معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي

معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي من أكثر الأمور أهمية للكثير من الناس وخاصة السيدات والفتيات وذلك لما يتعرضن له من معاكسات ومشكلات من خلال الهاتف ومن خلال الأرقام الغير معروفة والتي يقصد بها الكثير من الناس الدخول لأعراض الناس والسيدات من خلال الهاتف ومن أجل ألا يعرفهم أحد يقومون بإخفاء الرقم أثناء الاتصال، وفيما يلي عبر موقع جربها سوف نتعرف على مزيد من التفاصيل.

معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي

معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي

نجد الآن المشكلات التي تحدث بسبب الهاتف والمعاكسات التي تصل إلى السيدات من خلال الهاتف ولا يستطيع أحد معرفة هذا الرقم ولا صاحبه بسبب إخفاء الرقم ولذلك يجب معرفة وإيجاد طريقة لمعرفة المتصل وإليكم طريقة لذلك فقط يجب اتباع الخطوات التالية:

  •  الكود الخاص بمن يتعاملون مع موبيليس هو *21*644 ثم بعدها دياز ومن ثم نقوم بالاتصال وبعدها تصل رسالة بها الرقم المخفي للمتصل.
  • الكود الذي يخص متعاملين نجمة هو *21*0550000555ثم نقوم بضغط دياز وبعدها نقوم بالاتصال وانتظر رسالة تصلك بالرقم المزعج الذي يتصل ويكون مخفيًا.
  • لأصحاب التعامل مع جازي يكون لهم كود خاص بهم ويكون هذا الكود هو *21*333ثم نقوم بالضغط على أوكي وبعدها ننتظر رسالة تصل وبها الرقم المخفي للمتصل.
  • من أجل إزالة التحويل renvoi هناك أكثر من كود خاص بذلك إما أن يكون الكود هو #21# أو اختيار الكود الآخر وهو #002## وبعدها نقوم بالضغط على أوكي وبتلك الطريقة تصلك في كل مرة رسالة بالرقم المخفي الذي يتصل بك.

يرشح لك موقع جربها الإطلاع على: معرفة اسم المتصل ومكانه وأفضل البرامج المستخدمه

ولا يفوتك التعرف على ما ورد عبر موضوع: معرفة اسم المتصل ومكانه وأفضل البرامج المستخدمه

ومن هنا سنتعرف على: تحميل برنامج تحديد مكان المتصل فعال جدا عن طريق الهاتف

طريقة لمعرفة اسم صاحب الرقم المتصل

من الأمور المهمة أيضًا والتي تشغل بال الكثير من الناس هي المعاكسات والأرقام التي يقصد منها المتصل إزعاج الآخرين ويكون في الغالب الرقم مخفي وهو ما يهتم به الناس لمعرفته ويسعون لمعرفة اسم صاحب الرقم وهناك أكثر من طريقة لذلك ومنها:

  • تحميل البرامج من خلال متجر بلاي فمتاح الكثير من البرامج التي تكشف عن اسم المتصل أثناء اتصاله وظهور رقمه على شاشة الهاتف.
  • يمكن معرفة اسم الرقم المتصل بك من خلال جوجل عن طريق موقع تروكولر فبعد تسجيل الدخول على الموقع والضغط على enter يمكنك كتابة الرقم ومن بعدها تظهر لك كل المعلومات المتاحة عنه.

كيفية معرفة المعلومات حول الرقم المتصل عن طريق النت

هناك أكثر من موقع مختلف وطريقة متاحة من خلال الإنترنت وأكثر من وسيلة من خلالها يمكن أن نعرف هوية المتصل وكل المعلومات المتاحة عنه سواء اسمه أو مكان سكنه أو عمره وكل ما يخصه من خلال مواقع الإنترنت ومن أهم الطرق المتبعة والمستخدمة في الكشف عن المتصل هي:

موقع التروكولر

  •  يكون من خلال الدخول على جوجل كروم ومن ثم نقوم بتسجيل الدخول لهذا الموقع.
  • بعد الدخول لموقع تروكولر نقوم بكتابة الرقم المراد البحث عنه في خانة البحث ونقوم بالضغط على enter وبعد ذلك ستظهر جميع البيانات الخاصة بالمتصل من اسم ورقم وعنوانه وجنسيته وصورته أيضًا.

