تجربتي مع فاست سليم

تجربتي مع فاست سليم كانت واحدة من أفضل التجارب التي ساعدتني على خسارة العديد من الجرامات خلال وقت قصير، وذلك لأن السمنة تؤثر بشكل سلبي على صحة الإنسان سواء على الجانب النفسي أو الجسدي، وسنعرض أهم التفاصيل من خلال موقع جربها.

تجربتي مع فاست سليم

بعد ولادة طفلتي الثانية بستة أشهر لم أتمكن من خسارة وزني مطلقًا على الرغم من العديد من المحاولات كما أنني أصبحت غير قادرة على ممارسة التمارين الرياضية الشاقة كما في السابق بسبب الزيادة المفرطة في وزني، وهذا ما دفعني للبحث عن علاج طبي يساعد في حرق الدهون.

بين رحلة البحث وجدت اسم عقار طبي يدعى فاست سليم وبعد البحث تبين أنه واحد من أفضل المنتجات المتخصصة في خفض الوزن كما أنه يحتوي على العديد من المكملات الغذائية ويتكون من الأعشاب الطبيعية.

يتكون بشكل عام من مستخلص فاكهة جارسينيا كامبوجيا، حبوب القهوة الخضراء، جينسينغ- ginseng، نبات الشاي الأخضر، مغنسيوم نباتي، ومن الجدير بالذكر بعد شهرين من تجربتي مع فاست سليم تمكنت من خسارة ما يقارب ثمانية كيلوجرام.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت السمك للتنحيف

مكونات فاست سليم

كنت متخوفة بعض الشيء من تجربة  عقار فاست سليم بسبب المكونات ولكن بعد أن قرأت مكونات هذا العقار الطبي وجدت أنها تتكون من مجموعة من مستخلصات الأعشاب النافعة، وذلك يتمثل في:

1– مستخلَص حبة القهوة الخضراء

على الرغم من قلة الدراسات العلمية التي تنص على أن القهوة الخضراء تعمل على تخفيض الوزن كما أنها غنية بالكافيين وذلك بدوره يرفع من معدلات الحرق في الجسم.

2– مستخلص نبات الشاي الأخضر

يساعد الشاي الأخضر في تفكيك الدهون الموجودة في الجسم وتحويلها إلى طاقة وهذا بدوره يساعد في النحافة وتقليل الوزن.

3- مستخلَص فاكهة جارسينيا كامبوجيا

يعمل هذا المستخلص على تثبيط الشهية وذلك عن طريق رفع مستوى السيرتونين في الدماغ كما أنها تقلل إنتاج الدهون وتقلل من تمركز الدهون في منطقة البطن

4– ماغنسيوم نباتي

يساعد الماغنسيوم في تنظيم مستوى السكر في الدم وذلك من خلال تنظيم إفراز الأنسولين في الجسم خصوصًا لدى الأفراد الذين يعانون من زيادة في الوزن.

5- جينسينغ- ginseng

يعمل على تأخير امتصاص الدهون في الأمعاء بالإضافة إلى ذلك تحدث تغيير في طبيعة ميكروبات الأمعاء وهذا ما يعزز الأثر الخافض للوزن في الجسم.

مميزات أعشاب فاست سليم

بعد استخدامي لعقار فاست سليم لفترة طويلة تتراوح حتى شهرين كاملين لاحظت العديد من الفوائد التي حصلت عليها والتي تمثلت في:

  • يتحكم بالسمنة المرتبطة بمرض السكر حيث أنه يساعد في تنظيم إفراز الأنسولين في الجسم.
  • يساعد في خفض مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية.
  • يبطئ من مفعول امتصاص الدهون الموجودة في الغذاء الذي تتناوله.
  • يساهم في خفض الشهية وتقليل الرغبة في تناول الطعام.
  • يرفع من معدلات حرق الدهون في الجسم.

دواعي استخدام فاست سليم

عند زيارتي لطبيب متخصص في التغذية طرحت سؤال ما هو دواعي استعمال العقار الطبي فاست سليم أخبرني الطبيب أنه بشكل أساسي يستخدم من أجل التنحيف، خصوصًا بالنسبة للأفراد الذين يعانون من ثبات وزنهم.

أو من يمتلكون كيلوجرامات زائدة عن الحد ويرغبون في حرقها، وتتنوع المواد الفعالة التي يتكون منها فاست سليم مما بدوره يساعد في أداء العديد من المهام، وذلك على سبيل المثال يعمل العقار على تقليل الشهية تجاه الطعام.

