كيف اختبر صديقتي أنها تحبني

كيف اختبر صديقتي أنها تحبني؟ وما هي طريقة الحفاظ على الصديقة الجيدة؟ من منا لا ترغب في أن يكون لديها صديقة قريبة منها، وأن تكون على معرفة بمدى محبتها لها، لذا سيعرض لكم موقع جربها الآن طريقة معرفة هذا الأمر.

كيف اختبر صديقتي أنها تحبني

توجد بعض العلامات التي تظهر على الأصدقاء، وتُساعد في إجابة سؤال كيف اختبر صديقتي أنها تحبني بسهولة، لذا سنعرضها لكم الآن من خلال النقاط التالية:

  • تغيير أسلوب المعاملة فيما بينكم، ومن الجدير بالذكر أن هذه العلامة من أوضع العلامات التي تُساعد في معرفة مدى حب الصديقة لك.
  • الانتباه لما تقوله على الدوام، فيظهر حبها لك في طريقة الحديث معك، وذلك من خلال طريقة التحدث معها، فإذا كانت تروي لك كل شيء مُتعلق بها من دون أي تحكم في الكلمات الخاصة بها، معنى ذلك أنها تحبك وهذا ما يُسمى بالمشاركة بين الأصدقاء.
  • عليك الانتباه إلى بعض الإشارات التي تقوم بها الصديقة أثناء التحدث معك، وهذا ما يُعرف بلغة الجسد، فالحب يظهر على حركة الأعضاء وتعابير الوجه كذلك.
  • إذا كانت تُخبرك بشكل مُباشر إنها تُحبك على الدوام.
  • تقف إلى جوارك في المواقف التي تكونين بحاجتها فيها، دون حتى أن تطلبي منها هذا الشيء.
  • ترغب في الاستماع إلى ما تقولينه، وتطلب منك أن تروي لها تفاصيل يومك.
  • تود التواصل معك طوال الوقت، وتسأل عليك بين الحين والآخر، حتى وإن لم تكوني أنت تسألين.
  • عليك مُلاحظة طريقة تعاملها معك أثناء وجود أصدقاء آخرين معكما، فإذا كان اهتمامها الأساسي لكِ، فهذا يعني أنها تكن لكِ المشاعر الطيبة، وتحمل أسمى آيات التقدير.
  • في حالة كانت تُظهر أنانية عند التعامل معك، فهذا يعني أنها لا تحبك على الإطلاق.
  • لا تُحب أن تراكِ تتحدثين مع أي صديقة أخرى غيرها، فهذا من أهم علامات الحب بين الأصدقاء، وهي الغيرة على الصديق.
  • إن كانت تحتفظ بأسرارك ولا تفصح بها لأي شخص.

اقرأ أيضًا: كيف أسعد صديقتي بالكلام

طريقة الحفاظ على الصديقة الجيدة

من خلال حديثنا حول كيف اختبر صديقتي أنها تحبني، ففي حالة إذا كانت العلامات السابق عرضها تنطبق على صديقتك، فعليك المحافظة عليها بأي شكل من الأشكال من خلال بعض الطرق التي سنعرضها لكم فيما يلي:

1- الحفاظ على التواصل 

من أهم الأشياء التي تجعل الصديقة تظل مشاعرها تجاهك مثلما كانت في بداية الصداقة، هو السؤال والتواصل الدائم فيما بينكما، فهذا الشيء يؤثر على جميع العلاقات بالإيجاب بشكل عام، لذا سيكون عليك الحرص على هذا الشيء إذا كنتِ ترغبين في استكمال علاقة الصداقة التي تجمع بينكما.

من الجدير بالذكر أنه إذا كانت هذه الفتاة صديقة مرحلة من مراحل الدراسة، فعليكِ الحفاظ على التواصل معها بين الحين والآخر بعد الانتهاء من هذه المرحلة قدر المُستطاع، وذلك في حالة كنتِ ترغبين في أن تظل هذه الصديقة معك طوال العمر.

2- الحرص على الاجتماع بها

من المُتعارف عليه أن الحديث في الوجه والجلوس مع الشخص في مكانٍ ما، يكون أفضل من المُحادثات الإلكترونية أو الهاتفية كذلك، لذا يُمكنك تحديد يوم مُعين مع صديقتك حتى تتقابلان فيه على الدوام، لتتشاركا جميع تفاصيل الأيام الماضية في هذه المقابلة، وترك المحادثات البسيطة للاطمئنان فقط.

كما يُمكنك عمل اجتماعات شهرية أو أسبوعية على حسب الرغبة معها، ومع جميع أصدقائكما، حتى يكون اليوم جميل، وهذا الشيء سيجعل علاقتك بجميع أصحابك جيدة وليس بها فقط.

اقرأ أيضًا: كيف أكون سعيدة في حياتي

3- الوقوف بجانبها في وقت الضيق

من الجدير بالذكر أن هذا الأمر يؤثر على العلاقة حتى وإن كانت في بدايتها، فإذا كنتِ تعلمين أنها واقعة في ضيق في هذا الوقت، يجب أن تكوني أول من يقف بجانبها في هذا الضيق، فهذا الشيء سيجعلها تشعر بأنها شخص مُهم بالنسبة لكِ، وبمحبتك لها أيضًا.

فإذا كنتما لا تتقابلان يوميًا، أو لا تتقابلان من الأساس فمن المُفضل أن تسأليها إن كانت بحاجة إلى شيءٍ ما تتمكنين من القيام به لها، فهذا سيجعلها تشعر بالأمان عند الحديث معكِ، بالإضافة إلى أنها ستكون راغبة في رواية كل شيء يتعلق بها لكِ.

4- التسامح والأعذار

من المتعارف عليه أنه لا يوجد شكر أو أسف بين الأصدقاء، ولكن يوجد بعض الحالات التي تضطر الصديقة أن تُقدم الأسف إلى صديقتها إن كانت على خطأ بالفعل، فيجب أن يكون الطرف الآخر مُتسامح معه بأي شكل من الأشكال، حتى تكون علاقة الصداقة مُثمرة.

أما بالنسبة للأعذار فيجب أن تضع مليون عذر لصديقتك، فإذا كنتما متواعدان للمقابلة في يوم من الأيام، وهي لم تتمكن من مقابلتك بسبب أمر طارئ لديها، عليكِ منحها عذر لهذا، ومن المُفضل أن تتركِ لها مساحتها الشخصية، حتى يُحل هذا الأمر ومن ثم تُحددان موعد جديد مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: كيف أقوي ثقتي بنفسي وشخصيتي أمام الناس

5- الاحتفاظ بأسرارها وعدم الإفصاح بها

من خلال حديثنا حول كيف اختبر صديقتي أنها تحبني، فمن أكثر العلامات التي تجعل صديقتك تشعر بحبك واحترامك لها، هو أن تحتفظي بخصوصيتها وأسرارها التي روتها لكِ من قبل، حيث يُعد هذا الأمر أبرز مظاهر الإخلاص للصديق.

من الجدير بالذكر أنه حتى وإن لم تكن تتبع هذا الشيء معك، أي تُفصح عن الأسرار الخاصة بها سواء بقصدها أو بدون، فمن المُفضل ألا تتبعِ نفس أسلوبها، بل عليكِ أن تكوني أنتِ الأفضل في كل شيء.

توجد الكثير من العلامات والطرق التي تُساعد على معرفة كيف اختبر صديقتي أنها تحبني، ويجب الاحتفاظ بالأصدقاء الذين يكنون لنا المشاعر الحقيقية، حتى لا يؤثرون بالسلب على حياتنا.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.