زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها تساعدهم على الاسترخاء وتصفية الذهن، وقضاء وقت ممتع مع بعضهما، فهذه الطرق من الأمور التي تساعدهم على التخلص من ضغوطات الحياة، وسوف نتعرف من خلال موقع جربها على أهم الزيوت التي يتم استخدامها في جلسات المساج الزوجية من خلال السطور التالية.

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

يجب أن يكون هناك تغيرات في الحياة الزوجية من آنٍ لآخر منعًا لسيطرة الروتين والملل على العلاقة، وهذا للمساعدة على العيش في حياة زوجية سعيدة التخلص من الضغوطات وتصفية الذهن، وعمل مساج باستخدام الزيوت يعتبر من الأشياء التي تساعد على قضاء وقت ممتع مع الزوج، وسوف نتعرف على أفضل زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها من خلال الآتي:

1- زيت الفواكه الرومانسية

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

يأتي ضمن أفضل زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف، فهو من الزيوت المميزة التي لها رائحة مميزة وتساعد على الاسترخاء والإثارة، وذلك بسبب احتوائها على مجموعة زيوت طبيعية تعمل على جعل جلسة المساج مميزة، ويأتي هذا الزيت بسعر 85.5 ريال سعودي.

اقرأ ايضًا: فوائد دهن زيت الزيتون للعظام

2- زيت المسك

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

يعتبر هذا الزيت من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء والهدوء عند وضعه على الجسم، وذلك لأنه يتكون من مجموعة من الزيوت المتنوعة، والتي تتمثل في: (زيت شجرة المر – زيت اللبان العطري – زيت بذر أمبريتي –زيت الأرز العطري – زيت الجوجوبا – زيت الباتشولي العطري – زيت اللوز الحلو).

يعتبر هذا الزيوت من الزيوت التي كان يتم استخدامها في المساج في دولة الهند، كما أنه يستخدم كمعطر قوي ورائع للجسم، وذلك لأنه له رائحة عطرية نفاذة، بالإضافة إلى أنه يعمل على إزالة رائحة العرق، وآمن تمامًا على البشرة لأنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة.

يتم استعماله أيضًا لتهدئة الأعصاب، وذلك عندما يتم استنشاق هذا الزيت، فإن يعطي حالة من الاسترخاء للجسم بشكل رائع، لذا من الممكن استعماله كمساج قبل النوم للمتزوجين، ويأتي هذا الزيت بسعر 35.00 ريال سعودي.

3زيت سويت كاميليا

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

إن هذا الزيت من ضمن مجموعة زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف، وهو من أفضل الزيوت المختارة التي يمكن استعمالها لقضاء وقت هادئ ورومانسي مع الزوج، وذلك لأنه ذو رائحة تساعد على الهدوء والاسترخاء، حيث يحتوي على زيوت عطرية فواحة، مثل: زيت التوت البري، ويمكن الحصول على هذا الزيت بسعر 55.00 ريال سعودي.

4- زيت الزهرة البرية

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

أما عن هذا الزيت فهو من ضمن أفضل زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف المميزة التي يتم استخدامها من قبل المتزوجين، وذلك لأنه يحتوي على مجموعة مميزة من الزيوت الطبيعية الرائعة التي تعمل على زيادة الاستمتاع بين الزوجين قبل العلاقة الزوجية، ويأتي هذا الزيت بسعر 95 ريال سعودي.

5- زيت سيكرت جاردن

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

بالنسبة لهذا الزيوت فهو من أفضل الزيوت التي يتم استعمالها في المساج، وهي من الزيوت التي يزداد الطلب عليها في المملكة العربية السعودية، وذلك لتميزه عن باقي الأنواع، وهو من ضمن مجموعة زهور الريف الغنية عن التعريف، ويأتي هذا الزيت بسعر 42.25 ريال سعودي.

اقرأ ايضًا: فوائد المساج للجسم للرجال

أفضل زيوت مساج للمتزوجين

من المعروف أن المساج بين الأزواج يساعد على التخلص من التوتر، وخصوصًا قبل العلاقة الحميمة، وهو من ضمن طرق المداعبة الأكثر رومانسية على الإطلاق، كما أن هذه الطريقة تساعد على زيادة روابط الحب بين الزوجين، وتقربهم جسديًا ونفسيًا، ويجب اختيار أنواع زيوت مميزة وهادئة، وسوف نتعرف على مجموعة من أفضل الزيوت التي تتمثل فيما يلي:

1- زيت مساج اللافندر العطري

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

ضمن الإشارة إلى أفضل زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها، وجب الإشارة إلى هذا الزيت المميز، وذلك لأنه يساعد على الاسترخاء، حيث يتكون من نبات اللافندر الذي يعرف بفوائده المتعددة، والتي من أهمها الاسترخاء، كما أنه من الزيوت المضادة للالتهابات، والتي لها قدرة فائقة على الحد من العيوب والمشاكل التي قد تصيب البشرة، والتي تتمثل في آثار الجروح والندوب.

