طريقة تفعيل نت فيرجن

طريقة تفعيل نت فيرجن من الطرق السهلة التي تعتمد على اتباع مجموعة من الخطوات ليس إلا، نظرًا إلى أن شركة فيرجن هي شركة سعودية للاتصالات ويتم اعتبارها المشغل الافتراضي لكل شبكات الهواتف المحمولة في المملكة ، فسنحرص اليوم من خلال موقع جربها بالتعرف إلى كيفية تفعيل باقة فيرجن ورموز تفعيل خدمات فيرجن المختلفة.

طريقة تفعيل نت فيرجن

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل التعرف إلى طريقة تفعيل نت فيرجن، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. عليك فتح قائمة الإعدادات للهاتف Settings.
  2. ستلاحظ وجود الكثير من الخيارات قم بالنقر على شبكة الهاتف -Mobile Network التي تضمن جميع المعلومات المتعلقة بشبكات الهاتف المحمول.
  3. قم باختيار Access Point Name والتي تعمل على ضبط النقطة الخاصة بالوصول للباقة التي تقوم بتشغيلها، وذلك لكي تتمكن من أن تتلقى شبكة للإنترنت..
  4. يظهر أمامك قائمة، عليك أن تقوم بالنقر على كلمة More الموجودة أسفل القائمة.
  5. لكي تتمكن من حذف جميع النقاط التي قد سبق لك وكتبتها عليك أن تقوم باختيار جملة Reset To Default من القائمة.
  6. عليك أن تقوم باختيار كلمة إضافة أو Add وذلك من أجل إضافة شبكة جديدة خاصة بك بصورة يدوية بعد أن يتم النقر على أسفل الشاشة.
  7. احتفظ يجميع الإعدادات التي قمت بفعلها وذلك من أجل الوصول إلى الإنترنت الموجود في الشبكة الخاصة به وذلك بالنقر على كلمة حفظ أو Save.
  8. بعد أن تقوم بكل هذه الخطوات، تكون الآن متمكن من كافة الخدمات التي تقدمها باقة الإنترنت.
  9. في حالة أن تقوم باتباع جميع الخطوات وعلى الرغم من ذلك لا يتم تفعيل باقة نت فيرجن يكون كل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة العملاء وذلك للتعرف إلى المشكلة والوصول إلى حلها.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل باقة فيرجن 70

طريقة تفعيل نت فيرجن لباقات بندلها

تعتبر باقة بندلها من فيرجن هي باقة تم طرحه مجددًا في الأسواق، حيث إنه تم تصميمها للأشخاص التي تستخدم النت بصورة عادلة ورشيدة، ويتم تفعيل هذه الباقة على حسب القيمة المادية لها، فعليك أن تقوم باختيار الباقة التي تريدها ومن ثمَّ الدخول على تطبيق فيرجن المثبت على الهاتف، ويتم إدخال الرقم الخاص بك واختيار الباقة التي تناسبك.

أو من الممكن أن تقوم بتفعيل الخدمة من خلال كتابة #108* والاتصال بالكود من شريحة فيرجن نفسها، ستجد رسالة صوتية مسجلة بالباقات عليك أن تختار الباقة التي تناسبك من ضمنهم.

كيفية التعرف إلى رقم فيرجن

بعد أن تعرفنا في السابق إلى طريقة تفعيل نت فيرجن سنعرض فيما يلي الخطوات التي يمكنك من خلالها التعرف إلى رقم خط فيرجن الخاص بك والذي من الممكن أن تجهله ولا تستطيع منحه لمن يطلبه، ولهذا عليك اتباع الآتي:

  1. الاتصال على الكود #115*2#.
  2. أو الاتصال بخدمة العملاء والذي يكون رقمها هو 1789.

في حالة إذا تعرض المستخدم لأي مشكلة من خدمة العملاء أو كان لديه أي استفسار أو شكاوي عليه أن يتصل على الرقم التالي: 966570001789

اقرأ أيضًا: طريقة تنشيط شريحة زين

أكواد تفعيل خدمات فيرجن

يوجد مجموعة متنوعة من الأكواد التي يتم استخدامها من أجل تفعيل الخدمات المختلفة المقدمة من شركة الاتصالات فيرجن، وهذه الأكواد تتمثل في الآتي:

  • الرمز #102* لكي تتمكن من التحكم في الحد الائتماني.
  • #100* من أجل ظهور القائمة الرئيسية.
  • الرمز #101* لشحن الخط.
  • #103* لتحويل الرصيد من رقمك إلى رقم أخر.
  • الكود #106* من أجل اختيار قائمة خدمات الإعدادات العامة.
  • الكود #110* يكون لتفعيل خدمة باقات البيانات.
  • الكود #116* يكون من أجل الاستفسار عن الاستهلاك الحالي للخط.
  • #104* كي تتمكن من معرفة خدمات اتصل بي في حالة عدم وجود رصيد.
  • لظهور باقة البيانات للهاتف عليك الاتصال على الكود #120*.
  • للرغبة في معرفة الرصيد المتبقي لديك في خط الهاتف #102*.

اقرأ أيضًا: تفعيل الرسائل الدعائية stc

باقات فيرجن

تقوم شركة فيرجن للاتصالات بتقديم الكثير من الباقات المختصة في الإنترنت والاتصالات ولكل عميل حرية الاختيار الباقة التي تتناسب معه، وفيما يلي الباقات التي تقدمها الشركة:

  • باقة سوشل وهي الباقة التي تحتوي على حوالي 5000 دقيقة يتم استخدامها في المكالمات والرسائل، علاوة على أنها تحتوي على إنترنت يصل إلى 100 جيجا بايت، وبالتالي تكون هذه الباقة مناسبة تمامًا للأشخاص التي تعمل بمجال السوشل ميديا بشكل عام حيث إنها توفر لهم مشاهدة فيديوهات ممتعة.
  • باقة يها 500 دقيقة يتم استخدامها للمكالمات بالإضافة إلى 10 جيجا بايت والتي يتم استخدامها للإنترنت ويكون سعر هذه الباقة حوالي 70 ريال سعودي فقط لا غير.
  • باقة فيرجن 150 وهي الباقة التي يتم استخدامها في حالة إذا كان استخدامك متوسط حيث إنها تمنح 3000 دقيقة من أجل المكالمات والرسائل علاوة على أنها تمنح 20 جيجا بايت للإنترنت، ويكون سعر هذه الباقة هو 150 ريال سعودي.
  • باقة فيرجن 100 هي الباقة التي تقدم 750 دقيقة للرسائل والمكالمات، أما بالنسبة للإنترنت فتمنح حوالي 25 جيجا بايت للمستخدم، وتكون هذه الباقة مناسبة إلى حد ما للأشخاص التي تستخدم السوشل ميديا بصورة متوسطة، ويكون سعر هذه الباقة هو 100 ريال سعودي فقط لا غير.

شركة فيرجن من شركات الاتصالات التي تعمل على تطوير خدماتها دائمًا حيث إنها تسعى جاهدة دومًا من أجل إرضاء عملائها، وتم تأسيس هذه الشركة في عام 2006 وتوسعت تدريجيًا في جميع أنحاء المملكة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.