تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب حيث أنه من أفضل المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، وذلك بسبب قدرته العالية في علاج علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد، كما أنه يحتوي على مادة الكولاجين التي دائما ما يحتاجها الوجه واستعادة نضارته، كما أن التجربة مع هذا الكريم كانت رائعة وجميلة وتستحق وسوف نوفر تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب عبر موقع جربها.

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب رائعة حيث يعد من أفضل الكريمات المستخدمة لتوحيد لون البشرة، وإزالة أي تجاعيد منتشرة حول منطقة الفم أو الجبهة، أو حول العين، أو مثلا وجود مسام واسعه مزعجة، كل ذلك يزول تدريجيا مع الوقت بالمواظبة عليه وبدلالة الكثير من الناس ممن استخدموه، ومن واقع استخدامي الشخصي فقد استغرق الأمر للحصول على أفضل النتائج حوالي ثلاثة أشهر.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكريم الرائع لا يخلص البشرة من آثار الشيخوخة فحسب، بل وجد أيضًا أن له خصائص تعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير وحماية البشرة من جميع العوامل التي تؤثر عليها بشكل سلبي، كما أنه أيضًا مناسب لجميع الأعمار، لذلك دومًا كنت أقوم باستخدامه قبل الذهاب إلى العمل.

بالإضافة أنه يوحد البشرة بشكل كبير ويجعلها نقية وصافية تماما بدون الرؤوس السوداء، وكانت فوائده كثيرة لي بسبب عملي لساعات طويلة في الشمس لذلك من المفيد جدًا الاستمرار في استخدامه مرتين يوميًا في الصباح والمساء، ولكن يجب تنظيف البشرة جيدًا من أي أتربة أو شوائب قبل الاستخدام.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع امبولات إيفا بالكولاجين

ما هو كريم ايفا كولاجين

هو كريم تجميلي يستعمل للبشرة لوقايتها من العوامل التي تتعرض لها سواء من البيئة المحيطة أو التقدم في العمر، كما أنه يتكون أيضًا من الكولاجين الذي يستخدم لتوحيد لون البشرة وتفتيحها وإزالة التجاعيد التي قد تحدث مع مرور العمر.

ويعمل أيضًا على القضاء على علامات الشيخوخة التي تبدأ بالظهور على الجلد، ولكن على أصحاب البشرة الحساسة أن يراعوا عند استعمال هذا المنتج حتى لا يصابوا بأي إضافات أو آثار سلبية غير مرغوب فيها، بالإضافة إلى أنه يأتي بأشكال عديدة ومختلفة، بما في ذلك اللوشن وكريم البشرة.

ولكل منها طريقة استخدام خاصة به لتحقيق النتائج النهائية المرغوبة، لكن الأفضل استخدام الكريم والغسول معًا للحصول على النتائج المرجوة ونقاء البشرة.

معلومات عن كريم ايفا كولاجين

يعتبر من الكريمات المميزة جدًا، حيث يعتبر الكولاجين المادة الفعالة الرئيسية به، وعند استخدامه لا يحتاج إلى أي مساعدة تجميلية أخرى، ولكن من الأفضل قبل وضعه على البشرة تنظيفها جيداً والتخلص من جميع الرواسب والشوائب الموجودة فيها، وذلك باستخدام الغسول المناسب لنوع البشرة، بحيث يتم تطهيرها بعمق مما يجعل الكريم أكثر فعالية عند تطبيقه، مع الاستمرار عليه فترة لا بأس بها وعدم استعجال ظهور النتيجة، فكل شيء يأخذ وقته حتى يتعالج.

مميزات كريم ايفا بالكولاجين

بعد كريم ايفا بالكولاجين من أفضل أنواع الكريمات التي يمتاز بمميزات عديدة منها:

  • حيث يخترق الكريم الجلد بسهولة ويخترق المسام الكبيرة والضيقة، ويزيل كل الرواسب والدهون العالقة في الجلد، مما يمنحها نقاء وإشراقة طبيعية.
  • يحسن كريم ايفا كولاجين خلايا الجلد ويجددها ويزيل التجاعيد وله تأثير تجميلي طبيعي على البشرة، حيث يزيد من امتصاص خلايا الجلد للأكسجين.
  • يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب الجلد، فيمنحها ملمسًا ناعمًا وجميلًا.
  • كريم ايفا كولاجين خمسين يعمل على وقاية البشرة وحمايتها من الآثار السيئة التي تكون ناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية، والأتربة والملوثات البيئية المحيطة التي تضر بالجلد.

