صيغة تنازل عن خط تليفون محمول

صيغة تنازل عن خط تليفون محمول يحتاج إليها الكثير من العملاء، حيث انتشر خلال الآونة الأخيرة التنازل على خطوط الهاتف المحمول بشكل رسمي بصيغة رسمية بخط اليد، وذلك من أجل أن يتمكن الطرف الآخر من أجل أن يمارس كل حقوقه الشرعية في تغيير البيانات أو التعامل مع الخط في الجهات المسؤولة، لذا من خلال جربها اليوم سوف نقدم لكم نموذج تنازل عن خط تليفون محمول.

صيغة تنازل عن خط تليفون محمول

نظرًا لانتشار الكثير من شركات الهواتف المحمولة على مستوى الجمهورية، ونظرًا لأن خط الهاتف المحمول أصبح من الخصوصيات الذي يحمل الكثير من البيانات الشخصية التي من الصعب التعامل معها إلا من خلال الشخص ذاته، لذا في حالة الرغبة للحصول على خط معين.

يجب الحصول بشكل مبدئي على تناول بخط اليد يفيد بإمكانية استخدام الخط وتغيير البيانات بشكل طبيعي، وذلك ما سوف نقدمه لكم اليوم من ضمن عرضنا إلى صيغة تنازل عن خط تليفون محمول على النحو التالي:

“أنه في يوم ……. الموافق …/…./….2023 تم توقيع عقد التناول بين كلاً من:

1- السيد/….. المقيم في ….. رقم قومي …… (طرف أول متنازل).

2- السيد/…… المقيم في …… رقم قومي …… (طرف ثانِ مستلم).

حيث تنازل الطرف الأول إلى الطرف الثاني خط هاتف محمول تابع إلى شبكة …..، والرقم المتسلسل للهاتف ……

على غرار ذلك أقر الطرف الأول أن الطرف الثاني هو المالك الأول لهذا الخط، ومن شأنه أن يغير كافة المعلومات والبيانات الشخصية من أجل أن يكون مسؤول عنه من الناحية الجنائية.

توقيع المتنازل/……..   رقمه القومي/……

توقيع المستلم/……  رقمه القومي/…….. “

اقرأ أيضًا: كيف اعرف مديونيتي في الاتصالات

شروط نقل ملكية الخط

هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوفر من أجل أن يتم نقل ملكية الخط من شخص إلى شخص آخر، وذلك ما سوف نتعرف عليه من خلال عرضنا اليوم صيغة تنازل عن خط تليفون محمول، وذلك على النحو التالي:

  • يجب أن يتوفر رقم الشريحة الأول، حيث يمكن الحصول عليه مطبوع أو من خلال القيام باستبدال الشريحة مسبقًا، أو يمكنك الحصول عليه من خلال الملصق على الخط.
  • يجب أن يتم إجراء أكثر من ثلاث مكالمات نشطة على الخط، قبل أكثر من شهر على الأقل.
  • من الأفضل أن يكون الخط قد استلم رصيد على ثلاث مرات على الأقل، أو يتم نقل رصيد إليه، ويجب أن يكون قد مر أكثر من 60 يوم على عملية التحويل.
  • يجب أن يتم تحديد مجموعة من المكالمات على خط الهاتف المحمول، من قبل خدمة العملاء، مع توضيح سبب التواصل مع الخدمة وتدوين تاريخ الاتصال.
  • يجب أن يكون قد استخدام الخط فيما سبق في الشحن من خلال البطاقات بمعدل 3 مرات على الأقل.
  • يجب أن يتم ذكر خدمة قد تم تفعيلها من قبل على الهاتف، مع ذكر تاريخ تفعيلها، مثل إدارة الإنترنت على سبيل المثال.

اقرأ أيضًا: نموذج شكوى ضد شركة الاتصالات

هناك العديد من الخطوات والشروط التي يلزم القيام بها في حالة الرغبة للتنازل على خط الهاتف المحمول إلى شخص آخر، وذلك من أجل ضمان الحقوق والخصوصية  لجميع الأطراف.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.