كيفية مشاهدة المسلسلات على التليجرام

ما هي كيفية مشاهدة المسلسلات على التليجرام؟ لأن العديد من الناس في جميع مواسم السنة مع نزول مسلسلات جديدة باستمرار خصوصًا في أيامنا الحالية يريدون مشاهدة المسلسلات بأسهل الطرق لأن معظم الطرق أصبحت عن طريق دفع المال مقابل المشاهدة، ليس كما قبل مثلما كانت مشاهدة المسلسلات كانت مجانية في معظم المواقع والوسائل الإلكترونية، وسوف نوضح ذلك عبر موقع جربها.

كيفية مشاهدة المسلسلات على التليجرام

تعد مشاهدة المسلسلات في عصرنا الحالي أصبحت عادة يومية لمعظم الناس، خصوصًا بسبب انتشار المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية وحتى الكرتونية، ومن مميزات مشاهدة المسلسلات على التيلجرام هي أنه يجعلك تشاهد الحلقة بدون أي فواصل إعلانية أثناء المشاهدة، ويمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بتحميل برنامج التيلجرام (Telegram) من هنــــا للأندرويد، أو من هنــــا للآيفون.
  2. افتح تطبيق التيلجرام من هاتفك الذكي.
  3. قم بالضغط على علامة البحث ستجدها أعلى الشاشة.
  4. قم بكتابة اسم المسلسل الذي تريد مشاهدته.
  5. سيظهر لك العديد من القنوات التي توفر مشاهدة وتحميل المسلسل، قم باختيار القنوات التي تتوفر بها عدد كبير من المشتركين، وقم باختيار قناة من القنوات الموثقة لمصداقيتها.
  6. قم بطلب الانضمام للقناة التي قمت باختيارها لتتمكن من عرض المحتوى وتحميله، ومن الممكن أن تكون القناة مفتوحة وليست متطلبة إلى انضمام.
  7. بعد دخولك على القناة فأنت الآن بإمكانك رؤية ما تعرضه القناة من حلقات، حيث تقوم القناة بعرض مختلف حلقات من المسلسل، التي عرضت حتى الآن.
  8. لتقوم بمشاهدة الحلقة قم بالضغط على علامة التشغيل في منتصف الفيديو.
  9. إذا أردت تحميل الحلقة فقم بالضغط على السهم بأعلى الفيديو، وبذلك نكون قد تعرفنا على كيفية مشاهدة المسلسلات على التليجرام.

اقرأ أيضًا: طريقة فتح التليجرام على الكمبيوتر

كيفية البحث على قناة التيلجرام من خلال رابط الدعوة

هناك بعض من القنوات تكون خاصة، أي لا أحد يستطيع البحث عنها من خلال التطبيق، ولكن ذلك يتم عن طريق رابط الدعوة الذي يتم إرساله لك عن طريق مشرف القناة، وبعدما تقوم بالنقر على الرابط سيتم نقلك إلى القناة مباشرةً، وهناك قنوات تحتاج للوصول إليها عبر الرابط إلى متصفح وليس عن طريق تطبيق التيلجرام، فستستطيع الوصول إليها عن طريق الخطوات الآتية:

  1. قم بفتح المتصفح على هاتفك وقم بنسخ رابط الدعوة من الرسالة إلى شريط البحث في المتصفح بالأعلى وقم بالنقر على أيقونة البحث.
  2. سوف يظهر لك نافذة منبثقة تتيح لك الاختيار للدخول من التصفح أو من خلال تطبيق التيلجرام.
  3. قم بالضغط على أيقونة التطبيق، واختار كلمة دائمًا أو Always، وهذه الخطوة تمكنك من الدخول مباشرةً عبر الرابط عن طريق التطبيق كل مرة، ولكن إذا قمت باختيار Just Once فسوف يتعين عليك أن تحدد التطبيق في كل مرة تستخدم رابط القناة.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف من قرأ رسالتي في التليجرام

كيفية نسخ رابط تيلجرام Telegram

يوفر لك تطبيق تيلجرام العديد من الأدوات والمميزات لكي تقوم بنشر محتواك والبضائع الخاصة بك، بجانب التمتع بدرجة عالية من الخصوصية والأمان، حيث يمكنك أن تقوم بإنشاء قناة على التيلجرام والسماح لك بعدد كبير من المشتركين، فسوف نوضح بعض الخطوات لطريقة نسخ رابط التيلجرام.

بدايةً قم بالدخول على قناتك الخاصة، ثم قم بالضغط على اسم القناة الموجود بالأعلى، ثم سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها عدة خيارات قم بالضغط على أول اختيار، يوجد أمامه رمز @ ومكتوب بجواره اسم القناة، عندما تقوم بالضغط على رابط القناة الخاصة بك سوف يظهر أربع خيارات

  • الخيار الأول: التعديل Edit ومن خلاله تستطيع تعديل الرابط الذي يخص قناتك.
  • الخيار الثاني: نسخ Copy، يسمح لك بنسخ اسم القناة فقط.
  • الخيار الثالث: نسخ رابط القناة Copy Link وهو المطلوب وذلك الخيار يسمح لك بنسخ رابط قناتك عندما تقوم بالضغط عليه، ثم بعد ذلك ستستطيع أن تلصقه في أي مكان، ويمكنك بعد ذلك الاحتفاظ به ونشره بعد ذلك بأي من منصات التواصل الاجتماعي، فعندما تقوم بالضغط على هذا الرابط فسيقوم بتحويلك للقناة الخاصة بك والاشتراك بها بعد ذلك.
  • الخيار الرابع: مشاركة Share وهذا الخيار يخص مشاركة رابط القناة الخاص بك مع الأصدقاء بتطبيق التيلجرام فقط.

كيفية مشاهدة المسلسلات على التليجرام

اقرأ أيضًا: هل يمكن مراقبة التليجرام

مشاهدة المسلسلات عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي أصبحت متوفرة الآن وهناك بعضًا من الناس يوفرون طرق المشاهدة عبر أسهل الطرق ولا سيما الطرق المجانية التي يبحث عنها العديد من الناس.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.