اقرأ أيضًا: فوائد كريم الكولاجين للبشرة

فوائد كريم ايفا كولاجين للبشرة

لكريم ايفا فوائد عديدة لا حصر لها منها ما يلي:

  • يمكن استعمال لوشن ايفا كولاجين كحل للوقاية من تجاعيد البشرة، وإذا تم المواظبة على الكريم في الروتين اليومي، فإنه سوف يعمل بشكل فعال للحفاظ على الجلد لأنه آمن وليس له أي آثار جانبية بالغة السوء.
  • يتميز باحتوائه في تركيبته على بروتين الكولاجين الطبيعي الذي يغذي البشرة ويقويها، ويقيها من التلوث والمشاكل البيئية الذي ما يؤثر عليها بصورة سلبية للغاية، كما أنه كريم يمكن استعماله في جميع الأعمار.
  • يعمل بشكل ممتاز على صفاء البشرة حيث ينظف مسامها ويتغلغل في أعماقها ليعمل على إزالة أي شوائب منها، كما يترك ملمسًا ناعمًا أشبه ببشرة الأطفال.
  • من أهم مميزات كريم ايفا كولاجين أنه يعمل على تفتيح البشرة بطريقة طبيعية ورائعة، حيث اكتسب شهرته بفضل هذه الميزة المهمة.
  • الحرص على استخدامه بانتظام في الروتين اليومي لأنه يساعد على تفتيح البشرة وتوحيدها.
  • يساهم في تقليل التجاعيد ومظاهر الشيخوخة، كما أنه يزيل الخطوط الدقيقة التي تصيب الجلد والوجه نتيجة الكبر في السن.
  • هناك أيضًا أنواع أخرى من كريم الكولاجين ايفا وهو مختص لمختلف الأعمار، وهو مناسب لبشرة النساء من جميع الأعمار ويمنح كل بشرة ما تحتاجه حسب عمرها.

أضرار كريم ايفا كولاجين للبشرة

صُنع منتج ايفا كولاجين من مكونات طبيعية نقية، وعندما تم تصميمه كان يعتبر مستحضر تجميل وليس منتجًا علاجيًا، لذلك لا يحتوي على أي ضرر أو آثار جانبية وذلك إذا تم استخدامه بطريقة صحيحة، إلى جانب ذلك الكريم مصنوع من مواد آمنة لا تؤثر سلبًا على الجلد.

وينتج الضرر عن استخدام كريم ايفا كولاجين إذا تم استعماله لأغراض علاجية للبشرة مثلا لعلاج آثار الحروق على بشرة الوجه، لأنه في هذه الحالة يمكن أن يسبب ضررا ويترك أثراً جانبياً من احمرار شديد والتهاب في الوجه، كما يمكن أن يؤدي إلى تفاقم حالة الجرح ويسبب مضاعفات.

كما أنه في حالات نادرة قد يترك كريم ايفا كولاجين علامات تظهر على شكل احمرار على الجلد موضع استخدامه، لكن الاحمرار يختفي بعد فترة قصيرة.

تحدث آثار جانبية أيضًا نتيجة شراء المنتج منتهي الصلاحية، حيث تتمثل الآثار الجانبية في التهاب أو احمرار أو تدمير الجلد نتيجة موت الخلايا أو آلام المفاصل أو ارتفاع غير طبيعي في مستويات الدم وفي بعض الأحيان يحدث اضطرابات ضربات القلب.

أحيانا قد ينتج آثار سلبية أثر استخدام الكريم بشكل مفرط، أو تجاوز أحد الإرشادات الموصي بها على المنتج، وفي هذه الحالة يجب استشارة طبيب مختص إذا استمرت الأثار.

مكونات كريم ايفا كولاجين

يتكون كريم ايفا من الكولاجين الذي هو عبارة عن بروتينات تساهم في الحفاظ على أنسجة البشرة، كما أنه مسؤول عن التخلص من علامات الشيخوخة والتجاعيد، ومنح البشرة نضارة واشراقة.

يحتوي أيضا على فيتامين c وفيتامين e المسؤولين عن إعطاء البشرة نعومة وملمس كملمس بشرة الأطفال، تأخر ظهور التجاعيد.

أسباب توقف الجسم عن إفراز الكولاجين

الكولاجين من المواد المهمة التي يفرزها الجسم، وهو نوع من البروتين مفيد جدا الأوتار والبشرة والعضلات ويقيهم من الشيخوخة ومع ذلك، هناك أسباب معينة تمنع الجسم من إفراز الكولاجين، ومنها ما يلي:

  • يرجع السبب الأول وراء توقف الجسم عن إفراز بروتينات الكولاجين إلى عامل الشيخوخة والتقدم في السن، ولكنه ليس السبب الوحيد.
  • يلعب التعرض المباشر للشمس دورًا خطيرًا أيضًا، حيث يتسبب في تلف خلايا الجلد الموجودة الطبيعية، حينها ترسل الخلايا التي توشك على التلف إشارات إلى الجسم بضرورة الحاجة لهذا الكولاجين وإفرازه، فيكون التعويض عن طريق تلك الكريمات الطبية.

سعر كريم ايفا كولاجين

فيما يخص سعر كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب، فهو في الطبيعي سعره من 150 إلى 180 جنيه مصري أما سعر ايفا الكولاجين العادي فهو من 80 إلى 100 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: الكولاجين للشعر في البيت

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.