اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه

كيف يكون اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه؟ وكيف يُمكن القضاء على الملل؟ حيث إن العلاقة الحميمية قد يُصيبها الملل بين الزوجين، نتيجة الخطى على روتين ثابت وعدم التجديد، هذا الأمر يُشعر المرأة دائمًا بالانزعاج والتقلبات النفسية المُختلفة نتيجة شعورها المُقبل بالرفض من قِبل الزوج، لذا فتتجه للبحث عن الطرق التي تساعدها على تجديد العلاقة ومعرفة كيفية التعامُل معهُ، ومن خلال علمكِ ببُرج زوجكِ يُمكنكِ معرفة تفصيلاتُه، وهو ما سنوضحه من خلال موقع جربها.

اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه

“ما هو برجك؟” هو سؤال يُطرح من قِبل الكثير من النساء، فهُن الأكثر اهتمامًا وتأثرًا بعلم الفلك، وعادةً ما يطرحن هذا السؤال بداية العلاقة، من أجل أن يتسنى لها معرفة كافة صفات شريك حياتها وتفضيلاتُه في العلاقة الحميمية، على الرغم أن الجنس أمر شخصي ويعتمد على بيولوجية الفرد، ولكن ذكر العديد من علماء الفلك علاقة كبيرة بين البرج الخاص بالشخص وتفضيلاتُه، لذا سنوضح اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه فيما يلي:

1- برج الجدي “22 ديسمبر – 19 يناير”

إن برج الجدي بالنسبة للجنس حسي وجسدي للغاية، يختلف تمامًا عن الأبراج الأخرى، لكنهُ ليس من الأبراج المُفضلة لدى النساء إن كان يتعلق الأمر بالجنس، فلن تتماشى تفضيلات العديد لديهن معهُ، وما يعيب رجل الجدي ميلُه للسيطرة والقوة على العلاقة، يرغب في الحصول على القدر الكافي من الإشباع دون التفكير في شريكة حياته، إرضاء الطرف الآخر ليس مُهمًا من وجهة نظر الجدي.

اقرأ أيضًا: كيف املك قلب زوجي في الفراش

2- برج الدلو “20 يناير – 18 فبراير”

إن هذا البُرج دائم التفكير خارج الصندوق، ليس الأمر في حياته العامة بل وأيضًا عندما يتعلق الأمر بالجنس، فإنه حريص على التجديد وقتل الملل، يغلب على العلاقة الطابع الرياضي والسرعة والقوة، فهو لا يميل إطلاقًا إلى المداعبات والرومانسية وما إلى ذلك، يسعى دومًا في تحقيق التواصل الجنسي الجيد بينه وبين الطرف الآخر، كما أنه حريص على إرضائه.

3- برج الحوت “19 فبراير – 20 مارس”

غالبًا ما تكون العلاقة أكثر نعومة وحلوة وحميمية، وهذا نظرًا لِما يتصف به رجل الحوت في الحياة الواقعية، حيث يغلب عليه الرومانسية وكذلك في الفراش، وهذا ما يساعده على معرفة نقاط ضعف الطرف الآخر في الفراش من أجل الوصول إلى أعظم نقاطهم في النشوة، قد ترين أنه مُحب للتقبيل كثيرًا في العلاقة، ويسعى دائمًا لإرضاء الطرف الآخر.

4- برج الحمل “21 مارس – 19 أبريل”

غالبًا ما يكون الجنس مع هذا البُرج سريع الخطى وحيويًا ورياضيًا، كونه يميل إلى القوة في الجنس، ولا يهتم بأن يكون الحُب قائم على ممارسة العلاقة، بل فقط كُل ما يحتاجُه الرجُل كمن شريكة حياته في الفرق التوافق الكيميائي ووجود شغف، ونظرًا للعدوانية الصادرة منهم أثناء العلاقة، فلا بأس من تولي المرأة زمام المبادرة بالممارسة.

5- برج الثور “20 أبريل – 20 مايو”

مازلنا نتعرف على اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه، ويجدر بنا ذكر أن برج الثور واحد من الأبراج المُفعمة بالحيوية، ويرغب دومًا في الاستمتاع الحميمي من خلال المُداعبة والجماع التمهيدي، فهو الأكثر أهمية له من الوصول إلى هزة الجماع، يميل إلى التقبيل والاحتضان واللمس أكثر من الكلام أثناء العلاقة، لذا ففي هذه العلاقة عليكِ عدم الانتظار وأخذ زمام المُبادرة.

6- برج الجوزاء “21 مايو – 20 يونيو”

يميل أصحاب هذا البُرج إلى الجنس التلقائي، والاندفاعي، والمُغامرة أيضًا، لذا فهُم يستمتعون بالتجربة والتنوع في حياتهم الجنسية، ففي كُل مرة تمارسون فيها العلاقة لن تتمكني من التنبؤ بأسلوبه تلك المرة على الإطلاق، فهُم فكريين بشكل خاص بالنسبة للجنس، ويسعى لكسر الملل في العلاقة، كما أنه مُحب كثيرًا للمُمارسة، فقد ترين أنه يرغب في ممارسة العلاقة عدة مرات، وفي كُل مرة تأتي على النحو الجيد والمُمتع لكلاهُما.

