تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف

تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف من التجارب المميزة لإنقاص الوزن الزائد والتي سوف أرويها عبر موقع جربها ، حيث كنت أعاني من السمنة المفرطة، ولجأت إلى طرق متعددة للتخلص من هذه المشكلة ولكن بلا فائدة حتى استخدمت كريم القهوة للتنحيف.

اقرأ أيضًا: متى يشرب شاي المورينجا للتخسيس

تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف

تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف

أنا فتاة أبلغ من العمر 23 عاماً كنت أعاني من السمنة المفرطة منذ 5 سنوات وذلك بسبب كثرة تناول الأطعمة السريعة وخاصاً في الساعات المتأخرة من الليل، ولذا زاد وزني بشكل ملحوظ خلال فترة قصيرة.

وحاولت جاهدة أن أنقص وزني من خلال ممارسة التمارين الرياضية الشاقة وتناول الأطعمة الصحية، ولكن كثيراً ما كنت اتكاسل عن ممارسة التمارين  وأتناول أنواع من الأطعمة السريعة.

وذلك الأمر تسبب في شعوري بالفشل وأن مشكلة زيادة الوزن من الصعب التخلص منها مما جعلني أشعر بالاكتئاب، وذلك زاد من حدة المشكلة لأن كثيراً ما كنت أعالج نوبات الاكتئاب بتناول الحلويات والمسليات بشراهة.

ولذا قررت أن أبحث عبر شبكات الانترنت عن طرق فعالة في التخلص من الوزن الزائد بعيداً عن تناول الأطعمة الصحية وممارسة التمارين الرياضية الشاقة، وخلال بحثي قرأت عن كريم القهوة للتنحيف.

ومن هنا بدأت تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف حيث بدأت في استخدام الكريم بشكل منتظم، وللحصول على نتائج فعالة أكثر خاصاً أني كنت أعاني من السمنة المفرطة بدأت في تنظيم مواعيد الوجبات وبذلك وخلال مدة قصيرة حصلت على نتائج فعالة بفضل كريم القهوة للتنحيف.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع المورينجا للتخسيس

تجارب مميزة عن كريم القهوة للتنحيف

خلال تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف قرأت عن بعض التجارب المميزة عن كريم القهوة للتنحيف من ضمنها التجارب التالية:

1_ التجربة الأولى

هذه التجربة لسيدة تبلغ من العمر 38 عاماً تحكي أنها كانت تعاني من تأخر الحمل وذهبت إلى الطبيب الذي نصحها بضرورة إنقاص الوزن، وذلك لأن زيادة الوزن تتسبب في عدم انتظام فترة الدورة الشهرية مما يصعب على السيدة تحديد فترة التبويض بشكل صحيح التي تعتبر هي التوقيت الأنسب لحدوث الحمل.

وتتحدث السيدة عن رحلتها في إنقاص الوزن والتي كانت شاقة قبل استخدام كريم القهوة للتنحيف حيث كانت تمارس التمارين الرياضية المرهقة، وتتبع نظام غذائي قاس ولكن كل ذلك بلا فائدة.

ولذا نصحتها أحد أصدقائها باستخدام كريم القهوة للتنحيف وبالفعل بمجرد استخدام السيدة للكريم نجحت في إنقاص الوزن بكل سهولة، ومن الجميل أن السيدة وبعد مرور عام على إنقاص وزنها استطاعت أن تتخلص من مشكلة عدم انتظام الدورة الشهرية ورزقها الله بطفلها الأول.

2_ التجربة الثانية

هذه التجربة لسيدة في الـ32 من عمرها تحكي أنها بعد إنجاب طفلها الثاني بالعملية القيصرية لاحظت تراكم الدهون في منطقة البطن، وذلك كان من الأمور المزعجة خاصاً أنها قبل الولادة لم تكن تعاني من زيادة الوزن أطلاقاً.

وكان من الصعب عليها ممارسة التمارين الرياضية إلا بعد مرور 6 أشهر على العملية القيصرية بالإضافة أنها لا تستطيع اتباع نظام غذائي قاس بسبب الرضاعة الطبيعية، وذلك الأمر شكل لها الكثير من المشكلات النفسية بسبب زيادة حجم بطنها.

