كيفية التعامل مع الحبيب الساخن

كيفية التعامل مع الحبيب الساخن تتم بواسطة خطوات سهلة وبسيطة لا تتطلب سوى التمتع بالذكاء، والقدرة على وضع الحدود معه، ففي وقتنا الحالي أصبح بعض الشباب يفضلون الحديث الجنسي عن العاطفي بشكل مبالغ فيه، لذلك عبر موقع جربها سنذكر لكم أساليب التعامل مع الرجل الشهواني.

كيفية التعامل مع الحبيب الساخن

نظرًا لتأثير التكنولوجيا بشكل سلبي أكثر من إيجابي على حياتنا فلقد لجأ العديد من الشباب إلى تفريغ طاقتهم الشهوانية في مشاهدة الأفلام الإباحية.

فهو الأمر الذي بدوره جعلهم يتجهون إلى الحديث عن الجنس مع من يرغبون الزواج منهن بدلًا من قول عبارات الغزل، والتي تفضلها الفتيات كثيرًا عن الإيحاءات الجنسية المزعجة.

إلى جانب جعل البعض منهم يتمادون دون وعي، ويتجهون إلى الملامسة والمداعبة، وربما اتخاذ بعض الخطوات الخاطئة لتهدئة النيران داخلهم من خلال ممارسة العلاقة الجنسية بشكل غير كامل أو كامل.

فلقد حرم الله -عز وجل- هذا بالطبع، وأمرنا أن نجاهد أنفسنا لنحصل على ما نريد بالحلال، ولكن من المؤسف أن الأمر أصبح خارج السيطرة، وهذا ما جاء عن لسان الخبراء بالعلاقات العاطفية، والذين أشاروا إلى أن الكثير من الفتيات يقمن بمجاراة الشباب على أمل أن يتزوجوا منهن.

فعبر موضوعنا هذا سوف نسلط الضوء على طريقة وضع الحدود للكف عن التحدث عن الجنس، وكيفية التعامل مع الحبيب الساخن في السطور التالية:

1- معرفة العلامات الدالة على حديثه عن الجنس

هناك علامات تظهر على الرجل عندما يبدأ تفكيره ينساق وراء الجنس ومن أبرزها السرحان والاسترسال مع حبيبته في مغازلتها، ناهيك عن نظره إلى المناطق التي تثير الشهوة في جسدها مثل الصدر.

ففي حالة ظهور هذه العلامات عليه حاولي الانتباه جيدًا، وذلك من خلال تغير الموضوع، وفتح موضوع آخر لكي تشديه إلى الحديث معكِ بجدية، والإقلاع عن أفكاره الشيطانية بالجنس، فهذا الأمر سيجعله يفهم بأنكِ لا تفضلين حديثه الغير لائق.

اقرأ أيضًا: هل الكلام الجنسي دليل على الحب

2- تجاهله بذكاء

إذا كنتِ ترغبين في معرفة كيفية التعامل مع الحبيب الساخن فعليكِ أن تتجاهليه بذكاء وحكمة، وذلك من خلال التزام الهدوء عند قوله لأي شيء مثير، ولا تتركي لغة جسدك تسيطر عليكِ وتفضحك.

ذلك من خلال العد من واحد إلى عشرة، أو القيام بالتركيز في أي شيء بعيدًا عنه لكي يشعر بأنك لستِ على دراية بإيحاءاته الجنسية، وأن كلامه لم يؤثر عليكِ بعد، وهذا سيجعله بمرور الوقت يقلل حديثه عن الجنس إن كان بالفعل يحبك.

3- عدم التواجد معه بمفردكما

من الأساليب التي يحبذها الخبراء ويضعها كأولى الخطوات الموضحة لكيفية التعامل مع الحبيب الساخن هي عدم التواجد معه في مكان ما دون وجود أي شخص آخر من الأصدقاء.

حيث إن وجودك معه بمفرده سيشجعه بشكل أكثر على قول العبارات الجنسية، والنظر إلى جسدك وربما التمادي، فإذا كان حبيبك لا يتمكن من السيطرة على شهوته لا تخلقي الفرص له لتفريغها في الحديث معكِ بهذه الطريقة.

