أفضل عطور ابراهيم القرشي

يصعب تحديد أفضل عطور ابراهيم القرشي، حيث إن إبراهيم القرشي قدم مجموعات متعددة من العطور التي لا يمكن الاختيار من بينها، لأن لكل منهم لمسة فريدة لا توجد بغيره، ومن خلال موقع جربها سوف نعرض لكم باقة منتقاة من أجمل العطور، وأكثرها مبيعًا للنساء والرجال على حد سواء، وهذا ما سنوافيكم ذكره من خلال موقع جربها.

أفضل عطور ابراهيم القرشي

إن عطور إبراهيم القرشي لها تاريخ عظيم لا يمكن نسيانه، لأنه من أقدم وأعرق علامات العطور التجارية، وقد خرج للنور في أول مرة عام 1929م حيث كانت البداية متواضعة جدًا، ولكن مع الخلطات المبدعة والمتألقة التي كان يصنعها بدأ يتوسع، ويكتسب أرضية عريضة من الأشخاص المحبين له ولعطوره المميزة.

بدأ يفتح معرض في جدة ولاقى رواجًا كبيرًا بين الناس واستمر في تكليل مسيرته بالنجاح، وبذل جهود مبهرة ليحافظ على هذه السمعة الطيبة الناس، إلى أن باتت هناك مجموعة غزيرة الإنتاج تعرف باسم إبراهيم القرشي، ومن خلال الفقرات التالية سنقدم لكم باقة من أفضل عطور ابراهيم القرشي:

1- عطر الأصالة

يتميز هذا النوع بأنه صالح للجنسين الرجال والنساء على حد سواء، كما أنه يضم باقة منوعة من أروع العطور مثل أخشاب الصندل القوية ممزوجة مع خلاصة روائح العنبر مع مجموعة من الأزهار البرية والبتولا، بالإضافة إلى أخشاب الغاياك الخفيفة مع أنواع مميزة من البخور العربي الأصيل.

بفضل هذه التركيبة العطرية المميزة التي تجمع دهن العود المبخر، من خلال استخدام أحدث الآلات الخاصة بالتبخير تكون إطلالتك متميزة في كل وقت، وتظهر السمو والعظمة بداخلك ويبلغ سعر الـ 100 مل مركز منه 322 ريال.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر نسائي من العربية للعود

2- عنبر أوركيد “غرور”

أفضل عطور ابراهيم القرشي

يعد من أفضل عطور ابراهيم القرشي حيث يتم وصف هذا العطر بأنه سحابة ذكريات عطرية تحمل روائح شرقية جميلة تتعانق مع خشب الصندل، كما ينضم إليهم النجيل الهندي بروائحه الدافئة يقابل هذه المجموعة بعض الأزهار الاحتفالية العطرة الطبيعية.. حيث يكون في مقدمة العطر الورد والقرفة الشهية، وفي قلب العطر العنبر ونجيل الهندي، وقاعدة العطر تحتوي على العود وخشب الصندل ويبلغ سعر هذه العبوة 402 ريال.

3- الوافية خشب الصندل

من العطور الشتوية التي تعطي إحساس بالدفء والأمان له رائحة منعشة، حيث يندمج الورد الدمشقي الحلو مع بعض الفواكه المسكرة، وتشعل موقد الذكريات السعيدة، حيث يتم إشعال خشب الصندل عبق الرائحة مع العنبر الذي يعطي لمسة سحرية من أرض الخيال.. على أن النوتة العطرية تتكون من التوت العليق مع الورد الدمشقي، وقلبه يضم خشب الأرز مسحوق، وفي القاعدة يتركز العنبر وخشب الصندل النافذ، وسعر هذه العبوة السحرية 438 ريال.

4- مسك إبراهيم القرشي الخاص

أفضل عطور ابراهيم القرشي

يعتبر من أفضل عطور ابراهيم القرشي؛ لأنه يجتمع في هذا المسك مجموعة من الروائح، التي تشكل أسطورة تروي عبق تاريخ وخبرة القرشي في صناعة العطور، حيث يجمع بين السيرم والمسك الأبيض، وينتج عنه خليط إبراهيم القرشي الذي لا مثيل له.

كما أنه يحتوي أيضًا على خلاصة العنبر وزهرة البتولا في مقدمة العطر وفي القلب تم دمج جلد الغزال وزهرة الليلي والزنبق مع الروز وحبوب تونكا في قاعدة العطر، يعد هذا المسك من أطيب العطور التي يمكن الحصول عليها.. ويبلغ سعر هذا المسك 230 ريال.

5- عطر عز الهيل

أفضل عطور ابراهيم القرشي

يتم صناعة هذا المزيج على نار هادئة، حيث مع كل رشة من هذا العطر الفاخر تتصاعد روائح القهوة العربية في أرجاء المكان، فيتوسط المكان دفء وتبدأ بالإحساس، وكأن نغمات العود ترج المكان بالفرحة والشجن.. وتبدأ بتمييز رائحة العنبر يضم القرنفل في حب، وبعد ذلك تبدأ بملاحظة زيوت العود والمسك، وتنقسم النوتة العطرية بين القرنفل والعنبر في المقدمة والهيل والعود في القلب، وقاعدة العطر تكون عبارة عن مسك وزيت عود.