ولذا قررت أن تلجأ إلى استخدام منتجات التنحيف وقامت باستخدام العديد من المنتجات المختلفة للتخلص من حجم بطنها الزائد، ولكن بلا فائدة حتى بدأت في تجربة كريم القهوة للتنحيف الذي حقق لها نتائج مذهلة في التخلص من مشكلة دهون البطن وخلال مدة قصيرة.

3_ التجربة الثالثة

هذه التجربة مختلفة لأنها لرجل كان يعاني من زيادة الوزن ووجود الكرش المزعج وكثيراً ما كان يعرضه إلى الإحراج، ويحكي الرجل عن طبيعية عملها التي تحتم عليه قضاء عدد ساعات طويلة في المكتب وتناول الوجبات السريعة.

ولذا كان من الصعب عليه أن يقوم بممارسة التمارين الرياضية أو تناول الأطعمة الصحية للمحافظة على وزنه، ولذلك نصحته إحدى صديقاته باستخدام كريم القهوة للتنحيف والذي يعرف بنتائجه الفعالة والسريعة.

ويحكي الرجل أن أثناء تجربته لكريم القهوة للتنحيف كان يعتقد أنه من الصعب أن يتخلص من هذا الوزن خلال مدة قصيرة، وخاصة أنه كان يعاني من كثرة تراكم الدهون في منطقة الكرش إلا أنه صدم من نتائج الكريم المذهلة حيث استطاع أن يتخلص من الوزن الزائد خلال مدة قصيرة.

4_ التجربة الرابعة

هذه التجربة هي السبب الحقيقي وراء بدأ تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف لأنها من فتاة في نفس مرحلتي العمرية حيث أنها تبلغ من العمر 22 عاماً، وكانت تحكي الفتاة أنها كانت تعاني من زيادة الوزن منذ الصغر وكثيراً ما تعرضت إلى التنمر من زملاء المدرسة وكذلك الأقارب.

وذلك كان سبب في وصول الفتاة إلى مرحلة الاكتئاب التي دفعتها إلى تناول الطعام بشراهة، وزاد وزنها خلال فترة قصيرة وبسبب هذا الوزن لم تكن على مقدرة لممارسة التمارين الرياضية.

ولذلك قررت الفتاة أن تحاول إنقاص الوزن من خلال استخدام كريمات التنحيف وبالطبع الاختيار الأمثل والذي نصحها به الكثيرون هو كريم القهوة للتنحيف، وبالفعل استطاعت الفتاة أن تتخلص من الوزن الزائد خلال مدة قصيرة والتخلص كذلك من عبارات التنمر المزعجة التي كانت تتعرض لها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع أوراق الزيتون للتخسيس

فوائد استخدام كريم القهوة للتنحيف

خلال تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف استطعت أن أتخلص من مشكلة السمنة المفرطة خلال مدة قصيرة، ومن الجدير بالذكر أن فوائد كريم القهوة متعددة لا تتوقف فقط على إنقاص الوزن بلا يوجد العديد من الفوائد الأخرى والتي تكون كالتالي:

  • يساعدك على التخلص من علامات تمدد الجسم بسبب زيادة الوزن التي تعرف باسم خطوط السيليوليت.
  • الكريم يصلح استخدامه سواء للرجال أو النساء وكذلك آمن على الأطفال بداية من سن 8 سنوات.
  • بعد التخلص من الوزن الزائد تعاني السيدة من مشكلة ترهلات الجلد المزعجة، ولكن من ضمن فوائد كريم القهوة للتنحيف أنه يساعد على التخلص من هذه الترهلات والعمل على شد الجسم.
  • من أفضل فوائد هذا الكريم أنه يساعدك على التخلص من الوزن الزائد خلال مدة قصيرة جداً حيث أن نتائجه الفعالة تظهر بعد مرور 7 أيام فقط على الاستخدام.
  • يكسب البشرة النضارة والحيوية على عكس اتباع الأنظمة الغذائية القاسية التي تتسبب في ظهور علامات الإرهاق والتعب على البشرة.
  • يساعد على تغذية الجسم وامداده بالعناصر الضرورية التي تعمل على التخلص من علامات تقدم السن مثل التجاعيد.
  • تركيبة كريم القهوة للتنحيف خفيفة جداً مما يسهل على خلايا البشرة امتصاصه، وذلك يزيد من فاعلية الكريم على إنقاص الوزن.
  • يحد من تراكم الدهون بالجسم التي تسبب زيادة الوزن.
  • يتميز برائحة الجميلة مما يكسب الجسم رائحة عطره عند الاستخدام.

