هل يمكن تتبع حساب فيس بوك مغلق

هل يمكن تتبع حساب فيس بوك مغلق؟ وكيف تتم عملية تتبع حساب الفيس بوك المغلق؟ أصبح الفيس بوك من أكثر التطبيقات الإلكترونية استخدامًا حول العالم، ويضم هذا التطبيق حسابات نشطة وحسابات أخرى مغلقة لأسباب مختلفة قد تكون من قِبل الشخص أو من إدارة الفيس بوك نفسها، والسؤال الكامن هنا هو هل يمكن تتبع حساب فيس بوك مغلق، وهو ما سنتعرف على إجابته من خلال موقع جربها.

هل يمكن تتبع حساب فيس بوك مغلق

قامت إدارة الفيس بوك بتوضيح الأمر الذي يشغل عدد كبير من الناس وهو احتمالية تتبع حساب فيس بوك غير مفعل، وأجابت عن سؤال هل يمكن تتبع حساب فيس بوك مغلق بنعم، يُمكن حدوث ذلك من قِبل الشبكة الخاصة بفيس بوك، حيث بإمكانها أن تقوم بتتبع أي حساب مغلق وخاصةً إذا كان يربط حسابه الشخصي برقم هاتفه الموجود على واتس آب، حيث تتبع كل هذه التطبيقات لإدارة واحدة.

اقرأ أيضًا: نسيت كلمة السر في الفيس بوك كيف اعرفه

برنامج تتبع حساب الفيس بوك

يوجد الكثير من البرامج التي يُمكن استخدامها في تتبع حساب الفيس بوك وإرجاع جميع الرسائل التي تم حذفها من الحساب في وقت سابق، وعند الحديث عن هذا النوع من البرامج، يجدر بالذكر برنامج Msby، وهو برنامج يُمكنك من متابعة كافة المعاملات على الهاتف بأكمله وليس حساب الفيس بوك فقط، كما أنه يُعد التطبيق الأفضل في تتبع الواتس اب الخاص بشخص آخر.

غالبًا ما يُستخدم هذا البرنامج في تتبع الأطفال وما يقومون به على الهاتف الخاص بهم، حيث يتم تثبيت هذا البرنامج على هاتف الطفل فيتمكن الوالدين من متابعة التطبيقات التي يتم تحميلها والمكالمات الحادثة على هذا الهاتف عن بعد.

يستطيع أصحاب الهواتف بنظام الأندرويد تحميل برنامج Msby من خلال البحث عن التطبيق على Play Store أو من خلال الضغط هنا، ولكن يجدر بالذكر أن النسخة الفعّالة منه تحتاج إلى دفع الرسوم لتشغيلها، لذا عند تثبيته ستظهر لك مجموعة من أنظمة الاشتراك في شراء هذا البرنامج بأسعار مختلفة.

اقرأ أيضًا: رمز التأكيد للفيس بوك لم يصل ..الحل

كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال هل يمكن تتبع حساب فيس بوك مغلق نجد العديد من المُستخدمين الذي يلجئون إلى غلق حسابهم على فيس بوك لسبب شخصي، أو بسبب تعرضه للمضايقات على هذا الحساب، أو قد تكون إدارة فيس بوك هي التي قامت بغلق الحساب لتعدي صاحبه على أحد القوانين المحددة لاستخدام فيس بوك.

في حالة أن كان صاحب الحساب هو الذي قام بإغلاقه بنفسه لفترة مؤقتة، يستطيع أن يُعيد فتحه مرة أخرى، ونرى ذلك عند العديد من الأشخاص الذين يرغبون في استعادة حسابهم المغلق، فيُمكنهم فعل ذلك من خلال تسجيل الدخول على الحساب عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم بشكل طبيعي، وسيجدون أن الحساب قد عاد تفعيله بمجرد تسجيل الدخول.

أما إذا قام صاحب الحساب بحذفه وأراد أن يستعيده مرة أخرى، فيُمكن فعل ذلك خلال شهر واحد من تاريخ حذفه، من خلال تسجيل الدخول على الحساب باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة، ثم الضغط على كلمة “إلغاء الحذف”، أما إذا انقضت هذه الفترة فلن يتمكن من فعل ذلك.

اقرأ أيضًا: إنشاء حساب انستقرام من قوقل دون ربط وطريقة استراجاع الحساب بعد اغلاقه

كيفية فتح حساب مغلق من خلال إدارة فيس بوك

يُمكن استعادة حساب فيس بوك محذوف عن طريق تقديم طلب استئناف لإدارة فيس بوك، ولكن لا يُفضل اعتماد المُستخدم على هذه الطريقة حيث لا تضمن له استجابة إدارة الفيس بوك إلى الطلب، ولكن بشكل عام تتمثل خطوات تنفيذ هذه الطريقة فيما يلي:

  1. الدخول على متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر، ثم الدخول على صفحة الفيس بوك الخاصة بكلمة “تم تعطيل حسابي الشخصي” من خلال الضغط هنا.
  2. إدخال عنوان البريد الإلكتروني في المربع المخصص لذلك.
  3. الضغط على كلمة “اختيار الملفات” (Choose Files).
  4. تحميل صورة البطاقة الشخصية للمُستخدم، أو أي صورة تثبت الهوية مثل شهادة المدرسة، أو رخصة القيادة، أو جواز السفر.
  5. كتابة أي شيء يساعد على استرجاع الحساب في المربع المخصص لذلك وهو المكتوب فوقه كلمة “Additional Info”.
  6. الضغط على كلمة “إرسال” الموجودة أسفل الصفحة.

إذا استجابت إدارة الفيس بوك لطلبك ستحصل على حسابك مفعل مرة أخرى خلال 14 يوم من تقديم الطلب وإتمام الخطوات السابقة.

يُعد الفيس بوك أسرع طريقة لنشر الأخبار في جميع أنحاء العالم، حيث يشترك في هذه الشبكة الملايين من الناس، بالإضافة إلى أنه وسيلة مهمة لإنجاز بعض المهام.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.