تجربتي مع حبوب ايلونج

تجربتي مع حبوب ايلونج من أكثر التجارب الناجحة الفعالة التي خضتها وعملت علي تغير مسار حياتي بالكامل، كانت تلك العبارة التي قالها أحد الشباب الذي كان يعاني قبلًا من العديد من المشاكل الخاصة بالعلاقة وأصبحت حبوب ايلونج له بمثابة الحل السحري الذي ظل يبحث عنه طويلًا وأراد بعد مشواره العلاجي مشاركة تجربته حيث من شأنها أن تُفيد العديد كما أفادته، وهذا ما سوف نتناوله من خلال موقع جربها.

تجربتي مع حبوب ايلونج

صاحب هذه التجربة شاب يبلغ من العمر 30 عامًا وكان قد أتم زواجه للتو، ولكن لم يستقر زواجه في بداية الأمر حيث تفاقمت العديد من المشاكل الزوجية، بعدما اكتشف أثناء علاقته الحميمية مع زوجته أنه يُعاني من مشاكل في الانتصاب أدت إلى اضطراب علاقته الزوجية وتدني مستويات ثقته بنفسه كثيرًا.

حتى لجأ إلى الطبيب وأخبره عن تفاصيل المشكلة فرشّح له البدء بتجربة حبوب ايلونج، والبدء بجرعات قليلة عبارة عن قرص من حبوب ايلونج 30، وعندنا قام بتجربته وفقًا للمعدلات والجرعات التي اوصاه بها الطبيب بدأ يشعر بالتحسن بشكل كبير بشأن قدراته الجنسية وتدريجيًا عملت حبوب ايلونج على ضبط معدلات سرعة القذف لديه وعمل ذلك على إعادة ثقته بنفسه كثيرًا عما كانت عليه من قبل وبدأت حياته الزوجية تأخذ طريقها إلى الاستقرار.

اقرأ أيضًا: هل تؤثر دوالي الخصية على سرعة القذف

تجربتي مع حبوب ايلونج لعلاج سرعة القذف

بدأت تجربتي مع حبوب ايلونج بثقة بعدما قرأت العديد من مثل تلك التجارب الفعالة التي مر بها الكثير من الشباب ونجحت بشكل كبير، بدأت مشكلتي بطريقة مختلفة نوعًا ما فلم أكن أعاني من مُطلقًا طوال فترة زواجي من أي مشاكل في الانتصاب وكان زواجي مستقرًا جدًا وكانت علاقتي بزوجتي مثالية وكنا نستمتع بشأن العلاقة الحميمية.

حتى بدأ كل شيء يتغير تمامًا بدأت حالتي النفسية في التدهور التدريجي بشكل كبير، وترافق ذلك مع شعوري بالضيق والحزن أغلب الوقت واستمرت الأعراض النفسية في التفاقم كل يوم وكنت أدخل في نوبات من الهلع وأخذت تزداد مدتها، ازداد شعوري بالقلق والتوتر الشديدين وحدثت اضطرابات كثيرة في دورات نومي فأحيانًا أنام أكثر من المعتاد وأحيانًا أخرى لم أتمكن من النوم مُطلقًا فعرف الأرق طريقًا لي.

بعد مرور عدة أسابيع وأنا أحاول التعايش مع تلك الأعراض النفسية التي أخذت في الزيادة كل يوم عن اليوم الذي يسبقه حتى أدت في النهاية إلى اصابتي بسرعة القذف أثناء عملية الانتصاب بشكل عمل على انقلاب حياتي رأسًا على عقب وأدي زيادة شعوري بالضيق والتوتر الشديد وأصبحت غير واثق بنفسي تمامًا.

من هنا قررت الذهاب إلى الطبيب فورًا، وللأسف تم تشخيصي بالاكتئاب وعرفت أن ذلك هو الذي أدى إلى إصابتي بسرعة القذف، وفي أثناء ذلك قام الطبيب بوصف لي حبوب ايلونج 60 وكانت جرعات عالية من مضادات الاكتئاب المُثبطة لامتصاص السيروتونين.

بدأت أشعر بالتحسن بعد مرور عدة شهور حيث بدأت الأعراض النفس جسمية في الاختفاء تدريجيًا بشكل عمل على استعادتي للسيطرة مرة أخري أثناء عملية الانتصاب بشكل عمل على تأخير سرعة القذف مرة أخرى، وأدى ذلك على المدى البعيد زوال نوبات الهلع فأصبحت أكثر ثقة بنفسي وانتهي القلق والتوتر بشكل ملحوظ وعادت علاقتي الزوجية في الاستقرار مرة أخري، وكان كل ذلك بفضل حبوب ايلونج.

