تجربتي في تصغير الشفايف

تجربتي في تصغير الشفايف من أكثر التجارب المثيرة التي يمكنك فعلها عن طريق إتباع الكثير من الطرق لكي تحصل على شفاه صغيرة، كما أن انتشرت موضة الشفاه الصغيرة من بين الفتيات في الآونة الأخيرة لذلك نعرض لكم بعض التجارب في تصغير الشفايف عبر موقع جربها.

تجربتي في تصغير الشفايف

تجربتي في تصغير الشفايف

يعتبر عملية تصغير الشفايف من أكثر العمليات البسيطة التي يمكن القيام بها وترجع زيادة حجم الشفتين إلى أسباب وراثية لذلك يقوم البعض بإجراء عمليات جراحية بها:

  • تحكي سيدة بتجربتها مع تصغير الشفايف فتقول، في بعض الأوقات كنت أتمنى أن يكون لدي ابتسامة جذابة ولكن كان مظهر الشفتين يزعجني كثيرًا لذلك قررت أن أقوم بعملية الليزر لتصغير الشفاه.
  • ثم قالت هذه السيدة بعد خضوعها لإجراء العملية الجراحية أنها عملية ناجحة جدًا ولاحظت النتيجة بعد خضوعها للعملية بمدة قصيرة وأصبح مظهر ابتسامتها جيدة ولا مازالت تنزعج منها وتنصح بعض الأشخاص بعدم الخوف من إجراء هذه العملية لتصغير الشفاه.

قم بزيارة موقع جربها للمزيد من المعلومات حول عن طريق الضغط على هذا الرابط: تجربتي مع القرفة للشفايف

عمليات الليزر لتصغير الشفايف

سنقوم أيضًا بعرض آراء بعض الفتيات في تجربتهم مع تصغير الشفايف بالليزر كالآتي:

  • تقوم فتاة آخري بعرض رأيها الشخصي في تجربتها مع تصغير الشفايف فتقول، كانت تجربتي في تصغير الشفايف من أكثر العمليات البسيطة التي خضعت لها وأصبح لدي ابتسامة جذابة أيضًا.
  • وكانت هذه الفتاة تعاني من زيادة حجم الشفتين السفلية والعلوية وكانت تزعجها وتؤثر بطريقة سيئة على ملامح وجهها وقامت بالبحث عن أحسن الطرق التي تعمل على تصغير الشفايف حتى توصلت إلى عمليات تصغير الشفايف بالليزر.
  • وقالت أيضًا هذه الفتاة كانت تجربتي في تصغير الشفايف، أن ذهبت للطبيب الذي يقوم لي بإجراء العملية وفي نفس وقت العملية خضعت للتخدير ولم أشعر بأي ألم وتمت العملية بنجاح وأصبح مظهر شفتي حسنا.

تصغير الشفايف قبل وبعد

سنقوم بعرض آراء الفتيات التي قاموا بإجراء العمليات الجراحية قبل العملية وبعد العملية لينصحوا بعض الأشخاص بعدم الخوف من هذه العملية ويقوموا بالخضوع لها كالآتي:

  • تقول فتاة بأن الشفايف الغليظة كانت في بعض الأوقات تسبب لها بعض المشاكل، وكانت تظهر بوضوح أيضًا أثناء الابتسامة وكانت تعمل على إخفاء هذا عن طريق استخدام بعض أدوات التجميل المضرة.
  • قامت هذه الفتاة بإجراء عملية تصغير الشفايف بالليزر بعد عمليات البحث عن أفضل طرق لتصغير الشفاه وقالت أيضًا، لم تشعر بأي ألم أثناء التخدير ولكن بعد ذهاب مفعول التخدير شعرت ببعض الوخز والتورم ولكنه في العادة أمر طبيعي.
  • قامت هذه الفتاة بالذهاب للطبيب الذي قام لها بإجراء العملية وقال لها أن الشفتين لا تبقي متورمة حتى الآن وستأخذ وقتًا طويلاً لكي يزول هذا التورم ووصف لها بعض الكريمات المرطبة لكي تزول جفاف الشفتين.
  • قالت أيضًا، أن نتائج العملية الجراحية التي أخضعت لها بدأت تظهر بشكل تدريجي وأصبحت العملية ناجحة والفرق كان واضحا جدًا وأصبحت لديها ابتسامة جذابة وتشجع كل من يريد تصغير الشفايف بعدم التردد وإجراء هذه العملية.

يرشح لك موقع جربها الإطلاع على: تجربتي مع المايكروبليدنج للشفايف

تصغير الشفاه العلوية بالليزر

ليس في اعتقادنا وجود تصغير الشفتين فقط، بل يوجد أيضًا تصغير الشفة العلوية فقط أو تصغير الشفة السفلية فقط وسنعرض لكم تصغير الشفاه العلوية بالليزر كالآتي:

  • تحكي فتاة عن تجربتها في إجراء عملية تصغير الشفاه العلوية وتقول، تجربتي في تصغير الشفاه كان يؤثر على مظهر ابتسامتي بشكل سيء ويجعل أسناني غير ظاهرة لذلك قامت بالخضوع لإجراء عملية تصغير الشفاه العلوية وأصبحت العملية ناجحة ولم تستغرق وقتًا طويلاً.

