كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرًا

كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرًا؟ وما هي تطبيقات إظهار الأون لاين؟ فإن هناك بعض المميزات في تطبيق الواتس اب التي تعد بمثابة عيوب للآخرين، من ضمنها إخفاء ظهور مشاهدة الحالات التي تكون هامة للبعض.

لمعرفة إن كان شخصًا معينًا قد شاهد مشاعره الراغب في إيصالها إليه أم لا، لذا سوف نتطرق إلى عرض إجابة سؤال كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرًا من خلال موقع جربها.

كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرًا

في الآونة الأخيرة قد توجد العديد من التطبيقات المشابهة لتطبيق الواتس اب، والتي تتميز ببعض الخصائص المختلفة عنه، فيمكنها أن تخفي ظهور من شاهد الحالة الخاصة بك على الواتس اب.

فلا تتمكن من معرفة من يراقبك، كما أن هناك خاصية في تطبيق الواتس اب ذاته تساهم في إعطاء نفس الميزة، وهي إخفاء ظهور قراءة حالة الواتس، لكي يتم مراقبتك دون علمك أو التمكن من معرفة عدد من شاهد الحالة.

لكنها تكون سلسة وواضحة بعض الشيء، حيث يمكنك فتح محادثة مع من تشك بأنه يراقبك وهو يخفي ظهوره، وفي حالة كانت تلك الخاصية مفعلة لديه، سوف تلاحظ أن علامات “صح” الخاصة بإيصال الرسائل غير ملونة بالأزرق عند قراءته لها.

إلا أن هناك بعض التطبيقات التي تتواجد في تطبيق جوجل بلاي، وتساهم في معرفة من يقرأ حالتك حتى وإن كان يستخدم خاصية إخفاء الظهور، وتتمثل تلك التطبيقات فيما يلي:

1ـ تطبيق واتس تراكر whats tracker

كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرًا

من ضمن التطبيقات الآمنة التي تعد إجابة عن سؤال كيف أعرف من قرأ حالتي على الواتس في السر، حيث يمكنك من معرفة من زار البروفايل الخاص بك على الواتس اب.

فهو من التطبيقات الآمنة التي يمكن تحميلها بسهولة من على جوجل بلاي، واتباع الخطوات التالية للتمكن من معرفة من قرأ حالتك على الواتس اب:

  1. قم بتحميل تطبيق واتس تراكر من على تطبيق جوجل بلاي، ويمكنك الدخول هنا لتحميل التطبيق بشكل مباشر.
  2. قم بفتح التطبيق في الجهاز الخاص بك.
  3. اتبع الخطوات والشروط التي يحتاجها التطبيق لكي يتم بدء الاستخدام.
  4. انقر على الموافقة على الشروط والأحكام.
  5. قم بتسجيل اسمك وبلدك.
  6. أدخل رقم الهاتف الخاص بك.
  7. قم بإدخال نوعك إن كنت ذكرًا أم أنثى.
  8. بعد إتمام تسجيل الدخول انقر على زر الزيارات.
  9. يمكنك بعدها معرفة من قرأ حالتك على الواتس اب بسهولة.

اقرأ أيضًا: طريقة اقتران الواتس اب بأكثر من طريقة بالخطوات

2ـ تطبيق شات واتش Chat Watch

من ضمن الإجابات عن سؤالك كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرًا، حيث إنه يساهم في التمكن من معرفة كل ما يتعلق بمشاهدات الواتس اب أو الزيارات التي تم إخفائها، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التالية:

  1. عليك تحميل التطبيق من على تطبيق جوجل بلاي.
  2. يساعد تثبيت التطبيق على الجهاز في معرفة من شاهد الحالة الخاصة بك، وذلك حينما يتم مشاهدتها يرسل إشعار ينبهك لذلك.
  3. يعمل التطبيق على إظهار زر متصل الآن الخاص بالواتس اب، حتى وإن كان الآخر مستخدم لخاصية إخفاء الظهور.

اقرأ أيضًا: أنواع الواتس آب الذهبي

3ـ تطبيق WRevealer لمعرفة من شاهد حالات الواتس اب

إحدى إجابات سؤال كيف تعرف من يقرأ حالتك على الواتس سرًا، حيث إنه يتميز بإمكانية معرفة من شاهد حالتك أو زار البروفايل الخاص بك، حتى وإن كان مستخدمًا لخاصية الإخفاء للظهور في الحالات أو الأون لاين.

مع العلم أن ذلك التطبيق متاح فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام Ios، حيث يكون التطبيق عبارة عن قرص مدفوع الأجر، لكن يتم منح فرصة تجريبية له لمدة يوم واحد.

ذلك للتأكد من إذا كان التطبيق يعمل بالشكل الصحيح والمطلوب أم لا، وفي حالة لم تشعر بالرضا عن استخدام ذلك التطبيق، يمكنك إلغاء الاشتراك بسهولة ومسح التطبيق.

اقرأ أيضًا: طريقة اقتران الواتس اب بأكثر من طريقة بالخطوات
يتواجد على جوجل بلاي وآب ستور بعض التطبيقات التي تساهم في معرفة من يشاهد حالتك على الواتس اب في السر، وتتغلب على خاصية إخفاء الظهور التي تسبب الضيق والحيرة.