كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل hikvision

كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل hikvision من أكثر الطرق التي تمكنك من التصوير بطريقة احترافية ويعود الأمر في ذلك إلى أنها تمتلك الكثير من المميزات التي تؤدي إلى التحسين من جودة الإنتاج، لذا من خلال جربها اليوم سوف نتعرف بشيء من التفصيل حول طريقة ربط كاميرا المراقبة على الهاتف المحمول، وذلك عبر السطور القادمة.

كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل hikvision  

واحدة من أكثر الكاميرات التي تحتوي على مميزات تطور في عالم التصوير، فأهم ما يميزها إمكانية ربطها مع الهاتف المحمول، وبالتالي القدرة على التحكم بها عبر الهاتف والقدرة على رؤية الأماكن في أي وقت، لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نقدم لكم كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل hikvision على النحو التالي:

  1. قم بتنزيل تطبيقhik vision على الهاتف المحمول، والعمل على تثبيته.
  2. في حالة إذا كنت هاتف أندرويد يمكنك تنزيل التطبيق من هنـــــــا، أما في حالة إذا كان هاتفك أيفون يمكنك تنزيل التطبيق من هنـــــا.
  3. بمجرد الدخول إلى التطبيق سيتطلب منك الأمر إدخال اسم القارة والدولة التابع لها.
  4. سوف تتجه إلى الصفحة الرئيسية ومن ثم يظهر لك مجموعة من المربعات التي من المفترض أن تكون تابعة إلى كاميرا المراقبة الخاصة بك.
  5. يتطلب منك الأمر الآن الدخول إلى القائمة الجانبية واختر منها Hik-Connect.
  6. سوف تظهر لك صفحة جديدة، ويتطلب منك إدخال كلمة المرور واسم المستخدم، والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  7. انتظر عدة دقائق إلى أن يصل إليك كود التفعيل، ويتم إدخاله في الخانة المخصصة له من أجل تفعيل الحساب.
  8. بعد الانتهاء من تسجيل الدخول على الهاتف المحمول، قم بالتوجه إلى شاشة العرض المتوفرة لديك، ومن ثم تسجيل الدخول عبر القائمة الرئيسية.
  9. عليك اختيار Configuration، وذلك من أجل إتمام ربط الخطوات بين الجوال وشاشة العرض.
  10. سوف يظهر لك صفحة تحتوي على بعض البيانات التي تتعلق بحالة الربط بين الكاميرا والهاتف، لذا قم بالضغط على Network، ومن ثم انتقل إلى صفحة Platform Access.
  11. عليك تغيير الإعدادات في هذه الصفحة وذلك من أجل التحويل ما بين Offline إلى Online، وذلك من خلال الضغط على تفعيل المتواجد في الخيار الأول لديك، بالطبع سوف يظهر لك رمز QR، وهو الذي يستخدم للربط ما بين الهاتف وكاميرا هيك فيجن.
  12. يجب عليك بعد ذلك العودة إلى التطبيق على الهاتف المحمول، ومن ثم فتح القائمة الرئيسية لديك وقم بالضغط على “إضافة” المتواجدة في جانب الصفحة.
  13. سوف يظهر لك أمر يجب عليك الضغط على موافق من أجل التخطي، ومن ثم الوصول إلى الكاميرا الخلفية.
  14. قم بتصوير الـ QR من على شاشة، وذلك من أجل أن يقوم الجهاز بالربط بين الهاتف وشاشة العرض.
  15. في بعض الأحيان قد يتطلب منك الأمر إدخال كود التفعيل في جهاز التسجيل ومن ثم طلبه مرة أخرى في التطبيق، وذلك من ضمن إجراءات الحماية.
  16. بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة يتعين عليك الضغط على Start Live View، ومن ثم البدء بمتابعة الكاميرا على شاشة الهاتف المحمول.

اقرأ أيضًا: أقصى مدة تسجيل كاميرات المراقبة

مميزات كاميرا hikvision

في إطار عرضنا اليوم إلى كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل hikvision، دعونا نتعرف من خلال هذه الفقرة على أهم المميزات التي تحملها هذه الكاميرا وتزيد من الإقبال عليها، وذلك يكون على النحو التالي:

  • من الكاميرات التي تمتلك الكفاءة العالية والجودة التي تمكنك من رؤية الصور بوضوح، فهي تمتلك كافة المقومات والإمكانيات التي تجعلها أفضل من غيرها.
  • تزيد جودة صورة الكاميرا الداخلية للكاميرا عن 65 دسيبل، وهو ما يجعلها عالية الجودة.
  • بالإضافة إلى أنها تحتوي على عدسة متحركة 2.6 متر، والتي تساعدك على المراقبة من حولك بشكل أفضل مما تتخيل.
  • كما أنها تساعدك في الرؤية بوضوح في الأماكن التي لا يتوفر بها الإضاءة الكافية.
  • من المنتجات التي تمتلك ضمان قد يصل إلى عام واحد.
  • تمتلك درجة عالية من المقاومة للغبار والأتربة والماء، بالإضافة إلى كونها تستهلك طاقة أقل في الكهرباء.
  • تتميز كونها سهلة في التركيب والتثبيت.

اقرأ أيضًا: أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

الكثير منا يبحث عن المنتجات التي توفر عليه الوقت والطاقة، وتعد كاميرا هيك فيجن واحدة من أكثر الكاميرات المميزة التي تمكنك بمتابعة كل ما يدور حولك بسهولة وبجودة عالية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.