ازاي افتح لايف تيك توك

ازاي افتح لايف تيك توك؟ وكيف يمكن إنشاء حساب للربح من عليه؟ تلك الأسئلة هي الأكثر شيوعًا بين فئات الشباب، حيث انتشر في الفترة الأخيرة بعض التطبيقات التي تتيح الربح من عليها من خلال المشاركة بتصوير بعض الفيديوهات وحصد أكبر كم من الإعجابات والمشاهدات، ومن أشهر تلك التطبيقات تطبيق التيك توك الذي يتيح التربح من عليه بجمع عدد معين من المشاهدات، ويمكن التعرف أكثر عن ذلك عن طريق موقع جربها.

ازاي افتح لايف تيك توك

يتيح تطبيق التيك توك الخروج في بث مباشر للمشاهدين لكن بعد تحقيق عددًا من الشروط حتى تظهر لك الأيقونة الخاصة بالبث المباشر والتي تستطيع الدخول منها إليه، وتلك الشروط نحصرها في الآتي:

  • يجب على ممتلك الحساب أن يجمع عدد المتابعين المطلوب لفتح أيقونة البث المباشر والمحدد من قبل إدارة التطبيق بحوالي ألف متابع حقيقي، فعندها ستظهر أيقونة البث المباشر.
  • يُحدد عمر معين لاستخدام خاصية البث المباشر حيث تمنع خصوصية التطبيق خروج كل من هم أقل من ستة عشرة عام على البث المباشر، فدون ذلك لن تظهر الأيقونة، ويتعرف التطبيق على سن المستخدم من خلال تاريخ الميلاد الذي يتم التسجيل به على التطبيق عند الدخول أول مرة.
  • أن تكون سياسة البلد غير مانعة للخروج في بث مباشر على التيك توك، حيث تمنع بعض الدول البث المباشر مثل كوريا الجنوبية وتحظر ذلك التطبيق تمامًا وما شابهه من التطبيقات.
  • من شروط الخروج على البث المباشر حتى يتثنى معرفة ازاي افتح لايف تيك توك أن يكون الحساب الخاص على التيك توك خالٍ من المخالفات المحددة من قبل إدارة خصوصية التطبيق.

اقرأ أيضًا: الحصول على متابعين تيك توك

كيفية بدء البث المباشر من خلال الهاتف؟

بعد تحقيق الشروط التي وضعتها سياسة البرنامج من حيث العمر وعدد المتابعين وعدم تخطي خصوصية البلد يمكن استخدام خاصية البث المباشر عن طريق الهاتف المحمول وعن طريق الحاسب الآلي، وبدايةً استخدام تلك الخاصية من خلال الهاتف عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  1. فتح تطبيق التيك توك من قائمة التطبيقات في الهاتف المحمول.
  2. الضغط على الملف الشخصي وعلامة الزائد التي توجد أسفل قائمة الملف الشخصي.
  3. نقوم بالضغط على أيقونة كاميرا الهاتف، وفي حالة وجود التطبيق باللغة الإنجليزية سنجد الأيقونة تسمى device Camera وسنجد تلك الأيقونة أسفل الشاشة.
  4. الضغط على go live حتى تبدأ الحديث والتصوير في البث المباشر، ثم اختيار مشاركة الشاشة أو الأيقونة Screen Share
  5. بعد الضغط على تلك الأيقونة سيبدأ البث المباشر في التشغيل ويمكن بدء التحدث والتصوير آنذاك.

كيفية عمل بث مباشر عن طريق الكمبيوتر

يمكن بدء بث مباشر عن طريق الحاسب الآلي عن طريق بعض البرامج التي تتيح الخروج عن طريق برنامج obs وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات والتي سنجملها في الخطوات الآتية:

  1. نفتح حساب على التيك توك من الموقع الرسمي عن طريق الضغط هنا واتباع خطوات تحميله وتثبيته.
  2. نضغط على أيقونة بدء البث المباشر من جانب الشاشة.
  3. نختار من القائمة التي ستظهر في مربع البحث فئة البث التي نريده.
  4. اختيار العنوان المناسب للبث المباشر والذي سيترتب عليه المحتوى الذي ستقدمه من خلال الفيديو.
  5. نضغط على أيقونة نسخ لنسخ رابط البث المباشر على التيك توك، وذلك في سياق الإجابة عن ازاي افتح لايف تيك توك.
  6. نفتح برنامج من البرامج الخاصة بالبث المباشر مثل برنامج ستريم وبرنامج ops.
  7. ننسخ الرابط الذي قمنا بنسخه من برنامج التيك توك وعنوان السيرفر من لوحة التحكم بالبث المباشر على التيك توك.
  8. الضغط على أيقونة go live حتى يبدأ البث المباشر.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف أرباحك من تيك توك

