تجربتي مع حبوب ازيماك

يُمكنك التعرف على تجربتي مع حبوب ازيماك قبل البدء في استخدامُه لأخذ الحذر، مع العلم أنه في حال كان الطبيب هو من وصفه فلن يكون هناك احتمال كبير أنه غير مناسب لك، لكن الغرض من مشاركة تجربتي أن تعرف الأعراض الجانبية وما يمكن أن تؤول إليه حالتك جراءه، لذا سأشارك معكم تجربتي وتجارب عديدة للآخرين من خلال موقع جربها.

تجربتي مع حبوب ازيماك

منذ سنوات وأنا أعاني من الحبوب في وجهي، ذهبت للكثير من الأطباء، وكنت أبذل قصارى جهدي في تطبيق كافة النصائح التي كانوا يتلونها على مسامعي، لكن بعد كل الأموال التي دفعتها في سبيل العلاج لم أحصل على النتيجة المرضية، كانت حالتي تتحسن قليلًا وكدت أن أتوقف عن العلاجات حتى يعود وجهي أسوأ من السابق.

سئمت من هذا الحال وقررت أن آخذ على عاتقي البحث عن كل مجدي، وكان أول خيار أمامي أن أذهب الطبيبة التي ذاع صيتها في بلدتنا، ذهبت وتمنيت بعدها لو أني فعلت هذا منذ زمن، كانت الأدوية التي وصفتها لي مختلفة، وبعضها كانت تركيبات أعدتها هي في إرادتها سابقًا، كما وصلت لي حبوب ازيماك بتركيز ٥٠٠.

بعد يوم من استعمال الحبوب شعرت بالتوعك في معدتي، حتى أني بت غير قادرة على الأكل، لكن بعد عدة أيام تحسنت كثيرًا واعتدت عليه، في الوقت الذي لاحظت فيه أنه ما عاد يظهر بوجهي حبوب جديدة في الوقت الذي لم أكن استعمل فيه كل المنتجات.

بعد شهرين ونصف أصبح وجهي خاليًا من تلك الحبوب، وتحسنت بشراء كثيرًا للحد الذي لم أتخيل أن أصر إليه يومًا، لذا صرت في الطريق المؤدية إلى علاج الآثار التي تركتها هذه الحبوب، عادت بشرتي بعدها كما كانت.

فتجربتي مع حبوب ازيماك كانت مجدية جدًا وخلصتني من المشكلة في وقت قصير، هي أفضل علاج جربته حتى الآن، عليك أن تعلم أن السبيل الأسهل لعلاج ما يظهر من الخارج هو علاج الداخل أولًا.

حبوب ازيماك للتخلص من أعراض كورونا

هذه الحبوب منتشرة جدًا لدى أطباء الجلدية من أجل علاج الكثير من أنواع الفطريات، إلا أن الطبيب وصفها لي ضمن كورس من أجل التخلص من أعراض الكورونا، لم أكن أعلم مدى المفعول الذي كانت تقوم به، فأنا لم أكن آخذها وحدها بل مع مجموعة أخرى من الأدوية، إلا أنني شفيت في النهاية.

اقرأ أيضًا: طريقة شرب القسط الهندي لعلاج كورونا

حبوب ازيماك لعلاج التهاب اللوزتين

كنت أعاني من التهاب في اللوزتين، مما جعل حرارتي ترتفع، أخذت خافض للحرارة، إلا أن الأمر تكرر كثيرًا، لهذا زرت الطبيب، كتب لي على مجموعة من الأدوية كان من بينها حبوب الازيماك مضاد حيوي للالتهاب، وعليّ أن أقول إن هذا الدواء هو الذي أنقذني.

فقد قال الطبيب أني إذا لم أتخيل في غضون أسبوع سيكون عليّ أن أبدأ في التجهيز لعملية إزالة اللوز، كنت غاية في التوتر والخوف فتلك الفترة لم تكن مناسبة أبدًا أن أمراض بهذا الشكل، الأمر الذي جعلني اعتكف على الأدوية وآخرها بالطريقة التي يقولها الطبيب تمامًا، حتى شفيت وتعافيت من الألم بفضل هذا المضاد الحيوي.

صحيح أني بعدها أجريت عملية لأن الوضع الذي وصل له حلقي بات يؤثر على أحبالي الصوتية، إلا أن هذا الدواء كان مسعفًا في وقتها، فتجربتي مع حبوب ازيماك لعلاج التهاب اللوزتين والاحتقان كانت مذهلة.

حبوب ازيماك لالتهاب عنق الرحم

مشاكل الرحم هي النوع الأكثر إيلامًا على الإطلاق، لذا أنا على الدوام في حاجة إلى استخدام الكثير من منتجات العناية بالمناطق الحساسة حتى أقي نفسي، لكن مؤخرًا اشتريت أنواع غير طبية سببت لي الكثير من الحساسية حتى أني زرت الطبيبة النسائية، كنت متعجبة فأنا أهتم بنفسي كثيرًا.

إلا أنها أخبرتني أن المنتجات التي استخدمها مليئة بالعطور، الأمر الذي سبب لي حساسية شديدة، لهذا السبب وصفت لي نوعيات جديدة، كما وصلت لي حبوب ازيماك من أجل علاج الالتهاب الذي حدث، وفي الحقيقة منذ الأيام الأولى قل الالتهاب بقدر ملحوظ، لقد كان الألم شديدًا إلا أن تجربتي مع حبوب ازيماك ساعدتني كثيرًا.

