كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر

كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر وما هي خطوات التخاطر، فقد كثر في الآونة الأخيرة الحديث عن التخاطر وفعاليته في مشاركة المشاعر مع الحبيب.

ذلك بعدما قامت العديد من الأعمال الفنية بطرح هذه الفكرة ومناقشتها، فسنتناول بالتفصيل كيفية جعل شخص يفكر فيك من خلال التخاطر عبر موقع جربها.

كيفية جعل شخص يفكر فيك بالتخاطر

المبدأ الأساسي في علم التخاطر هو إرسال الأفكار إلى شخص ما، فإذا كنت تريد من شخص أن يفكر بك يمكنك أن ترسل الرسالة التي تريدها إلى هذا العقل.

عند رغبتك في رؤية هذا الشخص لقوة شخصيتك يمكنك إرسال هذه الرسالة، وكذلك إذا كنت تريد أن يرى مدى جمالك فتكون الرسالة المبعوثة بالتخاطر هي الجمال.

من الهام أثناء التخاطر أن يكون الجو العام المحيط جو هادئ مليء بالطاقة الإيجابية، فإن الطاقة من أهم الأشياء أثناء التخاطر، وخصص وقت للتفكير في هذا الشخص في صوته وملامح وجهة.

اجعل العقل يستدعى صورته المحفورة بداخله، وكلما كانت تلك الصورة واضحة كلما كان للتخاطر فعالية كبيرة، وكذلك الوقت عنصر هام ويوجد بعض تمارين التخاطر التي يمكنها أن تساعدك في هذا الشأن سنعرضها بالتفصيل في الفقرات التالية.

اقرأ أيضًا: كيف أجعل شخص يتصل بي عن طريق التخاطر

كيف يمكن التخاطر عن بعد

يوجد العديد من النظريات النفسية التي تحاول معرفة كيفية التخاطر عن بعد ورغم عجزها عن تحديد الطريقة التي يعمل بها التخاطر إلا أن نتيجة التخاطر مؤكدة.

التحليل الأقرب هو أن الأفكار تنتقل عبر موجات كهرومغناطيسية حتى تصل إلى عقل الشخص المُستقبل، وفعالية التخاطر تأتي كما يلي:

  • عندما تواجه مشكلة في هذه الحياة فعليك طلب الحكمة من العقل الباطن عن طريق الاسترخاء والتفكير في حل هذه المعضلة، ويوجد في التاريخ المسجل العديد من الحالات التي كانت تحتاج إلى حل لمسألة ما وقد وجدوا الحل أثناء نومهم.
  • القدرة على معرفة الأحوال الشخصية وذلك يكون عن طريق التفكير في هذا الشخص قبل النوم مباشرة.
  • يمكن للتخاطر أن يجعل شخص يفكر بك من خلال عرض على العقل الباطن صورته الواضحة قبل النوم.

خطوات التخاطر بين شخصين

يحدث التخاطر من خلال عدد من الخطوات البسيطة والتمارين الغير معقدة، كما أنه يعتبر علم واسع يمكنك التوسع فيه يوم بعد يوم، وهذه الخطوات تساعدك في بداية الطريق في التخاطر:

  1. حدد الرسالة التي تريد أن ترسلها إلى الشخص الآخر وفي البداية يجب أن تكون قصيرة وواضحة ومفهومة للشخص الآخر حتى تصل إليه بسهولة.
  2. اجلس في مكان هادئ وتخلص من الأفكار المزعجة بداخله وحاول أن تسترخي تمامًا، وعندما تشعر بعدم وجود أفكار أخرى في عقلك عدا تلك الرسالة التي تريد أن تبعثها للشخص الآخر فتخيله أمامك بمنتهي الوضوح.
  3. بعد أن يأتي هذا الشخص أمام عقلك اللاوعي بكامل الوضوح وكلما كان الحضور مع تلك الابتسامة المعهودة منه يمكنك الآن سماع صوته النقي وكيف يبدأ الكلام معك.
  4. يمكنك الآن أن تصل الرسالة التي تريد أن تخبره به وعبر عن رغبتك في أن يرد على تلك الرسالة سريعًا وأعترف بأنك في انتظار الرد، وكذلك عبر عن الشكر والامتنان له بسبب استقباله للرسالة ورده المستقبلي عليها.
  5. قم بتوديع ذلك الشخص المحبوب وركز كيف ترى تفاصيل اللقاء كيف يسلم عليك، ويذهب وتابع المشهد إلى أن يختفي تمامًا من أمام نظرك.
  6. سيكون الشعور بالراحة هو الشعور المسيطر عليك فقد قمت بالمهمة وبعثت بالرسالة التي طالما تمنيت أن تصل إلى قلبه قبل عقله.

