تجربتي مع صابونة بيزلين للمنطقة الحساسة

تجربتي مع صابونة بيزلين للمنطقة الحساسة حيث تعد شركة بيزلين من أروع الشركات التي تُخرج مجموعة من المنتجات التي يتم صناعتها بأشياء آمنة وطبيعية على الجسم والبشرة، لذلك تحظى منتجات بيزلين بجودة ممتازة وشهرة عالية نظرًا لمدى فعاليتها على البشرة كما ينصح الأطباء بها وسوف نتعرف على تجربتي مع صابونة بيزلين للمنطقة الحساسة عبر موقع جربها.

تجربتي مع صابونة بيزلين للمنطقة الحساسة

تجربتي مع صابونة بيزلين للمنطقة الحساسة

تجربتي مع صابونة بيزلين للمنطقه الحساسة شاملة لجوانب عدة حيث يوجد العديد من التجارب الممتازة لمنتجات بيزلين الخاصة للعناية بالبشرة والجسم والشعر، وخاصةً الصابونه الرائعة للتفتيح والتي تعطي نتائج إيجابية ومؤثرة من الاستعمالات الأولى لها، ومن ضمن هذه التجارب ما يلي:

وتقول فتاة مقبلة على الزواج أنها كانت تعاني من غمقان داكن في الأماكن الحساسة، ولذلك سعت للبحث على منتج طبيعي وآمن يمكنها من خلاله رجوع لون بشرتها الطبيعي، وتقول إنها حصلت على النتيجة تلك من صابونة بيزلين للأماكن الحساسة، ونجحت باستعمالها لها في إزالة الغمقان واستعادة اللون الطبيعي لجسمها، وكانت النتيجة خلال أسبوعين من أول استخدام له، كما أن النتيجة كانت مرضية بالنسبة لها، حتى أنها قالت أنها ستستمر فيها حتى بعد الزواج.

وتحكي سيدة تجربتها وتقول أنه كان لديها أجزاء داكنة بين الفخذين وتحت الأبط وعندما نصحتها صديقه باستخدام صابونة بيزلين، قامت بشرائها، وتقول أن النتائج كانت إيجابية وجيدة جدًا، فبعد المرات الأولى من الاستعمال استعادة بشرتها جزء من لونها الطبيعي كان مقدار درجة واحدة، ولذلك استمرت على المواظبة على استعمالها حتى تحصل على نتائج مبهرة أكثر، كما أن المداومة ستؤدي إلى نتائج أفضل بلا شك.

وتنقل سيدة تجربتها مع بيزلين للمنطقة الحساسة وتقول أنها ظلت تعاني من غمقان في المنطقة الحساسة وهذا الموضوع سبب لها اضطرابات ومشكلات من الناحية النفسية كما أنها استخدمت الكثير من الكريمات التي قد تساعدها على رجوع لون بشرتها الطبيعي ألا أن النتيجة كل مرة كانت تصبح ضئيلة ولا تكون مرضية لها.

وعندما بحثت خلال الإنترنت عن أفضل كريم للمنطقة الحساسة كانت أغلب النتائج بيزلين، وبالفعل استخدمته واستمرت عليه مدة شهر وكانت خلالها النتائج تزداد تميزًا حتى لاحظت الفرق الشاسع بين السابق والآن، وتقول أن كريم بيزلين كان من أفضل التجارب لديها للمنطقة الحساسة والعناية بها بالإضافة إلى صابونة بيزلين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الجلسرين للمنطقة الحساسة

فوائد كريم بيزلين للمنطقة الحساسة

لكريم بيزلين فوائد عديدة منها ما يلي:

  • يحتوي على العناصر المهمة والضرورية لرجوع اللون الطبيعي للمناطق الداكنة، كما أنه من مكوناته حليب جوز الهند، وفيتامين سي وزيت اللوز وزيت السمسم، وفيتامين أ، كما أن هذه العناصر المهمة تعمل على انتشال الجلد الميت من تلك المناطق وتساهم في تجديد خلايا الجلد، مما يعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها، كما تعالج البشرة من أي جفاف وتعمل على ترطيبها.
  • كما أنه يتميز باحتوائه على مواد آمنة وطبيعية وليس مواد كيميائية قد تضر البشرة، لذلك هو آمن جدًا عن استخدامه.

كيفية استخدام كريم بيزلين للمنطقة الحساسة

يتم استعمال الكريم من خلال غسل المنطقة المراد علاجها أولًا وبعد ذلك يتم تجفيفها جيدًا لأن تركها مبلله بالماء يعمل على الإكثار من الفطريات في تلك المنطقة.

بعد ذلك يتم وضع طبقة خفيفة من الكريم على المنطقة المرادة، وتُدَّلك برفق حتى يمتص الجلد الكريم، ويتم تدليكها لتنشيط الدورة الدموية، ويتكرر الأمر مرتين في اليوم، ويواظب على الاستعمال مدة لا تقل عن أسبوعين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الليمون للمنطقة الحساسة

أنواع كريمات بيزلين الأخرى

يوجد الكثير من منتجات بيزلين الأخرى وجميعها لها فوائد عظيمة أيضًا، ومن أهم أنواع تلك الكريمات ما يلي:

كريم بيزلين لتشققات القدم

حيث يشمل على العديد من الفوائد التي تهم سلامة القدم والحفاظ على حيويتها، منها أنه:

  • يعمل على علاج جفاف القدم ويساهم في ترطيبها.
  • يعالج التشققات المتواجدة في كعب القدم.
  • يساهم في إزالة أي جلد ميت، ومحو أي رائحة كريهة بهما.

