كيف انزل مقطع طويل بالسناب

كيف انزل مقطع طويل بالسناب؟ وما هي مدة الفيديو فيه؟ حيث نجد أن كثير من الناس تستمتع باستعمال تطبيق السناب شات، وذلك لأنه يمكن من خلاله التقاط الصور ومقاطع الفيديو المتعددة، كما أنه يتيح إمكانية مشاركتها مع كافة الأصدقاء من خلال إنشاء قصة حيث إنها تستمر لفترة معينة، ومن ثم تزول حتى يتم مشاركة قصص أخرى، ولكن هناك بعض الناس تتسائل عن كيفية تحميل فيديو طويل عليه، لذا سنوضح هذا الأمر من خلال موقع جربها.

كيف انزل مقطع طويل بالسناب

يقوم الكثير من المستخدمين بتصوير مقاطع فيديو مختلفة عن طريق تطبيق سناب شات، ولكن في ذات الوقت قد يرغب بعض المستخدمين في أن يقوموا بمشاركة أصدقائهم مقاطع الفيديو الطويلة، وذلك ما دفعنا إلى البحث عن الطريقة مع العلم إنها تختلف من هاتف إلى آخر تبعًا لنوع نظام التشغيل، لذا سنوضحها بشيء من التفصيل في الفقرة التالية:

أولاُ: طريقة تنزيل مقاطع فيديو طويلة بالسناب للاندرويد

يمكن تصوير الكثير من مقاطع الفيديو التي لا مثيل لها من خلال استعمال تطبيق سناب شات، كما يمكن أن تجعل مدة الفيديو طويلة حتى تصل إلى 60 ثانية من خلال اتباع الخطوات المتمثلة في النقاط التالية:

  1. نقوم بالضغط على أيقونة تطبيق سناب شات التي توجد على الهاتف.
  2. ننتقل إلى كاميرا التطبيق.
  3. نقوم بالضغط بشكل مطول على رمز التصوير الذي يكون في هيئة دائرة.
  4. نحرص على الضغط حتى تنتهي الدائرة الأولى بأكملها، وتبدأ دائرة أخرى.
  5. نضغط على أيقونة الإرسال بمجرد الانتهاء من تصوير الفيديو.
  6. نحدد الأصدقاء الذين نريد أن نتشارك معهم الفيديو.
  7. يمكن إنشاء قصة على التطبيق بها الفيديو الذي قمنا بتصويره.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف ان الشخص يكلم في السناب

ثانيًا: طريقة تنزيل مقاطع فيديو طويلة بالسناب للايفون

أصحاب الهواتف التي تعمل بنظام  IOS يمكنهم أيضًا أن يقوموا بتصوير مقطع فيديو طويل عن طريق استعمال تطبيق السناب شات، وذلك من خلال اتباع الخطوات ذاتها التي يتم اتباعها من قبل أصحاب الهواتف التي تعمل بالاندرويد حيث يتم الضغط على أيقونة التصوير بشكل مستمر حتى يتم الانتهاء من الدائرتين، وبذلك يكون لدينا مقطع فيديو مدته 60 ثانية، يمكن مشاركته مع الأصدقاء من خلال إرساله عبر الدردشة أو من خلال إنشاء قصة.

كم مدة الفيديو في السناب

يجب أن نعلم أنه في البداية عندما تم إصدار تطبيق سناب شات لأول مرة كانت مدة مقطع الفيديو به لا تتجاوز 10 ثواني، ولكن في ظل التطورات التي شهدها التطبيق والنجاح الكبير الذي جعل الكثير من الناس تقبل على تحميله، تم إجراء الكثير من التعديلات التي تزيد من إقبال الناس عليه، ومن أول تلك التعديلات إطالة مدة مقطع الفيديو حيث إنه يمكن أن يصل إلى 60 ثانية.

طريقة تنزيل فيديو بالسناب من الاستديو

في ظل التعرف على إجابة سؤال كيف انزل مقطع طويل بالسناب، يجب أن نكون على دراية بأنه يمكن تحميل أي فيديو نرغب به من الاستوديو على تطبيق سناب شات من أجل مشاركته مع الأصدقاء، وذلك يتم بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات المتمثلة فيما يأتي:

  1. نقوم بفتح تطبيق السناب شات من الهاتف المحمول.
  2. نفتح واجهة التصوير.
  3. سنجد أدنى زر التسجيل أيقونة صورة مزدوجة، نقوم بالنقر عليها.
  4. يتم الضغط على قائمة الكاميرا camera roll، ومن ثم نقوم بتحديد مقطع الفيديو الذي نريد أن نشاركه مع الأصدقاء.
  5. ننقر على أيقونة الخيارات، وإذا وجدنا أن الفيديو يحتاج إلى أي تعديل، فيفضل أن نقوم بذلك في هذه اللحظة.
  6. نضغط على زر الإرسال، ومن ثم نضغط على القصص.
  7. في النهاية، نقوم بالنقر على أيقونة الإرسال (Send).

