كلمات حب للزوج للواتس اب

تبحث المرأة أحيانًا عن كلمات حب للزوج للواتس اب ربما لمصالحة زوجها بعد مشاجرة زوجية تقليدية، أو ربما لخلق جو ولحظات رومانسية تعيد إلى حياتهما الذكريات الجميلة التي جمعتهما منذ أن عرفا بعضهما حتى الآن.

لذا سنقدم من خلال موقع جربها أفضل كلمات حب للزوج للواتس اب، لكي تتمكن كل امرأة من انتقاء الرسالة التي تروق لها وتهدي زوجها بها وتدخل السرور على قلبه وعلى حياتهما معًا.

كلمات حب للزوج للواتس اب

إن قليل من كلمات حب للزوج للواتس اب من شأنها أن تذيب الجليد الذي يتكون بين الزوجين نتيجة سوء التفاهم، أو حتى ضغوطات ومشاغل الحياة اليومية ومشاكل المعيشة التي يعرفها كل شخص متزوج، وكل ما تحتاج إليه الزوجة أولًا هو حس المبادرة وثانيًا بعض الكلمات الرقيقة والرسائل القصيرة المفعمة بمشاعر الحب والمودة تجاه زوجها مثل:

  • اسأل الله دومًا وفي كل وقت وحين أن يحفظك لي بحق كل بسمة قمت برسمها على شفتي، وبحق كل مرة ربت بها على قلبي الذي لم يكن يعرف ما هو الحب قبل أن يلقاك.
  • أنا لا أستطيع التخلي عنك ولو لساعة واحدة من العمر فأنت لي على الدوام سندًا وقوة وعمرًا على عمري.
  • في كل مرة كانت الدنيا تقسو عليَّ كنتَ أنتَ سلاحي الذي كنتُ أتسلح وأقاوم به كل شيء.
  • عندما أكون بين يديك حبيبي تتوالد في نفسي أجمل كلمات الحب التي يمكن أن توجد في هذه الدنيا.
  • ما دمت بين يديك وفي أحضانك حبيبي أنا لا أخشى أي شيء قد يواجهني في هذه الدنيا.
  • زوجي الحبيب أحبك كثيرًا أحبك إلى أقصى حد يمكنك تخيله وأتمني أن أبقى بقربك وإلى جانبك.
  • أرسل إليك هذه الرسالة لأخبرك كم أحبك وكم يطيب لي العيش إلى جوارك، وأنا أحب كل لحظة تكون فيها بجانبي وأحب أوقات بعدك أيضًا لأنها تزيد من شوقي إليك وأرجو من الله ألا يطول بيننا بعاد أبدًا.
  • حبيبي أنت ولست زوجي فقط وسوف تظل أنت حبي الوحيد وسوف أخبر الجميع طول عمري بأنك أنت خير قدر وخير جمال رزقت به في هذه الدنيا.
  • أحبك يا حبيبي وأعشق كل ما في روحك وأحب قلبك الحنون الدافئ وتشتاق روحي إلى روحك وأنفاسك باستمرار.
  • أنت أجمل ما في حياتي وأنا أحبك فعلًا أحبك حبًا يختلف عن حب أي امرأة في الدنيا لرجل.
  • آسفة على مقاطعتك في وقت عملك لكني أردت فقط أن أخبرك بأنك عالمي الخاص ورؤيتك لوحدها تساوي عندي ألف حياة.
  • كلما سألني شخص ما هو سر سعادتك في هذه الحياة البائسة، قلت له أن الله بعد معاناة وصراع في هذه الدنيا أهداني زوجًا أنساني كل ما مررت به يومًا من حزن وألم، وبات هو في عيني السعادة بحد ذاتها.