كيفية الاستخدام

  • أولًا يتم غسل القدم بالماء الفاتر جيدًا وإزالة أي رواسب فيها مع دعكهم بصبر.
  • بعد ذلك يتم تجفيف القدمين، ووضع الكريم عليهم وتغطيتهم جوارب خفيفة، ويكرر ذلك مرتين في اليوم مع الاستمرار لمدة كافية حتى تكون النتائج مرضية.

كريم بيزلين لشد الصدر والمنطقة الحساسة

يتميز هذا الكريم لشد المناطق المترهلة سواء كانت منطقة الصدر أو منطقة حساسة، كما أنه يعمل على القضاء على أي ترهلات ناتجة عن حمل وولادة ورضاعة، ويساهم في علاج المنطقة الحساسة وترطيبها، كما أنه يحتوي على مكونات آمنة وطبيعية تمامًا وتكون النتائج فعالية ومرضية، فهو يحتوي على فيتامين e وب ومستخلص من نبتة الألوفيرا.

طريقة الاستخدام

يتم غسل المنطقة المراد علاجها جيدًا ثم تجفيفها، وبعد ذلك يتم وضع طبقه خفيفة من الكريم على المنطقة مع التدليك باستمرار ورفق حتى يمتص الجلد الكريم، ويتم تكرار هذا الأمر مرتين يوميًا.

كريم بيزلين لترطيب البشرة

يمتاز بالكثير من الفوائد التي يمنحها للبشرة منها ما يلي:

  • أنه يعمل على تنشيط خلايا البشرة، ويساهم في تجديدها باستمرار.
  • يساهم في تغذية الجلد بما يحتاجه ويفتقر إليه.
  • تمتصه البشرة بسهوله ويسر فلا يعمل على تكون أي مواد دهنية.
  • كما أن هذا النوع من الكريم يمتاز بأنه يصلح استخدامه كمزيل لمستحضرات التجميل.
  • يشمل على فيتامين c وفيتامين e، لذلك قد يستخدم كواقي للحماية من أشعة الشمس الضارة.
  • يعطي البشرة ما تفتقره من حيوية وإشراقة.
  • يساهم في إزالة أي جلد ميت ويعمل على تجديد الخلايا.

كريم بيزلين والنهاري لتفتيح البشرة

حيث يحتوي على العديد من الفوائد أهمها ما يلي:

  • يحفز الكولاجين الطبيعي للبشرة ويعمل على تجديد خلاياها.
  • يساهم في تجديد خلايا الجلد وإزالة الجلد الميت.
  • يساهم في تفتيح الأجزاء الداكنة.
  • يعمل على توحيد لون البشرة ويساهم في تفتيحها وإعادة اللون الطبيعي لها.
  • يحارب علامات الشيخوخة المبكرة والتقدم في السن.
  • قد يتم استخدامه كواقي شمسي فعال، نظرًا لما يحتويه من فيتامينات أساسية مهمة.

طريقة استخدام كريم بيزلين لتفتيح البشرة

أولًا يتم تنظيف البشرة بالماء الفاتر جيدًا، ثم يتم وضع طبقه خفيفة من الكريم على البشرة ويتم تكرار الأمر من مرتين إلى ثلاثة في اليوم مع المواظبة للحصول على نتيجة مرضية، وللتنبيه يستخدم في فترة الصباح فقط.

كريم بيزلين لترطيب حلمات الثدي

يشمل هذا الكريم على مكونات طبيعية وآمنة تعمل على علاج جفاف حلمة الثدي وترطيبها خلال فترة الرضاعة، كما أنه ليس له أي آثار جانبية مضرة ويمكنك استشارة الطبيب أيضًا حيال الأمر للاطمئنان أكثر، كما أن له فوائد عدة منها أنه يمنع حدوث أي التهابات في الحلمة ويقضي على تشققاتها لأنه يحتوي على مرطب طبيعي.

طريقة استخدام كريم بيزلين لترطيب الحلمات

يتم استعماله قبل وقت الرضاعة، أي في آخر شهور من فترة الحمل، ويستعمل وقت فترة الرضاعة من خلال غسل الثدي جيدًا بالماء الفاتر ووضع الكريم بعد إرضاع الطفل، وعند الرضاعة يتم غسله جيدًا ويتم تكرار الأمر عدة مرات خلال اليوم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت جوز الهند للمنطقة الحساسة

في هذا المقال قدمنا لكم تجربتي مع صابونة بيزلين للمنطقة الحساسة وفوائدها بناءً عن تجربة البعض لها ومدى فعاليتها والنتائج المبهرة عند المواظبة عليها، ولذلك كان لها من الشهرة الرائعة ما هي معروفة به حاليًا نظرًا لمدى النتائج الممتازة عند استعمالها.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.