استخدمت العسل مع طلع النخل شوفوا وش صار

استخدمت العسل مع طلع النخل شوفوا وش صار من المواضيع التي طُرحت على إحدى المنتديات وقد تفاجأت بالنتائج الكثيرة التي استفادت منها السيدات التي شاركن تجاربهن بخصوص هذا المزيج، لذا قررت أن أتشاركها معكنّ من خلال موقع جربها.

استخدمت العسل مع طلع النخل شوفوا وش صار

من المعروف أن العسل من الأغذية المفيدة للجسم بشكل عام حتى إنه ذكر في القرآن الكريم أنه شفاء للناس، وعلى الرغم من ذلك لم أتوقع أن أرى كل هذه النتائج الرائعة التي استفادت منها الكثير من السيدات، فإحدى السيدات تقول إن تناول ذلك الخليط ساعدها في تحفيز الرحم لتحمل بعدما كانت تعاني من صعوبة في ذلك.

تضيف أيضًا أنها كانت تخلط العسل مع طلع النخل مع لتر من الحليب، وتتناول ملعقة يوميًا من ذلك المزيج من أول يوم في الدورة الشهرية وحتى آخر يوم مما عاد عليها بزيادة نسبة الخصوبة وأنها صارت حامل بعد ذلك.

تناول سيدة وزوجها العسل وطلع النخيل

أيضًا سيدة أخرى تروي قصتها تحت عنوان موضوع استخدمت العسل مع طلع النخل شوفوا وش صار إنها قامت باستخدام الخليط ذلك وصارت حامل بالرغم من أنها كانت تعاني من ضعف تبويض، وهو الأمر الذي يعيق حدوث الحمل في الكثير من الحالات.

تضيف وتقول أيضًا أنها كانت تتناوله من خامس يوم بعد بدء الدورة الشهرية إلى ما بعد اليوم الخامس عشر أو السادس عشر أي بعد انتهاء فترة التبويض، كما أن زوجها أيضًا كان يتناوله معها.

اقرأ أيضًا: فوائد طلع النخيل مع العسل للرجال

سيدة حملت مرتين بالعسل وطلع النخيل

إحدى السيدات تروي حكايتها مع العسل وطلع النخل فتقول إنها اشترته من متجر للعطارة وكانت تتناوله قبل القيام بالعلاقة الزوجية بحوالي ساعة وصارت حامل بتوفيق الله، ولكن لم يكتمل الحمل وأُجهض الجنين، ثم كررت التجربة مرة أخرى وصارت حامل ووضعت أنثى، والجدير بالذكر أنها لم تستغرق وقتًا طويلًا لتصبح حامل مرة أخرى، بل كان في نفس الشهر.

امرأة أنجبت ولد بالعسل وطلع النخيل

تتعدد التجارب التي ذكرتها السيدات في سياق الحديث عن موضوع استخدمت العسل مع طلع النخيل شوفوا وش صار فتحكي أخرى وتقول إنها كانت تصنع خليطًا مكون من ملعقتين من عسل النحل مع ملعقة من الطلع.

فكانت تتناوله مرتين في اليوم أحدهم قبل النوم والأخرى صباحًا على معدة فارغة، وأضافت كذلك قائلة إنها كانت تفعل ذلك من اليوم الأول للدورة الشهرية حتى اليوم الرابع عشر، وكررتها على مدار دورتين شهريتين وصارت حامل ورزقها الله ولد.

اقرأ أيضًا: فوائد عين الجمل مع العسل

غذاء ملكات النحل والحمل

من بين التجارب الملهمة أيضًا بخصوص تجربة العسل ومشتقاته ما حكته إحدى السيدات إنها كانت تتناول العسل مع حبوب الطلع مضافًا إليه غذاء ملكات النحل وصارت بعدها حامل وكان ذلك سبب بعد إرادة الله تعالى.

خلطة عسل الأمومة

أثناء تصفحي للتجارب التي وردت بموضوع استخدمت العسل مع الطلع شوفوا وش صار وجدت إحدى التجارب المميزة والمثيرة للاهتمام، وكانت لإحدى السيدات التي صنعت خليطًا ما ساعدها في رفع درجة الخصوبة لديها وساعدها في أن تصبح حاملًا، وكانت مكونات الخلطة مجموعة من الأغذية الطبيعية ألا وهي ما يلي:

  • ملعقة صغيرة من غذاء ملكات النحل ونفس المقدار من حبوب لقاح النخيل.
  • حبوب اللقاح.
  • القليل من مسحوق الكمون.
  • القليل من مسحوق الجينسنغ.

كانت طريقة الاستخدام أن يتم خلط كافة المكونات السابقة وتناول ملعقة واحدة منها بداية من اليوم الثاني من الدورة الشهرية إلى اليوم الرابع، وقد رفع من معدل الخصوبة لديها.

اقرأ أيضًا: طريقة خلط غذاء ملكات النحل مع العسل

سيدة أصيبت بالحساسية والسكري من العسل وطلع النخل

كان من بين التجارب الكثيرة الناجحة التي قرأتها عن استخدام العسل وطلع النخل، تجربة إحدى السيدات التي جربت الخلطة وأصيب بحساسية ومرض السكري، حيث تحكي وتقول إنها كانت تتناوله بكميات كبيرة رغبة منها في الحصول على أكبر قدر من الفائدة.

كانت المفاجأة أنها عانت من حساسية من طلع النخل وكذلك تناول الكميات الكبيرة جعلها تشعر بأعراض الإصابة بمرض السكري، ولما ذهبت إلى الطبيب ليفحصها أخبرها أنها صارت مريضة بالسكري.

التجارب التي تم ذكرها مُلهمة بحق وتعطي الأمل، ولكن لا تمنع من الذهاب إلى الطبيب في حالة وجود مشكلة بالإنجاب أولًا، كما أنه يجب عدم الإفراط في استخدام الأغذية الطبيعية فقد يتسبب في الكثير من الأضرار والمضاعفات.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.