تجربتي مع الدكتور محمد شعبان

تجربتي مع الدكتور محمد شعبان واحدة من أهم التجارب لي في المجال الطبي، حيث تعتبر مستشفيات الزهراء أحد المراكز الطبية الهامة بالسعودية التي تعمل على توفير الأطباء المتميزين في جميع التخصصات، ويحرص الجميع على اختيار الطبيب الأفضل في الجراحة العامة بصفة خاصة، لذلك عبر موقع جربها سنتعرف على أفضل أطباء المملكة الدكتور محمد شعبان.

تجربتي مع الدكتور محمد شعبان

ذكرت إحدى السيدات تجربتها مع الدكتور كالتالي “تجربتي مع الدكتور محمد شعبان بدأت عندما لاحظت تفاقم مشكلة البواسير، وأصبحت أعاني من آلام شديدة، لذلك ذهبت إلى المستشفى على الفور لزيارة الطبيب.

حيث يعتبر قسم الجراحة العامة داخل المراكز الطبية من أهم التخصصات التي تهم المواطنين، لذلك تسعى مستشفى الزهراء على اختيار طاقم طبي متميز، ويعد الدكتور محمد شعبان استشاري الجراحة العامة في الوقت الحالي هو رئيس القسم بالمستشفى.

أخبرني دكتور محمد أن الحالة تتطلب التدخل الجراحي على الفور ولذلك قمت بإجراء العملية وبدأت في التعافي بالتدريج، وحتى أكون صادقة كانت معاملة الطبيب جيدة ولم أعاني من أي مضاعفات بعد العملية.

كتب أحد الرجال عن تجربته مع الدكتور محمد قائلًا “تجربتي مع الدكتور محمد شعبان كانت سيئة للغاية، حيث أنه عصبي جدًا، رغم ان المريضة كانت ابنتي وهي طفلة صغيرة، طلبت منه شرح أي شيء عن العملية ليطمئن قلبي.

لكنه رفض وتحدث بأسلوب غير لائق، ربما يكون أحد الأطباء المهرة لكن المعاملة واخلاق المهنة قبل كل شيء، لا أستطيع التعامل مع طبيب يتعامل بمثل هذا الأسلوب.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدكتور طارق الحبيب

عملية ناجحة مع الدكتور محمد شعبان

تحدث أحد الشباب موضحًا “لقد كنت أعاني من حصوات على المرارة تسببت في سد القنوات الصفراوية، وللأسف بسبب الخوف من إجراء العملية أهملت الأمر لفترة.

لذلك بدأت الشعور بآلام صعبة للغاية، وقررت الذهاب إلى دكتور محمد بناءً على ترشيح من إحدى صديقات شقيقتي، وأخبرني أنه يجب التدخل الجراحي على الفور، بسبب تفاقم المشكلة وحدوث التهاب المرارة.

حاول الطبيب شرح العملية من أجل تبسيط الأمور، حيث أخبرني أن الجراحة ستتم من خلال التنظير، وبعد إجراء العملية وضح لي قائمة من الإرشادات التي يجب اتباعها مثل تناول الأدوية بانتظام وتناول الأطعمة المليئة بالألياف.

كانت العملية ناجحة خالية من المضاعفات بفضل الله ثم دكتور محمد شعبان، الذي قام بمتابعة الحالة بعد العملية فترة كافية للتأكد من سلامتي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدكتور سامي صوان

حجز موعد مع الدكتور محمد شعبان

ذكرت إحدى السيدات تجربتها عبر موضوع تجربتي مع الدكتور محمد شعبان قائلة “كانت تجربتي مع الدكتور محمد شعبان منذ عام 2012، عندما أنجبت ابني الكبير، حيث ولد بفتق سري صغير وكنت خائفة للغاية من إجراء العملية.

لذلك نصح أحد أصدقاء زوجي بدكتور محمد شعبان الذي أخبرني أن الحالة لا تتطلب تدخل جراحي، حيث أن الفتق يختفي غالبًا عندما يبلغ الطفل عامين، وسوف نكتفي بعلاج السبب مثل الكحة أو الإمساك.

ومنذ فترة أردت إجراء عملية البواسير وبدأت بالبحث عن دكتور محمد وتمكن من حجز موعد من خلال مستشفيات الزهراء من خلال الخطوات التالية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني لمستشفيات الزهراء من هنــــــــــا.
    تجربتي مع الدكتور محمد شعبان
  2. الضغط على خدمة “حجز المواعيد”.
  3. كتابة البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
    تجربتي مع الدكتور محمد شعبان
  4. تحديد “قسم الجراحة العامة”.
  5. تحديد التاريخ.
  6. ادخال الرمز المرئي في المربع الخاص به.
  7. النقر على إرسال.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدكتور سركان

طرق التواصل مع دكتور محمد شعبان

تقول إحدى السيدات لقد سمعت الكثير عن الدكتور محمد ونصحتني إحدى صديقاتي بالذهاب إليه لحل مشكلة الشرخ الشرجي، مع العلم أنني من خارج المملكة ومقيمة بها منذ فترة قصيرة، كيف أتواصل مع الطبيب.

شاركت إحدى الفتيات ردًا على السؤال قائلة “دكتور محمد شعبان هو الطبيب الاستشاري في مستشفى الزهراء بالمدينة المنورة، وأعتقد أن نصيحة صديقتك صائبة، حيث أنه يعد من أفضل الأطباء في المملكة فيما يخص الجراحة العامة وجراحة البواسير بصفة خاصة، ويمكنك التواصل مع الدكتور من خلال:

تعمل مستشفيات الزهراء على تقديم مجموعة من الخدمات الطبية وفقًا للمعايير العالمية، كما تضم مجموعة من المراكز التخصصية المختلفة مثل العلاج الطبيعي والعناية المركزة وقسم الأشعة والمختبر.

قد يعجبك أيضًا