كيفية الربح من خلال تطبيق التيك توك

يسعى كثير من الشباب الاستفادة من العائد المادي الذي تقدمه بعض البرامج والمواقع من خلال تحقيق شروط الربح فيها، ومن البرامج المشهورة في ذلك الوقت بالربح من عليها وينجذب نحوها أكثر الفئات العمرية خاصةً الشباب والأطفال برنامج التيك توك، ويمكن الربح بسهولة عن طريق ذلك التطبيق باتباع الآتي:

  • جمع أكبر عدد من المشاهدات عن طريق نشر الفيديوهات الأكثر رواجًا والتي يمكن معرفتها عن طريق تتبع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستقرام واليوتيوب ثم تعديل تلك الفيديوهات للهروب من قيد حقوق النشر ثم إعادة نشرها لتحقيق أكثر عدد ممكن من المشاهدات.
  • حتى لا يغلق حساب التيك توك الخاص بك ينبغي عليك عدم نشر أي فيديو دون تعديله كما هو لأنك بذلك تكون قد تخطيت قيود حقوق النشر.
  • استخدام الهاشتاجات الأكثر شيوعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً تويتر، حتى تكون الفيديوهات الخاصة بك في مقدمة الفيديوهات الموجودة في عملية البحث.
  • الاستمرار في نشر الفيديوهات، وهي أهم عوامل الربح من تطبيق التيك توك، حيث إن نشر أكبر عدد من الفيديوهات يتيح لك الحصول على عدد أكبر من المتابعين وبزيادة عدد المتابعين يكون هناك فرصة لتحقيق ربح أكبر.
  • التسويق لحسابك على التيك توك وذلك عن طريق نشر رابط حسابك الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي لجذب المتابعين وذلك عن طريق
  • التسويق لحسابك على التيك توك وذلك عن طريق نشر رابط حسابك الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي لجذب المتابعين وذلك عن طريق إضافة الفيديوهات الأكثر شيوعًا ومشاهدةً، ولا شك أن بعض الشركات تمنع نشر روابط التيك توك في منصاتها الإلكترونية ذلك بفعل التنافس بين الشركات المختلفة.

اقرأ أيضًا: اسم مستخدم تيك توك مميز

زيادة متابعي برنامج التيك توك

باتباع بعض الطرق السهلة الاستخدام يمكن جعل حساب التيك توك الخاص بك جذابًا للمشاهدين ومستخدمي البرنامج، وفي سياق معرفة ازاي افتح لايف تيك توك يمكن حصر تلك الطرق فيما يلي:

  • أن تجعل ملفك الشخصي جذابًا لمستخدمي التطبيق، ذلك عن طريق وضع صورة شخصية مميزة وملفتة وتعبر عن المحتوى الذي تقوم بتقديمه، كما أن كتابة وصفًا مناسبًا يشجع المتابعين على متابعتك على منصة التيك توك.
  • حسن اختيار المواضيع التي تقوم نشرها على التيك توك والتي تلقى رواجًا عند المشاهدين دون أن تخالف سياسة تطبيق التيك توك؛ لأن ذلك سيعرض حسابك للحظر أو الإغلاق.
  • دعوة الأصدقاء والأقارب لمتابعة حسابك على تيك توك حيث إن ذلك سيقوم بزيادة عدد المتابعين لديك وسيشجع مزيدًا من المتابعين لمتابعتك.
  • تصوير الفيديوهات بأدوات التصوير المناسبة والتي ستخرج الفيديو في أعلى جودة ممكنة للصورة في الفيديو بالإضافة إلى عزل الأصوات المزعجة من محيط الفيديو، والاهتمام أكثر بالمونتاج حتى تخرج الفيديوهات للمشاهد بأفضل صورة ممكنة.
  • مشاركة الفيديوهات الأكثر رواجًا على السوشيال ميديا عن طريق متابعة منصات التواصل الاجتماعي ومعرفة تلك الفيديوهات ثم أخذها وتعديلها وإعادة نشرها على التيك توك بعنوان مختلف ومناسب مع إحدى الهاشتاجات التي تلقى رواجًا على مواقع التواصل.
  • مشاركة الفيديوهات مع متابعينك واستدامة التفاعل معهم والرد على تعليقاتهم ورسائلهم والذي سيجعل حسابك به أكثر عدد من المتابعين في أقصر وقت ممكن.
  • تحديث تطبيق التيك توك بصفة مستمرة حتى يتثنى لك الحصول على المميزات التي يضيفها البرنامج مع كل تحديثٍ له وفي سياق معرفة ازاي افتح لايف تيك توك يمكنك تحديث البرنامج من خلال الضغط هنا للأندرويد، ومن هنا للآيفون.

التربح من الإنترنت هو الشاغل الذي يشغل عقول الشباب اليوم حيث إن معظم الشباب يبحثون عن الطرق الأكثر سهولة في الربح والأكثر قيمة ومن تلك الطرق التيك توك.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.