طريقة تسجيل دخول انستا

طريقة تسجيل دخول انستا سهلة وبسيطة، فهو يعتبر من مواقع التواصل الاجتماعي السريعة، فقد انتشر هذا الموقع في فترة قصيرة من الزمن؛ ونظرًا لكثرة استخدام منصة التواصل الاجتماعي تلك فمن خلال موقع جربها سيتم التعرف على طريقة تسجيل دخول انستا وكل المعلومات عنه، كما سنتعرف على كيفية إضافة حساب آخر على المنصة ذاتها.

طريقة تسجيل دخول انستا

أصبح من الشائع أن يكون لدى الأشخاص حسابات شخصية على منصة تبادل الصور المعروفة باسم الانستجرام، حيث يتم استخدام تلك الحسابات بغرض التصفح أو متابعة بعض المشاهير، كما يمكن من خلاله الحصول على العديد من الخدمات التي لا حصر لها ولا عدد.

الجدير بالذكر أنه يمكنك من خلاله التعرف على أخبار للفنانين والمشهورين، متابعة ما يحدث في البلد، أو التعرف على أصدقاء جديدة ومتابعتهم.

من خلاله يمكن تحميل الصور ونشرها، ومن خلاله يتم التعرف على حياة البعض عبر الاطلاع على الصور والأحداث، ومن خطوات طريقة تسجيل دخول انستا ما يلي:

  1. قم بالتأكد من تحميل برنامج الانستا، أو التأكد من وجودك داخل متصفح الويب أو جوجل على صفحة الانستا.
  2. يتم الضغط على كلمة “تسجيل من خلال الفيس بوك” أو log in with facebook.
  3. قم بتسجيل الدخول ليتم من خلالها ملأ المربعات بالبيانات المطلوبة.
  4. لا بد من القيام بكتابة كلمة مرور، ومن ثم يتم الضغط على زر تسجيل الدخول أو الانضمام من خلال كلمة log in.
  5. يتم إضافة الأصدقاء، ونشر المعلومات أو الصور التي تريد القيام بنشرها ومشاركتها مع الآخرين.

اقرأ أيضًا: إنشاء حساب انستقرام من قوقل دون ربط 

كيفية تحديد الخصوصية لحساب الانستا

بعد التعرف على طريقة تسجيل دخول انستا، فلا بد من التعرف على الشروط اللازم توافرها لتحديد الخصوصية، فالبعض لا يحبون أن يشاركوا المعلومات الخاصة بهم مع الآخرين.

بينما البعض الآخر يحبون الاحتفاظ بهذه المعلومات لأنفسهم، ويحبون عدم تعرض خصوصياتهم للانتهاك، فمن خلال الخطوات التالية يتم تحديد الخصوصية داخل الانستا:

  1. يتم التعرف على طريقة تسجيل دخول انستا، ومن خلال ذلك يتم الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك.
  2. في الجهة اليمنى من الشريط الموجود في الأسفل، ستجد ثلاث خطوط توجد في أقصى الجهة اليمنى من الملف الشخصي، فلا بد من الضغط عليهم.
  3. اضغط على زر الإعدادات، أو اضغط على كلمة setting، والذي ستجده في أخر القائمة المنسدلة أمامك.
  4. قم بالضغط على زر الخصوصية، أو من خلال زر privacy.
  5. لا بد من اختيار الأمر “حساب خاص”، فهي توجد في متوسط القائمة المعروضة، ولا بد من الضغط على زر القفل لكي يصبح باللون الداكن لتشغيل الخصوصية بالحساب.

الجدير بالذكر أنه من خلال القيام بهذه الخطوات يتم إظهار المنشورات الخاصة بصاحب الحساب فقط للمتابعين المتواجدين على حسابه الشخصي، ولا يمكن التعرف على أي شيء خاص بصاحب الحساب عند تفعيل زر الخصوصية من قِبل الآخرين، وبذلك يتم حماية معلومات صاحب الحساب.

متابعة الحساب على الانستا

بعد القيام بطريقة تسجيل دخول انستا، فمن الطبيعي أن يتم متابعة الصفحات والحسابات الأخرى من خلال هذا التطبيق، أو من الممكن متابعة الصفحات الخاصة بالمشاهير أو متابعة الأخبار، وإليكم طريقة متابعة الأفراد على انستجرام في التالي:

  1. قم بتسجيل الدخول لحسابك الخاص عبر انستجرام.
  2. هناك علامة تشبه العدسة المكبرة فمن خلال الضغط على هذه العلامة يمكن كتابة معايير البحث، وهي توجد في الأسفل من الشاشة.
  3. قم بكتابة اسم الحساب الذي تود القيام بمتابعته، سواء كانت حساب آخر تريد متابعته، أو صفحة تريد الاطلاع على ما تشمله.
  4. يتم بعد ذلك الضغط على زر اسم المستخدم فيتم إظهار نتيجة البحث المحدد البحث عنها، ثم الضغط على الحساب المراد متابعته ومن خلال الضغط على كلمة “متابعة” أو follow تتم عملية المتابعة.
  5. في حال تلقيك طلب متابعة من أحد المستخدمين فيمكنك بمجرد قبول المتابعة أن تجعل هذا المستخدم يقوم بمتابعتك؛ لأنه لا بد إعطاء أمر القبول للمتابعة.

