تجربتي مع بخور الشذاب

تجربتي مع بخور الشذاب من التجارب الرائعة التي غير حياتي إلى الأفضل، نظرًا للفوائد التي حصلت عليها من هذا الأمر لأنه ليس مثل البخور التقليدي بل بمثابة سحر يساعد على التخلص من العديد من الأشياء السيئة، لذا سوف أقدم لكم تجربتي لعلها تكون مفيدة لكل من يعاني من ذات المشاكل من خلال موقع جربها.

تجربتي مع بخور الشذاب

كنت أعاني من حالة اكتئاب شديدة للغاية خاصة وأنا في المنزل فبمجرد دخوله أشعر وكأن الطاقة السلبية تحاوطني من جميع الجهات بالإضافة إلى المشاكل الجديدة التي تحدث بين جميع أفراد المنزل دون سبب واضح حيث يبدأ البعض فجأة بالخناق دون سبب وقد يصل الأمر إلى التطاول سواء بالحديث أو الفعل كنا جميعًا حقًا في حالة سيئة لا أتمكن من وصفها.

في ذات يوم كنت أشاهد برنامج ديني في التلفاز ورأيت الشيخ يتحدث عن الحسد والعين وأنه يسبب مشاكل عديدة لأهل المنزل ويجعلهم دائمًا في خناق دون سبب، وقد يحول حياة الإنسان إلى الجحيم، والنفس السيئة التي تسببت بذلك تكون تشعر بالفرح، كنت أشاهد باهتمام لأن ما يتحدث عنه الشيخ يحدث بالكامل معنا، ذكر الشيخ أن أفضل طريق للوقاية من هذا الأمر والتحصين من العين والحسد هو القرآن الكريم، واستخدام بخور شذاب.

وأن هذا البخور رائع لأنه يقوم بتحصين المنزل تمامًا، كنت للمرة الأولى أعلى بهذا البخور، قررت أن أقوم بشرائه وبدأت في استخدامه يوميًا، لا أستطيع أن أقول إلا أنه بمثابة سحر حقًا فهو يتخلص من الطاقة السلبية الموجودة، ويحصن المنزل تمامًا من العين والحسد الذي قد يحول حياة الإنسان إلى جحيم ليس ذلك فقط بل يعطي شعور بالراحة والسكينة رائع لأنه يقوم بتحسين الحالة المزاجية.

كما يخفف أيضًا من القلق والتوتر الذي يشعر به الإنسان باستمرار، أصبح حال المنزل أفضل كثيرًا عن قبل، كما أنني لم أعد أشعر بالاختناق بمجرد دخوله، ومنذ هذا الوقت وأنا أرشح بخور شذاب لجميع من حولي لأنه حقًل حل سحري فهو من ساعدني على تغيير حياتي إلى الأفضل.

تجربتي مع بخور الشذاب للحسد

كنت أمر بفترة صعبة للغاية ظهر العديد من الأعراض على جسمي دون سبب مثل: الوجه الشاحب، الصداع الشديد، ارتجاف شديد بالجسم، التعرق الشديد، عدم القدرة على بذل أي مجهود، التثاؤب المستمر، والعديد من الأعراض الأخرى التي لم أعرف لها أي سبب طبي حيث ذهبت لأكثر من طبيب والجميع أخبرني أني صحتي بخير للغاية ولا أعاني من أي مرض، الأمر حقًا كان يزداد.

وهذا جعلني أدخل في حالة نفسيه سيئة للغاية وقد أوشكت في الدخول إلى مرحلة الاكتئاب لأنني لم أكن قادرة على بذل مهامي اليومية الطبيعية للغاية بالإضافة إلى الضيق الذي أشعر به في قلبي، والتقلبات المزاجية دون سبب، وكنت أشعر أحيانًا أن المنزل أصبح عبارة عن طاقة سلبية فقط، أخبرني أحد أقاربي أن أفضل حل أنت أذهب إلى شيخ لأن لم يكن هناك أي سبب طبي.

شعرت بالقلق في البداية خوفًا من أكون ممسوسة لأن هذا ما أخبرني به أقاربي، ذهبت للشيخ بالفعل وقام بإجراء الرؤية الشرعية واستخدم بخور يعرف باسم الشذاب لم أكن أعرفه نهائيًا كنت أستمر في التثاؤب بشدة بالإضافة إلى ظهور بعض الأعراض الأخرى أخبرني الشيخ أنني مصابة بالحسد الشديد، وهذا ما كان يجعلني أشعر بجميع تلك الأمور.