بالإضافة إلى قدرته الهائلة على تهدئة الجلد، ويعزز من مرونته، كما يساعد هذا الزيت أيضًا على إعطاء شعور قوي بالراحة، والمساعدة على النوم بعمق طوال الليل، فضلًا عن أثرة النفسي الجيد الذي يتركه في النفس، حيث يزيل التوتر والقلق والضغوط.

هذا الزيت من المنتجات التي يتم تصنيعها في دولة الهند من تركيبة طبيعية 100%، ويتوفر في عبوات بسعة 33.0 أونصة سائلة، وسعره يبلغ 29.00 ريال سعودي، وأفضل طريقة لاستعمال هذا الزيت هي وضع قطرتين منه على الجسم والبدء في عمل المساج.

2- زيت الجسم أومنيس

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

يعتبر هذا الزيوت من أفضل الزيوت التي تستخدم في المساج للمتزوجين، والتي تعطي للجسم أعلى مستوى من الترطيب، كما أنه يمكن استعماله في أشياء أخرى غير المساج، مثل الشعر والوجه، وذلك لأنه يتكون من تركيبة فريدة وغنية، حيث يتكون من النجيل الهندي والجوجوبا.

بالإضافة إلى بعض المواد الأخرى التي تتمثل في زيت السمسم وزيت القرطم ومستخلص أكليل الجبل، وزبدة الشيا، وهذه التركيبة تتناسب مع كافة أنواع البشرة، وخصوصًا ذوات البشرة الجافة، حيث يوفر لهم أعلى ترطيب.

يأتي هذا الزيت في زجاجات بحجم 4 أوقيات، ويأتي بسعر 38 دولار أمريكي، ومن أهم مميزاته أنه يساعد على الاسترخاء والترطيب بنسبة كبيرة، ويمكن دمجه مع كريمات الترطيب لزيادة فعاليته، حيث يمكن وضع كمية مناسبة منه على الجسم والبدء في عمل المساج.

3- زيت إبسوم للجسم برائحة الوردة

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

أما عن هذا الزيت فهو من الزيوت المميزة التي تتكون من تركيبة مميزة وغنية، حيث يمزج بها حوالي 19 نوع من الزيوت الطبيعية النقية، والتي تتمثل في: (زيت البندق – زيت الأفوكادو – زيت الأركان – زيت الجوجوبا – زيت البرقوق – زيت بذور العنب) وغيرهم.

كل هذه الزيوت لها فوائد كثيرة ومميزة تفيد البشرة بشكل كبير، كما إنها تساعد على تنعيم البشرة وترطيبها، وتعطي للجسم ملمسًا ناعمًا، بالإضافة إلى إنها تساهم في التخلص من علامات التمدد بالجسم وتزيد من نضارة البشرة، كما أن هذا الزيت ينعم البشرة الجافة.

كما أنه من الزيوت المميزة في سهولة الامتصاص، وتعطي الشعور بالراحة والانتعاش والاسترخاء، ذلك يرجع إلى رائحة الباتشولي والورد الرائعة، وهو يأتي متوفر في حجم 100 مل، وسعره يبلغ 51.50 دولار أمريكي.

اقرأ ايضًا: فوائد دهن الركبة بزيت الزيتون

4- زيت الجسم رومانتيك كول

زيوت مساج للمتزوجين زهور الريف وأسعارها

عند ذكر أفضل زيوت مساج للمتزوجين نجد أن هذا الزيت من أفضل الزيوت المستعملة في المساج بين الأزواج، والتي تساعد على جعل العلاقة بينهما مميزة، وهذا الزيت يعمل على ترطيب الجسم، ويحمل فوائد عديدة للبشرة، وذلك لأنه يحتوي على زبدة الشيا، وزيت اللوز الحلو، وزيت جوز الهند، ومجموعة أخرى من الزيوت المميزة والمفيدة.

كما يعطي هذا الزيت للجسم شعور بالانتعاش، ويعمل على التخلص من المشاعر السلبية والتوتر، ويأتي هذا الزيت في عبوات سعة 4 أونصة 120 مل بسعر 82.00 دولار أمريكي.

إن المساج بين الزوجين من الأمور التي تزيد المتعة بشكل مبتكر وجديد، ويحقق الاتصال عن طريق العين الأمر الذي يساعد على تحسين العلاقة الحميمة، وتقوية الروابط بين الزوجين، لذا يجب اختيار أنواع جيدة من زيوت المساج.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.