تجربتي مع الدكتور زهير القرامي

تجربتي مع الدكتور زهير القرامي ساهمت في الحد من الآلام التي كنت أشعر بها، حيث تميّز بكونه من أفضل وأشهر الأطباء لعلاج آلام المفاصل والعظام في المملكة، ويمكن الحصول على الكشف بسعر مناسب من خلال التواصل مع العيادة والحجز بطريقة سهلة، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عبر موقع جربها.

تجربتي مع الدكتور زهير القرامي

كنت أعاني من الآلام الشديدة في المفاصل والروماتيزم منذ الصغر، وذهبت إلى العديد من الأطباء ولم أستطع إيجاد الحل، قررت البحث عن طبيب آخر، ووجدت الكثير ممن يثنون على الطبيب زهير القرامي والذي هو أحد أشهر الأطباء في المملكة.

خلال إحدى الجلسات العائلية سألت قريباتي عن الدكتور زهير القرامي ووجدت الكثير من أقاربي قد تمكن من الحجز لديه والكشف معه، حيث قام الطبيب بتشخيص الحالات المختلفة وعلاجهم.

تمكنت من التواصل معه والحجز بطريقة سهلة، وبعد ذهابي إلى الدكتور زهير القرامي كتب لي العديد من الأدوية التي تفيد حالتي وشخصها تشخيصًا متقنًا، والذي الذي لم أجده مع أحد بنفس أسعار الحجز في العيادة الخاصة به.

بعد شعوري بالتحسن الشديد من خلال اتباع الخطة العلاجية قررت مشاركة تجربتي مع الدكتور زهير القرامي على بعض الجروبات والمنتديات النسائية، واستطعت مشاركة المميزات التي حصلت عليها من التجربة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع طقطقة المفاصل

من هو دكتور زهير القرامي

سألت سيدة ما في إحدى المنتديات عن طبيب جيد لآلام المفاصل والعظام الشديدة، ونصحتها بتجربتي مع الدكتور زهير القرامي وأوضحت لها أهم الأساسيات عنه كما يلي:

أصبح الدكتور زهير القرامي من أشهر الأطباء لآلام المفاصل والعظام في المملكة والدول العربية؛ بسبب اجتهاده وتمكنه من التشخيص الصحيح، فقد حصل على شهادة الطب والجراحة من جامعة دمام في السعودية.

توجد العديد من المناصب التي يتولاها الدكتور زهير القرامي خلال سنوات عمله:

  • عضو الكلية الأمريكية للروماتزم ACR.
  • أخصائي أول في أمراض الروماتزم بمستشفى الرفيع.
  • استشاري ورئيس قسم الروماتزم والعلاج الطبيعي في مستشفيات وزارة الصحة مكة المكرمة.
  • عضو الجمعية البريطانية للروماتزم BSR.
  • استشاري ورئيس قسم العلاج الطبيعي بمجمع عيادات د خالد بخش الطبي.

اقرأ أيضًا: أسباب ألم الرجلين عند الاستيقاظ من النوم

الحجز مع دكتور زهير القرامي

إحدى صديقاتي كانت ترغب في التوجه إلى الطبيب زهير القرامي فسألت عن الطريقة التي يمكن أن تتوصل بها إليه، حيث تعاني من الآلام الشديدة في المفاصل والروماتيزم، وأجبت عليها من خلال تجربتي مع الدكتور زهير القرامي موضحة لها أهم الطرق للتواصل معه والحجز:

  • رقم الحجز داخل المملكة: 920033402.
  • خارج المملكة: 966507463364 أو 96599880140.
  • العنوان: شارع الأمير سلطان- المملكة السعودية.

اقرأ أيضًا: متى يكون ألم الساق خطير

سعر الحجز عند دكتور زهير القرامي

خلال أحد الجروبات سألت بعض السيدات عن سعر الحجز عند الطبيب زهير القرامي، فمع كفاءته التي يتحدث الجميع عنها كانت تخشى أن يرتفع السعر للحد الذي لا يمكن أن يتناسب معها.

إلا أنني أجبتها: يختلف سعر الكشف في عيادات الدكتور زهير القرامي تبعًا للحالة والمكان، ويبلغ متوسط سعر الاستشارة الطبية 150 ريال سعودي.

يمكنك الحصول على التشخيص الصحيح لدى الدكتور زهير القرامي بأسعار مناسبة، حيث يعد من أشهر وأفضل الأطباء في المملكة السعودية، لما يتميز به من كفاءة عالية في العمل.

قد يعجبك أيضًا