ليبو 6 بيخسس كام كيلو

ليبو 6 بيخسس كام كيلو؟ ومتى يبدأ مفعوله في الظهور؟ فهناك بعض الأشخاص التي تعاني من أنظمة التخسيس الغير متوافقة معهم ولا تعطي نتيجة فعالة وفورية وهذا على عكس سرعة بعض الأقراص الدوائية وطرق تحفيز الحرق التي ينجذب إليها الكثير، ويعد ليبو 6 واحدًا منهم لذلك سنتطرق لكل ما حوله بموقع جربها.

ليبو 6 بيخسس كام كيلو

الوصول لشكل الجسم المثالي بالطبع حلم الجميع بالإضافة إلى الأناقة التي ينعم بها الفرد بسبب الحصول على الملابس الأنيقة، والصحة تعتبر من أهم الأشياء التي تجعله قادر على الحياة بشكل طبيعي دون كثرة التعرض لأي أزمات صحية بسبب السمنة المفرطة التي يصبح فيها الأشخاص دون أن يدروا متى أصبحوا هكذا.

فيعد ليبو 6 من أقراص التغذية الشهيرة على مستوى العالم حيث يساعد الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية ومن ثم تقليل الدهون الموجودة في أكمل الجسم.

أي يعد من المكملات التي يأخذها الرياضيين حتى يحافظوا على جسمهم بنظام صحي دون أن يزيدوا في الوزن، ولقد استطاع ليبو 6 أن يثبت فاعلية قوية في إنقاص الوزن منذ عام 2004 ميلاديًا، وهذا هو التاريخ الذي ظهر فيه.

أما عن كم يقلل ليبو 6 في الوزن فهذا يختلف من حالة لأخرى ولكن أغلب التجارب قالت إنه يستطيع أن يقلل حوالي 8 كيلو في الشهر، وهذا الرقم يصل إليه الشخص مع الحفاظ على بعض الأمور التي تساعد على الحرق مثل ممارسة الرياضة، ومن الممكن أن تصل بعض الأشخاص إلى خسارة من 15:20 كيلو في الشهر إذا اتبعت حمية صحية عالية الكفاءة.

اقرأ أيضًا: سعر ليبو 6 بلاك في صيدلية العزبي

الوقت الذي يبدأ فيه مفعول ليبو 6

من خلال موضوعنا ليبو 6 بيخسس كام كيلو نشير إلى الوقت الذي يبدأ فيه مفعول هذا الدواء في الظهور حيث أشارت الشركة المصنعة وتجارب الحالات المختلفة التي تتناوله أن المفعول يبدأ في الظهور بعد أسبوع، وحتى تظهر نتيجة فعالة يجب ألا يقل الاستخدام عن شهرين.

كما يجب أن نذكر أن بعض الحالات قد لا يأتيها الدواء بالنتيجة التي كانت تنظرها منه وهذا قد يكون لعدة أسباب منها أنه في حالة كان من زيادة الوزن عنده مرض ما يمنع الجسم من تحفز الحرق فهنا يجب أن يعيد إجراء التحاليل والأشعة التي يطلبها منه الطبيب، والسبب الآخر هو عدم انتظام الشخص بالنظام الصحي أو أخذ الدواء بشكل غير سليم عن طريق الجرعة أو التناول في أوقات غير منتظمة.

تركيبة ليبو 6 والعناصر الهامة به

ما زلنا في إطار موضوعنا ليبو 6 بيخسس كام كيلو ومن هنا نذكر أن أي دواء تخسيس يكون به بعض العناصر الأساسية التي تمد الجسم بالقوة مع الحد من زيادة الوزن، ومن نوع دواء لآخر يتم إضافة أو نقصان مكونات مختلفة، ومن ضمن الأشياء التي جعلت هذا الدواء يأخذ شهرة واسعة في المجال الخاص به هي العناصر المفيدة التي يحتوي عليها وتتمثل فيما يلي:

1- عنصر الكافيين

الكافيين يعد العنصر الأشهر على الإطلاق لأنه يوجد في أغلب أدوية التخسيس فله قدرة كبيرة في إنقاص الوزن كما يعمل على تنشيط الجهاز العصبي، ويزيد من نسبة تركيز الشخص في كل ما يوجد حوله ويمده بالنشاط حتى يكون قادر على إتمام المهام اليومية الخاصة به سواء في العمل أو الدراسة.