الشيخ ذكر أن يجب على المداومة على قراءة المعوذتين وتشغيل سورة البقرة، واستخدام هذا البخور يوميًا للتخلص من الطاقة السلبية المحيطة بالمكان وأنه سيجعلني أشعر بالراحة تمامًا، ومع الوقت ستختفي جميع الأعراض نهائيًا، كنت أفعل ما أخبرني به الشيخ وبعد مرور بضعة أيام شعرت بتحسن كبير حيث أصبحت قادرة مرة أخرى على ممارسة جميع الأنشطة الطبيعية والارتجاف والتعرق الشديد اختفى تمامًا.

استكمالًا للحديث عن تجربتي مع بخور الشذاب، كما أنه ساعدني بشكل كبير على تحسين حالتي النفسية، والتخلص تمامًا من القلق والتوتر الذي كنت أشعر به باستمرار دون سبب، لقد مر على تجربتي عدة أشهر ولكن كنت أرغب أن أحدث الجميع عنها لأنها كانت حقًا ناجحة وفعالة.

اقرأ أيضًا: أنواع بخور الحسد والعين

تجربتي السيئة مع بخور الشذاب

بدأت تجربتي عندما كنت أعاني من ضغط الدراسة الشديد خاصة أنني كنت في فترة امتحانات وأشعر بالتوتر والقلق والخوف دائمًا بالإضافة إلى الاكتئاب الذي كان يسير على حالتي، كنت أتناول يوميًا الأعشاب التي تساعد على تهدئة الأعصاب ولكن لم أشعر بأي تحسن بل يزداد الأر سوءًا، وهذا الأمر أثر بشكل كبير على نتائجي في الاختبارات خاصة على الرغم من أنني مجتهدة في الدراسة.

نصحتني صديقتي بتجربة بخور الشذاب لأنه يساعد على التخلص من التوتر والقلق تمامًا، ويحسن من حالتي المزاجية، ذهبت لشرائه بالفعل وانا عائده للمنزل وبدأت في استخدامه نهائيًا لكن لم أشعر بأي تحسن نهائيًا فهو لا يفعل أي شيء حقًا، ولم أشعر بتحسن ألا عندما قررت الذهاب إلى طبيب نفسي وأخبرني أن هذا يحدث نتيجة الضغوطات، وأعطاني بعض النصائح وعندما التزمت بها جميعًا أصبحت حقًا حالتي أفضل.

لذا أردت أن أخبر الجميع تجربتي مع بخور الشذاب لأنها لم تكن ناجحة على الاطلاق كما أن رائحته كانت حقًا نفاذة للغاية وكان ذلك يجعلني أشعر بالاختناق، كما أنني علمت أن بعض الأشخاص يستخدمونه في علاج السحر والحسد ولكن أخبرني البعض أنه لا يفعل شيء.

اقرأ أيضًا: افضل انواع البخور للمنزل

تجربتي مع بخور وعشبة الشذاب

كنت دائمًا أشعر بعدم الراحة واختناق شديد، والتوتر من أقل الأشياء ولكن أعلم السبب نهائيًا وأصبحت أمر بحالة نفسية سيئة تسببت في دخولي إلى مرحلة الاكتئاب بالإضافة إلى الألم الشديد الذي أشعر به في معدتي.

في يومًا ما كنت أتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ولاحظت إحدى المنشورات التي تتحدث عن بخور الشذاب الذي يساعد على الحد من القلق والتوتر، وتحسين الحالة المزاجية ويجعل الإنسان يشعر بالراحة، قررت استخدام البخور وبالفعل كانت التجربة الناجحة حيث شعرت براحة كبيرة بعد مرور عدة أيام حيث تخلصت من الطاقة السلبية التي كانت تحيط بي من جميع الاتجاهات.

بعد ذلك علمت بوجود عشبة الشذاب والتي تساعد على تطهير المعدة من السموم تمامًا قررت أن أجربها بالفعل خاصة أن نتيجة البخور كانت حقًا رائعة، بدأت بوضع كمية من أعشاب الشذاب في كوب من الماء ثم تناولتها على الفور لم يمر بضعة دقائق ‘لا وشعرت بالغثيان الشديد ثم بدأت في القيء دون توقف.

كنت في البداية أظن أن يجعل حالة معدتي تزداد سوءًا ولكن عندما كررت العملية مرة أخرى في اليوم التالي شعرت حقًا بتحسن كبير سواء في حالتي النفسية أو الجسدية، لذا أستطيع أن أصف تجربتي مع بخور الشذاب بأنها التجربة الأفضل على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل البخور الملكي

قد يشعر الإنسان فجأة بالاختناق دون سبب، ويدخل في حالة نفسية سيئة تصل إلى الاكتئاب لذا هناك العديد من التجارب التي بين مدى فعالية بخور الشذاب في التخلص من الطاقة الإيجابية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.