6- عطر سفاير لذر

هذا العطر متاح للجنسين وهو عبارة عن خليط من أريج خشب البتولا متعانقًا مع العنبر والفانيليا والكرز، ويجتمع مع هؤلاء الروائح الخلابة للورد القزحية، مع أعشاب خضراء زرعت خصيصًا لتضاف للمزيج مع شجيات العرعر التي تم مزجها مع الصنوبر الطازج، والنوتة العطرية تشتمل على حمضيات توت العرعر والفلفل الوردي، وفي قلبه أعشاب زنجبيل مع قزحية، وفي القاعدة خشب البتولا وفول التونكا والعنبر المميز.   

اقرأ أيضًا: افضل عطور الماجد للعود

7- الوفية عنبر عود

أفضل عطور ابراهيم القرشي

يتم وصف هذا العطر بأنه يضيف للشخص جمال للحياة رونق مختلف، لذلك يقال عنه من أفضل عطور ابراهيم القرشي، حيث يحتوي على مجموعات مختلفة من العناصر الجميلة من بتلات الورد والعطور الخشبية الطيبة والبخور.. كما أن النوت العطرية تتألف من روائح البخور والأخشاب في المقدمة وأريج الباتشولي والكشمير والمسك في القلب، بينما في قاعدة العطر يختبئ العنبر والفانيليا ويبلغ سعر العبوة 438 ريال.

8- مسك إبراهيم القرشي كاندي

أفضل عطور ابراهيم القرشي

يتصف هذا النوع من العطور بأنه نسائي صرف وله أريج مميز يرتحل بصاحبته بعيدًا ويأخذها في تجربة جميلة ومميزة تسعد بها، حيث إن له تركيبة فريدة لا تتواجد في أي مكان آخر، والنوتة الخاصة بهذا المسك تتألف من البرغموت والياسمين والروز، بينما القلب يحتوي على قزحية وخشب الصندل والعنبر المميزان لعطور القرشي وتحتوي القاعدة على الفانيال والكرمل بسعر 230 ريال.

9- عطر كسر العود

أفضل عطور ابراهيم القرشي

هذا العطر للجنسين وقد صنع بحب واتقان شديدين حيث إن له قدرة عجيبة على منحك إحساس بمشهد كامل بالمكان والرائحة والإحساس، برشة واحدة ينقلك لقمة يخت في عرض المحيط، وتشعر أنك تتأمل المحيط بقرب جزيرة من ألوان الزعفران حيث تنتشر رائحة الأرز لتنتشر هالة منعشة ورقيقة.

النوتة العطرية من الزعفران وزهرة البرتقال في مقدمة العطر وفي القلب يسكن خشب الورد وأرز، بينما يتركز في القاعدة خشب الصندل والعود وزيت العود كل هذا الجمال الأخاذ بـ 334 ريال.

10- عطر التوق توباكو مبخر

أفضل عطور ابراهيم القرشي

يدخل في تركيب هذا العطر تبغ أخضر من غابات نادرة وبه أريج زهور البنفسج مع رائحة العرعر التي تجتمع مع الرائحة الخاصة بخلاصة الصنوبر، وينضم لها شذا خشب الأرز والعنبر مع طحالب السنديان النادرة ومسك من أجمل الأنواع وأجودها، والنوتة العطرية تنحصر في التبغ والتوابل الشرقية مع زهور البنفسج وشجر العرعر وفي القلب يكمن العنبر وخشب الأرز، وقاعدة العطر تحتوي على المسك والتوت وطحالب السنديان.

11- عطر سيترين العنبر

هذا العطر للجنسين ويعطي إحساس بأن الشخص يتجول في الغابات الاستوائية حيث الغموض والخبايا، فتقوم الرائحة المميزة بعزلك عن العالم الخارجي، وتجد نفسك منفردًا برائحة الزعتر البري ورائحة الزعفران مع الأريج الخاص بالأوراق الخضراء، حيث تعيش مغامرات خلابة مثل المناظر الطبيعية في المناطق الاستوائية.

النوتة العطرية تشتمل على أوراق خضراء وزعفران وفواكه مع زعتر في القلب يقطن الياسمين والورد والسوسن العبق، وفي قاعدة العطر تجد نجيل الهند والمسك والفانيليا مع العنبر، سعر هذه التحفة الفنية 356 ريال.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور فكتوريا سيكرت للجسم

12- غرور مسك عود

أفضل عطور ابراهيم القرشي

هذا العطر أفضل عطور ابراهيم القرشي، حيث تشعر بتحليق الطيور المهاجرة في سماء الخيال، حيث إن الرائحة الخاصة به ساحرة، فتجد نفسك في جزيرة تحتوي على ورد طائفي ببتلات خضراء مسكرة تغرقك بشذا رزين مع زيت العود الذي يعطي مظهرك أناقة وبهاء.

النوتة العطرية تتكون من ثلاث أجزاء أساسية في المقدمة نجد روائح الأزهار والقرنفل، وفي القلب نجد العود والورد الطائفي وفي القاعدة يتركز المسك وزيت العود بسعر 402 ريال من الجمال الخالص.

عطور ابراهيم القرشي مميزة، حتى وإن كانت ذات سعر مرتفع، فذلك لأن الجودة والرائحة تغلب المنافسين بشدة، فلا يوجد ما هو أفضل في نفس الفئة السعرية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.