2- السينفرين (SENFREN )

تعتبر هذه من أهم العناصر الموجود في ليبو 6 حيث لها قدرة على العمل في تقليل مستوى الشهية في الجسم؛ مما يجعل الفرد لا يرغب في أكل المزيد من المأكولات دون حاجته إلى ذلك، وتزيد من معدل حرق الدهون وتعد من المواد الطبيعية لأنها تستخرج من نوع معين من البرتقال يطلق عليه البرتقال المر.

3- البيوبرين (BEIUBREEN)

تساهم هذه في جعل الأمعاء قادرة على امتصاص العناصر المفيدة في كل ما يأكله الفرد فيكتسب كمية كافية من الفيتامينات والمعادن ومن ثم يتم تجنب الإصابة بسوء التغذية في رحلة إنقاص الوزن، والمتخصصين استطاعوا أن يخرجوا البيوبرين من الفلفل الأسود.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع ليبو 6 بلاك

4- اليوهيمبي (ELUHEMBY)

تعمل هذه على توسيع الأوعية الدموية الموجودة في جسم الحالة ومن ثم تكون النتيجة مع إنقاص الوزن هي زيادة تدفق الدم بشكل صحي، وهي يتم استخراجها من نبات يسمى اليوهيمبي الإفريقي.

5- الجاجلستيرون (ELGAGLESTERON)

يتم استخلاص هذه المادة من شجرة تسمى الجانج بالهند، وتُكمل عمل الدواء في زيادة الحرق وإنقاص الوزن كما تعمل على خفض نسبة الكوليسترول في الدم.

الآثار الجانبية لدواء ليبو 6

بذكرنا ليبو 6 بيخسس كام كيلو نتطرق إلى بعض الآثار الجانبية التي يمكن أن تظهر في بداية تناول الدواء، وتتمثل في النقاط التالية:

  • زيادة معدل نبضات القلب في الجسم وهذا بسبب مادة اليوهيمبي.
  • التحسس من المواد الفعالة فيمكن أن يظهر طفح جلدي أو حكة او تورم أو احمرار البشرة.
  • الشعور بالأرق وعدم القدر على التوازن مع بعض الحالات.
  • اضطراب الجهاز التنفسي بسبب مادة البيوبرين.
  • الشعور بالدوار عند الوقوف.
  • الإحساس بالصداع بشكل مفاجئ.
  • اضطراب الجهاز الهضمي.
  • الشعور بالغثيان والقيء بشكل مستمر.

نشير إلى أنه يجب التوجه للطبيب في حالة ازدياد هذه الأعراض أو ظهورها معًا في آنً واحد.

موانع تناول ليبو 6  

في موضوعنا ليبو 6 بيخسس كام كيلو يرجى التنويه أن هناك بعض الحالات التي يمنع فيها الشخص من تناول هذا الدواء؛ حتى لا يكون سبب في الضرر بدلًا من الإفادة وهي تتمثل فيما يلي:

  • الدواء لا يناسب من هم أقل من 18 عام.
  • يمنع من السيدات في أشهر الحمل على الأخص إن كانت في الشهور الأولى وهذا لأنه يمكن أن يضر صحة الجنين والأم ويسبب حدوث إجهاض.
  • لا يناسب السيدات في فترة الرضاعة وهذا بسبب تسرب المادة الفعالة إلى الطفل مما يمكن أن يؤثر في صحته بالسلب.
  • لا يتم شربه مع بعض المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة وأنواع الكاكاو وكذلك المياه الغازية.
  • في حالة الدخول إلى إجراء عملية جراحية يجب أن يتم التوقف عن تناوله قبل الموعد بأسبوعين.
  • يمنع تناوله في حالة انتهاء الصلاحية فيجب التخلص منه على الفور وعدم الاستهانة من تناوله وهو منتهي.
  • ينصح مرضى الكلى والكبد والقلب باستشارة الطبيب قبل تناوله.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع المكملات الغذائية واسعارها

طريقة استعمال ليبو 6

في إطار موضوعنا ليبو 6 بيخسس كام كيلو نذكر طريقة الاستعمال حيث يتم تناول قرص قبل الطعام بمدة قدرها نصف ساعة، والجرعة المناسبة هي كبسولتين يوميًا، ويفضل أن تكون الجرعة الثانية قبل موعد النوم بنصف ساعة.