اقرأ أيضًا: كم مدة حظر السناب

كيفية تحميل السناب شات

إذا كنت ممن يطرحون سؤال كيف انزل مقطع طويل بالسناب؟ فيجب أن تعرف أن تحميل تطبيق السناب شات أمر سهل للغاية، حيث يمكن تنزيله من قبل أصحاب هواتف الأندرويد من خلال الضغط على هذا الرابط، ويمكن تحميله من قبل أصحاب هواتف الايفون من خلال الضغط على هذا الرابط.

كيفية تسجيل دخول سناب شات

في إطار العلم بإجابة سؤال كيف انزل مقطع طويل بالسناب، يجب أن نعلم أنه يمكن أن نقوم بتسجيل الدخول إلى تطبيق السناب شات بطريقة سهلة غالبًا ما لا تستغرق سوى عدة دقائق، لذا سنتناولها بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

  1. نقوم بتشغيل تطبيق سناب شات من خلال النقر على أيقونته.
  2. ننقر على أيقونة تسجيل الدخول (Log in) التي توجد في القائمة الرئيسية.
  3. يتم إدخال اسم المستخدم أو كلمة المرور في الخانة العلوية.
  4. نكتب كلمة السر في الخانة الأخرى.
  5. نضغط على أيقونة تسجيل الدخول (Log In).

مميزات تطبيق سناب شات

تطبيق سناب شات يتصف بالكثير من المزايا التي جعلته يلقى شهرة واسعة وإقبال لا مثيل له في السنوات الأخيرة، لذا سنوضحها بشيء من التفصيل في النقاط التالية:

  • يمكن مشاركة الفيديوهات والصور مع الأصدقاء إلى جانب وضع العديد من المسميات التي يمكن من خلالها التعريف بالمكان الذي يوجد به الشخص أو النشاط الذي يمارسه، لذا يعتبر هذا التطبيق ملائم جدًا لمن يسافرون بشكل مستمر.
  • تطبيق سناب شات يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء أفلام رسوم متحركة يكونوا هم أبطالها، وذلك بفضل خاصية تلفزيون بيتموجي.
  • يوفر التطبيق إمكانية إلتقاط صور ثلاثية الأبعاد بشكل احترافي.
  • من المميزات التي لها مثيل لها في تطبيق السناب شات هي ميزة Cameos التي يمكن من خلالها إلتقاط صور السيلفي، ومن العمل على قص الوجه حتى يتم تركيبه في مقاطع فيديو أخرى مضحكة أو ترفيهية.
  • يمكن من خلاله القيام بلعب الألعاب المختلفة، ومن أشهرها لعبة Snapchat Bitmoji Tennis، مع العلم أنه يمكن للشخص أن يتعرف على ترتيبه في هذه اللعبة من خلال لوحة الصدارة التي يوفرها التطبيق للمستخدم.
  • من السهل التحكم في عدسات كاميرا التطبيق، كما يمكن إضافة الكثير من الأشكال المختلفة مثل حيوان أليف أو طفل رضيع.
  • يوفر التطبيق الكثير من الفلاتر التي تعمل على إخفاء أي مشاكل بالبشرة، كما أنها قد تضيف المكياج الخفيف الذي يضفي جمال خاص على الصورة.
  • إمكانية استعمال الفلاتر الجغرافية بشكل احترافي أكثر من التطبيقات الأخرى.
  • يمكن حفظ نسخة احتياطية من الفيديوهات والصور عبر تطبيق سناب شات حتى يتمكن المستخدم من الوصول إليها في حالة فقدان أيًا منها من على الهاتف.
  • يحافظ تطبيق سناب شات على خصوصية المستخدمين، وذلك من خلال إمكانية تفعيل خاصية مسح الرسائل التي يتم إرسالها من قبل الأصدقاء بشكل تلقائي فور قرائتها.

اقرأ أيضًا: رقم شركة السناب شات

عيوب تطبيق سناب شات

بالرغم من المزايا الكثيرة التي يتضمنها تطبيق السناب شات إلا إن بعض المستخدمين يرون إنه به بعض العيوب، ومن أهمها ما يلي:

  • يستهلك الكثير من بيانات الإنترنت، لذلك فإنه يعتبر مكلف بالنسبة لبعض المستخدمين.
  • يساهم في نفاذ بطارية الهاتف المحمول في فترة قصيرة للغاية.
  • يمكن أن يتعرف الشخص على بعض البيانات المتعلقة بأي مستخدم لتطبيق السناب شات من خلال استغلال قاعدة البيانات المركزية.
  • لا يمكن حماية الأطفال من مشاهدة مقاطع الفيديو التي لا تناسب أعمارهم على هذا التطبيق، لذا نجد أن الأباء والأمهات يمتنعون عن تحميل التطبيق.

تطبيق السناب شات من التطبيقات التي تتيح إمكانية تصوير مقطع فيديو طويل، ولكن يجب على الشخص ألا يغفل عن أى خطوة حتى يتمكن من فعل ذلك بطريقة صحيحة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.