اقرأ أيضًا: مسجات صباح الخير رومانسية للحبيب

رسائل رومانسية للأزواج واتس اب

يجب على المرأة أن تدرك حقيقة أن لكل كلمة من كلمات حب للزوج للواتس اب من شأنها أن تقع على الرجل وقع السحر، وبإمكانها أن تعيد إلى ذاكرته وخاطره أجمل ذكريات جمعتهما مع بعضهما البعض حتى وإن كانت منذ أمد بعيد، وإذا كانت الزوجة غير قادرة على نظم بعض الكلمات الرومانسية الحانية للتعبير عن مشاعرها لزوجها، بإمكانها أن تستعين بواحدة من رسائل كلمات حب للزوج واتس اب الآتية:

  • زوجي وحبيبي أنا أحبك بطريقة خاصة أنا أعشقك أكثر من أي شيء آخر وبإمكانك أن ترى هذا في عيني على الدوام، بإمكانك أن تلحظه في نبرة صوتي عندما أتحدث إليك.
  • بالرغم من أي خلاف قد ينشب بيننا كن على يقين يا حبيبي بأنك أجمل وأحلى ما احتفظ به في قلبي وروحي وكياني بأكمله، وسوف تبقى أنتَ الركن الركين الذي ألتجأ إليه وارتمي بين أحضانه إذا ما ضاقت عليَّ الدنيا بما وسعت.
  • هل تعلم أنني أراك طفلي الصغير عند الحب وأبي الحنون عند الضعف وأخي العزيز عندما نتشاجر بجنون وكل العالم عندما أشعر بالوحدة أحبك جدًا يا حبيبي.
  • عليك أنت تعرف أمرًا هامًا لم يسبق لي وان أخبرتك به ألا وهو أنك انت الشيء الوحيد الجميل الذي اخترته في هذه الحياة، وأرجو منك أن تحتفظ لي في قلبك بكل ما هو جميل وكن واثقًا بأني لا أحمل لك في نفسي وفي قلبي إلا الحب فقط.
  • أريد أن أعتذر إليك جدًا لأن حبك في داخلي ينبض بقوة في كل يوم ويكبر كثيرًا حتى بات يحتل كل جزء صغير وبعيد عن هذا العالم، فلا تغضب مني أنا فقط أحبك وبدون إرادة مني.
  • أود فقط أن أخبرك بأنني آسفة على كل مرة أغضبتك فيها ولا تظن بي أن كنت متعمدة فعل ذلك، فأنت والدي ولا أحد في الدنيا يمكنه فهمي واستيعاب ما بداخلي وتقديره غيرك أنت وانت تعلم كم أحبك.
  • “دائما ما كنت أحاول النجاة منك: فكنت أختبئ بين أنغام أغنية أو شرب نخب قصيدة وأحيانا كنت أصلي لروح رواية ورغم كل هذا، أجدني قد ضعت بين أنغام “كيف أنت” لفيروز وسكرت جراء وعدتك لنزار وكفرت بما يسمى نسيان فكيف لي النجاة (أحلام مستغامني)

اقرأ أيضًا: هل يحب الرجل الزوجة الثانية

تأثير كلام الحب على الزوج

المرأة التي تبحث عن كلمات حب للزوج للواتس اب عليها أن تدرك أن الرجل في النهاية يمتلك قلب الطفل الصغير، وبإمكانها أن تكسب قلب وعقل زوجها بمجرد أن تفهم شخصيته جيدًا، فالرجل العصبي مثلًا لا يتقبل الكلام الحلو أو غيره وقت غضبه وما أن تدرك المرأة هذه الحقيقة عليها أن تكون ذكية وتتركه حتى يهدأ.

ثم بإمكانها من بعدها أن تتحدث إليه بكلام جميل رومانسي لا يخلو من الدلال والحنو، وبذلك يمكنها أن تتوغل في داخله حتى تصبح أقرب إليه من نفسه ووجهته وقبلته الأولى حتى في وقت غضبه الذي لا يطيق فيه أحد لإدراكه هو الآخر بأنها وحدها من تتفهمه وتستوعبه.

من جهة أخرى كل امرأة في الدنيا تعرف كم يعاني الرجل من ضغوطات ومسئوليات كبيرة، سواءً في العمل أو في تعاملاته اليومية بالإضافة إلى متطلبات الحياة المعيشية ومشاكل البيت ومسئولياته تجاه زوجته وأطفاله، وهو في وسط كل ذلك يكون على شفا حفرة من الاختناق يحتاج إلى كلمة رقيقة بنبرة حانية هادئة تهدأ من روعه وتخفف من حدة الضغط الذي يعاني منه.

