تجربتي مع تكبير العين

تجربتي مع تكبير العين كانت من أفضل التجارب التي قمت بها حيث أنها تؤدي إلى توسيع العين بشكل جذاب وإعطائها المظهر الواسع كما يجب على المريض عند الانتهاء من إجراء هذه العملية ألا يتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، ففي هذا المقال عبر موقع جربها سوف نتلو عن تجربتي مع تكبير العين وكيفية الحفاظ عليها من الإصابة بالتلوث الشديد.

تجربتي مع تكبير العين

تجربتي مع تكبير العين

تجربتي مع تكبير العين كانت من أفضل التجارب التي قمت بها وكانت عملية جراحية وفيما يلي سوف أتلو تجربتي مع تكبير العين بشيء من التفصيل:

  • قمت بقراءة الكثير من المعلومات حول عملية تكبير العين وأشهر هذه العمليات أنها يتم إجراؤها على الجفن العلوي أو السفلي وبعدها يقوم الطبيب المختص بإجراء عدة خطوات لإجراء هذه العملية وأولها يبدأ للطبيب في تحديد خطوط الجفن العلوي والسفلي وتحديد الفتحة التي سيقوم من بدايتها بفتح وتوسيع العين.
  • وبعدها قام الطبيب بعمل فتحة فوق العين على شكل هلال ويبدأ بعدها باستخدام تقنية الليزر لكي تزيل كل الدهون الزائدة أسفل أو أعلى العين ومن خلال الليزر أيضًا يقوم الطبيب بإزالة الجلد الزائد وبعدها يقوم الطبيب بقفل فتحة العين التي قام بفتحها وخياطة الجفن قبل وضع أي مضادات حيوية.
  • ومن خلال تجربتي مع هذه العملية علمت أن مدة هذه العملية قد تستغرق حوالي خمسة أيام أو أسبوع كامل على حسب كل حالة وبعدها يقوم الطبيب المختص بفك هذه الخياطة ثم يبدأ الطبيب في إعطاء الأدوية المناسبة للمريض مع الحرص على عدم تعرض العين لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة التي من الممكن أن تصيبها.

تكبير العين بطرق طبيعية

توجد بعض الطرق الطبيعية الخاصة بتوسيع العين وإعطائها المظهر الطبيعي الجذاب ومن أهم هذه الطرق الطبيعية هي:

  • تقوم معظم السيدات بالحفاظ على شكل العين جذاب بشكل طبيعي ومنها القيام بعمل شكل الحواجب إلى أعلى لإعطاء المظهر الجذاب كما تحرص معظم السيدات على عمل شكل الرموش إلى أعلى باستخدام الفرشاة المناسبة لكي تظهر العين بشكل واضح وطبيعي وجذاب.
  • تستخدم بعض الفتيات فرشاة تنظيف الرموش فهي تقوم بترتيب الرموش بشكل طبيعي وتؤثر أيضًا على مظهر العين وتوجد طريقة طبيعية أخرى لتكبير العين وهي ترطيب الرموش يوميا لتكثيفها وتطويلها وإعطائها المظهر الطبيعي الجذاب والواسع والكبير.

قم بزيارة موقع جربها للمزيد من المعلومات حول عن طريق الضغط على هذا الرابط: ما علاج الزراق تحت العين المضروبة؟

تكبير العين بالكحل

توجد طريقة طبيعية وجذابة لتكبير وتوسيع العين وهي طريقة الكحل وفيما يلي سوف نتلو عن تكبير العين بالكحل:

  • يعتبر الكحل من أقدم مستحضرات التجميل على مر العصور كما أنه يقوم برسم العين لكي يعطي مظهر جذاب وواسع دون اللجوء إلى أي عملية جراحية ودون بذل وقت وجهد ومبالغ كبيرة.
  • عند رسم العينين بالكحل وتحديد العين يشعر الناظر إليك باتساع العيون والمظهر الجذاب اللامع عند وضع الكحل بطريقة كثيفة وواضحة كما تحرص معظم النساء على استعمال هذه الحيلة دون اللجوء إلى أي مراكز تجميل ودفع الكثير من المبالغ لإتمام عملية تكبير العين.
  • تتبع معظم النساء استخدام الكحل في رسم العين كبديل الايلاينر وذلك لأن أثارة الجانبية على العين أقل من آثار الايلاينر كما أنه يحافظ على جفن العين من الإصابة بأي التهاب أو تلوث أو احمرار شديد.