7- برج السرطان “21 يونيو – 22 يوليو”

يقول علماء الفلك أنه ثاني الأبراج مُتقلبة المزاج، ولكن هذا ليس بسبب شريك حياته، ولكنه قد طغى عليه العالم، لذا فدائمًا ما يتراجع إلى الخلف مُنتظرًا زمام المُبادرة، بإمكانكِ أخذ تلك الطريقة، والبدء في الممارسة، من ثُم تتأكدي من أنه سينساق معكِ في العلاقة، فهو مُحبًا للشعور بالسيطرة والقوة، ولكن الأمر يحتاج منكِ تذكير لإضفاء الرومانسية.

الجدير بالذكر أن العلاقة الحميمية لهذا البُرج من أهم الأشياء في حياتهم، فكأنها لحظة مُقدسة بالنسبة له، ولكن هذا لا يعني أنه يتغاضى عن احتياجات شريكة حياتهُ، بل إنهم حريصين على إرضاء والتقريب فيما بينهن.

8- برج الأسد “23 يوليو – 22 أغسطس”

هو من أكثر الأبراج المُفعمة بالحيوية والرومانسية أثناء ممارسة العلاقة، على الرغم من اتصافُه بالصرامة في الحياة الواقعية بينكُما، إلا أنكِ ستجدين شخصًا آخر معكِ في الفراش، يسعى دائمًا نحو إرضائك وكسر الملل، يُحب المُداعبة والتدليك، فقد ترين أن أكثر الوقت في العلاقة جاء في المُداعبة والمشاكسة بينكُما.

9- برج العذراء “23 أغسطس – 22 سبتمبر”

هو مُفعم بالحيوية مع شخص يثق به ويهتم به، ويحب دائمًا إرضاء الشريك ويفتخرون بذلك، ولكنهُم يميلون إلى الممارسة اللفظية والفكرية أكثر، يمتلك القدرة على السيطرة أثناء العلاقة، ويغلب عليها الرومانسية كثيرًا، ويرغب في إبداء المرأة بشعورها بالارتياح والرضا بالسيطرة على العلاقة، وعليكِ التناغم والتواصل الجيد معهُ، فإن الملل قد يُنفرهُ منكِ كثيرًا.

اقرأ أيضًا: طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

10- برج الميزان “23 سبتمبر – 22 أكتوبر”

في إطار توضيح اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه، يجدر بنا ذكر واحدًا من أكثر الأبراج مُثيرة للجدل! على الرغم أنه يُعرف بالرومانسية المُطلقة إلا أن هذا الطبع لا يغلب على العلاقة بينه وبين شريكة حياته بشكل كامل، كما أنكِ لن تجديه يبدأ في الممارسة، وغير مُلح في طلبها، حيث إنه يبدأ في إغراء الفتوحات الرومانسية التي من شأنها أن تُساعد المرأة على أخذ زمام المُبادرة، هذا ما يُريده.

لذا عليكِ دائمًا عدم الانتظار والبدء في المداعبات فيما بينكُما، فبمُجرد البدء من نحوكِ سيبدأ هو في أخذ السيطرة والتحكُم في سير العلاقة، لكن غالبًا ما يستمتع رجل الميزان بالذكاء والتواصل والضحك أثناء الممارسة الجنسية، كما أن العلاقة لن تخلوا من بعض المُداعبات الرومانسية، والجدير بالذكر أن الميزان يكون أكثر إيقاعًا على العين أكثر من النظر إلى تفاصيل جسدكِ.

11- برج العقرب “23 أكتوبر – 21 نوفمبر”

أصحاب هذا البُرج يُفضلون استخدام الجنس كشكل من أشكال القوة لامتلاك شريك حياتهم، والحصول على ذكريات مُفعمة بالحيوية لا تُنسى، فهُم من أكثر الأبراج شغفًا للعلاقة، لذا فدائمًا ما ترين رجل العقرب معكِ هو من يأخذ زمام المُبادرة والسيطرة على العلاقة، على الرغم أنه يميل إلى العنف إلا أنه لا ينسى في ذلك إرضاء الطرف الآخر حتى الوصول إلى النشوة، قد تلقين تجربة حميمية رائعة ومُثيرة مع رجُل العقرب.

12- برج القوس “22 نوفمبر – 21 ديسمبر”

علامة هذا البُرج هو النار، مما يجعلهُ أكثر الأبراج المُفعمة بالحيوية والمُغامرة، وينفر من الملل في العلاقة الجنسية، لذا عليكِ عزيزتي الابتعاد عن الملل في العلاقة، أو الممارسة المستمرة على نفس النحو، بل عليكِ التجديد، على الرغم أن هذا الأمر قد يكون من قِبله، فإنه يسعى دائمًا لمفاجأة شريكة حياته ببعض الطرق الجديدة، قد ترين رغبته الجامحة في دمج بعض الألعاب لكي يُشعر بالاستمتاع، ويُرضي شريكة حياته.