يسعد الرجل كثيرًا ويتغير مزاجه وتتلون الحياة في عينيه عندما يستمع إلى زوجته وهي تمتدحه بكلام جميل ورقيق، وتخبره بكم هو عظيم في نظرها وبأنه أجمل وأقوى وأرق رجل ممكن أن يكون موجودًا في الدنيا، وبأنه لا مثيل له كل تلك الكلمات من شأنها أن تذهب بالرجل إلى دنيا أخرى ومكان مفعم بالحب والعاطفة تجاه زوجته فلا يكل ولا يمل منها أبدًا.

كل ذلك من شأنه أن يجعل الحياة بين الزوجين أكثر هدوءًا ومودة ورحمة كما أمر الله وكما وصفها، فكثرة الخلافات والمشاكل يمكن أن تحل بمنتهى البساطة من خلال الكلمات الرقيقة العذبة، ولا ضرر من الاعتذار عند الخطأ لتجنب المشاكل والخصام فيما بين الأزواج، وتفاقم الأوضاع السيئة التي قد تودي بالعلاقة الزوجية إلى نهايتها بلا شك.

اقرأ أيضًا: علامات حب الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي

الإسلام والتعامل مع الزوج

في إطار عرض كلمات حب للزوج للواتس اب، نوضح لكم أن الإسلام لم يترك جانبًا من جوانب الحياة إلا وولى إليه اهتمامًا خاصًا أول ما يمكن أخذه في عين الاعتبار بمسألة الكلام الرومانسي، هو أن الله خلق الإنسان وفطره على كل ما هو عظيم الشأن ويليق به، ولم يجعل الزواج سنة الحياة واكتمال لنصف دين الرجل بالمرأة إلا للأهمية المعنوية النفسية لهذا الأمر قبل الأهمية الجسدية الدنيوية.
لقد قال الله تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) [سورة الروم: الآية رقم 21]
أي أن الله قد خلق الرجل للمرأة والمرأة للرجل لكي يعيشان معًا بالحب والمودة وليس بالشجار وكثرة الخلافات، خلقا لبعضهما البعض لكي يكون كل منهما ملجأً وسكنًا ومسكنًا للآخر، ولا شيء في الدنيا يجب أن يحطم تلك السعادة وتلك الفطرة الجميلة ولا شيء يستحق أن يضيع كل هذا الجمال من شأن خلافات ومشاكل لا داعٍ لها.

كما قد تحدث النبي صلى الله عليه وسلم عن جزاء المرأة وكذلك الرجل الذي يتقي كل منهما الآخر الله في معاملته للطرف الثاني، وفي ذلك روى عبد بن عباس رضي الله عنهما وقال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

ألا أُخْبِرُكُمْ بِرِجَالِكُمْ مِن أهلِ الجنةِ؟ النبيُّ في الجنةِ، والصديقُ في الجنةِ، والشهيَدُ في الجنةِ، والمولَوْدُ في الجنةِ، والرجلُ يزورُ أخاهُ في ناحيةِ المِصْرِ لا يزورُهُ إلَّا للهِ عزَّ وجلَّ، ونِساؤُكُمْ من أهلِ الجنةِ الوَدُودُ الوَلودُ العؤودُ على زوجِها، التي إذا غَضِبَ جاءتْ حتى تَضَعَ يَدَها في يَدِ زَوْجِها، وتقولُ: لا أَذُوقُ غَمْضًا حتى تَرْضَى”

رواه عبد الله بن عباس، وحدثه الألباني، المصدر: السلسلة الصحيحة، حكم الحديث: صحيح الإسناد.

هناك حديث آخر أشار فيه النبي صلى الله عليه وسلم إلى مدى قيمة ومكانة المرأة التي تحسن إلى زوجها، وفي ذلك روى أبو هريرة رضي الله عنه وقال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “إذا صلَّتِ المرأةُ خَمْسَها، وصامَت شهرَها، وحصَّنَتْ فرجَها، وأطاعَت زوجَها، قيلَ لها: ادخُلي الجنَّةَ مِن أيِّ أبوابِ الجنَّةِ شِئتِ”

رواه أبو هريرة، وحدثه الألباني، المصدر: صحيح الجامع، حكم الحديث: صحيح قوي الإسناد.
من خلال عرض كلمات حب للزوج للواتس اب، يجب أن تعلم المرأة حقيقة أن الكلام العذب العاطفي لا يحتاج إلى وقت محدد أو مناسبة معينة، فالكلام الجميل يبقى جميلًا في أي وقت قيل.