تجربتي مع كريم ديفرين للوجه

تجربتي مع كريم ديفرين للوجه أثمرت بالعديد من الفوائد المذهلة، حيث يعتبر كريم ديفرين هو أحد أشهر الأدوية التي تعمل على علاج حب الشباب ومشكلات البشرة المختلفة، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه للتقشير الكيميائي بسبب نصائح الأطباء الدائمة عنه، هذا بجانب امتلاكه العديد من العناصر الغذائية الطبيعية، وهذا ما سنعرضه عبر موقع جربها.

تجربتي مع كريم ديفرين للوجه

كريم ديفرين والذي كانت تجربتي معه أقل ما يقال عنها أنها مذهلة، فدائمًا كنت معروفة بامتلاكي البشرة الدهنية التي ينتج عنها عدد كبير من المشكلات، فكنت أعاني من مشكلة حب الشباب الذي لا يختفي أبدًا مهما استخدمت من غسول للبشرة والكريمات المختلفة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل بدأت المشكلات تتزايد حيث ظهر على وجهي بعض الخطوط الرفيعة والمعروفة بالتجاعيد وتصبغات مختلفة عن لون جلدي، وكان هذا الأمر يصيبني بالقلق حول أنني سوف أكمل حياتي بهذا الشكل، فعملت على استخدام الكريمات الطبية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية ولكنها لم تجدي معي نفعًا.

فوجدت أن ليس هناك حل إلا الذهاب إلى طبيبة البشرة وبالفعل ذهبت إليها وأخبرتها عن المشكلات وعما فعلته فوصفت لي كريم ديفرين وأخبرتني أنه عبارة عن مقشر كيميائي خفيف لا خوف منه حول تعريض البشرة للمخاطر، وقمت باستخدامه حسب وصف الطبيبة.

وبعد مرور فترة ليست بكبيرة وجدت النتائج المفرحة فقد تمكنت من التخلص من حب الشباب المزعج الذي واجهته لسنوات عدة، بالإضافة إلى أنه منح بشرتي نضارة لا مثيل لها فكنت أظن أنني لن أرى بشرتي هكذا مجددًا، ولكنني تذكرت نصيحة الطبيبة وأنه يجب أن استمر في استخدامه لمدة شهرين على الأقل حتى أتخلص من هذه المشكلات كليًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جل ديفرين للوجه

بعض التجارب المختلفة لكريم ديفرين

في سياق الحديث عن تجربتي مع كريم ديفرين للوجه يجدر بنا أن نعرض مجموعة من التجارب المختلفة والتي تظهر أهمية هذا الكريم وما يمكن للشخص الحصول عليه من استخدامه، كما أنها تتنوع باختلاف السبب الذي استخدم الكريم من أجله، ويمكن أن تنحصر هذه التجارب في الآتي:

1- تجربتي مع كريم ديفرين للوجه والتفتيح

تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من مشكلة الغمقان في أماكن متفرقة من جسدها، فكان هذا الأمر يشمل بعض المناطق في وجهها ومناطق أخرى في جسدها مثل أسفل الذراعين بالإضافة إلى غمقان الكوعين والركبتين، وهذا الأمر كان يسبب لها الإحراج الشديد ولم ترغب في ارتداء الملابس كما تود وكما تحبها.

هذا بجانب أنها كانت تشعر بالضيق كلما نصحها زوجها بضرورة إيجاد حل لهذه المشكلة، فقد لجأت إلى الوصفات الطبيعية المختلفة ولكنها لم تلقى أي نجاح، ثم عملت على اختيار الكريمات الموضعية بدون وصفة طبية ولكنها لم تجدي أيضًا نفعًا، ثم أكملت أن هناك إحدى أقاربها نصحتها بضرورة الذهاب إلى الطبيب حتى يصف لها الدواء المناسب.

وبالفعل ذهبت إلى الطبيبة وأخبرتها عن المشكلة والتي وصفت لها كريم ديفرين الذي يعتبر علاج مثالي وفعال في القضاء على التصبغات ومشكلات البشرة وهذا بسبب مشتقات فيتامين أ التي يحتوي عليها وتعمل على تنظيف الجلد بسهولة.

وقامت باستخدامه مرة واحدة يوميًا قبل الخلود إلى النوم لفترة قاربت شهرين، وبعد مرورهم وجدت النتائج المذهلة قد ظهرت فقد تخلصت من البقع والتصبغات المزعجة في جميع أنحاء جسدها دون التعرض إلى أي أعراض جانبية ضارة.

2- تجربة إزالة الرؤوس السوداء

في سياق ذكر تجربتي مع كريم ديفرين للوجه ينبغي أن نذكر تجربة استخدامه في التخلص من الرؤوس السوداء، فمما لا شك فيه أن مشكلة الرؤوس السوداء هي من المشكلات المزعجة التي يرغب أي شخص في التخلص منها بسبب ما ينتج عنها من مضاعفات وتسبب في تغيير شكل الإنسان إلى الأسوأ.

ويقول صاحب هذه التجربة أنه كان يعاني من مشكلة الرؤوس السوداء منذ بداية مراهقته، فكان وجهه يمتلأ بحب الشباب بالإضافة إليها، وهذا الأمر جعله عرضة للتنمر بصورة كبيرة وظلت هذه المشكلة تلازمه لفترة طويلة، بل إنها جعلته يبقى في المنزل دون الخروج منه لفترة طويلة.