كيفية التعامُل مع الرجل في الفراش

نادرًا ما يُفصح الرجال عن رغباتهم الجنسية للمرأة، وعلى الرغم من أن لكُل شخص احتياجات ورغبات مختلفة، إلا أن هناك بعض الأمور التي تساعد على التجديد في العلاقة، ويميل إليها الرجل كثيرًا، ولا يكفي التعرف على أسلوب الرجل في الفراش حسب برجه لتجنُب الملل فيما بينكن، بل عليكِ ممارسة بعض الأمور للتجديد، والتي جاءت على النحو التالي:

1- التدليك والمساج

الأمر لا يتطلب حجز جلسة في أحد مراكز التدليك، فالزوج يرغب في الحصول على التدليك من زوجته والشعور بالحركات الأنثوية، لا تخجلين، فهذا الأمر يساعد على زيادة التواصل فيما بينكن أثناء ممارسة العلاقة، وبذلك تتمكنين من أخذ زمام المُبادرة للممارسة، لكن عليكِ التركيز على المناطق التي تزيد من استثارة الرجُل، بدايةً من الرقبة والكتفين وصولًا إلى منطقة الخصر.

من أجل جعل الجو أكثر رومانسية والوصول إلى النشوة والتناغم فيما بينكن يُمكن ممارسة التدليك على إضاءة هادئة، مع تشغيل الموسيقى التي تساعد على الاسترخاء، وأيضًا وضع القليل من الزيوت العطرية على راحة يديكِ أثناء التدليك، فهذا يزيد من الرغبة الجنسية لديه وتمارسن العلاقة على النحو المُمتع.

2- لمس مناطق مختلفة

اِتباع نفس اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه وحدهُ لا يكفي للوصول إلى النشوة الممتعة، بل ووفقًا للعديد من الدراسات التي أجريت أثبتت أن اللمس يزيد من استثارة الرجل بشكل كبير ورغبته في الممارسة الآن، والأمر ليس لمس جسده فقط، بل يُمكنكِ استثارته من خلال لمس بعض المناطق في جسدكِ مثل الوجه، ومُداعبة خصلات الشعر.

اللمس ليس فقط لاستثارة الزوج، بل له العديد من الفوائد الصحية والنفسية، فهو من أكثر الحركات التي تساعد على الشعور بالراحة والسعادة والتناغم فيما بينهن، عليكِ فقط انتقاء الأماكن المُثيرة كالفخذين، أو الرقبة، فبالتأكيد لا يستطيع الرجل مقاومة تلك الحركات.

3- وضع العطور

إن النظافة الشخصية من أكثر ما يجذب الرجُل إليك لممارسة العلاقة عِدة مرات، فسوء الاهتمام بالنظافة يُنفرهُ منكِ، لذا عليكِ دائمًا الحفاظ عليها، والأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، بل إن العطور تستثير الرجل بشكل لا يوصف، ولكن تلك العطور الأنيقة والجذابة الخالية من رائحة الأزهار، هذا الأمر يختلف من رجل لآخر، لذا فيُمكنك الحديث مع زوجكِ لمعرفة أيًا من العطور يُفضلها.

4- التجربة والتجديد

الروتين اليومي مُمل للغاية لدى الرجال، وهو من أكثر ما يُشعرهم بالانزعاج مُسببًا النفور وعدم الرغبة في الاستمرار، لذا عليكِ دائمًا أن تحظي بالتجديد والتجربة بشكل مُستمر، وذلك من خلال تغيير مكان ممارسة العلاقة، أو الأوضاع الجنسية، يُمكنكِ معرفة تفضيلات زوجكِ من خلال اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه.

5- المداعبة قبل الممارسة

نعم، فالرجال مثل النساء يعشقون المُداعبة لفترة أطول قبل الممارسة والوصول إلى هزة الجماع، وتعتقد الكثير من النساء أن المُداعبة تكون من خلال لمس القضيب والخصيتين فقط، ولكن هناك الكثير من المناطق الأخرى التي تُثير الرجل وتزيد من رغبته في الممارسة، وذلك مثل الأذنين والرقبة والشفتين.

المُداعبة لا تقتصر فقط على لمسكِ لتلك المناطق التي تُثيره، بل يُمكنكِ تقبيل شفتاه، والرقبة، والأذنين قليلًا مع التلامس فيما بينكن.

اقرأ أيضًا: علامات عدم حب الزوج لزوجته في الفراش

6- ارتداء الملابس المُثيرة

هذا الأمر متفاوت بين الرجال، فالبعض منهن يرغبن في رؤية زوجتهن بقميص نوم مُختلف في كُل ليلة، أو تغيير القميص بألوان مُتعددة في الممارسة الواحدة، والبعض الآخر يميل إلى رؤية المرأة عارية تمامًا، وهذا يُثيرُه بشكل أكبر مقارنةً بالآخر، لذا فعلى المرأة أن تعلم زوقه من خلال الحديث والمُناقشة سويًا.

أسلوب الرجل في الفراش حسب برجه يساعد المرأة على الإلمام بتفضيلات الزوج من كافة النواحي، وذلك من أجل أن تحظى بعلاقة حميمية سعيدة وناجحة، وتجنُب الملل في العلاقة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.