تجربتي مع الدكتور صالح باعيسى

تجربتي مع الدكتور صالح باعيسى بدأت عند الإصابة بأمراض المخ والأعصاب، حيث يعتبر من الأخصائيين في جراحة المخ والأعصاب، تعتبر من التخصصات الدقيقة، ويوجد الكثير من الأمراض التي يتضمنها هذا التخصص، وهو ما يتضح من خلال موقع جربها.

تجربتي مع الدكتور صالح باعيسى

كانت والدتي تعاني الكثير من الآلام في رأسها؛ مما يؤثر على قدرتها على إتمام أمور حياتها اليومية؛ حيث كانت تأخذ الكثير من الأدوية والمسكنات ولكن كان تأثيرها مؤقتُا، فيعود الألم مرة أخرى، فنصحتها خالتي بالذهاب إلى الطبيب للاطمئنان.

بالفعل ذهبت إلى طبيب المخ والأعصاب دكتور صالح باعيسى، فطلب منها مجموعة من الفحوصات والتحاليل، والإشاعات للاطمئنان على كل شيء.

عندما انتهت من الفحوصات والتحاليل والإشاعات ذهبت مرة أخرى إلى الطبيب، وعندما تطلع الطبيب وجد إنها مصابة بورم شديد الدماغ.

ذلك الورم هو الذي يسبب لها الكثير من الآلام والصداع المستمر وقد يؤثر على الرؤية مع الوقت لأنه ضاغط على الأعصاب، فأخبرها أن تأخذ بعض الأدوية لتقليل حجم الورم، حتى يتم تقليص الورم وبعد ذلك سيتم إجراء جراحة لاستئصال الورم.

استمرت والدتي على العلاج، والحمد لله قد تقلص الورم وأصبحت أفضل، وحجز الدكتور ميعاد صالح باعيسى الجراحة، فانتهت العملية على خير أصبحت والدتي بخير.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدكتور طارق الحبيب

طرق التواصل مع دكتور صالح باعيسى    

تحكى لي جارتي أن والدها كان يعاني من بعض الآلام في رأسه وفجأة الجزء اليمين من وجهه أصبح متدلى، فذهبنا به إلى الدكتور صالح باعيسى في الحال وهو من الدكاترة المشهورة في تخصص المخ والاعصاب، وتمكننا من التواصل معه بسهولة نظرًا إلى توافر طرق عدة لذلك:

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الفاكس: 6408469
  • الجوال: 0555690832

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدكتور سركان

مواعيد العمل لعيادة الدكتور صالح باعيسى

تحكي لي صديقتي إن ابنها كان يعاني من سخونة شديدة نتيجة البرد وبعض الآلام في رأسه وظهرت معها حدوث بعض التشنجات في جسده، فكانت تعتقد أنه بسبب نزلات البرد ولكن الامر استمر معه حتى بعد أن شفي من البرد.

فذهبت به إلى الطبيب للاطمئنان، فأخبرته بما حدث له، فقام الدكتور صالح باعيسي بالكشف عليه وطلب إجراء بعض الفحوصات.

فوجد أنه أصيب بكهرباء زيادة على المخ نتيجة السخونة الشديدة التي تعرض لها أثناء البرد، فكتب لها مجموعة من الأدوية ونصحها بالانتظام عليها، فوجدت أن ابنها أصبح أفضل ولم يتعرض للتشنجات مرة أخرى.

عندما سألته عن مواعيد عمله، قال إنه متوفر بالعيادة من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدكتور عبد الرحمن الشيخ

تخصصات الدكتور صالح باعيسى

تحكي إحدى السيدات على جروب نسائي، إن والدتها قد تعرض لحادث بالسيارة وكان وضعها حرج جداً، فالجمجمة لديها قد تفتت، وكان لديها نزيف شديد بالمخ، ووضعت بالعناية حتى يتوقف النزيف ليستطيع دكتور صالح باعيسى إجراء لها عملية؛ حيث إنه من أبرز الأطباء الذي له العديد من التخصصات الجراحية:

  • تخصص جراحة المخ والأعصاب.
  • تخصص العمود الفقري.
  • جراحة الصرع ومخ وأعصاب الأطفال.
  • أورام المخ والحبل الشوكي.
  • جراحة شرايين المخ.

يعتبر الدكتور صالح باعيسى من الأطباء المعروفة بجراحة المخ والأعصاب، ويلجأ الكثير من المرضى إليه عند الشعور بالتعب الشديد في الرأس، أو أي مُشكلة متعلقة بالأعصاب.