كيف أعرف أني نجحت في التخاطر

يوجد عدد من العلامات التي يعتقد المهتمين بالتخاطر أنها علامة على نجاح تلك العملية، أو على محاولة شخص آخر في التخاطر أو التفكير بك ومن تلك العلامات ما يلي:

  • العطس بشكل مفاجئ قد يعبر عن محاولة شخص ما التفكير بك ويبعث برسالة روحية لك.
  • القشعريرة التي تُصيب الجلد تدل على التفكير شخص ما فيك بشدة.
  • الحازوقة بدون سبب واضح فهي علامة أيضًا على شخص ما يريد التواصل الروحي معك.
  • تشنجات العين عندما تشعر بها تدل على وجود شخص ما يفكر عقله اللاوعي بشدة فيك.
  • الشعور المفاجئ بالحزن أو الفرح يدل على أن شخص ما مرتبط بك يشعر بهذا الشعور في ذات اللحظة.

اقرأ أيضًا: التخاطر الروحي في الحب

التخاطر بعد الفراق

قد يحدث التخاطر بعد الفراق نتيجة التفكير المشترك للطرفين لكل منها، فبعد الفراق يسكن العقل الباطن الألم أن طريقة خدعة نفسية، وهي استدعاء الأفكار والذكريات التي كان فيها الإنسان سعيد.

حيث تكون الأفكار عن الحبيب أو الحبيبة السابقة كثيرة، وكذلك الزيارات المتكررة للصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما يجعل التخاطر فرصة كبيرة ومتكررة.

لكن يبقي هذا التخاطر ضار بالطرفين ويمنعهم من المضي قدمًا بعد الانفصال؛ لذلك من الضروري تخلص العقل من تلك الأفكار إذا كنت تريد أن تغلق تلك الصفة من حياتك.

كيفية التخاطر مع الحبيب

التخاطر مع الحبيب من أمتع أنواع التخاطر خاصةً إذا كنت في علاقة عن بُعد، فهذا النوع من التخاطر يعمل على نقل المشاعر والأحاسيس بين الأحباب.

يعتبر هو اللقاء الروحين بين العاشقان، ورغم أن القدرة على التخاطر بشكل عام ليست بأمر سهل ولكن تلك الخطوات ستساعدك:

  1. التأمل هو الخطوة الأولى لتتحكم في الأفكار والطاقة اللازمة لعملية التخاطر؛ لذلك عليك تصفية الذهن من الأفكار والتركيز على الحبيب، وتأمل شكله وصوته لمدة تصل إلى عشر دقائق.
  2. التفكير الإيجابي المستمر في الحبيب يعمل على فتح طرق الاتصال الروحي أثناء عملية التخاطر.
  3. استدعاء شعور الطرف الآخر، فعليك في هذه المرحلة من التخاطر التركيز على صوت اللقب فتخيل الشخص إمام تخيل أنك أصبحت هو وهو أنت.

ستتعرف حينها على شعوره بمنتهى الدقة، كما أن نعرفه شعور الطرف الآخر لا يحتاج إلى الكثير من طرق الاتصال الروحي بل يحتاج إلى الاستماع لصوت اللقب فقط.

  1. الشعور الذي سيصل إلى قلبك هو ذلك الشعور الذي يشعر به الحبيب، وهذا التخاطر من أسهل أنواع التخاطر وأكثرها تلقائية.

اقرأ أيضًا: هل الشوق شعور متبادل

عوامل نجاح التخاطر بين الأحباء

يوجد بعض العوامل التي تجعل من عملية التخاطر عملية ناجحة وفعالة، وتجعل الشخص يفكر فيك، ومن تلك العوامل ما يلي:

  • مراعاة الجلوس في مكان هادئ يمكنك التأمل وإرسال الأفكار من خلاله.
  • أفضل وقت للتخاطر هو الليل حينما يكون الشخص الذي تريد أن ترسل الرسالة له نائم، ويكون العقل اللاوعي هو المسيطر.
  • إيمان الطرفين بفكرة التخاطر يؤثر على مدى فاعلية هذه العملية.
  • ارتداء الملابس المريحة يساعدك أثناء عملية التخاطر.
  • الإضاءة المناسبة قد تساهم بشكل كبير في تصفية الذهن من الأفكار وبالتالي استعداده للتخاطر.
  • الثقة من قدرة عقل اللاوعي على إتمام هذه العملية يزيد من فرص نجاحها.

يكمن سحر التخاطر في اتحاد روحين؛ فعندما يمسك الحبيب بيد محبوبته فهذا هو الاتحاد الجسدي، وعندما يحدث التخاطر فهنا تتحد الروحين، وعندما نمتلك نفس الرؤية للحياة فقد يكون هذا هو الاتحاد النفسي.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.