تصغير وتوريد الشفايف بالليزر

بجانب وجود عملية تصغير الشفاه يوجد أيضًا توريد الشفاه لكي تجعلها وردية اللون وسوف نعرض لكم آراء بعض الفتيات في تصغير وتوريد الشفاه كالآتي:

  • تحكي فتاه في تجربتها مع تصغير وتوريد الشفاه وتقول إن الشفاه العلوية كانت تغطي على جزء كبير من أسناني وكانت تمنع ظهور ابتسامتي بمظهر حسن وبعض الأشخاص نصحوني بالذهاب إلى الطبيب لإجراء عملية تصغير وتوريد الشفاه.
  • وقامت بالذهاب إلى الطبيب الخاص بها والذي قام بتشجيعها لكي تخضع لإجراء عملية تصغير وتوريد الشفاه لكي تحصل على شفاه وردية اللون ومحددة بشكل جيد، وظهرت النتيجة بعد مرور أسبوعين من إجراء العملية وكان الفرق واضحًا.

ولا يفوتك التعرف على ما ورد عبر موضوع: علاج التهاب الشفايف من الداخل ومتى يجب أن نستعين بالطبيب

نصائح بعد عملية تصغير الشفايف بالليزر

سوف نقوم بتقديم العديد من النصائح التي يجب اتخاذها بعد إجراء عملية تصغير الشفاه للحصول على أفضل النتائج وعدم حدوث أي أعراض جانبية:

  • يجب الالتزام على الأدوية المسكنة وبعض الأدوية المضادة للالتهابات، ويجب الابتعاد عن استخدام بعض مساحيق التجميل أو مقشرات الشفاه، والابتعاد المباشر عن أشعة الشمس وعدم التعرض لها بأي طريقة من الطرق.
  • يجب الالتزام على ترطيب الشفتين باستمرار وشرب العديد من الكميات الوفيرة من المياه الباردة، والابتعاد عن جميع المشروبات والأطعمة الساخنة، والابتعاد أيضًا عن فك خيط الجرح لأنه سوف يقع خلال أيام قليلة بعد إجراء العملية مباشرة.

تصغير الشفاه بالثلج

هناك بعض الطرق بجانب الليزر يمكن القيام بها لتصغير الشفاه وهي تصغير الشفاه بالثلج بشكل طبيعي وسوف نعرض لكم كيف يتم تصغير الشفاه بالثلج كالآتي:

  • تصغير الشفاه بالثلج من الأشياء المؤقتة والتي لا تبقي بشكل دائم عكس تصغير الشفاه بالليزر ولكن تصغير الشفاه بالثلج يتم من خلال لف بعض مكعبات من الثلج داخل كيس بلاستيك ونقوم أيضًا بتدليك منطقة الشفتين لتخفيف التورم وتخفيف الألم.
  • لكي نحصل على نتائج جيدة من خلال تصغير الشفاه بالثلج يتم تكرارها أربع أو خمس مرات في اليوم حتى يتم التخلص من التورم والألم ولكي لا يتم حدوث ألم متضاعف يتم وضع الثلج على الشفاه بشكل مستمر.

كنتور الشفايف بالفيلر

بجانب تصغير الشفاه عن طريق إجراء عملية جراحية بالليزر وعن طريق تصغير الشفاه بالثلج يوجد أيضًا كنتور الشفايف بالفيلر لتصغير الشفاه:

  • تعتبر كنتور الشفايف بالفيلر من أكثر التقنيات المستخدمة في تصغير الشفاه تحت التخدير الموضعي وتستغرق من الزمن ساعة ونصف لإتمام تلك العملية وتعتبر من أسهل وأفضل التقنيات المستخدمة في تصغير الشفاه.
  • تتم هذه العملية من خلال وضع كريم تخدير موضعي على منطقة حول الشفاه، ثم يتم حقن الفيلر بحمض يسمى حمض الهيالورونيك حول الشفاه، ثم يتم أيضًا تدليك منطقة الشفاه لكي يتم توزيع المادة بشكل جيد حول الشفاه.

كنتور الشفايف بالخيوط

  • يعتبر كنتور الشفاه عملية جراحية تجميلية تساعد على نفخ الشفاه من المنتصف ويقوم أيضًا بملئها وربطها بالخيوط في داخل بعضها البعض ويجعلها متشابكة وذلك لكي يتم تحديد الشفاه من خلال الإبر.

وفي النهاية قد علمنا تجربتي مع تصغير الشفاه وما هي أهم الطرق الحديثة التي ظهرت مؤخرًا لتصغير الشفاه ومنها طريقة الليزر التي توفر الكثير من الوقت والجهد بالإضافة إلى وجود طريقة الفيلر التي تعمل على تصغير أو نفخ الشفاه على حسب رغبة العميل ويوجد أيضًا طريقة الكنتور التي تقوم بتصغير الشفاه وإعطائها المظهر الجذاب والرائع.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.