رقم هاتف كويت مسافر

رقم هاتف كويت مسافر يسهل على العملاء التواصل مع الدعم الفني الخاص بالمنصة، حيث تعد أحد المنصات المميزة التي تم إطلاقها من قبل الإدارة العامة للطيران بدولة الكويت والتي تسهل إتمام الكثير من إجراءات السفر من وإلى الدولة، وللتواصل مع هذه المنصة يوجد العديد من الطرق ومنها الاتصال على رقم الهاتف الذي سنعرضه من خلال موقع جربها.

رقم هاتف كويت مسافر

تعد كويت مسافر أحد أهم المنصات في الوقت الحالي في الكويت، حيث قامت الإدارة العامة للطيران بإطلاقها للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين المسافرين من وإلى الكويت، إلى جانب توعيتهم بالتعليمات التي يتم إصدارها من قِبل هيئة الطيران المدني ووزارة الصحة ووزارة الداخلية.

هذه المنصة لها العديد من المزايا التي جعلت من الصعب الاستغناء عنها بالنسبة للكثير من المستخدمين، حيث أتاحت الإدارة العامة للطيران المدني الكثير من طرق التواصل لتسهيل التعامل مع المنصة، وذلك من أجل الرد على الاستفسارات واستقبال شكاوى التي يقدمها المواطنين، وأحد أبرز تلك الطرق هي الاتصال على رقم الهاتف الخاص بهم وهو 0096597282888.

اقرأ أيضًا: كيف اتسلف رصيد اوريدو

حول منصة الكويت مسافر

في الفترة التي اجتاح بها وباء كورونا العالم أصبح هناك العديد من الطرق البديلة لإتمام المعاملات اليومية التي تهدف إلى تقليل الاختلاط بين المواطنين، وتعتمد هذه الطرق بشكل أساسي على التكنولوجيا.

ففي الكويت تم إطلاق تطبيق كويت مسافر لتيسير أمور وإجراءات السفر وتوضيح الإجراءات الوقائية لمنع تفشي المرض، وأصبح استخدام هذه المنصة شائعًا لأنها توفر الكثير من الوقت والجهد اللازم لإتمام الكثير من إجراءات السفر والخدمات التي تنقسم إلى خدمات المنزل وخدمات المطار، كالتالي:

1ـ خدمات المنزل

هذا النوع من الخدمات خاص بمن يريدون السفر دون مغادرة المنزل، وتتضمن كلٍ من:

  • حجز المواعيد الخاصة بزيارة الكاونترات.
  • الحصول على بطاقات الصعود على الطائرة عن طريق الإنترنت.
  • تسجيل السفر.
  • حجز خدمات المساعدة والاستقبال.

2ـ خدمات المطار

أما هذا النوع من الخدمات فهو ما قد يحتاج إليه المسافر أثناء تواجده داخل المطار، والتي تتضمن:

  • الرسالة التنبيهية للصعود إلى الطائرة.
  • خدمات تقديم المساعدة عند الحاجة لها.
  • إشعار بوصول الأمتعة الخاصة بالمسافر.

اقرأ أيضًا: الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت

خطوات التسجيل إلى منصة كويت مسافر

بعد التعرف على رقم هاتف كويت مسافر سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي في حال كنت لم تستخدم هذه المنصة من قبل فيمكنك من خلالها تسجيل الدخول بسهولة، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. الدخول إلى الرابط الخاص بمنصة كويت مسافر بسهولة من هنـــا.
  2. الضغط على كلمة تسجيل الدخول من النافذة الرئيسية.
  3. ثم الضغط على كلمة سجل حسابك.
  4. إدخال عنوان البريد الإلكتروني المفعل في الوقت الحالي الخاص بالمستخدم.
  5. الضغط على إرسال الرمز.
  6. الدخول على نافذة الرسائل الواردة الموجودة على البريد الإلكتروني الذي سبق إدخاله ونسخ الرمز الموجود في الرسالة التي تم إرسالها من قبل المنصة.
  7. الرجوع إلى نافذة تسجيل الدخول على المنصة ولصق نص الرمز الذي سبق نسخه.
  8. النقر على تحقق من الرمز.
  9. بعد ذلك سيتطلب التسجيل إدخال مجموعة من البيانات الخاصة بالمستخدم في خانات محددة لها، مثل الاسم الأول والأخير وإدخال كلمة المرور وتأكيدها من خلال إدخالها مرةً أخرى.
  10. ثم يتم اختيار الكود الخاص برقم الهاتف التابع للمستخدم وإدخال رقم الهاتف.
  11. تظهر مجموعة من الشروط يتم قراءتها ثم الموافقة عليها.
  12. في النهاية يقوم المستخدم بالضغط على كلمة إنشاء حساب.

اقرأ أيضًا: معرفة رقم اوريدو الكويت

البريد الإلكتروني الخاص بمنصة كويت مسافر

سبق وعرضنا رقم هاتف كويت مسافر والذي يعد طريقة من طرق التواصل مع المنصة وتقديم الشكاوى والوصول إلى الدعم الفني الخاص بهم، إضافةً إلى ذلك فيمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم من هنـــا.

تتيح المنصة تطبيقًا هاتفيًا يسهل تحميله على كلٍ من أجهزة الأندرويد والآيفون، لذا بكل سهولة يمكن للمسافرين من وإلى الكويت استخدامه دون الحاجة إلى بذل جهد للحصول على حجز الطيران وإتمام باقي الإجراءات.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.