بالإضافة إلى تقليل مقاومة الأنسولين وتحليل الدهون الموجودة في الجسم وتحويلها إلى طاقة ونقلها إلى مجرى الدم ورفع معدلات الاستقلاب الغذائي الذي بدوره يزيد من معدلات الحرق ويكون هذا سببًا رئيسي في خسارة الوزن خلال وقت قصير.

اقرأ أيضًا:  تجربتي مع فيتامين سي للتنحيف

الآثار الجانبية لدواء فاست سليم للتنحيف

أخبرتني الطبيبة أن دواء فاست سليم في تجربتي مع فاست سليم واحد من الأدوية التي تتكون في الغالب من مجموعة من الأعشاب الطبيعية ولكن إن الاستخدام الخاطئ دون الرجوع إلى الطبيب المتخصص، أو في حالة زيادة الجرعة الموصى بها، ومن أشهر الأعراض الجانبية هي:

  • آلام في الرأس.
  • الغثيان.
  • تشنج في البطن.
  • براز رخو أو الإصابة بالإسهال.
  • ألم في المعدة واضطرابات في الجهاز الهضمي.
  • سرعة في نبضات القلب وعدم انتظام الضربات.

محاذير استخدام فاست سليم

من خلال تجربتي مع فاست سليم وجدت أنه يجب أولًا زيارة الطبيب المتخصص في مجال التغذية والنحافة من أجل تحديد الجرعة المناسبة والتي تتناسب مع حالة المريض الصحية، لكن من الجدير بالذكر أن هذا المرض يتسبب في تدهور الحالة الصحية لمن يعانون من مرض في القلب.

سواء كان قصور في القلب أو عدم انتظام ضربات القلب وذلك بسبب المحتوى العالي من الكافيين، كما أنه يجب تجربة جرعة واحدة في البداية من أجل البحث في حالة حدوث أي رد فعل تحسسي مثل تورم في الحلق أو طفح جلدي أو صعوبة في التنفس وفي حال ملاحظة أي من هذه الأعراض من الأفضل زيارة المشفى على الفور.

بالإضافة إلى ذلك لا يفضل للمرضعات والحوامل حيث أنه هناك مجموعة من المواد الفعالة التي تمر عبر المشيمة أو تنتقل إلى مكونات الحليب مما تسبب ضرر بالغ على صحة الطفل.

التداخلات الدوائية مع فاست سليم

عليّ القول أن عقار فاست سليم واحد من أفضل العقارات التي يمكن استخدامها من أجل خسارة الوزن ولكن يجب التنويه أنه من الأفضل أن تخبر الطبيب عن كافة العقاقير الطبية أو الأعشاب التي تتناولها حتى تتفادى الوقوع في أي أثر عكسي، ومن هذه الأدوية المتداخلة مع فاست سليم:

  • أدوية الربو (بما في ذلك مونتيلوكاست).
  • الأدوية المضادة لتخثر الدم الوارفارين warfarin.
  • خافضات الشحوم (الستاتينات).
  • مضادات الاكتئاب المحفزة للسيروتونين (مثل Celexa و Paxil و Zoloft) أو مسكنات الألم (مثل ترامادول).

سعر فاست سليم

بعد البحث عن عقار فاست سليم وجدت أنه مناسب بالنسبة لفئة كبيرة من الرجال والنساء ممن يرغبون في خسارة الوزن والحصول على جسد رشيق حيث أن سعر دواء فاست سليم يبلغ 495 جنيه مصري.

أيضًا في المملكة العربية السعودية يصل سعر عقار فاست سليم حوالي 94.60 ريال سعودي أي ما يعادل 25.27 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا:  تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف

طريقة استخدام سليم فاست

بعد البحث عن عقار سليم فاست والتأكد أنه واحد من الأدوية الفعالة التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الحصول على أفضل النتائج فيما يخص خسارة الوزن وجدت أن الطريقة المثلى لاستخدامه هي:

  1. تناول كبسولة واحدة من دواء فاست سليم كل صباح، وذلك بشكل يومي على معدة فارغة قبل الإفطار.
  2. شرب كمية كبيرة من الماء.
  3. في حالة نسيان الجرعة اليومية من عقار فاست سليم احرصي على عدم الجمع بين الجرعتين إنما تابعي الجرعة في اليوم التالي كما هو المعتاد.

 

إن تجربتي مع فاست سليم كانت واحدة من التجارب السهلة التي من خلالها تمكنت من خسارة قرابة ستة عشر كيلوجرام خلال وقت قصير، كما أنني لم أعاني من آثار جانبية خطيرة أثرت على صحتي بالسلب.