كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب

كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ وكيف أتأكد أن ذلك الشخص يحبني؟ بطبيعة الحال يقع الأشخاص في الحب، ولكن لا يعرفون طريقة التعبير عن ذلك الحب، أو كيف يصارحون به، وذلك لما  يتسمون به من الخجل، حينها تكون الرسائل الإلكترونية هي الأنسب لهم، وانطلاقًا من ذلك نبدأ مقالنا بعنوان كيف أجعل شخص يحبني والذي نعرضه من خلال موقع جربها.

كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟

طريقة التحدث في الوسائل الإلكترونية هي التي تجعل الفرد يقع في حب الطرف الثاني، ولكن طريقة الحديث لا تكون ثابتة حيث يجب التنوع فيها وإضافة المرح والدعابة إليه.

كما يجب الاهتمام بالشخص جيدًا وتفهم حالته بشكل مستمر لكي يشعر بالحب والاهتمام الكبير، ويجب مراعاة عدم المبالغة في القلق والمشكلات لكي لا يختنق الشخص ويتجنب أي مشكلات.

يمكن أن يعبر الفرد من خلال خاصية حالات الواتساب من خلال إرسال رسالة مباشرة أو غير مباشرة إلى شخص ما من أجل التعبير عن مشاعر الحب إليه.

كما يمكن نشر الهوية الرومانسية، وجعل الفرد الذي تحبه هو الوحيد الذي بإمكانه رؤيتها من أجل التعبير عن حبك له.

في حالة العلم بأن لدى من تحب فترة صعبة يمكن إرسال الرسالة المباشرة إليه أو وضع حالة تحتوي على التشجيع والدعم، ومن ذلك سوف يتفهم الفرد أنه المقصود من تلك الحالة، وسوف يفهم أنك ترعاه وتدعمه، وبالتالي سوف يكن لك الحب الكبير.

من خلال حالة الواتساب أيضًا يمكن إحضار أي شيء جاذب للشخص من أجل حضوره في الخاص لمناقشة الأمور الخاصة بذلك الشيء، كما يمكن من خلال رسائل الواتساب ارسال الرسائل في الصباح والمساء.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف شخص يحبك من اسمه

كيف أعرف بحبه لي من الواتساب؟

خلال معرفة كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب نذهب إلى طرق التعرف إلى أنه كيف يحبني، ونعرضها في النقاط التالية:

  • بمجرد الاستيقاظ من النوم سوف يقوم الشخص بإرسال رسالة إليك من خلال الواتساب.
  • الاستجابة السريعة في أي وقت، وقد يقوم الشخص بالاتصال المباشر دون حاجة الأمر إلى الحديث على الهاتف، ولكن تكون هناك رغبة كبيرة في استماع صوت المحبين في أي وقت ولأي سبب.
  • قد تقوم المرأة في التأخر عن الرد على رسائل الرجل من أجل ضمان ارتباطها بتلك الرسائل.
  • يمكن التأكد من حب الرجل إلى المرأة من خلال إرساله “تصبحين على خير” قبل الذهاب إلى النوم.
  • يمكن التعرف إلى الحب من خلال الرسائل التي تحتوي على الأسئلة الشخصية الدالة على أن الحب هو المكافأة الكبيرة إلى الإنسان.
  • الرسائل التي تحتوي على الأسئلة الشخصية العميقة تكون دليل على الحب، كما أيضًا الرغبة الكبيرة في الاستفسار عن تفاصيل اليوم وأحداثه.

كيف أجعل أحد يرسل لي؟

بينما نعرض كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ نشير إلى كيفية جعل شخص يرسل إليك من خلال النقاط التالية:

  • الاهتمام الكبير بالفرد، والابتعاد عن مسببات التفكير والقلق والمشكلات، وعدم إرسال الرسائل الغامضة التي تختلط بها الإشارات.
  • تعتمد برمجة العقل الباطن على أنه كلما زاد التفكير في شخصًا ما زاد التعلق والارتباط به، وكذلك كلما زاد تفكير أحدًا بك، فتزيد احتمالات الارتباط بك.
  • يمكن أن يقوم أحد اصدقائك بالتحدث إليه ويحصل من خلاله على الإجابات الخاصة بك.
  • في حالة بدء الاهتمام بشخص فسوف يشعر باهتمامك وإعجابك به، وبعد فترة من الوقت في حالة التجاهل، سوف ينجذب إليك، ويسأل عنك فيما يخص الاهتمام به، ويسأل عن سبب كل ذلك التجاهل لأن ما الذي يجبره في أن يستمر بالتفكير بك.
  • في حالة أن كانت كافة النصوص ذات إشارات واضحة بنسبة 100% فلن يؤدي ذلك إلى تركيز الآخرون إليك.

