كيف اجعل ستوري الانستقرام عام

كيف اجعل ستوري الانستقرام عام؟ وكيف أخفى ستوري عن شخص ما؟ حيث أصبح الانستقرام واحد من أهم التطبيقات التي تنتشر على نطاق واسع على مستوى العالم، وهو يختص بمشاركة الصور والفيديوهات المختلفة بين الأصدقاء وبعضها البعض، ولذلك يتساءل بعض مستخدمي الانستقرام عن كيفية جعل ستوري عام، وذلك ما سوف نتطرق للتعرف عليه اليوم عبر موقع جربها في السطور القادمة.

كيف اجعل ستوري الانستقرام عام؟

أصبح الانستقرام من التطبيقات التي تستخدم بشكل يومي بالنسبة للكثير من المتابعين وذلك من خلال مشاركة الصور اليومية ومشاركة القصص للتفاعل مع الجمهور والمستخدمين، ولكن يقبل الجميع على مشاركة القصة اليومية التي تعرف باسم ستوري، والجدير بالذكر أنها تستمر لمدة 24 ساعة فقط.

هناك من يستخدم ستوري انستقرام من أجل مشاركة الحياة اليومية بتفاصيلها المختلفة، وهناك من يستغلها من أجل الإعلان عن المنتجات ذات العلامة التجارية العالمية وهو ما يعرف بالمحتوى التجاري، لذا يتساءل الكثير من الأشخاص حول كيف اجعل ستوري الانستقرام عام؟ والجدير بالذكر أن ستوري انستقرام بشكل طبيعي تكون متاحة إلى جميع الأصدقاء في الحساب الخاص ما عدا إذا تم إخفاء ستوري عن شخص ما، وذلك ما سوف نتعرف عليه الآن:

  1. قم بتحميل تطبيق انستقرام من هنا للأندرويد، ومن هنا للآيفون.
  2. تسجيل الدخول من خلال إدخال البيانات من حيث البريد الإلكتروني ورقم الهاتف واسم المستخدم.
  3. بالطبع سوف تنتقل إلى صفحة حسابك الرسمي، وينبغي عليك الآن التوجه إلى الثلاث نقاط بجانب الصورة الشخصية الخاصة بك، وسوف تظهر لك مجموعة من الخيارات المختلفة.
  4. اضغط على خيار الإعدادات Settings، والذي يتواجد أسفل الصفحة.
  5. بعد ذلك توجه إلى خيار ” الخصوصية Privacy، واضغط على قصة Story ومن ثم قم بالضغط على Interactions.
  6. سوف تنتقل إلى صفحة أخرى تحتوي على عنوان Story، وهناك الكثير من الخيارات المختلفة والتي من بينها إخفاء القصة Hide Story From، والتي تتيح لك إمكانية تحديد بعض الأشخاص لإخفاء قصة انستقرام عنهم.
  7. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة قم بالضغط على تم Done

لذا في حالة الإجابة على سؤال كيف اجعل ستوري الانستقرام عام؟ فقط كل ما هو عليك أن تتوجه إلى القائمة السابقة والتي تحتوي على مجموعة من الأشخاص قد تم إخفاء ستوري عنهم، ومن ثم إلغاء التحديد لهم، وهكذا تصبح ستوري الخاصة بك يمكن لأي صديق لديك رؤيتها بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: تسجيل دخول انستا قديم

كيف يمكنني حفظ صورة أو فيديو من قصتي إلى هاتفي؟

في بعض الأحيان قد يقوم المستخدم بتسجيل بعض الفيديوهات أو التقاط الصور ولا يرغب في مشاركتها خلال هذه اللحظة، لذا يتعين عليه الأمر أن يحفظها إلى الهاتف المحمول، ومن ضمن تعرفنا اليوم على كيف اجعل ستوري الانستقرام عام؟ نتعرف على طريقة حفظ الصور والفيديوهات من ستوري الانتسقرام إلى الهاتف من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح القصة، ومن ثم توجه إلى أيقونة آيفون أو أندرويد والتي تتواجد في أسفل الصفحة في اليسار من الصورة أو الفيديو المراد حفظه.
  2. سوف تظهر لك قائمة تحتوي على مجموعة من الخيارات، قم بالضغط على حفظ الصورة/الفيديو.
  3. تجد أن الصورة أو الفيديو بالفعل متواجدين على هاتفك ويمكنك مشاركتهم خلال الأوقات المختلفة.

