باقات موبايلي مسبقة الدفع 120

باقات موبايلي مسبقة الدفع 120 تعد أحد أفضل الباقات التي تقدمها الشركة السعودية موبايلي لكافة عملائها داخل المملكة العربية السعودية، فقد عرف عن هذه الشركة أنها تقدم الكثير من العروض والمزايا مقابل أسعار مناسبة ومختلفة ليتمكن الكل من التمتع بهذه الباقات، لذا سنتعرف من خلال موقع جربها على تفاصيل أحد الباقات مسبقة الدفع 120.

باقات موبايلي مسبقة الدفع 120

تعتبر شركة موبايلي السعودية للاتصالات أحد أكبر شركات الاتصالات المنافسة داخل المملكة، حيث تتواجد الشركة في العديد من الدول مثل الإمارات والأردن وبالتالي أصبح لها قاعدة كبيرة من العملاء الذين هم السبب في السمعة الجيدة التي تحظى بها الشركة، ولهذه الشركة العديد من المميزات ومن أبرزها أنها تحاول باستمرار أن تكون على اطلاع بحاجة العملاء وتعمل على إمدادهم بالخدمات التي يحتاجون لها من خلال مجموعة من باقات المكالمات والإنترنت مقابل أسعار متفاوتة ومناسبة حسب كل باقة.

أحد أنواع الباقات التي تقدمها هي الباقات مسبقة الدفع، كل باقة يكون لها سعة محددة من الإنترنت وعدد معين من الدقائق لإجراء المكالمات، وبالتالي فهي باقات شاملة تلبي حاجة العميل من الإنترنت والمكالمات في باقة واحدة، والتي من ضمنها باقات موبايلي مسبقة الدفع 120، ومقابل هذا المبلغ توفر الباقة للمستخدم مجموعة من المواصفات التي تتمثل فيما يلي:

  • توفر الباقة 1500 دقيقة يتم من خلالها إجراء المكالمات لجميع شبكات المحمول الأخرى.
  • كذلك بها 30 جيجا بايت من الإنترنت الخاص بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.
  • و 20 جيجا بايت إنترنت إضافية أخرى خاصة بالاستخدام العام للإنترنت.
  • صلاحية هذه الباقة تكون مدتها 30 يوم من تاريخ تجديدها.
  • سعر الباقة هو 110 ريال سعودي مضافًا إليه قيمة الضريبة المضافة التي يتم خصمها عند الشحن.

مميزات باقة موبايلي مسبقة الدفع 120

بعد التعرف على المواصفات التي تقدمها باقات موبايلي مسبقة الدفع 120، سيكون من الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من العملاء الذين يشتركون في هذه الباقة بالتحديد دونًا عن غيرها، وذلك لما تقدمه الباقة من الكثير من المميزات التي تتضمن ما يلي:

  • هي أكبر الباقات الشهرية التي تقوم الشركات بتقديمها من حيث الدقائق أو سعة الإنترنت.
  • من السهل تصفح كافة تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي بكل حرية وبسرعة إنترنت 60 ميجا.
  • تقدم شركة موبايلي خصم على الباقة ليكون سعرها 110 ريال بدلًا من 120 ريال سعودي.
  • يكون من السهل إلغاء اشتراك الباقة في أي وقت.
  • تحتوي الباقة على سعة الإنترنت والمكالمات في باقة واحدة شاملة ولن يكون العميل بحاجة إلى الاشتراك في باقة إنترنت منفردة.
  • المكالمات التي يتم إجراؤها للأرقام الموحدة ستكون جميعها مجانية طوال الوقت الذي تكون فيه الباقة مفعلة.
  • سرعة الإنترنت من هذه الباقة تكون عالية.
  • مشاهدة مقاطع الفيديو عبر اليوتيوب تكون مجانية وليس لها حدود.

اقرأ أيضًا: باقات موبايلي مسبقة الدفع شروط وأحكام باقات موبايلي انترنت

طريقة الاشتراك في باقة موبايلي 120 مسبقة الدفع

بعد أن يرى العميل كل هذه المزايا التي تقدمها باقات موبايلي مسبقة الدفع 120 يرغب على الفور في معرفة الطريقة التي يمكنه من خلالها الاشتراك في هذه الباقة، فيكون ما عليه فعله هو اتباع الخطوات الآتية:

  1. فتح صندوق الرسائل الخاصة بالهاتف.
  2. كتابة رسالة جديدة يكون محتواها الرقم 110.
  3. إدخال الرقم 1100 في جهة المرسل إليه.
  4. يتم إرسال الرسالة وانتظار الرد بأنه تم الاشتراك في الباقة.

إلغاء الاشتراك في باقة موبايلي 120 مسبقة الدفع

أما في حال أراد العميل إلغاء اشتراكه في هذه الباقة فسيكون عليه اتباع ما يلي:

  1. كتابة رسالة نصية تحتوي على الرقم 0110.
  2. إرسال الرسالة إلى الرقم 1100.
  3. الانتظار حتى استلام رسائل تتضمن تأكيد إلغاء الاشتراك في الباقة.