المراسلة من خلال التخاطر

في إطار التعرف إلى كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ نعرف طريقة جعل فرد يراسلك من خلال التخاطر في النقاط التالية:

  • يجب أن يكون الفرد الذي تمت الدردشة معه تم التعرف إليه أو مقابلته مرة واحدة على الأقل.
  • الجلوس في مكان هادئ والتنفس بعمق من أجل الاستنشاق والعد إلى الرقم 4 وحبس الأنفاس إلى الرقم 4، والزفير بعد العد على الرقم 8، ويتم تكرار ذلك إلى أن يتم الحصول على الاسترخاء والهدوء بشكل كافي.
  • على الفرد التركيز بشكل جيد، والبدء في تخيل شاشة عرض كبيرة تحتوي على سبعة بالونات ملونة، ثم ترك تلك البالونات من أجل أن تطير إلى أن تختفي.
  • بعد اختفاء البالونات سوف تشعر أنه في الشاشة هناك الشخص في جانب وفي الجانب الآخر هاتف، وبعدها يقوم الشخص بالإجابة في سعادة عارمة على الهاتف من أجل الحديث معك في كافة شئون الحياة.
  • يتم تكرار تلك العملية لفترة خمسة إلى سبعة أيام متتالية، ومن الأفضل أن تجرى في نفس الأوقات كل يوم لكي يتم الحصول على النتيجة المرجوة.

جعل الشخص يفكر دائمًا بك

في صدد تناول كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ نعرض لكم كيف تجعل الشخص يفكر بك بشكل دائم وأن يراسلك، وذلك في النقاط التالية:

  • استخدام الإشارة المختلطة، لأن من خلال ذلك فإنك تجعل الفرد لديه الرغبة في الحديث الدائم معك، وبالتالي التفكير فيك بشكل دائم.
  • عدم التحدث مع الشخص لفترة من الوقت، وبالتالي سوف يفكر بك بشكل أكبر بسبب التفكير في سبب اختفائك المفاجئ، وقد يحاول الاتصال بك باستمرار من خلال مختلف الطرق.
  • يمكن إنهاء المكالمة في فترة قصيرة من خلال الانتهاء من الحديث والتواصل بشكل إيجابي، ثم الذهاب من أجل القيام بأي نشاط آخر، كل ذلك يجعل الفرد يفكر بك لأنه ينتظر عودتك من أجل إتمام الحديث.
  • لا يجب التواصل مع الفرد لوقت طويل خلال اليوم من أجل جعل الفرد لديه رغبة كاملة في الحديث معك.
  • في حالة مشاركة المعلومات الشخصية عنك فإنك تتبع استراتيجية مشاركة المعلومات الشخصية التي تجعل الفرد يشعر بأنه الوحيد لديك، وأنك الوحيد الذي تثق به في الأسرار والمعلومات والرغبات.
  • تلك الطريقة تعد من الطرق الفعالة لأنها تسمح للفرد أن يشاركك حياته وكافة معلوماته الشخصية، وبالتالي فإنه يسمح لك بأن تفهم شخصيته وتعرف الأشياء التي يحبها.

خلق الحب والرغبة في الزواج من خلال الواتساب

في إطار عرض كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ نعرض في النقاط التالية كيف أجعل الفرد يحبني ويتزوجني فيما يلي:

  • يعشق الرجل الفتاة من خلال الرسائل ويرغب في الزواج منها، لأن من خلال الحديث المستمر يعرف كل صفاتها التي تكون من مفضلاته، وتكون لديه الرغبة في الحصول على الفتاة المهذبة.
  • من أجل القدرة على الحفاظ على أسلوب التعايش على الفتاة أن تنتبه إلى أناقتها ومظهرها، وبالتالي زيادة الاعجاب بها من قبل الرجال، ورغبتهم الكبيرة في الزواج منها.
  • يحب الرجال الفتاة التي تكون محترمة وخجولة ولديها الشخصية ذات الأخلاق العالية، من أجل أن يحبها الرجل ويرغب في خطبتها والزواج منها.

