حسابات كوريين في الانستقرام

متابعة حسابات كوريين في الانستقرام طريقة رائعة للتعرف على تلك البلد العظيم، وتكوين صداقات من جنسيات أخرى مما يوسع من مستوى المعرفة العامة وقبول الآخر لديك.

كما أن الممثلين الكوريين يحظون بشعبية كبيرة بين العرب، ناهيك عن الفرق الموسيقية التي لها جيش من المعجبين بالمعنى الحرفي، فتابع معنا عبر موقع جربها ملفات شخصية للكوريين على الانستقرام.

ملفات شخصية لكوريين الانستقرام

يوجد عدد كبير من حسابات كوريين في الانستقرام يجب أن تكون ضمن قائمة المتابعين لك، سواء في مجال الموضة أو التمثيل، أو المدونين الكوريين بشكل عام.

فبعدما انتشرت الدراما الكورية بين الشباب والمراهقين قد زاد الفضول حول المجتمع الفني الكوري، فالملامح الآسيوية التي يتميز بها هذا الشعب تضيف جمالًا متفردًا على تلك الملامح الرقيقة، وفيما يلي قائمة بالوجوه التي ستحب أن تراها من حين لآخر:

Jung Ho-yeon-1

حسابات كوريين في الانستقرام

بجانب أنها عارضة أزياء لها تاريخ طويل إلا أن بمشاركتها في المسلسل الدرامي المعروف Squid game الذي عرض على منصة نتفليكس زادت شهرتها وزاد عدد المتابعين لها الملايين والملايين.

فبمتابعة ذلك الوجه الجميل ستكون على معرفة بأجدد الأخبار عنها وتستمتع باللقطات العفوية التي تتميز بها ، كما ستنال من جانب الموضة ما لا بأس به من الصور الفوتوغرافية يمكنك متابعتها من هنا.

اقرأ أيضًا: جميع أسماء شخصيات قاتل الشياطين

Park Shin-hye-2  

حسابات كوريين في الانستقرام

بارك شين هاي على الرغم من هذا الاسم الطويل، إلا أنها تتمتع بملامح رقيقة يذوب لها القلب، ولم تقتصر مواهبها على التمثيل فقط بل تمتع بصوت رائع، والمسلسلات الرومانسية التي تقوم بها هي ما تميزها.

كما حازت على إعجاب المشاهدين بمختلف ثقافاتهم، ومن ضمن قائمة الأعمال الرومانسية لها هي الأطباء والورثة، وتحرص على مشاركة العديد من الأخبار الخاصة بها وأعمالها القادمة، ويمكنك متابعتها من هنا

Song Hye-kyo-3

حسابات كوريين في الانستقرام

شعرها الأسود الساحر وملامحها الرقيقة ليست فقط هي كل ما سيجذب انتباهك في حسابها دونًا عن الحسابات الشخصية للكوريين الأخرى، لكن ايضًا حبها للطبيعة والقراءة الذي يظهر بوضوح خلال صورها.

تعتبر سونغ كيو من أكثر الممثلات الكوريات شهرةً حيث بلغ عدد المتابعين لها على الانستقرام الملايين؛ لمتابعة أخبار أعمالها الفنية، والحملات الإعلانية التي تنشرها على حسابها، ويمكنك أنت ايضًا الانضمام لملاين المتابعين لها من هنا.

Ku Hye Sun-4

حسابات كوريين في الانستقرام

ملامح كو هي يون تذيب القلب بعيونها ذات اللون المتميز، وتمتع بالعديد من المواهب بجانب التمثيل فهي مغنية وكاتبة سيناريو أيضًا.

زاد عدد المتابعين لها وتضاعف بشكل كبير، بعد مشاركتها في المسلسل الذي أحبه العرب بشكل خاص والعالم بشكل عام، وهو مسلسل فتيان قبل الزهور، يمكنك متابعة الصور التي لا تخلو من الجمال والقصص التي تغمرها البهجة من خلال الدخول هنا.

 5-sooya

حسابات كوريين في الانستقرام

جيسو هي الفنانة الكورية التي تمتع بوضعيات جذابة للتصوير يمكنك الاستفادة منها، وهي ليست تمتع لمجتمع التمثيل والممثلين فقط بل هي مغنية، كما أنها عضو في فريق بلاكبينك الغنائية.

كذلك شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية الكورية فهي خير مثال لحسابات الكوريات في الانستقرام الذي يجب عليك متابعتهنّ، فهي تحرص على التواصل مع المعجبين ونشر المنشورات بشكل شبه يومي، ويمكنك زيارة حسابها من هنا

 6-Ha Ji-won

حسابات كوريين في الانستقرام

ها جي وون ليست ممثلة بحسب بل تمتع بموهبة الغناء أيضًا حيث أطلقت خلال عام 2022 ألبوم غنائي كامل بصوتها، كما تمتلك الملامح الملائكية التي تجذبك إليها.