كيف يمكن مشاهدة ستوري انستقرام دون علم صاحبها؟

يتساءل الكثير من المستخدمين حول الطريقة التي تساعدهم في مشاهدة ستوري انستقرام للأشخاص الآخرين دون علمهم، ويمكننا أن نقدم لكم اليوم الطريقة السحرية التي تساعدكم على ذلك دون كشف الهوية، وذلك على النحو التالي:

  1. توجه في البداية إلى متصفحك، وقم بفتح موقع Story Saver
  2. بعد ذلك سوف تنتقل للصفحة الرئيسية بشكل عام، وقم بكتابة اسم المستخدم المراد رؤية ستوري الخاص به دون علمه.
  3. بعد ذلك قم بالضغط على Download وانتظر لعدة دقائق سوف تظهر لك صورة تحتوي على بعض الرموز والأرقام المختلفة، ويتعين عليك في هذه الحالة إدخالها بشكل صحيح، ومن ثم الضغط على “التالي”
  4. يتم الانتظار لعدة دقائق معدودة، ومن ثم سوف ترى اسم الحساب المراد التعرف على ستوري الخاصة به.
  5. كما أن الموقع يتيح لك إمكانية التعرف على عدد القصص الذي يشاركها الحساب السابق، مع توفير إمكانية الحصول عليها على جهاز الخاص وذلك من خلال الضغط على زر الحفظ أسفل الصورة أو الفيديو.

اقرأ أيضًا: كيفية نشر فيديو طويل على ستوري الانستقرام

هل يمكن أن أحدد من يرى قصتي؟

هناك الكثير من التحديثات التي طرحها انستقرام من أجل التحكم في ستوري وزيادة عنصر الأمان والخصوصية، ومن خلال تعرفنا اليوم على كيف أجعل ستوري انستقرام عام؟ يمكننا أن نقدم لكم طريقة اختيار بعض الأصدقاء لرؤية ستوري فقط دون البقية، وذلك على النحو التالي:

  1. قم في البداية للتوجه إلى إعدادات انستقرام واختر privacy setting
  2. بعد ذلك توجه إلى أيقونة Account، وسوف يظهر لك خيارين أن تجعلها عامة وذلك يمكن لأي شخص أن يرى ما يحدث على الحساب الخاص بك، وذلك من خلال الضغط على Public Account
  3. أو جعل الأكونت مغلق على دائرة الأصدقاء فقط، وذلك من خلال تفعيل Private Account

اقرأ أيضًا: أشياء لازم تعرفها عن ستوري الانستقرام

كيفية اعادة مشاركة ستوري الانستقرام Repost

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى مشاركة ستوري انستقرام مرة أخرى على الحسابات الخاصة بهم سواء كانت صورة أو فيديو، لذا يتعين علينا اليوم من خلال تعرفنا على كيف أجعل ستوري انستقرام عام؟ التعرف على الطريقة بالخطوات، وذلك على النحو التالي:

  1. قم بفتح تطبيق انستقرام سواء كنت آيفون أو أندرويد، ومن ثم قم بتحديد ستوري الانستقرام المراد مشاركتها مرة أخرى مع الأصدقاء.
  2. توجه للضغط على رمز الطائرة الورقية الذي يظهر أمامك، ومن ثم يتعين عليك الضغط على add post to your story
  3. بعد الانتظار لعدة ثوانِ معدودة، سوف تجد أن المنشور سيظهر من ضمن ستوري انستقرام جديد، ويمكنك في هذه الحالة إضافة gifs أو بعض المقاطع الموسيقية المختلفة.
  4. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك الضغط على your story وذلك للتمكن من إعادة نشر ستوري انستقرام جديدة على الحساب.

يحرص تطبيق الانستقرام على التحديثات المستمرة والتي تضيف الكثير من الخدمات إلى المستخدمين في كل مكان، والتي من بينها من يمكنه رؤية ستوري والعمل على إخفائه أو جعلها متاحة للجميع، بالإضافة إلى رؤيتها دون كشف الهوية، وهناك الكثير من التحديثات الأخرى التي يحتاج إليها المستخدم.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.