اقرأ أيضًا: علاج التهاب الجيوب الأنفية بزيت الزيتون

حبوب ازيماك ليست جيدة دائمًا

كنت أعاني من الحبوب في وجهي، كانت كبيرة الحجم ومهما أضع عليها من علاجات لا تختفي أبدًا، لهذا السبب بدأت في الذهاب إلى أطباء الجلدية وأجاب الكثير من أن أنواع الأدوية، سأبدأ لكم بتجربتي مع حبوب ازيماك، هذه الحبوب فاشلة جدًا لقد استمريت عليها ثلاثة أشهر.

صحيح أن الحبوب قلت بعض الشيء إلا أنه لم يكن بالقدر الكافي، كما كانت تسبب لي الإمساك وألم بالقولون، لقد كانت الكثير من الألم دون جدوى.

بعد هذا ذهبت الطبيبة أخرى ورويت لها ما حصل، فكتبت لي على حبوب نت لوك، أجريت بعض التحاليل قبلها للتأكد من أنه يمكنني أخذها كما طلبت مني الطبيبة، لقد عانيت منها قليلًا أيضًا لكن ليس بالقدر الذي رأيت من حبوب ازيماك أبدًا.

الجدير بالذكر أنه منذ الشهر الأول بدء وجهي في التعافي رويدًا، بعد ثلاثة أشهر لاحظت تحسنًا كبيرًا، وبعد مرور ستة أشهر انتهت الحالة التي كان عليها وجهي من قبل، فأحمد الله على هذه النعمة.

حبوب ازيماك لعلاج الجيوب الأنفية

هذا الاضطراب هو من أقسى ما يمكن أن يجرب الإنسان في الحياة، الأمر يسبب الكثير من التعطل، نتيجة الصداع وسيلان الأنف والاحتقان الذي يسببه هذا النوع من الالتهاب، لذا اضطر كثيرًا الذهاب للمشفى حتى يصف لي الطبيب ما يقلل من الأعراض، ومن ضمن الأدوية التي وصفت لي منذ سنوات حبوب ازيماك.

من خلال تجربتي مع حبوب ازيماك يمكنني القول إنها نجحت في علاجي لبعض الوقت، حيث كانت مسعفة في الكثير من الأوقات التي احتجت فيها إلى الوقوف على قدمي من أجل امتحان هام، لكن بعد أن تمقت في القراءة عن الاضطراب الذي لديَّ وجدت أنه من الخطورة أن أتخلص منه عن طريق المضادات الحيوية التي يعد ازيماك واحدًا منها.

المشكلة كانت تكمُن في أنه قادر على محاربة البكتيريا المسببة للالتهاب، لكن بعد مدة تبدأ هذه البكتيريا في الاستشفاء من جديد ومقاومة هذا المضاد مع الوقت، وتحتاج وقتها لنوع آخر حتى تعيد الحصول على التأثير نفسه من جديد.

الأمر الذي يجعلك على أعتاب استهلاك كافة المضادات الحيوية الموجودة في الصيدلية، وفي حال أصبت بمرض لا يمكن علاجه سوى بالمضاد الحيوي ستكون حياتك على المحك وقتها إذا كانت كل المضادات غير مجدية.

اقرأ أيضًا: علاج جرثومة المعدة للدكتور جابر القحطاني

حبوب ازيماك لعلاج جرثومة المعدة

إن الألم الذي تسببه هذه الجرثومة غاية في السخافة، الأمر يرجع إلى الاضطراب المعوي والرغبة العارمة في التقيؤ، كما أنها تسبب مشاكل في الهضم وإشعال في أحيان أخرى، لذا حين عانيت من هذه المجموعة من الأعراض ذهبت للطبيب.

سألني كثير من الأسئلة حول المدة التي بدء بها الاضطراب وكيف وصلت لهذه الحالة فقصصت عليه كل شيء، وطلب مني الكثير من التحاليل التي أثبتت إصابتي بها في النهاية، كنت خائفًا لكن الطبيب طمأنني وطلب مني الالتزام بالأدوية التي كانت حبوب ازيماك أحد العلاجات الأساسية بها.

التزمت بالدواء فقد كنت راغبٌ في الشفاء بشدة، وبعد مضي حوالي شهر قمت بإعادة التحاليل وذهبت إلى الطبيب، والذي جاء في حديثه أن حالتي تحسنت لكن ليس التحسن الذي كان يرجوه من هذا الشهر.

لهذا السبب غير لي نوع المضاد الحيوي لنوع أقوى وكلي مُنى أن أعود بعد شهر آخر، بعد مضي هذا الشهر تحسنت أكثر على قتل الطبيب، وكان الشهر الثالث كثير الثاني كذلك.

من خلال تجربتي مع حبوب ازيماك يمكنني القول إنها لم تكن سيئة، لكن بذات الوقت لم تكن الخيار الأفضل لي، يمكن أن تكون مناسبة مع البعض، لكن حالتي كانت بمرحلة متأخرة قليلًا لهذا السبب وصف لي الطبيب نوع يمكنه علاج حالتي أسرع.

حبوب ازيماك تستخدم في علاج أنواع كثيرة من الأمراض، الأمر الذي يجعلك أمام دواء متعدد الاستعمالات، لكنه في حقيقة الأمر لا يأتي بنتائج فعالة مع الجميع.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.