أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر

أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر تتفاوت حسب المركز الذي تجرين به الجلسات، فالأمر يحتاج للتوصل إلى متوسط أسعار هذه الجلسات، وهذا ما سنتعرف إليه بالأسطر التالية من خلال موقع جربها، شاملين بهذا كل ما يخص الليزر، حتى تكوني على علم بكل ما يحيط به من معلومات.

أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر

في مصر تمكنت العديد من المراكز أن تستقطب الأجهزة الخاصة بالتفتيح في سبيل التوصل إلى أفضل التقنيات العلاجية، كما أنه يوجد العديد من المراكز التي توفر أجهزة ليزر أخرى من أجل إزالة الشعر، وذاك النوع من الأجهزة الذي يفيد في تفتيح المناطق الحساسة يقع ضمن أفضل الخيارات.

الأمر راجع إلى أنه يوجد العديد من العلاجات الأخرى، إلا أن فعاليتها ليست أفضل من الليزر، لذا فالجميع رغم غلاء الأسعار يلجأ إلى الحل المضمون نتيجته، الأمر الذي جعل هذه التقنية هي الأنجح من نوعها هي الطريقة التي تعمل بها، فالتصبغات تصيب الجلد في الأساس بسبب زيادة الميلانين في الجلد، وما يقوم به الليزر هو تقليل الميلانين.

لهذا السبب أصبح الليزر على أعلى قائمة العلاجات، نظرًا لكونه يعالج السبب لا النتيجة فقط، وبسبب هذه التقنية التي كلفت العلماء الكثير من الجهد والبحث، بلغ متوسط سعر الليزر في مصر حوالي 80 دولار، وأحيانًا تصل في المراكز الكبيرة إلى 140 دولار.

ما الذي يتوقف عليه سعر الجلسة في مصر؟

هل من الطبيعي أن تكون كل الجلسات بسعر موحد، أم أن البديهي أن يتوقف هذا على بعض الاعتبارات؟ في الحقيقة إن السعر يختلف ليس فقط لاختلاف المركز، ويمكنك التعرف على هذه العوامل من خلال النقاط التالية:

  • تختلف عدد الجلسات من سيدة إلى أخرى، فليست كل أنواع البشرات متشابهة، وهذا يقع عليه اختلاف درجة الاسمرار من سيدة إلى أخرى.
  • خبرة الطبيب هي ما تحدد سعر جلسة الليزر.
  • يوجد الكثير من أنواع الأجهزة في السوق هذه الأيام، بعضها مستورد مما يرفع سعر الجلسة، والبعض الآخر أقل جودة مما يقلل من سعر الجلسة.
  • تجارب العملاء والثقة في المكان، إن هذا العامل يدفع الكثيرين إلى البدء في رفع السعر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر

ما هي مميزات الليزر في مصر؟

استكمالًا لحديثنا عن أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر، يجدر بنا التطرق إلى السبب الذي يجعلك تختارين مصر دونًا عن غيرها من الدول من أجل إجراء الليزر بها، إن الإجابة تتمثل في المميزات الواقعة بالنقاط التالية:

  • مقارنة بالأسعار خارج مصر، عليك أن تعلمي أن الأسعار بها هي الأقل بين الكثير من الدول الأخرى.
  • فقط في مصر يمكنك إيجاد عدد هائل من الأطباء والطبيبات الأكفاء، واللذين تمرسوا في هذا النوع من العلاج، الأمر الذي يجعلك واثقة أنه لن تكوني حقل تجارب لهم.
  • كما يوجد العديد من الأطباء يوجد العديد من المراكز المتخصصة التي يمكنك اللجوء إلى إحداها في العلاج.

اقرأ أيضًا: ما اللون الطبيعي للمنطقة الحساسة

ما هو قدر فعالية الليزر في تفتيح الأماكن الحساسة؟

في إطار التعرف على أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر، فالجميع قبل البدء في تجربة جديدة يتساءل عما إذا كان قادرًا بعد كل هذه التكلفة على التأثير على التصبغات الشديدة، إن هذا الأمر لا يمكن حسم الجدل فيه، السبب في هذا أنه يوجد الكثير من التقنيات في علاج التصبغات بهذه الأماكن، من بينها التقشير الكيميائي.

الطبيب وحده هو من يقرر الطريقة الأنسب، على الرغم من أن الليزر يعد من أكثر العلاجات فعالية، إلا أن بعض البشرات الحساسة لا يمكنها احتماله، فبعض الأطباء النسائيين يحذرون من الليزر في المناطق الحساسة، إن غلطة واحدة من قبل الحالة أو الطبيب قادرة على التسبب في حرق سوف يستغرق بعض الوقت حتى يزول أثره، كما أن الكثيرات بقين للكثير من الوقت يشتكين من الحساسية.

اقرأ أيضًا: أفضل مرطب للمنطقة الحساسة للنساء

ما هي الاحتياطات اللازمة مع إجراء الليزر؟

أصبح لديك الآن علم أنه يوجد بعض احتمالية ولو قليلة أن يسبب الليزر بها بعض المشاكل مثل الحروق الطفيفة، لهذا السبب سواء أخبرك الطبيب أم لا عليك أن تتبعي النصائح التالية.

  • يجب أولًا أن تتم إزالة الشعر الزائد قبل الذهاب إلى الطبيب بيوم، كما يمنع عليك استخدام أي وسيلة تنتزع الشعر من الجذور، لأن نزع الشعر من الجذور يؤثر على عمل الليزر ويقلل من كفاءته.
  • يجب أن تضعي مخدر موضعي حتى يقلل الألم، وإذا كان محتملًا بالنسبة لك فيفضل عدم وضعه، لأنه يقلل من جودة التفتيح.
  • من المهم وضع كريم خاص بالحروق عقب الليزر مباشرة حتى يقي الجلد من أي مشكلة محتملة، كما يجب عليك وضع الكثير من الكريم المرطب، حتى تنتهي عملية التفتيح.

أسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر لا يمكن حصرها في مبلغ محدد، فهي تتفاوت حسب المنطقة والطبيب المعالج.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.