كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية

كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية؟ وما هي مميزات ساعة أورينت؟ عندما يفكر أصحاب الذوق الرفيع في شراء ساعة، فأنهم يبحثون عن ذاك النوع المميز، لكن في الأسواق الحالية أصبح لكل شيء البديل، يستطيعون صناعة النسخة المزيفة منها بالسعر الأصلي لها، وكي لا تقع في ذلك الفخ عليك تمييز الساعة ذو العلامة الأصلية بعدة طرق، وذلك ما سوف تعرفه في موقع جربها.

كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية

في حالة عدم قدرتك على التفرقة بين للساعة الأصلية والساعة المزيفة المتواجدة في الأسواق، سوف تتساءل بسؤال أساسي وهو كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية؟ فلذلك سوف نوفر لك المعلومات الكافية عن كل ما يتعلق بتلك الإجابة فيما يلي:

1- طريقة سماع الدقات

يمكنك استخدام تلك الطريقة البسيطة في التفرقة بين ساعة أورينت الأصلية والساعة التقليد، فعند اقتراب الساعة الأصلية من آذانك لسماع صوت الدقات وسماعها بالفعل فتأكد أنها الساعة التقليد، لأن ساعة أورينت الأصلية لا تصدر أي أصوات لدقات العقارب.

2- العلامة التجارية للماركة

 قبل شراء الساعة يجب عليك التأكد من العلامة التجارية الخاصة بها في حين كانت توقيع باسم الشركة او اسم محفور على غطاء الساعة من الخلف، أو حتى في الداخل أو على العقارب، لكن ما يُهم في النهاية أن تكون الساعة تحتوي على علامة تجارية.

3- خلفية الشاشة

 في الغالب تكون الساعة الأصلية خالية من المظاهر التفصيلية في خلفية الشاشة، حيث تكون العلامة العالمية الخاصة بها محفورة على الغطاء الحديدي الخلفي فقط، أما الخلفية تكون فارغة من الأشكال.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف ساعات رادو الأصلية

4- التأكد من وزن الساعة

ذلك يتم من خلال مسك الساعة والشعور بوزنها، ففي حال كانت خفيفة الوزن، فأنها تعتبر الساعة التقليد المزيفة، لأن الساعة الأصلية وزنها يشعرك بثقل.

5- رقم التسلسل

ساعة أورينت الأصلية لها رقم تسلسلي مكون من عشرة أرقام، فيمكنك التأكد من ذلك الرقم الذي يوجد على الضمان المتواجد مع الساعة بالإضافة إلى التأكد من علامة المنتج الأساسية التي توجد على العلبة.

6- جودة المنتج

 تكمن جودة المنتج في زجاج الساعة والعقارب أيضًا، بالإضافة إلى التأكد من وضوح الرؤية أي تكون الأرقام بصورة واضحة.

7- التدقيق الرقمي والكتابي

 تكون الساعة الأصلية ذات كتابة منسقة في الأرقام، فلا يُمكن وجود أي أخطاء بها، لكن في حالة وجود نقش في الكتابة أو أشكال غير واضحة، فهذا يدل على تزييف المنتج.

8- سوار الساعة

يكون سوار الساعة دومًا مُرفقة بشعار الدار على القفل، لذا إذا كان الشعار خالي من أي علامات ولا يتحرك بسلاسة، فذلك يعني أن تلك ساعة تقليد فقط وليس أورينت الأصلية.

9- مكان الشراء

يجب شراء الساعة أو أي منتج أصلي من مكان موثوق فيه أي من موزعين معتمدين، ومن أماكن بيع المنتج الأصلية، لتجنب شراء أشياء باهظة الثمن لكنها مزيفة.

10- الحركة الميكانيكية للساعة

تكون حركة الساعة التقليدية لها حركة منتظمة إلى حدًا ما لكنها ليس منتظمة كحركة الساعة الأصلية.