كذلك تميل إلى الفن بشكل عام فلا تخلو منشوراتها من الرسم والتمثيل تمتلك عدد كبير من المتابعين، يمكنك أن تصبح واحدًا منهم من هنا

Kim Yoo-jung-7

حسابات كوريين في الانستقرام

كيم يو ممثلة كورية تمتع بشهرة كبيرة على مستوى العالم كله وليست كوريا فقط، تحرص على التواصل مع المعجبين ونشر الأخبار الحصرية عنها والمقاطع المباشرة، وكذلك الصور العفوية لها.

كما أنها تحب الصور الطبيعية، وهذا واضح بشكل كبير على المنشورات التي تشاركها، وتشارك أيضًا المقاطع الترويجية لأعمالها الفنية؛ مما يجعلك متابع جيدًا للدراما الكورية، ويمكنك مشاهدة الحساب الشخصي لها من خلال النقر هنا.

Lee Sung-kyung-8

حسابات كوريين في الانستقرام

تميز سونغ كيونغ بالجمال الذي يجذب المشاهدين لها، كما أنها عارضة أزياء قبل أن تكون ممثلة، وليس اللون البني الغالب على ملامح وجهها ولون عينيها هو ما يجعل منها جاذبة للمتابعين.

لكن تتميز بالجانب المرح والمقاطع الإيجابية، وشخصيتها العفوية، وتحرص على مشاركة آخر الأخبار لأعمالها الفنية، يمكنك متابعة سونغ من هنا

Irene Kim-9

حسابات كوريين في الانستقرام

ايرين كيم اسم مميز في عالم الموضة التركية حيث تقدم هذه الفتاة الرائعة النصائح لتستطيع الفتيات تنسيق الملابس والظهور بمظهر حصري.

لديها عدد كبير من المتابعين، فكل من يهتم بعالم الموضة في كوريا ضمن قائمة المتابعين، ولم تكتفِ ارين بهذا القدر بل عملت على إنشاء الماركة الخاصة بها، ويمكنك معرفة المزيد عنها من هنا.

Aimee Song-10

حسابات كوريين في الانستقرام

ايمي سونغ كورية المنشأ، ولكنها عاشت في الولايات المتحدة الأميركية، ومن خلال صورها على الحساب الشخصي ستكتشف لماذا هي من أشهر حسابات الكوريين في الانستقرام.

حيث تتميز بالإطلالة المشرقة الشبابية، وتعتبر من رواد الموضة في المجتمع الكوري، وكذلك الإطلالة الرسمية الوقورة ، ولم تحصل على 6 ملايين متابع من فراغ، فهي حقًا علامة في عالم الموضة، يمكنك معرفة أكثر عنها من هنا

اقرأ أيضًا: شخصيات بريزون بريك فريق التمثيل

Pony-11

حسابات كوريين في الانستقرام

بوني مدونة في عالم الجمال، تقدم النصائح عن مساحيق التجميل، وتسوّق العديد من المنتجات من خلال التجربة المباشرة لها، ويمكن استلهام العديد من وضعيات التصوير الفوتوغرافي من خلال صورها المنشورة.

لم تحصل على 7 ملايين المتابع لها بسهولة؛ فهي في هذا المجال من سنوات ولكي تتابع كل الأخبار الحصرية عنها والاستمتاع بالصور الجديدة لها ادخل هنا.

 12-Jenn Im

حسابات كوريين في الانستقرام

جين أم يتميز الحساب الشخصي لها بالجو الأسري فهي تحرص على نشر المقاطع التي تجمعها بأسرتها، وربما يكون هذا هو السر وراء عدد المتابعين الكبير، ولها العديد من الإطلالة المشرقة.

كما أنها تشارك مع المتابعين روتين العناية الشخصية بها، ويمكن الاستلهام بعض الأفكار الجيدة للتصوير منها، لمتابعة جين ادخل هنا

حسابات فرقة bts في الانستقرام

لهذه الفرقة جيش من المعجبين حول العالم ولم يأتِ هذا من فراغ فالحسابات الشخصية بهم ممتلئة بالموسيقى المبهجة، والرقصات الحماسية كما أنها لا تخلو أبدًا من المرح والمتعة.

فيحرص أعضاء تلك الفرقة على التواصل مع المعجبين بشكل مستمر، لا سيما المعجبين العرب فكم من مقاطع نشرت لهم بجانب فتاة الملامح العربية تزين وجهها، فإذا قمت بمتابعتهم ستشعر أن المسافة الفاصلة قليلة جدًا فسنعرض الحسابات الشخصية لهؤلاء الكوريين في الانستقرام بالتفصيل:

1-كيم سوكجين

حسابات كوريين في الانستقرام

الاسم الفني لهذه الشخصية هو جين يبلغ من العمر 29 عام حيث إنه من مواليد عام 1992 ويحتفل بعيد ميلاده في الرابع من ديسمبر من كل عام، درس هذا الفنان في جامعة كونكوك.