نصائح من أجل جعل شخص يحبك على الواتساب

خلال الحديث عن كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ نشير إلى بعض النصائح التي من شأنها تخلق الحب عند الطرف الآخر، ونعرضها في الفقرات التالية:

1- جعل الرسالة ذكية مع نفس مضمونها

قول إنك سوف تشاهد فيلمًا وترغب في بعض الاقتراحات أفضل من قول إنك سوف تشاهد فيلمًا لأن تلك الجملة بها عامل التحفيز في الحديث الزائد واستمرار الحديث، ولكن اخبارك بأنك سوف تشاهد فيلمًا تعد رسالة غامضة قد لا يفهم معناها ولا يرد عليها.

2- التأكد من قراءة الرسالة قبل إرسالها

لأن الأخطاء الإملائية هي أكثر ما يكرهه الفرد في الرسائل ولا يتم اكتشافها بعد الإرسال بفترة، وتوجد بعض الكلمات التي إن تغير بها أي حرف تحولت إلى كلمة مدمرة، لذلك يجب التأكد من كل الحروف والكلمات قبل إرسال الرسالة، وفي النقاط التالية نبين بعض الأخطاء:

  • أحب أن نناقش ذلك الأمر.
  • أحب أن ننسى ذلك الأمر.
  • أنا متفرغ من أجل التحدث.
  • أناقثقلبليبقبثقأنا متردد من أجل التحدث.

لذلك يجب إلغاء خاصية التصحيح التلقائي، وفي حالة الاكتشاف يجب حذف الرسالة فورًا والحديث في أي شيء آخر من أجل الإلهاء.

3- تجنب الأسئلة في النهايات المغلقة

على المتحدث ألا يسأل الأسئلة التي ليس لها إلا إجابة واحدة، ولا يمكن الحديث الزائد فيها، حيث إنها تخلق المحادثة الباردة والشعور بالتحقيق مع الفرد، حيث سؤال الفرد بعضًا من الأسئلة التالية التي إجابتها يكون بها سرد واستمرار في الحديث لوقت طويل:

  • ما الذي قمت به البارحة؟
  • شاهدت المباراة.
  • من كان الفائز؟
  • فريقي المفضل وأنا في مزاج جيد اليوم بسبب ذلك.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف أن شخص يحبك من خلال الأسئلة

4- تجنب أسئلة الترحيب الكثيرة

مثل تلك الرسائل تكون هامة من أجل الاطمئنان على الطرف الآخر وإظهار الاهتمام به، ولكن في حالة التقرب الشديد إلى ذلك الفرد ورغبتك في أن يقع بحبك، يجب تجنب تلك الرسائل المتكررة التي تنتهي بشكل سريع، وتحتوي على البرودة والثبات.

حيث تعد تلك الرسائل ذات درجة عالية من الملل والروتين والرتابة، ويوجد الكثير من الأفراد الذين لا يطيقون القيام بتلك المحادثات القصيرة المملة دون أي هدف، لأنها تكون بمثابة مصدر الإزعاج الحقيقي.

5- الرموز التعبيرية والملصقات

في إطار الحديث عن كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ فالكثير من المحادثات تفتقر إلى التعبيرات التي تعد من أهم أجزاء الحديث، ومن هنا تكون للملصقات والرموز التعبيرية الأهمية الكبرى في نقل جزء من الحالة الشعورية والنفسية الحالية، لذلك يجب اختيار الرمز أو الملصق المناسب المعبر عن الحالة.

لكن يجب الانتباه إلى استخدام تلك الرموز والملصقات بحذر، حيث عدم وضعها في كل رسالة، لأن ذلك سوف يبدو غريبًا وقد يسخر منك الطرف الآخر.

6- عدم الرد المباشر على الرسائل

في حالة الرغبة في أن يقع فرد في حبك يجب تجاهله، ومن ذلك سوف يفكر بك كثيرًا ويشعر بالحب تجاهك دون أن يشعر، وسف يبقى على انتظار دائم من أجل التحدث مرة أخرى.

7- التوقف عن رسائل الشكوى

من أجل أن يقع شخص في حبك يجب ألا تشتكي إليه دائمًا، وإرسال عشرات الرسائل التي يكون فيها الحديث فقط عن أي أمر مزعج.

على الرغم من حاجتنا الدائمة إلى التنفيس عن أرواحنا، ولكن لا يمكن أن يتم ربط النفس بالمشاعر السلبية، خاصة في حالة رغبة أن يقع فردًا في حبك، ففي تلك الحالة آخر شيء يتم الحديث فيه هو المشكلات، لأن كثرتها تجعل الفرد قد يهرب منك ويتجنب رسائلك ومكالماتك.