الباقات الأخرى مسبقة الدفع من موبايلي

يوجد الكثير من أنواع باقات مسبقة الدفع الأخرى التي تقدمها شركة موبايلي السعودية للاتصالات، لذا سنتعرف من خلال السطور التالية على بعض هذه الباقات وطرق الاشتراك بها.

1ـ باقة 360 مسبقة الدفع

هذه الباقة هي الأعلى في السعر بين الباقات مسبقة الدفع، حيث تقدم الباقة مقابل هذا السعر سعة استخدام الإنترنت في مواقع التواصل الاجتماعي وتصفح الإنترنت بشكلٍ عام، كذلك تقدم إمكانية إجراء كافة المكالمات الهاتفية بلا وضع عدد دقائق محدد.

يمكن الاشتراك في هذه الباقة بسهولة عن طريق إرسال رسالة نصية محتوية على الرقم 360 إلى الرقم 1100، وسعر الباقة سكون 360 ريال سعودي، ولكن يجب الانتظار إلى أن تصل رسالة التأكيد على سحب الرصيد والاشتراك في الباقة بنجاح.

2ـ باقة 220 مسبقة الدفع

تتيح الباقة لمستخدمها 100 جيجا بايت لتصفح الإنترنت، إضافةً إلى إمكانية التواصل الاجتماعي بلا حدود كذلك يمكن إجراء المكالمات بلا حدود دون حد للدقائق، ومن السهل الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 220 إلى الرقم 1100 وانتظار رسالة تأكيد الاشتراك بنجاح في الباقة.

اقرأ أيضًا: كيفية الاشتراك في باقة موبايلي 75

3ـ باقة 180 مسبقة الدفع

تقدم الباقة إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية بلا حدود، إضافةً إلى سعة إنترنت 70 جيجا بايت، وللاشتراك في الباقية يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 180 إلى رقم خدمة العملاء الخاص بخدمة الباقات مسبقة الدفع وهو 1100.

4ـ باقة 150 مسبقة الدفع

في حال الاشتراك في هذه الباقة سيكون العميل قادر على التمتع بـ 2250 دقيقة لكل شبكات المحمول الأخرى داخل المملكة العربية السعودية، كذلك تتضمن الباقة 50 جيجا بايت لتصفح الإنترنت، أما مواقع التواصل الاجتماعي فيكون تصفحها غير محدود من خلال هذه الباقة، وليتم الاشتراك في الباقة يكون كل ما على العميل فعله هو إرسال رسالة نصية محتوية على الرقم 150 إلى الرقم 1100.

5ـ باقة 75 مسبقة الدفع

آخر الباقات مسبقة الدفع وأقلها في السعر بعد باقة 120 حيث يمكن للمشتركين في هذه الباقة التمتع بـ 500 دقيقة لإجراء المكالمات و 16 جيجا بايت لتصفح الإنترنت و 16 جيجا بايت أخرى لتمتع بشبكات التواصل الاجتماعي، وليتم الاشتراك في الباقة يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 75 إلى الرقم 1100.

كذلك يوجد العديد من الباقات الأخرى مسبقة الدفع ولكنها تكون باقة تتيح للعميل استخدام الإنترنت فقط من خلالها ولا تكون محتوية على دقائق لإجراء المكالمات، ومن هذه الباقات ما يلي:

  • باقة 10 جيجا.
  • باقة 20 جيجا.
  • باقة 50 جيجا.
  • باقة 100 جيجا.
  • باقة 300 جيجا.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد موبايلي نت

شروط استخدام باقات موبايلي مسبقة الدفع

قامت شركة موبايلي السعودية للاتصالات بتحديد مجموعة من الشروط التي يجب على كافة العملاء الالتزام بها في حال رغبوا في الاشتراك في باقات موبايلي مسبقة الدفع 120 أو غيرها من الباقات مسبقة الدفع الأخرى، فأتت هذه الشروط متمثلةً فيما يلي:

  • يجب أن يكون العميل على علم أن الباقات مسبقة الدفع تتم عملية تجديدها بشكلٍ تلقائي إذا أتى الموعد المخصص لذلك.
  • لذا يجب عليه إلغاء الاشتراك في الباقة قبل الموعد المحدد للتجديد في حال لم يرغب في إتمام عملية التجديد.
  • في حال انتهاء العروض التي كانت تقدمها شركة موبايلي على الباقات مسبقة الدفع يتم العودة لتطبيق مواصفات الباقة السابقة المعتمدة من الشركة.
  • في حال الاشتراك في هذه الباقة لن يكون العميل قادر على مشاركة بيانات الهاتف الخاصة بهذه الباقة مع أي شخص آخر من خلال فتح نقطة التواصل بينهما.

عند الحديث عن باقات موبايلي مسبقة الدفع 120 سنجد أنها الباقة الأفضل للأشخاص الذين يستخدمون الهاتف باستمرار في إجراء المكالمات الهاتفية والإنترنت باستمرار، حيث تعطي هذه الباقة ثلاثة أضعاف الدقائق والميجا بايت من الإنترنت التي قد تعطيها أي باقة أخرى في نفس الفئة السعرية، كذلك يمكن اللجوء إلى الباقات في الفئة السعرية الأعلى إذا لم تكن هذه الدقائق كافية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.