تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف

نتائج تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف شهدتها مع تجارب أخرى، وهو ما شجعني على استخدامه، لذا وددت أن أقدم لكم النصيحة باستخدامه لما ينتج عنه من مميزات وفوائد جمة، وأود فقط التوضيح أن ما ظهر معي من نتائج غير مشروط أن يظهر مع كافة الحالات، وسأعرض لكم تجربتي من خلال موقع جربها.

تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف

سمعت عن هذا الكريم كثيرًا، وتحدثت الكثير من السيدات عن استخدامه، لكن دعوني أولًا أوضح لكم السبب الرئيسي في استخدامه، فلا تملك المرأة في وجهها أكثر من الشفاه التي تُبرز أنوثتها وجمالها.

فيتبين من خلالها ما إذا كانت تهتم بجمالها أم لا، فبها يُقال الأشعار، ومن خلالها قد ينجذب الرجل إلى المرأة وقد لا ينجذب إليها بسبب إهمالها لها أو تركها تظهر في صورة غير جيدة.

اهتمامي بها كان يجعلني أتجه إلى الكثير من الماسكات والوصفات الطبيعية التي كنت أود أن أصل من خلالها إلى اللون الوردي المطلوب ولكن لم يحدث ذلك، فلم أتوصل إلى النتيجة المطلوبة على الإطلاق.

ثم ذات يوم لاحظت واحدة من فتيات عائلتي التي كانت تعاني من بهتان الشفاه، وكانت تظهر بلون فاتح جدًا لا يوجد به نسبة وإن كانت قليلة من الجاذبية، ولكن فجأة وبدون توقع لاحظت اللون الوردي الدائم على شفتيها دون استخدام مُستحضرات التجميل.

سألتها عما تستخدمه من وصفات ساعدتها في ذلك أو ما إذا قد أجرت عملية تجميل، ولكن قالت لي إنها قد استخدمت كريم بيبانثين لتوريد الشفاه، وإن طبيب الجلدية قد وصفه لها لكي تتخلص من جفاف شفتيها واللون الباهت بهما، وذلك لأنه يمنحهما الحيوية من خلال تنشيط الدورة الدموية.

فبالفعل ما لاحظته من نتيجة دفعني إلى استخدامه، ولاحظت أنه يُرطب الشفاه ولم يعالج التشقق فحسب أو لا يمنحها اللون الوردي فقط، وإنما كان له دور فعال في ترطيبها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم بيبانثين الأزرق للوجه

طريقة استخدام كريم بيبانثين لترطيب الشفاه

أوضح لكم تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف من أجل إخباركم بالطريقة الصحيحة التي يتم استخدام الكريم بها للحصول على النتيجة المطلوبة، فتذكروا دائمًا أن استخدام المستحضرات الطبية التجميلية إن لم يتم بطريقة مضبوطة لا ينتج عن استخدامها النتائج المرجوة، وتلك هي نصيحتي لكم من عرض تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف، وللاستفادة منها سأوضح لكم الطريقة الصحيحة للاستخدام:

  1. يتم غسل الشفاه جيدًا من أية مستحضرات تجميل موجودة بها.
  2. يوضع الكريم على الشفتين في المساء وقبل النوم بوضع كمية مُناسبة منه.
  3. يتم تدليكها على الشفتين بلطف.
  4. يُترك حتى الصباح ويتم غسله فور الاستيقاظ.

فتلك الطريقة فعالة للغاية وأفضل من استخدامه في وضوح النهار، فلا داعٍ للتعرض إلى الشمس أثناء استخدامه، وتجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف كانت بهدف التوريد والترطيب، وبالفعل بعد أسبوع من المواظبة على الاستخدام استطعت تحقيق النتيجة المطلوبة.

فأصبحت شفاهي وردية، ولاحظت علاج التشققات التي توجد بها ناتج نسبة الترطيب العالية التي تتحقق من استخدامه، ولكن أهم ما عليكم مراعاته هو الاستخدام الصحيح، مع وضعه في المساء قبل النوم.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لعلاج تشقق الشفاه

الآثار الجانبية لكريم بيبانثين الوردي

“أنا واحدة من بين السيدات اللواتي لجأن إلى هذا الكريم من أجل معالجة الاسمرار الموجود في الشفاه، وهو من أبرز المشكلات التي تواجهنا نحن السيدات في الوجه، فلا أريد التعرض إلى عمليات التجميل، ولا أملك ما يكفي من الأموال للخضوع لها، وأريد بديل جيد وفعال يُمكنني من الحصول على النتيجة ذاتها أو ما يقرب منها، وفي الوقت ذاته لا يُكلفني الكثير من الأموال.”

