كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة هواوي

كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة هواوي تحظى على اهتمام من قبل العملاء في كل مكان، ويعود الأمر في ذلك إلى كونها من المشكلات المزعجة التي تتسبب في فقدان الكثير من المعلومات الهامة لدى البعض، لذا من خلال جربها اليوم سوف نتعرف بشيء من التفصيل حول طريقة الحصول على سجل المكالمات المفقود من هواوي عبر السطور القادمة.

كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة هواوي

يتساءل الكثير من مستخدمي هواتف محمول تابعة إلى هواوي عن إمكانية استرجاع السجلات المحذوفة مرة أخرى أم لا، وذلك لكونها من أكثر المشكلات التي تنتشر بين المستخدمين بشكل عام، وهذا ما سوف نتطرق للتعرف عليه اليوم من خلال عرضنا إلى كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة هواوي، وذلك على النحو التالي:

  1. قم في البداية بتنزيل FoneDog Android Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم تثبيته بنجاح.
  2. قم بتوصيل الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر استخدام كابل USB.
    كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة هواوي
  3. سوف يتطلب منك الأمر طلب السماح لبرنامج هواوي، من أجل تمكين وضع التصحيح على الهاتف، وذلك من أجل الاطلاع على كافة المعلومات التي تظهر على الهاتف المحمول من السابق ومن ثم القدرة على استرجاعها مرة أخرى.
  4. في حالة إذا قمت بتفعيل وضح التصحيح على الهاتف من قبل، فلن تواجه أي مشكلة في ذلك بينما في حالة إذا كانت هذه هي المرة الأولى، فيمكنك القيام بذلك بكل سهولة، وذلك من خلال اتباع الخطوات والتعليمات المطلوبة.
    كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة هواوي
  5. سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات، قم باختيار “سجل المكالمات”، ويمكنك استعادة المكالمات الفائتة والرسائل النصية والكثير من الخدمات الأخرى من خلال الاعتماد على تطبيق Fonedog Android Data Recovery.
    كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة هواوي
  6. قم بالضغط على سجل المكالمات، ومن ثم الضغط على “التالي”.
  7. سوف تنتظر لفترة قليلة من الوقت، ومن ثم سوف تحصل على البيانات المطلوبة، ويجب في هذه الحالة الاحتفاظ بطاقة كافية في البطارية من أجل إتمام عملية مسح البيانات بنجاح.
  8. يمكنك النظر إلى قائمة سجل المكالمات على شاشة Android Data Recovery
  9. كما يتيح لك إمكانية استعادة التحقق من البيانات قبل استرجاعها، ومن ثم اختيار المكالمات بعينها المراد استرجاعها مرة أخرى.
  10. بعد اختيار المكالمات المراد الحصول عليها مرة أخرى، قم بالضغط على “استعادة”.

كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة هواوي

  1. بعد إتمام الخطوات السابقة يمكنك الآن فصل الهاتف من على الجهاز الحاسوب بنجاح، ومن ثم استخدام سجل المكالمات حسب الرغبة.

اقرأ أيضًا: كيف افتح جوال هواوي إذا نسيت الرمز

استرجاع سجل المكالمات من قبل U.Fone Android Data Recovery

في صدد تعرفنا على كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة هواوي، يمكنك استرجاع البيانات المفقودة على هاتفك المحمول من حيث المكالمات والرسائل وغيرها من المعلومات الأخرى، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق Fone Android Data Recovery، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم تثبيته.
  2. قم بتشغيل الجهاز وتوصيل الهاتف على الحاسوب من خلال استخدام كابل USB.
  3. عليك الآن تفعيل خاصية تصميم الأخطاء على الهاتف المحمول، من قبل استخدام خاصية (USB Debugging)
  4. سوف تظهر أمامك شاشة تحتوي على مجموعة من البيانات المفقودة أو المحذوفة من على الهاتف، قم باختيار سجل المكالمات، ومن ثم الضغط على “التالي”
  5. قم باختيار وضع المسح، مع مراعاة الاختيار ما بين الوضع القياسي أو الوضع المتقدم، ومن ثم الضغط على “أبدأ” وذلك من أجل بدأ عمل المسح الضوئي على جهاز الهاتف لديك.
  6. انتظر إلى أن تنتهي عملية مسح البيانات على الهاتف، ومن ثم سوف تحصل على كافة المكالمات والملفات التي فقدت أو حذفت عن طريق الخطأ.
  7. عليك الآن معاينة السجلات المراد استعادتها مرة أخرى، ومن ثم اضغط على “استرداد” ومن ثم قم بحفظها على جهاز الكمبيوتر.
  8. في حالة عدم الحصول نسخة البيانات المطلوبة، قم بنسخ البيانات مرة أخرى على جهازك ومن ثم الذهاب إلى خدمة العملاء من أجل الحصول على المساعدة.

اقرأ أيضًا: إعادة ضبط المصنع هواوي

نصائح للحفاظ على سجل مكالمات هواوي من الفقدان

هناك الكثير من النصائح التي من شأنها أن تساعدك في الحفاظ على بيانات ومعلومات الهاتف من الفقدان أو الضياع، وذلك ما سوف نقدمه من ضمن عرضنا إلى كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة هواوي، على النحو التالي:

  • احرص على إجراء النسخ الاحتياطي لبيانات الهاتف بشكل مستمر.
  • الاهتمام بتشفير البيانات.
  • احرص على وضع قفل للشاشة، مع استخدام التطبيقات التي تساعدك في التخلص من الفيروسات.
  • يجب متابعة تحديث بيانات الهاتف بشكل مستمر.
  • تأكد من عدم منح الأذن للتطبيقات الخارجية.
  • احرص على وضع القفل على بطاقة SIM.
  • ابتعد عن استخدام أو فتح أي روابط غير مضمونة على الهاتف، وذلك لأنها تساعد في اختراق الجهاز بسهولة.

سجل المكالمات يعد من الأمور الهامة التي تحتاج إليها، لذا في حالة تعرضه إلى الفقدان أو الحذف، قد يواجه الكثير صعوبة في استرجاعه مرة أخرى، ولكن وفرت هواوي أكثر من طريقة لاستعادته بنجاح.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.