كم سعر ابتسامة هوليود في مصر 2023

كم سعر ابتسامة هوليود في مصر 2023؟ وما سلبيات تلك الابتسامة؟ حيث إن مظهر أسنان الفرد هو أول شيء يقع عليه نظر الآخرين، وهو الذي يجعلهم يلتفتون وينجذبون إليك، ويترتب عليها زيادة الثقة بالنفس؛ لذلك يسعى العديد من الناس في الحصول على ابتسامة هوليود؛ والآن عن طريق موقع جربها سنوضح لكم كم تكلفة الحصول على تلك الابتسامة في مصر 2023.

كم سعر ابتسامة هوليود في مصر 2023

تتمتع مصر بتكلفة منخفضة عند مقارنتها بباقي الدول العربية التي تُتيح القيام بتجميل الأسنان والحصول على ابتسامة هوليود الشهيرة، وعند سؤال كم تبلغ تكلفة ابتسامة هوليود في مصر 2023، تكون الإجابة هي أن سعر السن الواحد يتراوح بين 7850 و31500 جنيهًا مصريًا.

من الجدير بالذكر أيضًا أن هناك عيادات كثيرة تقدم مجموعة من الخصومات عند الرغبة في تركيب عدسات لكامل الأسنان، وهي تكلفة تتراوح بين 78500 و157000 جنيهًا مصريًا.

كما أن أكثر عيادات الأسنان الموجودة في مصر تقدم العديد من العروض والخدمات الشاملة في دفعة واحدة، مثل أنها قد تشتمل على تنظيف الأسنان أو تركيب تقويم الأسنان أو حشو الأسنان المتضررة، حيث إن هذه الخدمات توفر بشكل كبير في تكلفة ابتسامة هوليود في مصر.

اقرأ أيضًا: طرق تبييض الأسنان في المنزل

ما هي ابتسامة هوليود؟

بعد معرفة كم تكلفة ابتسامة هوليود في مصر 2023، لا بد من التعرف إليها أكثر، حيث إنها عبارة عن تقنية حديثة من أجل التمتع بأسنان بيضاء، كما أن بدايتها كانت على هيئة قشور رقيقة تُصنع لكل شخص خصيصًا له، ويتم وضعها على الجهة الأمامية من السن، والغاية من هذا ما يلي:

  • معالج الأسنان من الإنحراف، وتسوية حجم وطول الأسنان وجعلها بشكل لائق وملائم لباقي الأسنان.
  • القضاء على التصبغات التي تنتج عن شرب السجائر والقهوة أيضًا.
  • تجميل الأسنان وإكسابها اللون الأبيض الرائع والجذاب.
  • تعمل على إصلاح حجم وطول الأسنان، وجعلها تتوافق على هيئة الفك بشكل ملائم وجميل.
  • تنظيف الأسنان، والتخلص من الجير العالق والمتراكم عليها.

كما أنه يتم تصنيع تلك القشور من الخزف، وهو مادة تمتلك قدرة عالية على مقاومة ومحاربة التصبغات والبقع، وتكون قريبة بشكل كبير من طبيعة السن، وعدم الشعور بأنها ابتسامة مصطنعة بل طبيعية.

خطوات الحصول على ابتسامة هوليود

بعد التحدث عن كم سعر ابتسامة هوليود في مصر 2023، ينبغي معرفة خطوات الوصول إلى النتيجة المطلوبة من تبييض الأسنان، والتي هي تتمثل فيما يلي:

  1. اختيار طبيب أسنان ممتاز وبارع في تخصصه.
  2. التوجه إليه من أجل الاستشارة، ومعرفة المناسب للحالة.
  3. ثم الذهاب إليه مرة أخرى من أجل تصوير الأسنان من الداخل وأخذ مقاساتها.
  4. تكون الزيارة الثالثة عبارة عن تركيب الأسنان بشكل تام ونهائي.

خطوات التحضير قبل تركيب الأسنان

هناك مجموعة من الأمور التي لا بد اتباعها قبل الخضوع إلى تركيب القشور، حيث إنها يمكن ألا تشمل كافة الأسنان، ويمكن أن يكتفي الطبيب بتركيبها على الأسنان من الجهة الأمامية أو التي يوجد فيها مشكلة، ونوضح تلك الخطوات من خلال الفقرات الآتية:

1- تشخيص حالة المريض والتخطيط للعلاج

في تلك الخطوة يشرح الطبيب ما سوف يتم اتباعه خلال جلسات تركيب القشور، ووضع الخطة العلاجية التي تُعطي النتائج المطلوبة والتي يتوقعها المريض أيضًا.

من خلالها كذلك يفحص طبيب الأسنان كافة الأسنان وهذا من أجل التأكد من مناسبة القشور لها، ويوضح للحالة ما سوف يقوم بفعله بالضبط بطريقة سلسة ويسهل على المريض فهم ما يحدث.

2- تحضير الأسنان

تكون هذه الخطوة عبارة عن التخلص من 0.05 ملم من مينا سطح السن، وهو ما يعادل سُمك القشور المراد تركيبها على تلك الأسنان، وبعدها يصور الطبيب تصميم الابتسامة بأعلى دقة متاحة لديه؛ وذلك من أجل تجهيز نموذج للقشور، وتستغرق تلك العملية حوالي من يوم إلى يومين تقريبًا.

