عرض المكالمات الدولية من موبايلي

عرض المكالمات الدولية من موبايلي هي خدمة ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء، وذلك في ظل رغبتهم في توفير كل ما هو مفيد للعميل حتى يستمر معهم لفترة أطول، وضمن تلك الخدمات هي عرض المكالمات الدولية، فكيف تعمل؟ وهل يوجد شروط لاستخدامها أم لا؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موقع جربها.

عرض المكالمات الدولية من موبايلي

تعتبر شركة موبايلي من أفضل الشركات التي تقدم خدمات الموبايل على مستوى الوطن العربي، حيث تقدم هذه الشركة الكثير من العروض والخدمات المغرية والتي يتهافت مستخدمي الجوال على الحصول عليها، وفيما يلي نقدم مجموعة من أهم العروض التي توفرها الشركة.

أولًا: باقات الدقائق الدولية لمصر

في مقدمة حديثنا عن عرض المكالمات الدولية من موبايلي نتناول باقات الدقائق الدولية التي توفرها شركة موبايلي لمصر، وتتمثل أنواع هذه الباقات فيما يلي:

1- الباقة اليومية

إن هذه الباقة تتكون من 60 دقيقة من المكالمات لأي من الأرقام التي تنتمي لأي من الشبكات المصرية، ومدة هذه الباقة هي 24 ساعة فقط، وفي حال رغبت في الاشتراك في هذه الباقة فإنه يمكنك فعل ذلك من خلال إرسال رسالة تحتوي على 777 إلى الرقم 1100 والعرض المطروح من قبل الشركة لهذه الباقة هو حصولك على 120 دقيقة بدل من 60 دقيقة.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

2- الباقة الأسبوعية

هذا النوع من الباقات يتم تجديده تلقائيًا، وتمنحك هذه الباقة حوالي 500 دقيقة، والسعر الذي يجب عليك دفعه للاشتراك في هذه الباقة هو 35 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال 6666 إلى الرقم 1100.

والعرض المُقدم من قبل الشركة هو حصولك على 1000 دقيقة بدلًا من 500 دقيقة.

3- الباقة الشهرية

إن هذه الباقة تمنحك 1500 دقيقة من المكالمات الدولية لأي من الأرقام المصرية، وفي حال امتلاكك الرصيد الكاف في حسابك فإن هذه الباقة يتم تجديدها بشكل تلقائي، والعرض المُقدم من قبل الشركة فيما يخص هذه الباقة هو 3000 دقيقة بدلًا من 1500.

ثانيًا: باقات دقائق دولية لدولة الهند

تنقسم باقات الدقائق الدولية المقدمة من موبايلي فيما بينها إلى باقات يومية، وأسبوعية وشهرية ونتناول هذه الباقات فيما يلي:

  • الباقة اليومية: تمنح هذه الباقة المستخدم 70 دقيقة في اليوم، ويتمثل سعر الاشتراك في هذه الباقة في 6 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال 33331 لرقم 1100.
  • الباقة الأسبوعية: تعطي هذه الباقة من يشترك بها 375 دقيقة، وتصل صلاحية هذه الدقائق إلى 7 أيام، والمبلغ الواجب سداده للحصول على هذه الدقائق هو 30 ريال، وللاستمتاع بهذه الباقة عليك إرسال 4041 للرقم 1100.
  • الباقة الشهرية: هذه الباقة عبارة عن 750 دقيقة يمكن استغلالها في الاتصال بجميع الشبكات الهندية، ويمكنك استهلاكها على مدار 30 يوم، ويمكنك إرسال 22221 إلى الرقم 1100.

اقرأ أيضًا: كيف استعلم عن رصيدي موبايلي

ثالثًا: باقات دقائق دولية للأردن

يأتي عرض الباقات الدولية المقدمة من شبكة موبايلي للأردن في مقدمة عروض الدقائق الدولية التي تقدمها هذه الشركة، وتنقسم باقات هذا العرض فيما بينها إلى ما يلي:

  • الباقة اليومية: تمنحك هذه الباقة 60 دقيقة بشكل يومي يمكنك استغلالها في الاتصال بجميع الشبكات الأردنية، وللاشتراك في هذه الباقة قم بإرسال 2871 للرقم 1100.
  • الباقة الأسبوعية: تمنح هذه الباقة مستخدميها 300 دقيقة، والسعر الذي يتوجب عليك دفعه للاستمتاع بهذه الباقة هو 20 ريال سعودي.
  • الباقة الشهرية: تمنح هذه الباقة من يشترك بها 750 دقيقة لمختلف الشبكات الأردنية على مدار 30 يوم، وللاشتراك في هذه الباقة عليك إرسال 2873 لرقم 1100.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي

رابعًا: عروض باقات موبايلي الدولية للسودان

توفر شبكة موبايلي العديد من العروض المغرية للاتصال بالشبكات السودانية، وتتمثل الباقات التي تقدمها الشركة فيما يلي:

  • الباقة اليومية: والتي تمنح المستخدم 60 دقيقة من المكالمات لمختلف الأرقام السودانية، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال 2499 للرقم 1100.
  • الباقة الأسبوعية: إن هذه الباقة تمنح المستخدم 360 دقيقة من المكالمات الدولية التي يمكن استخدامها لكافة الأرقام السودانية، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال 2490 للرقم 1100.
  • الباقة الشهرية: هذه الباقة تمنح المستخدم 1500 دقيقة، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال الكود 2409 للرقم 1100.

تقدم شركة موبايلي العديد من باقات المكالمات الدولية التي من شأنها أن تسهل على مستخدميها التواصل مع من يريدون في مختلف أنحاء العالم.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.