طريقة تنشيط شريحة موبايلي

طريقة تنشيط شريحة موبايلي تساهم في حصول العملاء على أفضل الخدمات، حيث تعد شركة موبايلي من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والتي تحرص دائمًا على تقديم أكثر الخدمات المميزة لعملائها، بالإضافة إلى تقديم العروض والباقات المختلفة عند القيام بتنشيط الشريحة، ومن خلال موقع جربها سنعرض لكم خطوات القيام بهذا.

طريقة تنشيط شريحة موبايلي

وفرت شركة موبايلي لمشتركيها الفرصة لتنشيط شريحة الموبايل الإلكترونية، ويتم ذلك بأفضل الطرق التي يمكنها توفير الراحة للعملاء، فبجانب السلاسة والسهولة في إجراء هذه العملية هُناك جانب تعدد الطرق التي يمكن استخدامها للقيام بالإجراء.

فيُمكنك بكُل سهولة التوجه إلى أقرب فرع موبايلي، والطلب من الموظف المنوط بأداء هذه الوظيفة تنشيط الشريحة، كما يُمكنك اتباع ما يلي من خطوات للتنشيط عن بُعد:

  1. الدخول إلى متجر موبايلي الإلكتروني من هُنــــا.
  2. في خانة الرقم الجديد اختر باقة من باقات موبايلي، سواء مسبقة الدفع، أو مفوترة، ويُمكن اختيار نوع الشريحة، وذلك بين تقليدية ومُدمجة.
  3. سيصلك رمز في رسالة نصية من موظف المبيعات.
  4. فعل الإنترنت، وفي حالة كنت من أصحاب الأيفون اذهب إلى الإعدادات ثم انقر على الاتصالات ثم اختر إدارة البطاقة وانقر على إضافة باقة.
  5. امسح الكود الذي حصلت عليه بكاميرا الهاتف.
  6. سيبدأ الهاتف في تحميل ملف الشريحة الخاص بك.
  7. بعد تحميل الملف يمكنك القيام بتسمية الخطوط، والتعرف إلى الخط الأساسية، والخطوط الثانوية، وغيرهم.

خطوات تفعيل شريحة موبايلي عقب فصلها بشكل مؤقت

هناك بعض المستخدمين الذين تواجههم مشكلة انقطاع الخدمة عن شريحة موبايلي لفترة مؤقتة، ولكن يمكنهم التغلب على هذه المشكلة سريعًا بتطبيق الخطوات الآتية:

  1. الحصول على رقم الشريحة المتوقفة، والموجود على ظهر الشريحة من الخلف.
  2. توجه إلى أقرب فرع إليك.
  3. التقدم بطلب إعادة تفعيل الشريحة من الموظف، وستعود كالسابق مرة أخرى على الفور.

كما أنه بإمكانك على الاتصال برقم 1100 واتباع التعليمات الموجودة لحين عودة الخدمة مجددًا، مع العلم الأسباب التي تسبب في انقطاع الخدمة عن شريحة موبايلي تتمثل في تعثر سداد قيمة الفاتورة، أو التعرض لأزمة مالية.

هذا يجعل الشركة تفصل الخدمة عن العميل لفترة مؤقتة، ويجب التنويه أن هذا الفصل عادةً يرتبط بعملاء موبايلي مفوتر.

كيفية تفعيل شريحة بيانات موبايلي 150

بعدما تعرفنا على طريقة تنشيط شريحة موبايلي نتطرق إلى تعريفكم بطريقة تفعيل شريحة بيانات 150 والتي تعد من الشرائح المميزة التي طرحتها شركة موبايلي، والهدف الرئيسي منها كان تزويد العُملاء بخدمات أكثر، ويُمكن تفعيلها عبر اتباع ما يلي:

  1. إرسال رسالة نصية تحميل الرقم 150 على الرقم 1100
  2. خلال دقائق معدودة سترسل لك رسالة توضح إتمام عملية تفعيل الشريحة والباقة.

طريقة تفعيل موبايلي مسبقة الدفع

وفرت شركة موبايلي السعودية العديد من الخدمات لعملائها حتى يتمكن كل فرد من اختيار ما يناسبه من الدقائق، أو بيانات الإنترنت، أو دقائق اتصال الشبكات الأخرى، ويمكنك تفعيل شريحة موبايلي مسبقة الدفع عن طريق إرسال رسالة نصية على رقم 1100 واكتب 444 وخلال بضعة ثوانِ ستُفعل الشريحة.

تنشيط موبايلي أعمال

أتاحت شركة موبايلي الشهيرة الفرصة للعملاء للتواصل بسهولة مع أعمالهم أو عملائهم، وهذا من خلال توفير شريحة موبايلي أعمال التي تتناسب مع احتياجات قطاع الأعمال، فهي تمنحهم المزيد من الدقائق المحلية لأي شبكة، والقدرة على تصفح الإنترنت بلا حدود، بالإضافة إلى دقائق دولية ورسائل قصيرة مجانية، وحتى تتمكن من تفعيل الشريحة اتصل على الرقم 901 أو أرسل رسالة على بريد موبايلي الإلكتروني من هنــــا.

طرق التواصل مع شركة موبايلي

في حالة مواجهة أي مشكلة حول طريقة تنشيط شريحة موبايلي أو الرغبة في طرح استفسار لممثلي خدمة عملاء موبايلي كل ما عليك فعله هو استخدام إحدى الطرق التالية:

شركة موبايلي هي من الشركات دائمة التطور التي تسعى إلى مواكبة كافة التقنيات التكنولوجية الحديثة بهدف ضمان ثقة عملائها على مر العصور وبمختلف الطرق الممكنة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.