اعرف مكان اي شخص عن طريق رقم جواله by majoo

اعرف مكان اي شخص عن طريق رقم جواله by majoo بطريقة سهلة، فهو من البرامج الحديثة المساهمة بمعرفة موقع أي شخص دون الحاجة للتواصل معه شخصيًا، كذلك توجد بعض الطرق التي تمكننا من العثور على شخص بنفس الطريقة، كذلك يمكن التعرف إلى بيانات الشخص، لذلك نذكر طريقة معرفة موقع شخص برقم الجوال من خلال موقع جربها.

اعرف مكان اي شخص عن طريق رقم جواله by majoo

حصلت تلك الطريقة على الشهرة الواسعة بالوقت السابق للتعرف إلى موقع شخص بسهولة فهي كانت متاحة لكافة المستخدمين، لذلك يتم بالوقت الحالي اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن مواقع الأشخاص وتحديدها.

مما أدى على إهمال برنامج by mojoo، لذلك فإن إجابة سؤال كيف اعرف مكان أي شخص عن طريق رقم جواله by majoo ليست موجودة، نظرً لذلك نعرض كيفية معرفة موقع شخص بطريقة أخرى عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى إحدى محركات البحث مثل جوجل أو الفيس بوك.
  2. إدخال رقم الشخص بخانة البحث.
  3. ظهور كافة البيانات والمعلومات المرغوبة.
  4. يتم الحصول على المعلومات فقط بحال أن صاحبها لم يخفها.

اقرأ أيضًا: ادخل الرقم القومي واعرف اسم صاحبه

طريقة معرفة مكان شخص عبر الgps

من خلال تناولنا الحديث لمعرفة كيف اعرف مكان اي شخص عن طريق رقم جواله by majoo، نتطرق إلى عرض طريقة العثور على الموقع عبر نظام الجي بي إس العالمي، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. تنزيل برنامج GPS Phone Tracker & Mileage Tracker من هنا.
  2. فتح التطبيق واختيار رمز الدولة.
  3. إضافة رقم الهاتف.
  4. النقر على بحث.
  5. ظهور موقع الشخص على الخريطة.

اعرف مكان اي شخص عن طريق رقم جواله by majoo

تطبيقات لتحديد موقع الشخص برقم الهاتف

بعد التعرف إلى اعرف مكان اي شخص عن طريق رقم جواله by majoo، توالت علينا بالوقت الحالي الكثير من التطبيقات التي تسهل من عملية تحديد موقع الأشخاص برقم الجوال وتعمل بطريقة مجانية على جميع أنواع الجوالات، ونذكرها في الفقرات التالية:

1- تطبيق locate vie sms

يقوم التطبيق بتفعيل خاصية تحديد المواقع من على الهاتف للحصول على جميع الخدمات، وذلك عبر إضافة رقم الشخص بخانة البرنامج، ثم الضغط على التالي لتنتقل لنافذة جديدة لإبراز مكان الشخص بشكل تفصيلي وطريقة التوصل إليه، ويمكن الاستمتاع باستخدامه عبر تحميله من هنا.

فهو يعمل على الهواتف الأندرويد ويتواجد في أكثر من 35 لغة ومنها اللغة العربية، ويوجد في حجم 5.19، وتم إنشاؤه من قبل Ivaylo Dimitrov.

2- برنامج phone locator

هو من التطبيقات المميزة بذلك الصدد على متجر جوجل لذلك يكون الأفضل لمستخدمي الهواتف بنظام الأندرويد، ويمكن تحميله للتعرف على مكان شخص من هنا، كذلك فإنه يمكن أي صديق أو فرد من عائلتك الحصول على هاتفك الضائع.

يتواجد التطبيق في سعة 4.2 ميجا، ويحتاج للعمل هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام 4.4 وأكثر، وهو من التطبيقات الحديثة فتم إطلاقه بالتاسع من نوفمبر لعام 2019 بواسطة Jeffery M Miller.