حتى أنه قام بشراء المنتجات التجميلية مثل لاصق الرؤوس السوداء على أمل أن تخلصه من هذه المشكلة ولكنها لم تمنحه النتيجة المتوقعة، حتى أنه لجأ إلى استخدام الوصفات الطبيعية المتنوعة ولكنها أيضًا لم تحل المشكلة بل أصابت وجهه بالالتهاب الذي تسبب علاجه في زيادة مشكلة الرؤوس.

ولكنه سمع من أحد أصدقائه عن كريم ديفرين وقدرته الفعالة على إزالة أنواع الرؤوس المختلفة، فقام بشرائه وقرأ التعليمات ونفذه بالفعل وبعد مرور فترة أسبوعين تقريبًا وجد أنه أزال الرؤوس بصورة كبيرة وتمكن من العودة إلى حياته مرة أخرى والتخلص مما كان يتعرض له.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم للكلف العميق من الصيدلية

3- تجربة ديفرين لتقشير المناطق الحساسة

من ضمن المناطق التي نرغب في تفتيح لونها ولكننا نخشى الضرر الذي يمكن أن يصيبها من استخدامات الكريمات الطبية الغير آمنة، هذا ما قالته صاحبة هذه التجربة، فهي كانت لديها مشكلة وهي اسمرار المناطق الحساسة، والتي كانت تسبب لها الشعور بالحرج.

هذا بالإضافة إلى اقتراب موعد زفافها وكانت قلقة حول التعليقات التي يمكن أن تصدر عن زوجها عندما يرى هذه المشكلة، وهذا الأمر جعلها تستخدم بعض الأدوات التجميلية التي تستخدم للتفتيح ولكنها لم تكن فعالة بل أصابتها ببعض المشكلات في هذه المشكلة.

ثم استخدمت بعض الوصفات الطبيعية التي سمعت عن كونها مذهلة في تفتيح هذه المناطق ولكنها لم تجدي نفعًا أيضًا، وعندما بحثت على الإنترنت وجدت أن أفضل كريم هو كريم ديفرين كما أنه آمن تمامًا على البشرة وعلى المناطق الحساسة، ثم سألت الصيدلي عنه وأكد لها هذه المعلومات فشرعت في شرائه واستخدامه، فكانت تضعه مرة يوميًا على المنطقة في المساء.

هذا بجانب الاعتناء بنظافتها جيدًا، وبعد مرور فترة تقريبًا شهر ونصف وجدت أن لون المنطقة أصبح أفتح من السابق كثيرًا، وهذا شجعها على استخدامه للمدة الباقية حتى تجد أن الاسمرار قد ذهب تمامًا وكانت تنصح صديقاتها المحيطين به.

4- تجربة التخلص من التجاعيد

من ضمن الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من استخدام كريم ديفرين هو التغلب على مشكلة التجاعيد التي تظهر مع التقدم في العمر، وهي من المشكلات التي تؤرق أي امرأة، فهي تظهرها أنها أكبر سنًا من الطبيعي، وتروي السيدة قصتها مع الكريم وتقول إنها في إحدى الأوقات كانت تنظر في المرآة في إحدى المرات ووجدت هذه التجاعيد وهذا الأمر أصابها بالفزع.

فهي كانت تعتقد أنها لن تظهر في مثل هذا الوقت المبكر فهي لم تتخطى حاجز الأربعين بعد، وكانت تقوم بشراء منتجات المكياج التي تساهم في إخفاء العيوب والتجاعيد ولكنها لم تكن تمنحها مظهر جيد بل كانت زائفة، ثم ذهبت إلى إحدى الطبيبات لتخبرها عن المشكلة وتطلعها على حل فوري يخلصها منها، وأخبرتها عن كريم ديفرين للقضاء على التجاعيد تمامًا.

وأنها يجب أن تستخدمه لمدة شهر على الأقل حتى تحصل على النتيجة المرغوبة، وبدأت في استخدامه وظلت مستمرة لمدة أسبوعين حتى وجدت أن مظهرها أصبح أقل من السابق بالفعل، وبعد انتهاء الشهر اختفت تمامًا وكانت تشجع المحيطين بها على استخدامه باستمرار حتى يتخلصوا من التجاعيد.

اقرأ أيضًا: مقشر للوجه من الصيدلية

موانع استخدام كريم ديفرين

بعد التعرف إلى تجربتي مع كريم ديفرين للوجه ينبغي أن نعرض موانع استعماله، حيث توجد بعض الحالات التي يحذر بها استخدامه لما يمكن أن ينتج عنها من أضرار، وتتمثل هذه الحالات في النقاط التالية:

  • في حالة المعاناة من الحساسية تجاه أحد مكونات الكريم أو حساسية ضد فيتامين أ.
  • لا يستخدم على الصدر خلال فترة الرضاعة.
  • يمنع استخدامه لمن هم أقل من 12 عام.
  • لا يجب وضعه على الحروق أو الخدوش أو الجروح أو عند الإصابة بالأكزيما.
  • البعد عن تطبيقه على منطقة العين أو الشفاه أو عند فتحات الأنف وفي حالة وجوده عليها يجب غسلها على الفور بالماء.
  • يمنع تمامًا استخدامه ثم التعرض إلى أشعة الشمس، يجب وضع واقٍ الشمس على المنطقة قبلها.
  • يجب استخدامه بحذر في حالة تناول أدوية من ضمن مكوناتها السلفر أو حمض الساليساليك.
  • في حالة تطبيقه يجب الامتناع عن استخدام إحدى طرق إزالة الشعر على المنطقة.

تتعدد مشكلات البشرة ما بين حب الشباب والبثور وغيرهم من الأمور، ويكون الحل هو اختيار الأدوية أو الوصفات القادرة على التخلص منها دون ضرر.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.