المفعول السحري لكريم القهوة للتنحيف

خلال تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف أخبرتني صديقتي عن سبب تسمية هذا الكريم بالكريم السحري حيث ترجع نتائجه السحرية إلى التالي:

  • من أبرز مكوناته مادة الكافيين التي تعرف بقدرتها الفعالة على تحفيز تدفق الدم وزيادة نشاط الدورة الدموية، وذلك يؤدي إلى ارتفاع معدل الحرق بالجسم.
  • يحتوي على عدد من المكونات الداخلية التي تتسبب في زيادة برودة الجسم فيساعد على شد الترهلات.
  • استخدام الكريم على أي موضع لتراكم الدهون بالجسم يساعد على زيادة تدفق الدم بتلك المنطقة مما يعمل على تفتيت الدهون نهائياً.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حب الملوك للتخسيس

طريقة استخدام كريم القهوة للتنحيف

أثناء تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف تعرفت على الطريقة الصحيحة لاستخدام الكريم وذلك للحصول على أفضل النتائج، وهذه الطريقة تكون كالتالي:

  1. في البداية لابد من تحديد المناطق المراد تنحيفها بالجسم سواء الأرداف أو البطن أو الصدر أو الذراعين.
  2. نبدأ بغسل المنطقة المحددة ثم نجففها بشكل جيد.
  3. نقوم بوضع كريم القهوة على المنطقة ونبدأ في التدليك على شكل حركات دائرية.
  4. نستمر في التدليك لمدة 5 دقائق.
  5. يفضل للحصول على نتائج مذهلة أن نقوم باستخدام كريم القهوة للتنحيف مرة أو مرتين يومياً.

ومن الجدير بالذكر أن نتائج الكريم فعالة وسريعة في التخلص من تراكم الدهون خلال فترة قصيرة، ولكن هناك بعض أنواع الدهون الصعبة التي تحتاج إلى مدة أطول تصل إلى 30 يوم.

طريقة تحضير كريم القهوة للتنحيف

قبل بدء تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف سألت الطبيب عن مدى فعالية هذا الكريم الذي أكد عليا نتائجه المذهلة في إنقاص الوزن، وأخبرني عن طريقة لتحضير كريم القهوة بمكونات بسيطة داخل المنزل كالتالي:

المكونات

  • كوب إلا 4/1 من زيت الزيتون الخام.
  • 1 كوب من السكر.
  • 2/1 كوب من حبوب القهوة المطحونة.

طريقة التحضير

  1. نحضر إناء نظيف ونضع بداخله كافة المكونات ونبدأ في التقليب حتى نحصل على قوام متجانس.
  2. بذلك تصبح المكونات عبارة عن عجينة تشبه الكريم.

الاستخدام

  1. نقوم بوضع هذا الكريم على مناطق تراكم الدهون بالجسم مع التدليك.
  2. نحضر غطاء من البلاستيك ونقوم بتغطيته جميع مناطق الجسم التي دهنت بالكريم.
  3. نترك الكريم على الجسم لمدة 20 دقيقة.
  4. نقوم بغسل مناطق الجسم التي تم دهنها بالكريم باستخدام الماء الدافئ والشامبو.
  5. للحصول على أفضل النتائج لابد من تكرار هذه الطريقة مرتين خلال الأسبوع.

سعر كريم القهوة للتنحيف

سعر كريم القهوة للتنحيف

كريم القهوة للتنحيف متاح في جميع الصيدليات ومراكز التجميل حيث أن سعر العبوة حجم 330 جرام حوالي 250 جنية، ويمكن كذلك شراء الكريم من على مواقع البيع الإلكترونية.

ولكن خلال تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف تعرضت كثيراً إلى الخدع من مواقع البيع الإلكترونية التي تقوم ببيع منتجات غير أصلية، ولذا لابد من التأكد من أن المنتج أصلي قبل الشراء لضمان الحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سيدوفاج للتخسيس

وفي الختام من خلال تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف أنصح السيدات والرجال باستخدام كريم القهوة للتنحيف الذي يتخلص من الدهون المزعجة، وذلك لأنه من أفضل منتجات التنحيف ويساعدك كذلك على التخلص من الترهلات.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.