كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب مجانا

كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب مجانا أصبحت تهم شريحة كبيرة من الأشخاص وذلك لأنه من أهم الوسائل التي تساعد على ترويج القناة على اليوتيوب لذا يبحث عن الطريقة الكثير من الأشخاص وذلك ما سوف نتعرف عليه بشكل مفصل من خلال موقع جربها اليوم بالإضافة إلى عرض أهم فوائد الإعلان الممول.

كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب مجانا

أصبح تطبيق اليوتيوب من أهم مصادر الدخل إلى شريحة كبيرة من الأشخاص، لذا نجد أن أصحاب القنوات على هذا التطبيق يطرحون الكثير من الأسئلة التي من شأنها أن تزيد من عدد المتابعين والمشاركين على قنوات اليوتيوب.

من خلال التجارب المختلفة فقد وجد أن الإعلان الممول هو أكثر الطرق التي من شأنها أن تساهم في ترويج القناة على اليوتيوب وبالتالي الحصول على نسبة أكبر من المشاركين والمشاهدات خلال فترة زمنية قليلة.

كما أن هناك من يزعم أنه يمكن عمل إعلان على اليوتيوب بشكل مجاني برعاية جوجل واليوتيوب الأمر الذي يعد غير صحيح على الإطلاق، حيث يجب على العميل أن يقوم بدفع الأموال إلى جوجل وذلك من أجل القيام بالترويج إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالقناة على اليوتيوب، لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف على كيفية عمل إعلان ممول على اليوتيوب وذلك كما يلي:

  1. يجب في البداية التسجيل في القناة الخاصة بك على اليوتيوب، ومن ثم الانتقال إلى قائمة الفيديوهات المتواجدة على القناة.
  2. بعد ذلك يتم الانتقال إلى الفيديو المراد عمل إعلان ممول إليه، سوف تجد أن هناك سهم بجانب كلمة “تعديل” أو Edit”” قم بالضغط عليها سوف تظهر لك العديد من الخيارات الأخرى قم باختيار كلمة “ترويج”.
  3. يتعين عليك في هذه الخطوة أن تختار نوع العملة المراد استخدامها في الإعلام الممول، بالإضافة إلى أنه يجب عليك تحديد الميزانية المراد استخدامها في الإعلان.
  4. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم بها بعمل إعلان على اليوتيوب، فعليك في هذه الحالة اختيار الطريقة المراد الدفع بها، سواء كان عن طريق البنك أو من خلال البطاقة الائتمانية؟
  5. يجب عليك بعد ذلك أن تقوم بإنفاق الميزانية المساوية إلى الرمز الترويجي، ومن ثم قم باختيار اهتمامات الشريحة المراد عمل الإعلان الممول إليها.
  6. كما يتيح لك استهداف البلد المعينة التي تريد أن تحصل من عليها على نسبة كبيرة من المشاهدات على قناتك على اليوتيوب.
  7. بعد ذلك يمكنك مشاهدة كافة المشاهدات الخاصة بك على اليوتيوب بالإضافة إلى معرفة عدد المشاهدات التي قد حصلت عليها الفيديوهات المتواجدة على القناة.
  8. في هذه الخطوة يتعين عليك أن تستخدم البريد الإلكتروني الخاص بك في ربط الحساب الخاص بك على إدوارد مع القناة.
  9. كما أنه سوف يتطلب منك إضافة العديد من المعلومات الأخرى والتي تتعلق بطريقة الدفع سواء كانت من خلال البطاقة الائتمانية أو من خلال استخدام الحساب البنكي.
  10. بعد ذلك سوف يقوم فريق المراجعة الخاصة بجوجل من أجل مراجعة الإعلان، وفي حالة الموافقة على الإعلام يتم تفعيله من داخل الدول التي قد قمت باختيارها من قبل.
  11. كما أنه في بعض الأحيان يمكن أن يتم عقد اتفاق مع مجموعة من الشركات المتخصصة في الحملات الإعلانية وذلك من أجل ضمان سرعة التسويق إلى القناة والإعلان.

اقرأ أيضًا: حل مشكلة توقف اليوتيوب في الأندرويد

فائدة الإعلان الممول على اليوتيوب

بعد أن تعرفنا بشكل مفصل على كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب مجانا، سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة على فائدة الإعلان الممول على اليوتيوب وذلك كما يلي:

  • يساعد الإعلان الممول في الحصول على أكبر نسبة ممكنة من المشاهدات على قناة اليوتيوب بالإضافة إلى عدد المتابعين والمشتركين خلال فترة زمنية قليلة.
  • يساعد في توصيل محتوى القناة إلى أكبر قدر ممكن من المتابعين.

الجدير بالذكر أن السعر الخاص بعمل الإعلان الممول على اليوتيوب من شأنه أن يصل إلى حوالي 5 دولار وذلك مع الرغبة في الترويج إلى مجال معين على اليوتيوب أو دولة بعينها.

اقرأ أيضًا: شروط فتح قناة على اليوتيوب

ما هي أفضل فيزا تستخدم للإعلان الممول على اليوتيوب؟

من خلال عرضنا اليوم إلى كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب مجانا، نجد أن أفضل فيزا يمكن أن تستخدم في الإعلان الممول هي فيزا بنك مصر، ويعود الأمر في ذلك إلى عدة أسباب مختلفة تتمثل فيما يلي:

  • يمكن استخدام الفيزا في العديد من الخدمات المختلفة مثل فوري وغيرها في حالة سداد فواتير وشحن الرصيد وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • كما أنه يمكن ربطها بحساب الباي بال أو الحصول على النقود من خلال ماكينة ال ATM.

اقرأ أيضًا: إنشاء قناة على اليوتيوب والربح منها

يهتم الكثير من مستخدمي اليوتيوب بالبحث عن الطرق المختلفة التي تساعدهم على الترويج الصحيح إلى قنواتهم بشكل سريع وبأقل التكاليف الممكنة، لذا تكثر الأسئلة حول كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب مجانا.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.