ازاي استلف من فودافون كاش

ازاي استلف من فودافون كاش؟ وما هي طريقة تحويل الرصيد من هذه الخدمة؟ تُعتبر خدمة فودافون كاش من الخدمات الهامة التي حرصت شركة الاتصالات المصرية على توفيرها لتسهيل على العملاء العديد من المعاملات المالية الهامة، لذا ومن خلال موقع جربها سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة للاستلاف من فودافون

ازاي استلف من فودافون كاش؟

تعتبر خدمة فودافون كاش من أهم الخدمات المتوفرة ليتمكنّ العُملاء من شحن الرصيد أو دفع الفواتير المختلفة، وتوفر هذه الخدمة إمكانية ربح أضعاف الشحنة.

الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي طريقة تفيد المستعلمين عن ازاي استلف من فودافون كاش؛ لأنه لا توجد خدمة هكذا على الإطلاق، ولكن يُمكن اللجوء إلى شحن الرصيد من خلال خدمة فودافون كاش بطريقة سهلة وبسيطة، فكل ما عليك هو كتابة الكود التالي: (* 9 * 0 * قيمة الشحن #).. ذلك من خلال الخطوات القادمة:

  1. قم بفتح الهاتف، واضغط على لوحة الطلب، واكتب الكود التالي: #10*9*
  2. ​​​​​​​اختر لمن ترغب بالشخص، إن كان لرقمك اضغط على أيقونة “لرقمي” أما إذا كان لرقم شخص آخر، عليك الضغط على “الشحن لرقم آخر”.
  3. ادخل قيمة الشحن في الخانة المحددة لذلك.
  4. كي يتم تأكيد شحن المبلغ، قم بكتابة الرقم السري للمحفظة.

اقرأ أيضًا: كود تفعيل المكالمات الجماعية فودافون مصر

كيف استلف من شركة فودافون؟

أما في حال كنت تتساءل عن طريقة الاستلاف من الشركة، فيمكنك هذا أيضًا ببساطة شديدة وسهولة، حيث قامت الشركة بطرح هذه الخدمة التي تُمكن العملاء من الاستلاف بدءً من 3 جنيهات – 32 جنيه وفقًا لاستخدام العميل، ولا تتطلب أي شروط سوى أن يكون رصيدك أقل من ثلاثة جنيهات.

يمكنك أيضًا استعمال الخدمة أكثر من مرة، حيث تتيح لك الاستفادة منها عند قيامك بالشحن وانتهاء رصيدك، وتقدر الآن على استخدام الخدمة من خلال طلب الكود الآتي: (#3*)، يتم سحب رسوم جنيه واحد ضريبة على الخدمة، حيث تخصم الشركة 4 جنيهات بعد أول شحنة يقوم بها العميل.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الخدمة متاحة بعد مرور شهرين من الاشتراك في نظام الكارت المدفوع بشكل مقدم، أو بعد استعمال ما يزيد عن 10 جنيهات.

ما هي خدمة على النوتة من فودافون؟

في إطار طرح سؤال ازاي استلف من فوادفون كاش وجب ذكر خدمة هامة جدًا تتيح للعملاء إمكانية الاتصال بأي رقم حتى بعد انتهاء الرصيد، وتأتي تحت شعار (الكلام مش هيخلص حتى لو رصيدك خلص).

حيث توفر للعملاء إمكانية طلب 3 دقائق للحديث مع أي رقم تريد، لكن سعر الخدمة تأتي بقيمة 50 قرش، على أن يتم خصمها مع أول عملية شحن يقوم بها العميل.

تحرص شركة فودافون على توفير عدد كبير من الخدمات الهامة والضرورية التي تساعد على توفير متطلبات عملائها وتسهيل المعاملات عليهم.

قد يعجبك أيضًا