4- شرح سبب رفض الكلام الجنسي

لكي يكف الحبيب الساخن عن تصرفاته المزعجة يحبذ أن يتم شرح السبب الرئيسي وراء رفض التحدث عن الجنس معه، ألا وهو رغبتكِ في تأجيل الأمر لبعد الزواج تجنبًا لتسبب ذلك في غضب الله -عز وجل- عليكما.

بالإضافة إلى أنكِ لا ترغبين في كسر عاداتك ومبادئ الاحترام التي تربيتي عليها، وحاولي أن تكوني دبلوماسية وذلك من خلال إخباره بأنك تعلمين أنه يحترم الدين، والعادات، والتقاليد ولكن ما يحدث رغمًا عنه وبأنك مقدرة ذلك.

اقرأ أيضًا: علامات تدل على أن الرجل يشتهيك

5- جرح كبرياءه

لا يحب الرجل بلا شك أن تتسبب المرأة في جرح كبريائه، ولكن هناك مواقف تتطلب ذلك مثل تعامله بشكل شهواني، ففي حالة إن كان يتحدث بشكل متكرر عن الجنس يمكنكِ فعل هذا الأمر.

ذلك من خلال قول له إنه لا يحترمك بسبب ما يقوله، وبأنك لن تمنحيه ما يريد مهما سعى رغبةً منه في الحفاظ على علاقتكما، ومن الجدير بالذكر أنه سيُقدر الأمر، وسيشعر بالندم ويتراجع عما يفعل.

6- طرق أخرى للتعامل مع الحبيب الشهواني

سوف نذكر لكم في النقاط التالية المزيد من الطرق لمعرفة كيفية التعامل مع الحبيب الساخن:

  • استفزازه عواطفه: فهذا الأمر سوف يتسبب في شعوره بحاجتك للعاطفة، وليس بأنك ترغبين في الشهوة والجنس، فكما يقال الرجال لا يفكرون بعقلهم بل بغريزتهم الجنسية.
  • طرح الأسئلة العديدة عليه: ففي حالة إن قال لكِ أي جملة لم تعجبك حاولي قدر الإمكان طرح أسئلة عديدة عليه بعيدًا كل البعد عن الجنس، لكي يشعر بأنك جادة ولا ترغبين في الحديث معه كذلك.
  • التدرب على الرفض بدبلوماسية: ويقصد بهذا الأمر قول كلمة لا مع الابتسامة، لكيلا يجرح كبرياؤه وتصل له رسالتك بكل وضوح.

مواصفات الحبيب الساخن

يمكن معرفة الرجل الشهواني من خلال ملاحظة العلامات الآتية عليه:

  • يتحدث بشكل متكرر عن حاجته لممارسة الجنس.
  • يفكر في ممارسة مختلف الأوضاع الجنسية، ويخبرك بهذا الأمر.
  • يحاول إقناعك بتغيير شكلك وملابسك لكي تكوني أكثر إثارة بالنسبة له.
  • يعتاد عند حديثه باستعمال لغة الجسد والنظرات الحادة والتلامس.

اقرأ أيضًا: هل يفضل الرجل المرأة الخجولة أم الجريئة

كيف تعرفين حبيبك الساخن يحبك أم يريد التسلية؟

بعد أن تعرفنا إلى كيفية التعامل مع الحبيب الساخن سنشير فيما يلي إلى العلامات التي تدل على أن هذا الحبيب يحبك بالفعل أم أنه يرغب في التسلية:

