تجربتي مع عطور إبراهيم القرشي

تجربتي مع عطور إبراهيم القرشي مثمرة للغاية حيث إنني كنت أعاني من شراء العطور التي لا تثبت لفترة زمنية طويلة، وقد تعرفت على هذه العطور الرائعة التي تثبت طوال اليوم، ومن أهم مميزاتها أنه يوجد منها الكثير من الأنواع، وكل نوع له مناسبة خاصة، لذا سأوضح لكم تجربتي مع كل نوع بشيء من التفصيل من خلال موقع جربها.

تجربتي مع عطور إبراهيم القرشي

العطر يزيد من جمال المرأة ويجعل الجميع ينجذب إليها في الحال، لذا فأنا لا أقدر على الاستغناء عنه، ولكن مشكلتي أنني دائمًا ما انخدع بها، ولا أقدر على تمييز النوع الجيد، وكنت أعاني من عدم ثبات رائحة العطر، حتى قامت إحدى صديقاتي بترشيح عطور إبراهيم القرشي لي، ومنذ ذلك اليوم وأنا لا أستعمل غيره لما له من رائحة ساحرة حيث يتكون من خلاصة الأزهار والأعشاب العربية الأصيلة، وذلك ما يجعله الاختيار الأفضل لي في كل مرة.

اقرأ أيضًا: افضل عطور الماجد للعود

تجربتي مع عطر نهى نبيل عود ليذر

تجربتي مع عطور إبراهيم القرشي

تعرفت على هذا العطر الرائع خلال تجربتي مع عطور إبراهيم القرشي، حيث إنه يناسب الأشخاص الذين يحبون الروائح القوية التي تملاْ المكان بمجرد التواجد به، كما أنها تجعل المرأة تشعر بأنوثتها الفائقة، لذا أنصح به جميع النساء خاصة المقبلات على الزواج.

تجربتي مع عطر الأصالة

تجربتي مع عطور إبراهيم القرشي

يمكن وضع هذا العطر خلال فترة النهار أو المساء، وذلك ما يميزه عن العطور الأخرى، حيث إنه يشتمل على نسبة عالية من العود المبخر الجذاب، كما أنه يدخل في تركيبه مستخلص خشب الغاياك، ومستخلص مجموعة من الأزهار البرية الرائعة.

تجربتي مع مسك كاندي

أقع في حب هذا العطر في كل مرة أقوم بوضعه، وذلك لأنه يأخذني إلى عالم آخر، ويسحر كل من يشم رائحته، لذا أحب وضعه في المناسبات الخاصة وحفلات الزفاف وذلك لأن رائحته لا تزول سريعًا بفضل مكوناته عالية الثبات.

اقرأ أيضًا: عطور فرمونات تجذب الرجل

تجربتي مع عطر شموخ عنب أوركيد

أنا أشعر بأني أثق في نفسي عندما أضع هذا العطر الذي يمتلك رائحة قوية مليئة بالهيبة والوقار، وذلك لأنه يشتمل على مستخلص زهرة الأوركيد الرائع الذي يدل على القوة والجمال في آن واحد، كما أنه ممزوج بالعنبر الذي يجعل رائحته تنتشر في المكان بمجرد الدخول إليه.

تجربتي مع عطر الوفية عنبر عود

تجربتي مع عطور إبراهيم القرشي

خلال تجربتي مع عطور إبراهيم القرشي، وقعت في حب هذا العطر الذي يتكون من مزيج رائع من دهون العود، والعنبر، لذا يفضل استعماله في المناسبات العامة والاحتفالات الليلية، وذلك بسبب رائحته القوية التي تفوح في أرجاء المكان في غضون دقائق.

تجربتي مع عطر الشيخة

تجربتي مع عطور إبراهيم القرشي

يمنح هذا العطر الأنثى قدر عالي من الإحساس بالفخامة والوقار، وذلك لأنه يحتوي على العود المعتق الذي يجذب الناس بمجرد أن تشم رائحته التي لا مثيل لها، كما أن شكل الزجاجة في غاية الجمال حيث إنها تتلون باللون الأسود الرائع، وتحمل اسم العطر بطريقة مزخرفة جميلة.

تجربتي مع عطر المملكة

لا يمكن أن تكتمل طلتك دون وضع هذا العطر الذي يمتلك رائحة قوية بسبب احتوائه على العود الهندي المعروف بثباته لفترة زمنية طويلة على عكس الكثير من العطور الأخرى، كما أن هيئة الزجاجة رائعة وذلك لأنها باللون الأسود الساحر، كما أن غطائها الذهبي يجعلها أكثر جمالًا.

تجربتي مع عطر البشوت

رائحة هذا العطر قادرة على أن تسحرك وتجعلك تطوفين في عالم من الخيال، وذلك لأنه يشتمل على العنبر الطبيعي الممزوج بخلاصة دهون العود السيوفي، ومجموعة من الورود الطائفية الرائعة، فهو يعتبر العطر الأفضل بالنسبة لي على الدوام.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عود ميلانو

تجربة عطر سفاير لذر

كان سعر العطر في بادئ الأمر يحجمني عن الشراء لأنه مرتفع نسبيًا إلا أنني خضت التجربة واشتريته بالفعل.. لوحة هو من الجلد المزخرف به نفحات عالية من الكرز والفانيليا والعنبر، علاوةً على رائحة الأعشاب الخضراء الممزوجة بنوتات العطر المنعشة، هذا ما جعلني أُقبل على الشراء على الفور، لأن رائحته مميزة بالفعل.

تجربتي مع عطور إبراهيم القرشي رائعة، فعليك بشراء إحدى أنواع هذه العطور في الحال إن كنتِ تحبين العطور القوية التي تثبت طوال اليوم.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.