اقرأ أيضًا: علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 

الآثار الجانبية لحبوب ايلونج

من خلال تجربتي مع حبوب ايلونج الفعالة توصلت إلى أن زيادة جرعة هذه الحبوب أو تناولها دون استشارة الطبيب يمكن أن يؤدي على مجموعة من الأعراض الجانبية والتي تتمثل فيما يلي:

  • ظهور بعض الأعراض الجسدية التي قد تشمل بعض اضطرابات الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم.
  • الشعور بالصداع النصفي في بداية فترات العلاج.
  • قد تؤدي الجرعات الزائدة إلى نتائج عكسية تؤدي إلى سرعة القذف وزيادة معدلات القلق والاكتئاب.
  • يتسبب في البداية إلى الشعور بالتوتر وصعوبة الأنتصاب.
  • يمكن أن يظهر على بعض الأشخاص أعراض سمعية قد تأتي بهلاوس سمعية، حيث قد يسمع المريض صوت صفير أو طنين الأذن.
  • قد تظهر آثاره الجانبية في معدلات ضغط الدم، فيؤدي إلى إصابة بعض الأشخاص بارتفاع ضغط الدم وذلك وفقًا لمعدل الجرعات التي يتم تناولها وعدد مرات تعاطي تلك الجرعات.
  • كما قد يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم عند البعض الآخر ولتجنب حدوث انخفاض الضغط الحاد عند استخدامه يجب شرب كميات كبيرة من الماء أثناء تناوله، وفي الحالات الحادة يتم التوقف عن أخذ الدواء إذا كان ارتفعت درجة حرارة الشخص وزادت معدلات تعرقه بشكل كبير جدًا أدت إلى إصابته بالجفاف.
  • قد ينتج عن بعض الاضطرابات المعدية الإصابة أما بالإسهال الشديد أحيانًا أو قد ينعكس ذلك إلى الإصابة بالإمساك.
  • ينتج عن تلك الحبوب حدوث جفاف في الفم وزيادة الشعور بالعطش وخاصة عند تعاطي الجرعات الكبيرة.
  • تؤدي في بداية استخدامها إلى حدوث العديد من الاضطرابات المزاجية والشعور بعدم الراحة نتيجة لبدء حدوث تغيرات عديدة في كيمياء المخ والجسم بشكل عام، حيث سيتطلب استخدامه بعض الوقت حتى يبدأ الجسم في الاعتياد عليه.
  • ينتج عنه زيادة كبيرة عن المعدلات الطبيعية في معدلات تعرق الجسم.
  • يمكن أن يؤدي إلى حدوث بعض المشاكل في التوازن تؤدي إلى الشعور بالدوار الشديد عند الوقوف أو قد تؤدي إلى الإغماء عند تعاطي جرعات زائدة.
  • كما قد ينتج عنه بعض التداخلات الدوائية ذات الآثار الجانبية الخطيرة.

اقرأ أيضًا: معدل القذف عند الرجل في اليوم

محاذير بشأن استخدام حبوب ايلونج

بالحديث عن تجربتي مع حبوب ايلونج كان لابد من التنويه بشأن الحالات التي لابد لها من الحذر الشديد واستشارة الطبيب مع المتابعة بانتظام قبل التفكير في بدء تعاطي حبوب ايلونج، ومن تلك الحالات يُمكن الإشارة إلى ما يلي:

  • حالات إصابة الشخص بأمراض القلب أو حتى الاضطرابات في معدل ضربات القلب أو أي مشاكل خاصة بعدم أداء القلب لوظائفه بشكل طبيعي.
  • حالات الإصابة بردود الفعل التحسسية تجاه أي مكون من مكونات تلك الحبوب.
  • الإصابة بأمراض ضغط الدم.
  • في حالات الإصابة بأي مشاكل خاصة بالكبد.
  • الأشخاص الأقل من 19 عام.

لابد من الحذر الشديد واستشارة الطبيب بشأن تناول حبوب ايلونج وذلك في حالات الإصابة بسرعة القذف الناتجة عن أمراض الاكتئاب والهوس وغيرها من الاضطرابات النفسية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.