تلك كانت شكوتي لطبيبة التجميل التي لجأت إليها من أجل أن تصف لي كريم بديل للتجميل يُخلصني من مشكلة اسمرار الشفاه، وعندما سمعت لي جيدًا، وصفت كريم بيبانثين.

قالت لي إن تكلفته ليست باهظة، فقط 80 جنيهًا مصريًا، ويتوافر في الأسواق الطبية، فذهبت إلى الصيدلية لشرائه، وبالفعل وجدته بالسعر الذي قالت عنه الطبيبة، ولكن!

لم أسلم من آثاره الجانبية التي وبكل أسف كنت حالة من الحالات النادرة التي تظهر معها، فكانت تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف مرة واحدة فقط كل يوم في المساء وقبل النوم كما نصحتني.

لكن قد ظهرت معي الآثار الجانبية بوضوح، والتي كانت تتمثل في الحكة، الطفح الجلدي، تورم الشفاه، رد فعل تحسسي يظهر في التهيج والاحمرار المبالغ به والذي يُشير إلى وجود مُشكلة جلدية.

فعندما ذهبت إليها بتلك الأعراض، قالت لي إنه يجب عليّ التوقف التام عن استخدامه، وذلك لأنني من الحالات التي لديها تحسس ضد المواد المستخدمة به وهذا ما جعلها تظهر معي بسرعة ومن الاستخدام الأول له.

لا أٌجزم أن ما ظهر معي قد ظهر مع غيري، أو شرط ضروري الظهور مع كافة الحالات، ولكن أنصحكم فقط بتجربته على جزء صغير لمعرفة رد فعل الجلد من استخدامه، ووفقًا لرد الفعل يتم تحديد ما إذا كان سيتم استخدامه أم لا لتفادي آثاره الجانبية.

اقرأ أيضًا: كريم نفخ الشفايف من الصيدلية

فوائد كريم بيبانثين الوردي للشفايف

دعوني أحدثكم من خلال تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف عن الفوائد العظيمة التي جنيتها من استخدام هذا الكريم الهائل الذي كان بمثابة كنز لي.

فصغر حجم الشفاه، اللون الباهت، الاسمرار بمنطقة تحديد الشفاه، انكماش سطح جلد الشفاه، تقشر وتشقق الشفاه، جميعها مشكلات كنت أواجهها، ولم أجد لها حلًا مُناسبًا سوى استخدام كريم بانثينول، والذي كان يعمل على ترطيبها فقط ولمن لا يمدها باللون الوردي الحيوي.

لم تكن تلك هي النتيجة فقط التي أبحث عنها وإنما كُنت أريد تفتيح شفتي، وامنحهم اللون الوردي اللطيف، خاصةً وقد واجهت تلك المُشكلات بعد فترة حملي الأولى والتي استمرت معي وقت طويل، لذا كانت تلك الأعراض مُزعجة لي فلم أعتاد عليها مُنذ الصِغر.

فبحثت عن طرق أستطيع من خلالها التخلص من تلك الأعراض، والجدير بالذكر أنني لم أجد طريقة مُناسبة سوى استخدام كريم بيبانثين الوردي، فقد ساعدني على التخلص من التشقق واللون الأسمر الموجود، بل وساعدني على الحصول على المظهر الحيوي الذي كنت أرغب به.

لذا أنصحكم من خلال تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي للشفايف باستخدامه، لجني تلك الفوائد العديدة التي حصلت عليها من قبل، فاستخدامه لا يحتاج إشراف الطبيب، سوى في حال ظهرت عنه ردود فعل تحسسية، حينها توقفوا عن الاستخدام واستخدموا المضاد الحيوي في علاج الالتهابات.

بيبانثين الوردي من الكريمات التجميلية الطبية التي ساهمت في حل مشكلة أغلب السيدات، ويعد بديلًا آمنًا لعمليات تجميل الشفاه لأغلب التجارب نظرًا لاحتوائه على عناصر طبيعية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.