  • النظر في العينين: لو كان يحبك سوف ينظر في عينيك بشكل مباشر، ويتغزل فيهما أما إن كان يتسلى فبلا شك ستجدينه ينظر إلى جسدك بنظرة مليئة بالتحرش.
  • الاستماع إلى أرائك: فالمحب الحقيقي هو من يهتم بكل تفاصيلك وحياتك، وما حدث معكِ على مدار اليوم، أما من يريد التسلية فإنه يحول أي موضوع هام إلى موضوع جنسي.
  • الاهتمام بجمالك الداخلي: فمن يشغله طيبة قلبك وحنيتك يكون محبًا، أما من يشغله شكلك الخارجي فهو الذي يتسلى بلا شك.
  • يعرفك على أفراد عائلته: الرجل الذي يحب لا يتردد مطلقًا في جعل أفراد عائلته يتعرفون عليكِ، ذلك لكي تشعرين بأنكِ تنتمين له، أما ذلك الذي يتسلى يحاول إبعادك تمامًا عنهم ولا يقوم بتقوية علاقتك معهم.
  • إنفاق المال: فإذا كان يتسلى بكِ ستلاحظين بأنه لا يشعر بالمسؤولية تجاهك، وسيجعلك تنفقين عليه المال في كل مرة تذهبون للتنزه أما من يحبك لن يكترث على الأرجح لفكرة استغلالك ماديًا.
  • يجعلك تشعرين بأنك أميرته: وذلك من خلال تقديره لكِ وخوفه عليكِ، وإن تحدث ذات يومًا عن الجنس ورفضتي ذلك سيعتذر ويتوقف، فالشخص الغير جاد لا يحترمك وقد ينهي العلاقة لرفضك مجاراته.
  • التحدث عن مستقبلكما: فمن يرغب الزواج بكِ حقًا سيتحدث دائمًا عن عرسكما، وعن رغبته في امتلاك الأطفال منكِ، أما الذي يتسلى سيحاول تجاهل الأمر مرارًا وتكرارًا.
  • يتكلم معكِ طوال اليوم: فالحبيب الساخن والذي يتسلى يختار وقت متأخر من الليل للتحدث معكِ، أما الذي يحبك يكون دائم الرغبة في سماع صوتك والتحدث معكِ ولو في أتفه الأمور.

معدل تفكير الرجل في الجنس مقارنةً بالمرأة

في صدد حديثنا عن كيفية التعامل مع الحبيب الساخن فلا بد وأن نشير إلى أن حاجة الرجل للجنس تختلف تمامًا عن حاجة المرأة، وكذلك طريقته في التعبير عن الأمر.

فالمرأة من الممكن أن تصبر وتتأنى، وذلك لميلها نحو العاطفة بشكل أكثر، حيث ترى بأنها تشبعها جنسيًا على عكس الرجل إذ يظن بأن ما يثبت رجولته بالفعل هو حديثه عن الجنس.

لذا ومن هذا المنطلق بينت الأبحاث العلمية أن الرجال دون سن 60 سنة يفكرون بشكل جنسي فيما يعادل 6 مرات كل يوم، حيث إن 25% فقط من النساء يفكرن في هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: علامات العشق الحقيقي عند الرجل

أضرار العلاقة الجنسية قبل الزواج

من الممكن أن يؤدي إلى الحديث عن الجنس وكما أسلفنا ذكرًا إلى ممارسة العلاقة الجنسية بالفعل، وهو الأمر الذي بدوره يساهم في حدوث أضرار عديدة مثل ما يلي:

  • مخالفة المبادئ الدينية لمختلف الديانات السماوية.
  • الإصابة ببعض الأمراض الجنسية مثل مرض الإيدز.
  • احتمالية حدوث الحمل، وإنجاب الأطفال بطريقة غير شرعية.
  • يتم استبدال المتعة الدائمة والمقترنة بالزواج بالمتعة اللحظية.
  • شعور الطرفين بالتشتت، وإفساد العلاقة، وربما انتهائها.
  • فقدان الثقة بالنفس، حيث قد يكون الرجل هو المبادر بممارسة الجنس، ومن يجبرك على ذلك ولكنه سيشعر في النهاية بأنك رخيصة.

ليس كل الشباب الذين يتحدثون عن الجنس من الشباب السيئة، فإن هذا الأمر يكون رغمًا عنهم، لأن شهوة الرجال أكثر من شهوة النساء، ومن السهل السيطرة على الأمر ما دامت المرأة ذكية وقادرة على عدم مجاراة حبيبها، وتشجيعه على الصبر.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.