كم عدد المتابعين في السناب واصير مع الاشتراكات

كم عدد المتابعين في السناب واصير مع الاشتراكات؟ هذا سؤال يهم من يريد دخول عالم السناب شات والظهور فيه بين المشاهير نظرَا للشهرة الواسعة التي حصدها في الفترات الأخيرة، فهو منصة اجتماعية مثل الإنستجرام والفيسبوك تقوم بمساعدتنا في نشر مقاطع الفيديو والصور مع أحبابنا، وما ينقصك فيها سنسرده لك من خلال موقع جربها.

كم عدد المتابعين في السناب واصير مع الاشتراكات

مع التحديثات الدائمة في السناب شات والتطبيقات الأخرى لا يتضح لنا بعض الأشياء ولا نعرف كيف نصل إليها مثل معرفة عدد المتابعين وكيفية الظهور (ترند) وغيرهم من المزايا، ومن خلال السطور القادمة سوف يكون من السهل عليك معرفة عدد متابعيك ومتابعين غيرك.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف أخر ظهور في السناب شات

معرفة عدد متابعيك على السناب

من مميزات السناب أنه يتيح للشخص الخصوصية التي يرغبها، كما يجعله مشهورًا إذا اتبع بعض الخطوات، والبعض قد لا يعرف الطريقة التي يصل بها لعدد متابعيه رغم أنها تتمثل في عدة خطوات بسيطة تتلخص فيما يلي:

  1. قم بفتح تطبيق السناب شات الموجود بهاتفك.
  2. قم بالدخول إلى الإعدادات.
  3. أدخل على عنوان من الذي يتمكن من مشاهدة موقعي.
  4. ثم قم بالضغط على (هؤلاء الأصدقاء).
  5. قم بتحديد أسماء الأصدقاء كلهم.
  6. ثم انقر على شاشة المستخدم.
  7. من بعدها توجه إلى خريطة السناب شات.
  8. في الجزء السفلي من الخريطة توجد أيقونة مشاركة الموقع مع الأصدقاء قم بالضغط عليها.
  9. سيظهر لك عدد المتابعين الخاص بسنابك.

معرفة عدد متابعين شخص ما على السناب

نرغب دائمَا في معرفة عدد متابعين من حولنا حتى نقوم بتقييمه، وحتى نشعر بالحماس لنصل للعدد الذي يمتلكه ونصبح في شهرته، وبالخطوات التالية يمكنك معرفة عدد الأشخاص التي تتابع أي ملف مستخدم للسناب شات وهي ما يلي:

  1. قم بالدخول على تطبيق السناب شات.
  2. انقر على علامة البحث ثم ادخل اسم المستخدم الذي تريده.
  3. قم بالانتظار حتى يظهر أمامك.
  4. انقر فوق حسابه للدخول عليه.
  5. قم برؤية المعلومات الشخصية الخاصة به.
  6. سوف يظهر لك عدد المتابعين بداخلها.

الفرق بين اشتراك وإضافة بالسناب

من خلال حديثنا عن كم عدد المتابعين في السناب واصير مع الاشتراكات يوجد بعض الفروق التي يجب أن نعرفها قبل شرح كيفية الحصول على اشتراكات السناب، فهناك فرق جذري بين الإضافة والاشتراك قد لا يتضح للبعض.

فالإضافة هي التي توجد لدى الحسابات قبل الحصول على زر الاشتراك، كما أنها في الحسابات الصغيرة التي لا تمتلك عدد أصدقاء كبير وزيارتها ليست كثيرة وهذا عكس الاشتراك الذي يتطلب أكثر منه 5000 متابع لملفك الشخصي وأكثر من 25 ألف زيارة في كل منشور تقوم بنشره على السناب شات.

اقرأ أيضًا: تصميم فلتر سناب شات ورفعه

كيف اصير مع الاشتراكات

عليك فعل بعض الخطوات حتى يقوم تطبيق سناب شات بإضافة زر الاشتراك إلى حسابك، قم فقط باتباع التالي:

  1. قم بفتح تطبيق سناب شات الخاص بك.
  2. ثم قم بالتوجه إلى صفحتك الشخصية.
  3. اضغط على زر سناب ماب.
  4. انقر على (إنشاء ملف تعريفي عام).
  5. ثم قم بالضغط على (تحرير ملف التعريف).
  6. عليك بعدها إضافة المعلومات الخاصة بك التي تريد أن تظهر للجميع.
  7. مع زيادة المتابعين سوف يقوم سناب شات بإضافة زر الاشتراك لديك.

اقرأ أيضًا: كيف اوثق حسابي سناب شات

طرق تزويد متابعين السناب شات

من منا لا يريد أن يعرفه الكثير من الناس حتى يحصل على الشهرة ويحصل على العديد من الامتيازات التي يقدمها الغير لمن يمتلكون عدد متابعين كبير، والشهرة في هذا الوقت صعبة خصوصَا باختلاف الأذواق وكثرة المنافسة على مواقع التواصل الاجتماعي ليس السناب فقط.

