تجربتي مع تكبير الثدي بعد الفطام

تجربتي مع تكبير الثدي بعد الفطام من أهم الأسئلة التي تطرحها الكثير من السيدات وذلك بسبب صغر حجم ثدييهن في أثناء فترة الرضاعة وذلك بسبب امتلاء الصدر أثناء فترة الحمل بالحليب من أجل الاستعداد لرضاعة الطفل وبعد انتهاء فترة الرضاعة تعود المرأة لطبيعتها ومن أكثر الأشياء التي تتغير هو حجم الثدي لدى السيدات، وفيما يلي عبر موقع جربها سوف نتعرف على مزيد من التفاصيل.

تجربتي مع تكبير الثدي بعد الفطام

تجربتي مع تكبير الثدي بعد الفطامبعد الفطام مباشرة يحدث للسيدات بعض التغيرات في شكل جسدهن التي تظهر عليهم هو تغير حجم الثدي وصغره ولذلك يجدن مشكلة في تكبير مرة أخرى وإليكم أكثر من تجربة من تجربتي مع تكبير الثدي بعد الفطام وهذه تجارب لبعض السيدات واقعية جدًا وتمت تجربتها من قبل وأتت بنتائج مبهرة وهي:

  • تحكي أحد السيدات عن تجربتها مع نبات الحلبة في تكبير الثدي وهو من النباتات المعروفة بزيادة هرمونات الأنوثة بها ولذلك كانت تشربه كل يوم بالحليب مغلي ومعه عسل أسود محلى به وبعد مرور شهرين من الفطام وجدت حجم الثدي بدأ يزداد ويكبر.
  • تجربة أخرى لأحد السيدات تقول إنها قامت باستخدام الزيوت الطبيعية كحل فعال جدًا في عملية تكبير الثدي فكانت تقوم بتدليك صدرها يوميًا بزيت الحلبة المخلوط مع زيت الزيتون بالإضافة إلى زيت جوز الهند وبالاستمرار عليها وصلت لحجم ثدي كبير وساعدها أيضًا في شده ورفعه.

يرشح لك موقع جربها الإطلاع على: متى يبدأ الثدي بالانتفاخ في الحمل ومتى يزول

طرق فعالة في تكبير حجم الثدي بعد الفطام

تجربتي مع تكبير الثدي بعد الفطام

هناك الكثير من الأبحاث التي تم عملها من أجل معرفة الحل المناسب لهذه المشكلة التي يعاني منها الكثير وإليكم الحلول المناسبة التي يجب اتباعها للوصول إلى الحجم المطلوب للثدي:

  • يجب أولًا أن تقومي بارتداء حمالات الصدر الواسعة بدرجة واحدة عن حجم صدرك وذلك من أجل الحفاظ على أنسجة الثدي من الترهل وعدم الضغط عليه.
  • تدليك الصدر من الداخل إلى الخارج بحركات دائرية ويجب تجنب الكريمات الغير مضمونة المصدر لتكبير الثدي لأنها قد تسبب مشكلة وتوقف نمو الصدر ولذلك لا بد من استشارة الطبيب قبل استخدام أي من تلك الكريمات.
  • ممارسة الرياضة من الأمور المفيدة جدًا لشد الثدي ورفعه بعد الفطام ولذلك لا بد من تعلم بعض التمارين الرياضية للثدي وتكرارها في كل يوم للحصول على ثدي مشدود وذو منظر جذاب.
  • تكبير الثدي باستخدام الأعشاب من الطرق الآمنة جدًا والتي لها نتائج جيدة ومضمونة فيمكن استخدام الكثير من الأعشاب التي لها قدرة على زيادة حجم الثدي ومن أهم تلك الأعشاب الطبية الجيدة جدًا هي بذور الشمر فتمكنك بذور الشمر عند تناولها مغلية مع الماء إلى الحصول على صدر مشدود وناعم وكبير وتزيد من الحليب بالنسبة للسيدات اللاتي يرضعن
  • أيضًا نبات الحلبة وهو المشهور جدًا بين الناس حيث يعمل على زيادة حجم الثدي وزيادة الحليب ولكنه ليس مضمونًا نتائجه مثل بذور الشمر فيمكن استخدام هذان النوعان من الأعشاب والاعتماد عليهما في تلك المشكلة.

ولا يفوتك التعرف على ما ورد عبر موضوع: وصفات طبيعية لتكبير الثدي في يومين

طريقة لعلاج صغر حجم الثدي بعد الفطام

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها من أجل علاج صغر حجم الثدي بعد فطام الأطفال وذلك بسبب المعاناة التي تعانيها الكثير من السيدات بسبب تلك المشكلة ويمكن اتباع تلك الخطوات أيضًا لحل مشكلة صغر حجم الثدي بشكل عام سواء للفتيات قبل الزواج أو بعده أو بعد الفطام فهي طريقة مناسبة وحلول جيدة وهي:

  • يجب بالنسبة للنساء التي تعالج صغر ثدييها بعد الفطام معرفة أن التدريج في الفطام يكون أفيد للثدي أكثر من التوقف المفاجئ وذلك لعدم حدوث ترهلات الثدي أو مشكلة أخرى.
  • هناك بعض التمارين المفيدة لشد الثدي المترهل ويمكن أن تزيد من حجمه ولكن هذا ليس مؤكدًا وهي أن تقوم بحمل أوزان في كلتا اليدين وقومي بتثبيتهما في الأمام ثم افتحي ذراعيك للمنتصف ثم افتحيهما بأكملهما للخلف وكرري ذلك التمرين كل يوم بعدد أكبر ما يمكن وفي وقت قصير ستلاحظين الفرق في شكل صدرك.
  • الاستحمام باستخدام المياه الباردة والساخنة معًا في البداية يكون الاستحمام باستخدام مياه ساخنة فقط لتفتيح المسام في البشرة وبعدها يتم الاستحمام بالمياه الباردة فقط لغلق المسام وذلك لتحفيز الدورة الدموية بالجسم ويساعد ذلك على شد البشرة بأكملها بما يشمل في ذلك الصدر.
  • بالنسبة للنساء اللاتي يرضعن فيجب أن يرتدين حمالات للصدر كبيرة نسبيًا عن حجم صدرهن الطبيعي ولكن بعد الفطام يجب ارتداء المناسب لصدرك.
  • يجب الاعتناء بالجسم جيدًا بما فيه الصدر فيلزم ترطيبهما يوميًا بعد الاستحمام اليومي مباشرة ولا بد من استخدام مرطب طبي يحتوي على أعشاب طبية وآمن على الجسم.
  • يجب أثناء الاستحمام أن تقومي بعمل تقشير للثدي وذلك لإزالة الجلد الميت الذي يتراكم ويسبب ترهل للثدي ولا بد من استخدام مقشر طبيعي وصحي ويفضل أن يكون من الأعشاب الطبية.

قم بزيارة موقع جربها للمزيد من المعلومات حول عن طريق الضغط على هذا الرابط: هل توقف ألم الثدي يعني موت الجنين وما هو أسبابه

أسباب ترهل الثدي أثناء الرضاعة

هناك أسباب كثيرة تسبب ترهل الثدي أثناء الرضاعة ومن أهمها هي:

  • توقف الفطام المفاجئ من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى ترهل الثدي بطريقة سريعة جدًا وذلك بسبب أن الثدي يمتلئ أثناء فترة الحمل بالحليب وبعد الولادة يمتلئ باستمرار لأجل رضاعة الطفل فعندما تتوقف المرأة عن رضاعة طفلها يفرغ الثدي من الحليب الممتلئ فيه وعندما تتوقف فجأة يفرغ الثدي فجأة أيضًا ويحدث ترهل للثدي.
  • عدم ارتداء حمالات صدرية يسبب ترهل الثدي كثيرًا حيث تتاح الفرصة للحركة أن تسبب ترهل في الثدي ولذلك لا بد من الحرص على ارتدائها للحفاظ على الصدر من الترهل والتمدد بسبب الحركة أو أيضًا الجاذبية الأرضية.
  • تكرار الحمل يسبب ترهلات في الصدر ولذلك لا بد من ممارسة التمارين الرياضية باستمرار وعدم توقفها من أجل تقوية العضلات التي تكون حول الصدر فتعمل على رفعه.

ومن هنا سنتعرف على: وجود حليب في الثدي بعد الفطام بسنة

طرق لتكبير الثدي بسرعة

هناك الكثير من الطرق الفعالة والآمنة جدًا والتي تعمل على تكبير الثدي وبسرعة كبيرة ومن أهمها:

  • الزيوت الطبيعية: هناك الكثير من الزيوت التي تعمل على زيادة حجم الصدر وذلك بسبب احتوائها على هرمونات الأنوثة بكثرة ومن أهم تلك الزيوت المعروفة زيت الحلبة وزيت جنين القمح وزيت فيتامين إي كل تلك الزيوت يمكن تكبير الصدر باستخدامها عن طريق تدليك الصدر باستمرار بتلك الزيوت وبعد فترة قصيرة ستلاحظين الفرق.
  • الوصفات الطبيعية: هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد كثيرًا في حل تلك المشكلة ويتم عمل تلك الوصفات باستخدام المكونات الطبيعية ومن أهم الوصفات هي وصفة الحلبة المغلية مع الخميرة ويتم عمل كريم بها وتدليك الصدر باستخدام تلك الخلطة ويمكن تناول الحلبة المغلية بشكل مستمر للحصول على نتائج جيدة أو بذور الشمر المغلية أيضًا مفيدة جدًا لشد الصدر وزيادة حجمه.
  • طريقة العمليات الجراحية والكريمات: تلك الطريقتين ليسوا آمنين جدًا للصدر ولكنهما يأتون بنتائج جيدة في بعض الأحيان ولكن ينصح بتجنب تلك الطريقتين وعدم اللجوء إليهما إلا بعد اليأس من الطرق الأخرى.

في ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا عن تجربتي مع تكبير الثدي بعد الفطام وذكرنا أكثر من تجربة لبعض السيدات وتحدثنا عن أسباب ترهل الثدي بعد الفطام والطرق الآمنة التي تساعد على شد الصدر وزيادة حجمه والخطوات التي يحب اتباعها لعلاج صغر حجم الثدي.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.