كيفية إضافة حساب أخر على الانستا

من الممكن أن يوجد للشخص أكثر من حساب على الانستا، ومن خلال التعرف على طريقة تسجيل دخول انستا، أصبح من السهل التعرف على كيفية إضافة حساب جديد، ولا بد من اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم فتح الصفحة الشخصية، فيقوم بالذهاب إلى الثلاث خطوط الموجودين في الصفحة للقيام بالضغط عليهم.
  2. توجه إلى الإعدادات واضغط عليها.
  3. اختر الأمر “إضافة حساب آخر”، ليتم الخروج من الحساب المفتوح والانتقال إلى حساب جديد.
  4. احرص على تذكر الحساب الأول وكلمة المرور؛ حتى يتسنى لك إمكانية الولوج إليه مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول انستقرام عن طريق الإيميل

طريقة تسجيل لدخول لانستجرام من الكمبيوتر

عقب الاطلاع على طريقة الدخول إلى انستجرام، تبقى أن نشير إلى الخطوات اللازمة للوصول إلى الحساب الشخصي من خلال الحاسب الآلي، وإليكم تلك الخطوات في التالي:

  1. قم بالوصول إلى الموقع من خلال كتابة اسم المنصة في مربع البحث.
  2. اضغط على اسم المستخدم الذي ستجده ظاهرًا على الشاشة، وتحديدًا في الزاوية الموجودة أعلى الشاشة.
  3. من لوحة المفاتيح اضغط على الأمر ctrl + c حتى يتسنى لك الوصول إلى عنوان الصفحة، ويمكنك البدء بإضافة الأصدقاء ومتابعة المستخدمين من خلال كتابة اسم المستخدم في مربع البحث واتباع الخطوات اللازمة لذلك.

طريقة تغيير كلمة المرور داخل انستجرام

من خلال التعرف على طريقة حماية الإعدادات الخاصة بالشخص، فمن الممكن التعرف أيضًا على كيفية تغيير كلمة المرور لحماية حساب الشخص من الاختراق.

لذا عقب التعرف على طريقة الولوج إلى انستجرام، نشير إلى أنه من خلال الإعدادات تغيير كلمة السر في حالة النسيان أو في حالة الحماية للحساب، وهذا يتم من خلال الخطوات التالية:

  1. قم باتباع طريقة فتح الحساب داخل الانستا؛ للوصول إلى الحساب الشخصي الخاص بك.
  2. اضغط على كلمة “حساب المستخدم”.
  3. يتم التواجد داخل صفحة الإعدادات والتي توجد في أعلى الشاشة.
  4. قم بالضغط على خيار “تغيير كلمة السر” أو المرور.
  5. يتم كتابة كلمة السر القديمة في الحقل المخصص لذلك.
  6. ومن ثم يتم إدخال كلمة مرور جديدة للحساب الخاص، ولا بد من عدم إخبار أحد بها؛ حتى لا يتم اختراق الحساب.
  7. للقيام بالتأكيد يتطلب ذلك إدخال كلمة السر الجديدة مرة أخرى.
  8. وفي النهاية يتم الضغط على “تم” أو ok.

مزايا استخدام الانستا

بعد التعرف على طريقة تسجيل دخول انستا لابد من التعرف على إيجابيات استخدام الانستا، فلا بد للمستخدمين الاطلاع على كافة التفاصيل حول تلك المنصة، وما إذا كانت تشتمل على العيوب.

إليكم تلك المزايا بشيء من التفصيل في الفقرات المقبلة، والتي تتضمن إمكانية التسوق من خلال منصة انستجرام وتثبيت التعليقات وغيرها من المزايا التي لا حصر لها.

الانستا من أساسيات التسوق

فهناك مسوقين عبر الإنترنت يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي لكي يتم من خلالها نشر منتجاتهم، ويستخدمونها أيضًا في التواصل مع العملاء ومن خلالها يتم الحصول على التغذية الراجعة حول المنتج وصاحبه.

من الممكن أيضًا حصول العملاء وأصحاب المنتجات على مختلف الخدمات من خلال التسوق عبر الانستا، فإن ظهور هذا التسوق في الانستا أصبح بشكل متسع وسهل، ومن ثم فيمكن من خلال الدعايا بيع المنتج، حيث يتم العرض بشكل خاص ومشوق لدى الجميع.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من الانستغرام

تتثبت التعليقات من خلال الانستا

أصبح من الممكن تثبيت أي تعليق قد تمت كتابته على الانستا، وهذا لكي يسهل الرجوع إليه مرة أخرى أو الاهتمام بالتعليق والاحتفاظ به.

من خلال التعرف على خطوات تسجيل حساب في الانستا يمكن التعرف على كيفية الحفاظ على معلومات الحساب، كما أن لتلك المنصة العديد من المزايا.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.