كما أنه من الضروري استشارة الطبيب قبل تناول الدواء حتى تكون الجرعة بشكل أدق اعتمادًا على الفحوصات الطبية والفحص، لذلك تجنب أخذ الدواء بشكل عشوائي حتى لا يحدث أي نتائج سلبية أو مضاعفات غير متوقعة.

الفرق بين ليبو 6 الأصلي والتقليد وسعره

من خلال حديثنا عن ليبو 6 بيخسس كام كيلو ننوه على نقطة في غاية الأهمية وهي أن هناك أشخاص معدومة الضمير قامت بتقليد الدواء حتى يجنوا المزيد من المال على حساب صحة المرضى، وحتى تتعرفوا على ليبو 6 الأصلي من التقليد فهناك بعض الفروق الواضحة التي تتمثل في الآتي:

ليبو 6 الأصلي ليبو 6 التقليد
الكبسولة تحتوي على جيلاتين العبوة تحتوي من الداخل على بوردة بيضاء
عند الكشف عن الباركود يظهر للعميل أن الصنع تم في أمريكا عند الكشف على الباركود لا تظهر بلد الصنع
الغطاء الداخلي في العبوة يوجد عليه ختم الشركة المصنعة لا يكون مطبوع على الغطاء الداخلي ختم الشركة

سعر ليبو

إن سعر ليبو 6 فهو يوجد في الصيدليات في مصر بحوالي 300 جنيه، ويتراوح سعره في الأسواق العالمية من سعر 2530 دولار، أما عن محتويات العبوة فهي 120 كبسولة.

طريقة تخزين دواء ليبو 6

من المهم أن يكون المرضى عندهم وعي كافٍ بكيفية الحفاظ على الأدوية الخاصة بهم حتى لا تتلف أو تفسد فتؤدي إلى أضرار جسيمة، وحفظ ليبو 6 يكون كما يلي:

  • يتم وضعه في درجة حرارة الغرفة ويفضل في مكان بارد.
  • تجنب تخزينه في مواجهة أشعة الشمس.
  • يحفظ في مكان خالٍ من الرطوبة.
  • يحفظ بعيدًا عن متناول أيدي الأطفال.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب التخسيس من اي هيرب

تجربتي مع ليبو 6

بالحديث عن ليبو 6 بيخسس كام كيلو أنقل لكم تجربتي في تناول هذا الدواء ورحلتي في إنقاص الوزن والوصول لشكل مثالي في التالي فأنا أسمي منال أبلغ من العمر 25 عام، منذ فترة الثانوية العامة والضغط العصبي الذي كنت فيه بدأت في تناول المأكولات بشراهة وهذا ما جعلني أزيد 30 كيلو في شهور قليلة.

مع دخولي الجامعة كنت أشاهد الفتيات ذات الجسم الممشوق وكنت أحزن بالفعل عما فعلته على نفسي حتى توجهت لأنظمة صحية متعددة ومختلفة، ولكنها كانت بدون فائدة بسبب أنني كنت لا ألتزم بين الحين والآخر وكان يصيبني اليأس.

حتى سمعت أن هناك أدوية معينة تساعد في حرق الدهون بسبب العمل على تحفيز حرق السعرات الحرارية، وبالفعل عزمت على تجربة ثلاثة أنواع كل نوع كان في فترة محددة، لكن كانوا لا يتناسبون معي وبالإضافة إلى ذلك أصابوني بأضرار صحية.

من بعد ذلك توجهت إلى طبيب معروف رشحته لي إحدى صديقاتي وطلب مني بعض الفحوصات ثم كتب لي على علاج منه دواء ليبو 6 وبعد الاستمرار على ما قاله المعالج بطاقة حماس حتى أعوض ما فاتني بالفعل بدأ للمفعول يبدأ معي في بداية الأسبوع الثاني.

فمع الوقت نزل وزني 75 كيلو وكان أجمل تغيير حصل لي لأن ثقتي في نفسي زادت وأصبحت أشعر بالسعادة والتفاؤل، ونصيحتي لمن يعاني من السمنة هي أن يهتم بشرب الماء والحفاظ على ممارسة الرياضة ولو حتى اقتصرت على المشي كل يوم لمدة نصف ساعة، وتناول المأكولات الصحية الخالية من الدهون الضارة والسكريات.

في رحلة الوصول إلى الجسم الصحي والمثالي يجب تذكير النفس دومًا أن هذا المجهود من أجل السعادة الشخصية وليس من أجل نيل رضا الناس، واتباع الطرق المناسبة لخسارة الوزن والصحية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.