ومن هنا سنتعرف على: سبب رفرفة العين اليسرى وكيفية الوقاية من رفة العين

الآثار الجانبية لعملية تكبير العين

توجد بعض الآثار الجانبية الضارة التي من الممكن أن تصيب العين بعد إجراء عملية توسيع العين وسوف نتلو فيما يلي أهم هذه الأعراض أو الآثار الجانبية وهي:

  • بعد إجراء عملية توسيع العين من الممكن أن يصاب المريض باحمرار والتهاب شديد في العينين ومن الممكن أن يتطور الأمر ويؤدي إلى تهيج العين إذا كان المريض يعاني من الحساسية الشديدة في العين وقد يستمر هذا الاحمرار عدة أيام أو أسابيع لذلك ينصح الطبيب المختص باستخدام القطرات المناسبة لتقليل هذا الاحمرار.
  • من الممكن أيضًا أن يحدث بعض التورمات الشديدة أسفل العين أو أعلى العين ولكن لا يستغرق هذا الورم أيام كثيرة ولكن يزول عقب العملية بيومين أو ثلاثة مباشرة بالإضافة إلى الشعور بحرقان بسيط أو شديد داخل العين بعد إجراء هذه العملية مباشرة.

نصائح بعد إجراء عملية توسيع العين

توجد بعض النصائح الهامة التي يجب على المريض اتباعها بعد الانتهاء من إجراء هذه العملية فسوف نتلو فيما يلي بعض النصائح الهامة بخصوص هذه العملية وهي:

  • يجب على المريض عند الانتهاء من إجراء هذه العملية ألا يتعرض نهائيا مع أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة لأن أشعة الشمس قد تسبب في معظم الأحوال احمرار أو تهيج شديد في العين.
  • يجب عدم استخدام أي نوع من أنواع مستحضرات التجميل أو الكريمات الطبية التي توضع أسفل العين بعد إتمام إجراء هذه العملية حتى لا يتسبب ذلك في حدوث تهيج أو تلوث شديد في مكان الجرح الذي يوجد أسفل أو أعلى العين.
  • عند إتمام إجراء هذه العملية يجب الحرص على عدم السهر يوميًا مع أخذ قدر كافي من النوم يوميا للحصول على راحة العين والجسم كما يجب أيضًا ألا يستخدم المريض الماء الساخن لغسل العين في مكان العملية الجراحية حتى لا يتسبب ذلك في حدوث التهاب شديد داخل العين مع الحرص دائما أن يكون مكان العين دافئ قدر الإمكان.
  • يجب على المريض أن يحرص يوميًا على أخذ الأدوية الطبية والقطرات حتى يتعالج تماما بعد إجراء هذه العملية وعدم تعرض العين لأي التهابات أو احمرار في الجفن العلوي أو السفلي.
  • يجب قص شعر الرموش من حين إلى آخر بالمقص الخاص بالحواجب والعين كما ينبغي أيضًا قص منطقة الحواجب من حين إلى آخر للحفاظ على كثافتها وإعطاء العين المظهر الجذاب واللامع والواسع بشكل طبيعي دون اللجوء إلى أي عملية جراحية.

يرشح لك موقع جربها الإطلاع على: هل العدسات الطبية تضر العين

سعر عملية تكبير العين

تختلف سعر عملية تكبير العين من على حسب كل بلد إلى بلد آخر وفيما يلي سوف نوضح أسعار هذه العملية في كل دولة من دول العالم وهذه الأسعار هي:

  • قد تبلغ متوسط سعر عملية تكبير العين جراحيًا في أي مستشفى خاصة أو عامة داخل مصر حوالي 1500 جنية مصري أي حوالي 2500 دولار أمريكي تقريبًا كما يبلغ متوسط سعر هذه العملية في أي مستشفى داخل تركيا ما بين 950 إلى 3000 دولار أمريكي تقريبًا وهذا سعر مناسب لمختلف الطبقات.
  • قد يصل متوسط سعر عملية تكبير العين في أي مستشفى داخل الجزائر ما بين 1500 إلى 1700 دولار أمريكي تقريبًا كما يبلغ متوسط سعر عملية تكبير العين داخل أي مستشفى في تونس ما بين 900 إلى 1500 دولار أمريكي تقريبًا ويعتبر ذلك سعر مناسب لمختلف الطبقات في هذه الدولة.

ولا يفوتك التعرف على ما ورد عبر موضوع: تجربتي مع انتفاخ تحت العين

وفي النهاية قد علمنا تجربتي مع تكبير العين وأهم النصائح الواجب اتباعها بعد إتمام الإجراء من هذه العملية وسعر هذه العملية داخل وخارج مصر حيث يقوم الطبيب المختص بهذه العملية جراحيًا وقد تستغرق وقت قصير نسبيًا بعد إتمامها لشفاء العين تمام وقد علمنا أيضًا كل الآثار الجانبية التي من الممكن أن تصيب المريض بعد إتمام هذه العملية.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.