فتزويد عدد المتابعين ليس بالأمر السهل لذلك البعض يتجه لتمويل الإعلانات التي تجلب له المزيد من المشاهدات والأشخاص لعل وعسى ينال إعجابهم المحتوى الخاص به ويحصل على متابعتهم، والبعض الأخر الذي لا يمتلك القدرة المالية على ذلك يبحث على الطرق المختلفة التي تجلب له الشهرة، والاثنان يتوقف نجاحهما على بعض العوامل وهذا ما سنتحدث عنه في النقاط التالية:

  • النصيحة الدائمة التي يقولها كل من نال النجاح في أي مجال أراده هي الاستمرار، فالخطى الثابتة وحدها قادرة على فعل الكثير، كم مرة استمريت في شيء بدون توقف وحصلت منه على نتيجة ترضيك، وكم مرة مشيت خطوات متقطعة نحو طريق ما ووصلت بعد الجميع، هكذا الأمر في عدد المتابعين عدم التوقف يعني الوصول أسرع.
  • اعمل على استخدام جميع الأدوات التي يرشحها لك سناب شات فهي مفيدة، وتتبع كل الميزات التي يضيفها أول بأول فهي طريقة فعالة للحصول على عدد أكبر.
  • لا تنسى التنزيل الدائم لمقاطع الفيديوهات والصور في القصص، فيمكنك عمل جدول يومي بأوقات التنزيل الخاصة بك، وهناك برامج تساعدك في التسجيل عليها وإدارة مواقع التواصل الخاصة بك يستخدمها الكثير من المشاهير.
  • اسعى دائمًا لتعلم المزيد فالشخص بحاجة إلى المعرفة المتزايدة حتى يقدر على مواجهة الناس وفهم العقول التي تظهر أمامه.
  • تعلم المونتاج من على اليوتيوب فهناك قنوات بلا حدود تقوم بتعليمك كل الأمور الخاصة بالفيديوهات وبشكل مجاني سوف تستفيد من العرب والأجانب، فكل شخص منهم يبرع في إيصال المعلومة بشكل مختلف كما أن خبراتهم غير متشابهة مما يجعلك تستفيد أكثر مما أنت تتخيل.
  • اهتم بجودة الصور والفيديوهات فلا شك أنك لاحظت أن الفيسبوك والإنستجرام وأيضَا السناب يقوم بالاهتمام بالصور والفيديوهات ذات الجودة العالية ويرشحها لعدد مختلف من الأشخاص الذين يمكنهم متابعتك، والجودة لا تعني فقط نوع الهاتف الذي تمتلكه، فلا يجب عليك أن تمتلك الأيفون بل يجب الاهتمام بزاوية التصوير والقيام بعمل الأيديت ومعالجة أي بكسلة تظهر في المحتوى الذي تقوم بنشره.
  • تخصص.. نعم كما قرأت، لا أقصد هنا بالطبع تخصص تعليمي بل كما يجب عليك التخصص في دراستك فيجب عليك هذا في محتواك حتى تستهدف فئة محددة من المتابعين، فلا يمكنك الاهتمام بالطبخ والموضة والرياضة والفن والمحتوى الكوميدي في وقت واحد، يجب عليك أن تقوم بالتركيز على نوع واحد وتبدع فيه حتى يعرف الناس مهاراتك ولا يشعروا أنك لا تعلم ماذا تفعل ويترتب عليه النقصان بدل الزيادة.
  • قم بجذب الاهتمام دائمَا وهذا يحدث نتيجة المشاركة لكل جديد تقوم به، رسمة قمت برسمها، أو طبخة جديدة قمت بإعدادها أو ستوري تشويقي لشيء كنت تعمل عليه منذ فترة، كما يجب عليك متابعة كل التريندات والتعليق عليها، لذلك اهتم بملاحظة ما يحدث في المجتمع وكن فعال بينهم بشكل دائم.
  • لا تخالف قوانين السناب شات فلكل تطبيق اجتماعي إرشادات خاصة عند اتباعها بشكل صحيح يكون من السهل عليك الوصول الأسرع للناس، بل وتتجنب بعدم مخالفة قوانينهم غلق حسابك أو تعرضك للحظر المؤقت.
  • قم بمراقبة منافسيك الذين يقدمون محتوى مماثل لمحتواك حتى تعرف ما الذي يقدموه وتميز نفسك عنهم، فالمتابعين لا تحب التقليد بل تتابع من يقدم لهم أفكار مختلفة عمن حوله، وتكون معبرة عن حالهم وعما بداخلهم.
  • كون صداقات اجتماعية مختلفة وقم بمصاحبة شخص يقدم محتوى في نفس مجالك، فيمكنكم عمل الفيديوهات معًا، كما يكون من السهل عليكم تبادل المتابعين فلو عندك 1000 متابع وصديقك لديه 1000 وفعلتما ما في هذه النقطة سوف تصلوا للناس أسرع.

كان بوسعنا التحدث عن كم عدد المتابعين في السناب واصير مع الاشتراكات فقط لكن تطرقنا أيضًا لكيفية الحصول عليهم، فالسناب شات وغيره من المنصات الاجتماعية تمنحك الشهرة التي تريدها باتباع بعض الخطوات وتنمية مهاراتك إذا كان هذا فعلًا من أحلامك.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.