بداية حياته الفنية كانت خلال عام 2013 ، ولم تكن الوسامة التي يتمتع بها وحدها هي السبب في نجاحة بل موهبته أيضًا فهو بالإضافة إلى الغناء لدية موهبة الرقص كجميع أعضاء فرقة BTS ، ويمكنك متابعة الحساب الشخصي له من هنا.

2-مين يونقي

حسابات كوريين في الانستقرام

الاسم الفني لهذا العبقري هو شوقا، بلغ من العمر 29 عام ويأتِ الاحتفال بعيد ميلاده في التاسع من مارس كل عام، انضم الفرقة العظيمة عام 2013

هذا الفنان الابن الأصغر نشأ على حب الفن حيث بدأ في كتابة الأغاني وهو في عمر 13 سنة، ووعد المعجبون بتوزيع اللحم إذا كان النجاح حليفه وبالفعل قام بتوزيع اللحم البقري على 39 دار للأيتام، ولم تقتصر مواهبه على الغناء فقط بل يعمل على إنتاج الموسيقى والرقص، ويمكنك زيارة الملف الشخصي له من هنا

3-جونغ هوسوك

حسابات كوريين في الانستقرام

جايهوب هو الاسم الفني الذي يفضله بلغ 28 عام ويحتفل المعجبون بعيد ميلاده في 18 فبراير من كل عام، وقد انضم إلى الفرقة عام 2013، له العديد من الأعمال المنفردة بعيد عن الفرقة.

كما أن هذا الفنان على قدر من مهارات الفرقة سواء الرقص أو التأليف أو حتى الإنتاج، وهو الأصغر لأخت تكبره بأربع سنوات، تبرع بما يقرب 89000 دولار لدعم أطفال ،  ويمتلك شقة فخمة  تقدر ب 1.6 مليون  دولار يمكنك زيارة الملف الشخصي له من هنا

4-كينم نامجون

حسابات كوريين في الانستقرام

هذا الفنان المعروف ب آر ام من مواليد عام 1994 وبالتحديد خلال يوم 12 سبتمبر، الاسم الفني له آر ام جاء هذا النجاح له بعد عدة محاولات باءت بالفشل تارة وبالنجاح تارة أخرى، وقام بالتدرب لمدة ثلاث سنوات برفقة مغني راب كوري شهير.

كان ضمن قائمة 10 مغنيين كوريين طبقًا لما نشرت مجلة هيب هوب الأمريكية، وانهالت الآراء الإيجابية حول صوته والأسلوب الذي يتبعه في الغناء، يمكنك التمتع بصورة الرائعة والأخبار الحصرية من هنا

5-بارك جيمين

حسابات كوريين في الانستقرام

بدأت مسيرة هذا الأسطورة المعروف في الوسط الفني باسم جيمين خلال عام 2013 وذلك بعدما انضم إلى فرقة BTS، يبلغ من العمر 29 عام ولد في 13 أكتوبر، يمتع بالموهبة الكبيرة في الرقص، كما أن دراسته كانت الرقص المعاصر، يعتبر من أكثر النجوم شعبية في كوريا.

له العديد من المواقف الإنسانية والتبرّعات بمبالغ تصل إلى الملايين، وكانت النتيجة أنه فاز بالمركز التاسع عام 2018 ضمن أكثر المشاهير الذين غرد المعجبون عنهم عبر منصة تويتر، ويمكنك زيارة الملف الشخصي له من هنا.

6-كيم تايهيونق

الاسم الفني له هو “في”، هذا الفنان شامل حيث لا تقتصر موهبته على الغناء فقط ولكنه يكتب الأغاني أيضًا وممثل تلفزيوني وراقص منتج له العديد من الإنجازات المنفردة عن الفرقة.

يهتم بالأعمال الخيرية بصور مستمرة، وقد ولد هذا الفنان عام 1995 بالتحدي في 30 ديسمبر ويمكنك متابعة الملف الشخصي له من هنا.

اقرأ أيضًا: أشياء لازم تعرفها عن ستوري الانستقرام

7-جيون جونفكوك

حسابات كوريين في الانستقرام

رغم صغر سن هذا الشاب الوسيم حيث يبلغ من العمر 25 عام فقط إلا أن له العديد من الإنجازات، ففي البداية كانت أحلامه بعيدة عن الغناء فكان يريد أن يصبح لاعب تنس.

إلا أن انتهى به المطاف مع هذه الفرقة المتميزة بعدما أثبت موهبته فأحد البرامج الكورية، ويعتبر ثالث المشاهير الذين يتمتعون بالشهرة داخل وخارج كوريا، قائمة الأغاني التي قام بتأليفها حافلة ويمكنك زيارة الملف الشخصي له من هنا.

الثقافة الكورية تجذب عدد كبير من العقول يوم بعد يوم، وكذلك الجمال الكوري يزداد شعبية بنفس السرعة، ولا يوجد طريق أفضل للتعمق في تلك الثقافة سوى بمتابعة المشاهير الكوريين، لكي تصبح الفجوة بين الثقافتين قليلة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.