9- التقليل من الرسائل المرحة

على الرغم من أن الرسائل المرحة الطريفة تكون من الطرق الرائعة في الحب والتقرب إلى أي شخص، ولكن يجب اختيارها بشكل دقيق وإرسالها في الأوقات المناسبة، وتكون ذات معنى لطيف ومضمون مناسب لا يجعل الفرد ينفر منك.

يمكن إرسال مقاطع الفيديو المضحكة بين وقت إلى آخر، ولكن لا يجب الإفراط في الأمر، من أجل عدم تحويل المحادثة إلى الضحك فقط، لن يجب ترك المجال من أجل التعارف الجيد، والحديث في موضوعات أخرى.

10- الإيجابية والتفاؤل في أغلب الوقت

في صدد تناول كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ نشير إلى أن الكثير منا يمر ببعض الأوقات التي لا يكون جيدًا فيها ويكون في حاجة إلى من يخرجه مما هو فيه، لذلك يمكن تشجيع الفرد ومساندته، من خلال قول العبارات التالية:

  • لا يهمك يمكنك فعلها.
  • سوف تتحسن الأمور.
  • الفرص الجيدة موجودة دائمًا، لا تيأس في البحث عنها.

11- ارسال الرسائل التي يمكن تخيلها

مثل قول أنا أحصل على كوب من القهوة أو أنا أمام النافذة معي القهوة وأشاهد غروب الشمس، لأن تلك الطريقة تساهم في التأثر بالأشياء ليس مجرد قراءة كلمات الحدث.

12- عدم استخدام كلمة فقط في الحديث

بينما نعرض كيف أجل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ يمكن وضع نفسك في موضع الطرف الآخر، لن في حالة قول اتحدث فقط من أجل الاطمئنان عليك سوف يشعر الفرد بانعدام أهميته لديك، فعلى الرغم من أن كلمة فقط هي كلمة واحدة، ولكن لها تأثير كبير على الفرد.

13- انهاء المحادثة اولًا

يمكن القيام بذلك من خلال قول بأنك سوف تنهي الحديث بعد إخباره بسر كبير، فتلك الطريقة تجعل الطرف الآخر في رغبة دائمة في الحديث معك، وجعلك تبدو مشغولًا، ومن ذلك إثارة الفضول إليه في التعرف إلى ما يشغلك.

لذلك يمكن اختيار الوقت المناسب من أجل إنهاء الحديث في حالة بداية أن تكون المحادثة مملة، هنا سوف يقوم الطرف الآخر بتقديرك، وأنك وفرت عليه المحادثة المزعجة التي تحتوي على الوقف الصامت المربك.

14- إضافة القيمة إلى الحياة الخاصة

خلال معرفة كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ يجب عدم قول لا أنا لا أفعل شيء في حالة سؤال الطرف الآخر، لأن تلك الأجوبة تجعل الحياة بلا قيمة، وأنك تنتظر أي فرد يتحدث معك من اجل التسلية فقط، لأن من الملل الحديث مع فرد لا يوجد لديه أي اهتمام بك.

في حالة أنك تشعر بالملل بالفعل، لا يجب إخبار الطرف الآخر بذلك، حيث يمكن إرسال فقط إحدى الملصقات أو الرموز التعبيرية التي تدل على التعب والحزن ولكن بشكل مضحك.

15- الدخول إلى تفاصيل الحياة

يتم ذلك من خلال قول إنك تتذكره في حالة رؤية السماء الصافية أو تناول القهوة، لأن التواصل بشكل مستمر ومباشر من خلال تلك الرسائل، يكون بمثابة المفتاح التي يمكن من خلاله الدخول إلى تفاصيل يوم الطرف الآخر.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر؟ وأهم تصرفات تدل على أنه يحبك رغم التجاهل

16- ما بعد الدخول في تفاصيل الحياة

بعد أن تمر فترة من إرسال الرسائل التي بها يتم الدخول على تفاصيل الحياة، يمكن الاختفاء لوقت قليل، ومن ذلك سوف يبدأ الفرد في التفكير بك بسبب شعوره بالقلق أو أنك أصبحت غير مهتم به، ومن ذلك سوف تعرف أنه ذلك الفرد قريبًا منك ومن الأجزاء الهامة في حياتك، ولا يمكن الابتعاد عنه بسهولة.

يعرف الواتساب بأنه من أفضل الطرق في التواصل في الوقت الحالي، لذلك يرغب الكثير في التعرف إلى كيفية جعل فرد يحبك من خلاله، لأنه وسيلة التحدث مع الآخرين لأي سبب وبأي طريقة وفي أي وقت.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.