موقع واسكال

هو ثاني أفضل موقع للبحث عن أرقام الهواتف المخفية ومعرفة اسم صاحب الرقم وكل المعلومات عنه وذلك بعد موقع التروكولر ويمكن استخدام هذا الموقع وتسجيل الدخول به والاستفادة منه باتباع تلك الخطوات:

  1. نقوم في البداية بالدخول على المتصفح جوجل كروم ونقوم بكتابة اسم الرابط واسكال.
  2. سيظهر موقع باسكال قم بعدها بإدخال الدخول للموقع.
  3. قم بكتابة الرقم الذي تود معرفة صاحبه في خانة البحث.
  4. ستظهر لك كل المعلومات التي تود معرفتها حول المتصل.

معرفة اسم رقم المتصل في المملكة العربية السعودية

هناك العديد من التطبيقات المتميزة في الكشف عن الأرقام المخفية المتصلة أو اسم صاحب الرقم المجهول أو كلاهما وتتميز أيضًا تلك البرامج بوجود الكثير من البيانات المتاحة عليها والتي تخص المتصل ولا شك في البيانات التي تكون من خلال هذه التطبيقات وذلك لأنها تعتمد في مصادرها على شركات الاتصالات التي تسجل بيانات أصحاب الخطوط أثناء شرائها ومن أهم تلك التطبيقات هي:

  •  تطبيق نمبر بوك: وهو من أكثر البرامج شهرة في المملكة العربية السعودية حيث يمكن من خلاله معرفة كل ما يخص صاحب الرقم المتصل فبكتابة الرقم على التطبيق تجد كل ما يخص الرقم وصاحبه.
  • تطبيق آب دي آي دي: وهو من البرامج التي تمكنك من معرفة رقم واسم صاحب الرقم المجهول.
  • تطبيق سهل: وهو من أكثر التطبيقات سهولة ويسر في البحث عن المجهول وذلك يتطلب فقط اسم المتصل وكتابته في خانة البحث ومن ثم اكتشاف رقم صاحب الاسم وكل المعلومات المتاحة عنه ويمكن العكس بكتابة رقم المتصل وبعدها يظهر لك كل البيانات الخاص بالمتصل من اسم وسكن وجنسية وغير ذلك من البيانات.
  • تطبيق دليلي الخاص: وهو من أكبر التطبيقات من حيث الشهرة والشعبية الكبيرة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي بأكمله وذلك لسهولة التعامل معه ولنتائجه المتميزة والسريعة وذلك بإدخال اسم أو رقم المتصل وبعدها تظهر لك قاعدة كبيرة من البيانات الخاصة به والصحيحة وذلك لاعتماده في البيانات على شركات الاتصالات التي تتمكن من الحصول على كل ما يخص الأشخاص بسهولة.

تطبيقات سهلة لمعرفة رقم المتصل

هناك بعض التطبيقات السهلة والسريعة والتي يمكن من خلالها معرفة رقم المتصل وغير ذلك من المعلومات الكافية عنه ومن أهم تلك التطبيقات:

  • تطبيق تروكولر آي دي: من أسهل التطبيقات من حيث الاستخدام وفائدته هو معرفة اسم المتصل من رقم مجهول أثناء الاتصال على الشاشة وأيضًا من فوائده هو حظر المكالمات التي تزعج الشخص بكل بساطة ويمكن أن يقوم الشخص بالإبلاغ عن صاحبها وبذلك يؤدي إلى إيقاف الخط.
  • تطبيق تروكولر: من التطبيقات السهلة جدًا والمتاحة على متجر بلاي ويمكن من خلاله معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي وأيضًا كل البيانات المتاحة التي تخص الرقم ولا شك في البيانات التي تكون من خلال هذا البرنامج وذلك لأنه يعتمد في مصادره على شركات الاتصالات التي يقوم الأشخاص بتسجيل بياناتهم بها من أجل شراء الخطوط.

في ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا عن كيفية معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي وكل ما يخص هذا الأمر المهم والذي يشغل الكثير من الناس وذكرنا لكم أكثر من تطبيق متاح على مواقع البحث لمعرفة كل ما يخص المتصل المخفي سواء باستخدام الرقم الخاص به أو باستخدام اسمه فقط وذكرنا لكم بعض المعلومات حول استخدام تلك التطبيقات المهمة والسهلة في نفس الوقت.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.