3- phone number tracker

هو من أبرز التطبيقات ذات الشهرة العالية فيما يخص التعرف إلى مكان شخص عبر رقم جواله، ويتم الحصول عليه عبر تحميله للهواتف التي تعمل بنظام ios من هنا، فيتم الإقبال على استخدامه بسبب حصوله على قاعدة البيانات الكبيرة التي تتجاوز 12 ألف مدينة بالعالم، مما يمكنك من استخدامه وأنت مسافرًا.

4- برنامج find now

اعرف مكان اي شخص عن طريق رقم جواله by majoo

هو من التطبيقات المساهمة بالعثور على موقع الأشخاص فقط برقم جوالهم، وذلك عن طريق إرسال طلبات المتابعة على الأصدقاء، وبعد أن يقبل الطلب يتم توضيح المكان بطريقة تفصيلية، كذلك يقوم البرنامج بتقديم عدة مميزات، مثل: التعرف إلى مكان جميع أفراد العائلة والأصدقاء بالوقت الراهن، كذلك يتواجد به القاعدة المعلوماتية الكبيرة التي تمكنك من العثور على الشخص في أي رقم وبأي دولة فقط عبر تحميله من هنا للهواتف الأيفون، وللهواتف الأندرويد من هنا.

يعتبر البرنامج من التطبيقات الحديثة بمجال اعرف مكان اي شخص عن طريق رقم جواله by majoo حيث تم إصداره في الخامس من فبراير لعام 2022، ويوجد بحجم 69 ميجابايت، ولكنه لكي يعمل يحتاج إلى الهواتف في نظام أندرويد 5.0 وأكثر.

5- تطبيق truecaller

هو من أشهر التطبيقات التي تمكن من تحديد هوية المتصل مباشرةً دون الحاجة لدفع أية رسوم فهو تطبيق مجاني، كذلك يمكن التطبيق من معرفة حساب الشخص على مواقع التواصل الاجتماعي  والتعرف إلى موقع تواجده بمختلف أرجاء العالم، لذلك يمكن استخدامه بعد تحميله من هنا للهواتف الأندرويد، وتحميله للهواتف الأيفون من هنا.

حال الحصول على النسخة المتقدمة يمكن حظر الرسائل والمكالمات، وإضافة كافة الأشخاص الغير مرغوب بهم بالقائمة السوداء، كما أنه يتميز بالرسائل الذكية حيث التعرف الأوتوماتيكي إلى الرسائل الغير معروف، وحظر تلك الغير معروفة التي قد تضر بالهاتف، كذلك ترتيبها فيما يخص الرسائل الشخصية والأخرى.

يمكن عبر التروكولر غير التعرف إلى موقع الشخص الدردشة المجانية مع الآخرين في المجموعات، وحال امتلاك نسخته التي تعمل مقابل رسوم يمكن الاستمتاع بالتطبيق دون أية إعلانات ومعرفة من زار حسابك الشخصي، كذلك توجد خطوات للحظر متقدمة، كما يمكن زيارة الحسابات الأخرى بشكل سري.

6- دليل الجوال السعودي

هو من الخدمات المجانية التي تمكن القاطنين بالمملكة العربية السعودية من التعرف إلى صاحب رقم الجوال بالتفصيل حيث ظهور كافة المعلومات الخاصة عنه، فهو يقوم بمنافسة تطبيق التروكولر ويمكن تحميله من هنا.