مميزات ساعة أورينت

الكثير من الفئات النسائية والرجالية في العالم تسعى جاهدة إلى شراء ساعة أورينت الأصلية، التي من خلال الإجابة عن سؤال كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية؟ يمكنهم معرفة الساعة الأصلية بسهولة وشرائها للتمتع بمظهرها اللائق ولمعرفة التوقيت بعناية ودقة، علاوة على الكثير من المميزات المتوفرة في ساعة أورينت سواء كانت النسائية أو الرجالية، والتي سوف نعلمها الآن معًا:

  • ساعة أورينت العريقة تتأثر بالتفاصيل اليابانية مما يؤدي إلى إظهار أنواعها المتعددة في أشكال جميلة وتفصيلات فريدة من نوعها.
  • تتأثر النساء دومًا عن الرجال بالمنظر الجذاب خاصةً في الساعات وباقي أنواع الأكسسورات، لذلك ورفت عليكِ ساعة أورينت اليوم الكثير من التصميمات المناسبة للمرأة العصرية.
  • يتم صناعة ساعة الأورينت من مادة التيتانيوم، والتي تعتبر من المواد الخفيفة على الإطلاق مقارنة بالفولاذ على الأخص، لذلك تكون مقاومة للصدأ بشكل كافِ.
  • تتميز تلك الساعة بالعديد من الإصدارات المختلفة، لكن بالنهاية تكون جميع الأنواع بالإصدارات أنوع مطلية بالذهب، وتتم عملية الطلاء من خلال عملية تثقيب إلكتروني.
  • المواد المصنوع منها الساعة تعتبر أمنة بنسبة 95% لذلك فتكون الساعة أمنة للاستخدام في اليوم الطويل، حيث إنها لا تؤذي البشرة نهائي، ولا حتى تغير من ألوانها.
  • تجعلك تلك الساعة قادر على تنظيم عملك بطريقة خاصة، وذلك يتم بسبب الإنتاج الآلي الخاص بها، حيث إنها عالية وفائقة الجودة.
  • أسعار مختلف أنواع ساعات أورينت تعتبر في متناول جميع الفئات، وكل نوع منهما على حدا مميز بجودته الفائقة.
  • تتميز أيضًا بمدة ضمان جيدة مقارنةً بباقي شركات الساعات اليابانية، حيث تكون مدة الضمان عامين كاملين.
  • تتميز موديلات ساعات اورينت بأنها مُناسبة بجميع الأحوال، حيث يوجد منها الأنواع المطاطية المصنوعة من السليكون أو الصُلب، والأخرى الكلاسيكية المصنوعة من المعادن اللامعة.

اقرأ أيضًا: معاني أرقام الساعة المتشابهة

ساعات أورينت المتعددة

بعد معرفتك لإجابة سؤال كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية؟ بصورة واضحة ومباشرة، يمكنك أيضًا معرفة أنواع ساعات تلك الماركة الشهيرة من خلال متابعة هذه النقاط:

1- ساعة أورينت RA-AC0L04L

كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية

تُعد تلك الساعة نوع من أهم أنواع الساعات الرياضية الميكانيكية، فتم صناعة ذلك التصميم بالأخص للغواصين، حيث يتميز بإطار خارجي يحمي من الصدمات أو الضغط.

2- ساعة أورينت RA-AS0101S

كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية

هذه ساعة كلاسيكية ميكانيكية تمت صناعتها من سوار معدني مصمم من بعض العقارب والمؤشرات الذهبية، حيث إنها نسخة متكونة من 1500 قطعة منقوشة بالرقم التسلسلي للساعة المقاومة للصدأ.

3- ساعة أورينت RA-NB0101B

كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية

أنها من أكثر الأنواع المفضلة لدى جميع الرجال، لأنها تشتهر بكونها ساعة مصنوعة من هيكل فولاذي أي مقاومة للصدأ ويحمي للماء، فيعتبر مناسب للاستهلاك على مدار اليوم خاصةً للأشخاص الذين يفضلون ارتداء الساعة طوال اليوم.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف ساعة كاسيو الأصلية من التقليد

4- ساعة أورينت NR1U001Z

كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية

صُنعت تلك الساعة من ستانلس ستيل يميل إلى اللون الوردي في الغالب، وتشمل عقاربه بعض الإضاءات، بالإضافة إلى أنه مقاوم للصدأ والماء، ويعتبر من أرقي التصاميم الحديثة للمرأة.

ساعات أورينت متعددة بتصميمات فريدة تناسب جميع أذواق المُشتريين، لكن ينبغي أخذ الحرص من تزييف العلامات التجارية الكبيرة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.