3- التجربة النهائية من تركيب الأسنان

تكون تلك الخطوة هي النهائية وتتم قبل وضع القشور بشكل نهائي، حيث إن الطبيب يطبقها على الأسنان ويتأكد من الحجم واللون الذي يرغب به المريض، والتي من خلالها يتمكن من تهذيب القشور تبعًا لما هو مناسب للحالة.

ثم بعد التأكد من كافة تلك الأشياء ينظف الطبيب الأسنان ويُركب القشور عليها، وذلك عن طريق استعمال لاصق مخصص لهذا الأمر، وبعدها يضع موجات من الضوء على السن؛ وذلك من أجل تثبيت القشور بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا: إزالة جير الأسنان بيكربونات الصوديوم

مزايا ابتسامة هوليود

يسعى العديد من الأشخاص حول أنحاء العالم للحصول على ابتسامة هوليود، ويتسألون عن كم تبلغ تكلفة تلك الابتسامة في مصر 2023، وذلك بسبب وجود مجموعة من المميزات التي تجعلهم يحبونها، وتتمثل تلك المزايا في النقاط الآتية:

  • تساهم تلك القشور في التمتع بابتسامة رائعة وجذابة.
  • تصحيح ومعالجة المشكلات التي تواجه الأسنان بدون المعاناة من أي ألم.
  • تساعد هذه القشور المصنوعة من الخزف في محاربة البقع والتصبغات المتنوعة، مما يترتب عليها الحفاظ على أسنان بيضاء وجميلة لأطول وقت ممكن.
  • التمتع بمنظر طبيعي وخلاب للأسنان بشكل أجمل من السابق.

عيوب ابتسامة هولويود

على الرغم من المميزات التي توفرها ابتسامة هوليود، إلا أنه توجد مجموعة من السلبيات والأضرار التي تؤثر على أسنان المريض، والتي نذكرها من خلال السطور الآتية:

  • في حالة رغبة المريض في إزالة القشور، لا يمكنه ذلك دون نزع أيضًا طبقة المينا عن الأسنان، ولا تعود الأسنان بمظهرها الطبيعي مرة أخرى.
  • ذات تكلفة باهظة الثمن.
  • يوجد احتمال التعرض إلى نزيف في اللثة خلال إجراء العملية، أو الإصابة بعدوى.
  • إذا تم تركيب القشور بشكل خاطئ، تكون هذه مشكلة دائمة وتسبب تشوه كبير في الأسنان بصورة واضحة.
  • لا يمكن إعادة تصليح تلك القشور إذا تم حدوث أي تشقق بها.
  • وجود حساسية تجاه مجموعة من المشروبات الباردة أو الساخنة، وذلك نتيجة إزالة طبقة المينا.
  • غير ممكن تغيير لون القشور؛ لذلك لا بد من اختيار اللون بدقة جيدة.
  • يوجد احتمال أن تسقط تلك القشور الخزفية، وذلك عند ممارسة بعض العادات والتي يجب تجنب فعلها، والتي منها: (عض الأقلام – تكسير الثلج بواسطة الأسنان – قضم الأظافر – فتح العلب المتنوعة عبر الأسنان).

معلومات حول عدسات الأسنان

بعد التحدث حول كم تبلغ تكلفة الحصول على ابتسامة هوليود في مصر 2023، لا بد من الاطلاع إلى مجموعة من المعلومات حول تلك الابتسامة، والتي تمثل في النقاط الآتية:

  • تقلل تلك القشور تكوين البقع والتصبغات على الأسنان، وعلى الرغم من ذلك ينصح طبيب الأسنان بالحد من تناول الطعام الذي يتسبب في ظهورها والتقليل من المشروبات أيضًا، مثل: القهوة والشاي، والابتعاد عن شرب السجائر.
  • بعد تركيب القشور الخزفية يتم الاعتناء بالأسنان جيدًا، واستخدام خيط الأسنان أو غسول الفم المناسب لحالة الأسنان، أو استعمال الفرشاة والمعجون بلطف على تلك القشور.
  • تظل هذه القشور على الأسنان لمدة تتراوح من 5 إلى 10 أعوام تقريبًا، ثم يتم استبدالها مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل عيادات الأسنان في الرياض

أفضل أماكن تجميل الأسنان في مصر

بعد تحثنا عن كم تبلغ تكلفة ابتسامة هوليود في مصر 2023، نذكر أيضًا أن هناك العديد من العيادات المنتشرة في معظم محافظات مصر، ولكن معظمها يقدم دعايات على تخصصها في عمليات تجميل الأسنان، وإمكانية الحصول على ابتسامة هوليود بأحدث التقنيات، وبتكلفة منخفضة مناسبة أيضًا.

يكون الجدير بالذكر كذلك أن تلك العيادات تتواجد في مجموعة من المحافظات، وتتمثل فيما يلي:

  • المنصورة.
  • دمياط.
  • الإسكندرية.
  • القاهرة، والتي تعد من أشهر وأفضل العيادات، ومنها: (عيادات لوران لطب الأسنان – مركز بريدج للأسنان – عيادة آنانيان للأسنان – مركز دنتاليا لطب الأسنان).

تعتبر الابتسامة من أهم سمات جمال الوجه؛ لذلك يسعى العديد من الأشخاص في التخلص من المشكلات التي تواجه أسنانهم، والحصول على أسنان بيضاء ونظيفة خالية من أي جير أو تصبغات، حيث إنه يُنصح بإجراء ابتسامة هوليود من أجل التمتع بإطلالة جميلة ومذهلة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.