7- موقع pipl

من خلال عرض كيف اعرف مكان اي شخص عن طريق رقم جواله by majoo، نذكر أن ذلك الموقع من أقوى المواقع بتحديد مواقع الأشخاص عبر رقم الهاتف، وذلك عبر الدخول إليه من هنا والاستمتاع بمميزاته التي نذكرها في النقاط التالية:

  • استعانة الشركات العالمية به بسبب تمتعه بالثقة والجودة العالية.
  • استخدام أداة pipl search المسهلة طريقة البحث العكسي وذلك بواسطة استخدام الارتباط التشعبي.
  • جمع البيانات والمعلومات التي من إيجادها على أشهر محركات البحث.
  • توفير التغطية العالمية بواسطة تقنيات تحصيل بيانات الموقع كذلك ملفات التعريف القوية التي لا توجد بمحركات البحث الأخرى.
  • إمكانية رؤية عناوين البيوت وتخطيط الطرق.

اقرأ أيضًا: طريقة معرفة عنوان الشارع

8- موقع trapcall

يقوم الموقع بتوفير خدماته المجانية لأسبوع فقط ويتم الاستمتاع به لتلك الفترة من هنا، ومن أبرز مميزات الموقع ما نعرضه بالنقاط التالية:

  • الكشف عن هوية الأرقام المجهولة عبر توفير عدة معلومات عن مالك الرقم.
  • الحصول على الفائدة من تلك البيانات عبر معرفة موقعه وبعض البيانات الشخصية الأخرى.
  • يجب تسجيل الدخول إليه بالبداية للاستفادة من خدماته.
  • بعد انتهاء الاسبوع يمكن التمتع بالخدمات مقابل مبلغ قليل.

9- موقع white pages

يتميز الموقع بأن يزوره ما يتجاوز عن 35 مليون شخص بالشعر الواحد بسبب وثوقهم بأمان المواقع العالي، لذلك يمكن الدخول إليه من هنا والاستمتاع بكافة مميزاته التي نذكرها بالنقاط التالية

  • البحث عن مواقع الأشخاص بواسطة أرقام هواتفهم وغيرها من المعلومات الشخصية.
  • التمكن من معرفة هوية المتصلين.
  • تسهيل عملية البحث عن المستأجرين والمقيمين وملاك العقارات بمنطقة معينة بالإضافة إلى معرفة معلومات الملكية.
  • إمكانية الحصول على التاريخ المالي والسجل الجنائي بالإضافة إلى معلومات الاتصال.
  • معرفة أرقام العمل وعناوينه ومعرفة كافة المعلومات الأخرى عنه، مثل: ساعات العمل بواسطة دليل الصفحات الصفراء.

10- تطبيق find my friends

هو من التطبيقات المخصصة للهواتف الأيفون أو المسجلين على نظام iCloud على أجهزة MAC ويمكن تحميله من هنا، حيث إنه يقدم العديد من الخدمات التي نقدمها في النقاط التالية:

  • زر me الذي يوجد بالجزء السفلي من التطبيق يظهر المعلومات التي يمتلكها عن مستخدمه به.
  • بالجزء العلوي منه وعبر النقر على الخريطة الحية تظهر المواقف الخاص بنا.
  • يمكن عبر الإعدادات تشغيل أو توقيف خاصية مشاركة الموقع.
  • استخدام الخريطة ذات النقطة الزرقاء.

يمكن عبر Show Your Geofence Alerts From تفعيل الاشعارات لخروج أو دخول الأصدقاء من المنطقة المحددة.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف العنوان الوطني الخاص بي

الفرق بين تطبيق sharepoint وتطبيقات ومواقع التتبع

الفرق هنا يتواجد في الإجبار والاختيار، فمالكي تطبيق شير بوينت يمكنهم الاتصال أو قطع التواصل مع الشخص الذي يقوم بتتبعه، ولكن برامج التتبع يكون مستخدمها هو المتحكم الوحيد بالاتصال ولا يكون للطرف الآخر علم أو صلة بالاتصال.

إن معرفة مكان بواسطة by majoo أصبحت من التقنيات القديمة التي ابتعد عنها الكثيرون وتم تعويضها بالمواقع والتطبيقات على مختلف الهواتف التي تعمل مجانًا للحصول على موقع الأشخاص برقم الجوال.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.